Thursday 11 January 2018

استراتيجيات تراكب الخيارات


تراكب.


ماذا يعني "التراكب".


تراكب هو أسلوب الإدارة التي تنسق حسابات المستثمر بشكل منفصل، ومنع تشكيل أوجه القصور. تستخدم إدارة تراكب البرمجيات لتتبع الموقف المشترك للمستثمر من الحسابات المنفصلة. وسوف يتم تحليل أي تعديالت محتملة للمحفظة بواسطة نظام التراكب، مما يضمن الحفاظ على الرصيد الكلي للحافظة ومنع حدوث أي معامالت غير فعالة.


التراجع "تراكب"


عندما يقوم المستثمر بإدارة محافظ مستقلة، يقوم المستثمر بوضع الموجودات تحت سيطرة مختلف المديرين. وقد يتسبب ذلك في عدم الكفاءة إذا بدأ المديرون في إجراء المعاملات التي تزيد من مخاطر المحفظة العامة أو يكون لها آثار ضريبية سلبية أو عدم التوازن في مواقف المستثمرين.


خيارات في تراكب.


جوون 1999 (ماغازين) بي هيلي d'هوتيفورت.


فئات ذات صلة.


البدائل.


الأسهم / السندات.


والهدف من برنامج تراكب العملة ليس فقط حماية المحافظ من تحركات العملة غير المواتية. ويمكن أيضا إضافة العودة من خلال استراتيجيات الإدارة النشطة.


وتتوقف عودة برنامج تراكب العملات على تطور الأسعار للعملات الأساسية. فإنه يجعل من الممكن مجموعة واسعة من أنماط العوائد مصممة خصيصا لاحتياجات العميل. وفي هذا الصدد، يمكن تصنيف برنامج تراكب العملة على أنه مشتق، إذا عرفنا مشتق كضمان يعتمد سعره في نهاية المطاف على سعر الأصل الآخر (الذي يستند إليه).


وتستخدم عدة استراتيجيات متميزة من قبل مديري تراكب العملة: الكمي أو التقني أو الأساسي أو القائم على التقلبات. ويمكن الجمع بين هذه الاستراتيجيات لتوفير برامج مخصصة للمستثمرين الدوليين. وأيا كان أسلوبه في الاستثمار، يجب على أخصائي العملة إدارة التقلبات بشكل فعال. وتتأثر الوظائف غير المرجعية، وبالتالي خطأ التتبع بالنسبة إلى المؤشر المرجعي لسياسة الاستثمار، تأثرا مباشرا بالتغير المتغير في العملات الأساسية. ولهذا السبب، يمكن للمدير، استنادا إلى مؤشرات الملكية ونظام نمذجة العملات، أن يستخدم المشتقات، مثل خيارات العملات، لتعزيز الأداء.


وفي ظل ظروف معينة في السوق، يمكن أن يكون استخدام الخيارات نهجا قيما لتوليد ألفا، شريطة أن يحافظ المدير على عملية متسقة ودقيقة لمراقبة المخاطر. ونحن نعتقد أن استخدام الخيارات يمكن أن تضيف قيمة وتحسن بشكل كبير من المخاطر / العائد من المحافظ المتنوعة للاستراتيجيات المستخدمة في برنامج إدارة العملة العالمية.


وتسلط الأمثلة التالية الضوء على الظروف التي يمكن فيها لمدير العملة باستخدام الخيارات أن يكون له مثيل أفضل للمخاطر / المكافآت مما يمكن أن توفره الاستراتيجيات التقليدية.


وعندما تفتقر أسواق العملات إلى أي اتجاه أو تكون في فترة طويلة من التقلبات المنخفضة، فإن معظم الاستراتيجيات تولد أداء ضعيفا وتجعل من الصعب التحوط بفعالية مع الحفاظ على إمكانات الربح بالنسبة إلى المؤشر المعياري. في هذه البيئة يمكن لمحفظة الخيار أن تنتج عوائد متفوقة حيث التكلفة، ومستوى الحماية وإمكانات الربح يمكن أن تكون مصممة، بما في ذلك باستخدام كل من الخيارات القياسية والغريبة.


في الأسواق شديدة التقلب، من ناحية أخرى، حيث أن سعر الخيار يتأثر مباشرة بتقلب العملة، ستكون تكاليف الخيار مرتفعة. ولكن التقلبات الحقيقية هي أحيانا أعلى من تلك التي تعكسها أسعار الخيارات، مما دفع مدير العملة إلى تجنب تكاليف التحوط التي كان سيواجهها باستخدام الطرق التقليدية.


وبطبيعة الحال، فإن الإجابة الحقيقية على السؤال الواضح - "هو الثمن يستحق دفع؟" - لن تكون معروفة لبعض الوقت. وتبين تجربتنا أن شراء خيارات من خارج المال، على سبيل المثال، يمكن أن يكون وسيلة مفيدة وفعالة من حيث التكلفة للتحوط ضد المخاطر التي تنطوي على احتمالات منخفضة جدا، ولكن عندما يحدث ذلك لها تكاليف غير متناسبة لبرنامج التحوط العالمي . (تعرف هذه الظاهرة من قبل التجار الخيارات بأنها "شراء الجناح" - شراء خيارات وقائية من خارج المال.)


وبصورة أعم، يعتمد نجاح استخدام خيارات العملة في البرامج المركبة على مدى قدرة المديرين على دمج سمات استراتيجيات الخيارات في إطار نموذج التحوط العالمي ووضع مؤشرات موثوقة لتطبيقها في إطار فرص السوق المختلفة. ويجب أن يكون لدى المدير معرفة واسعة بسلوك الخيارات، بما في ذلك سلوك منتجات الجيل الثاني الأكثر تعقيدا، مثل الحاجز أو الخيارات الثنائية، حيث يمكن أن يكون المظهر الجانبي للمدفوعات يعتمد على المسير.


تجار الخيارات يعرفون صعوبة التنبؤ ب P / L النهائي عندما التحوط أنفسهم (إعادة التوازن في غاما) لتكرار دفع من خيار. وبما أن مدراء تراكب العملات يقومون بتكرار العائد من أحد الخيارات، يبدو من المنطقي أن يكون بمقدورهم دمج الخيارات في عملية التحوط.


ويحتاج تنفيذ البرنامج إلى أن يأخذ في الحسبان جميع عناصر حافظة الخيارات مع استراتيجيات محددة سلفا، ووقف مؤقت، ونظام محدد لإدارة الأموال. وينبغي أن يظهر الاختبار المحوسب بعد ذلك أن النهج المنضبط باستخدام توليفات الخيار كأدوات تحوط قيمة في الأوقات المناسبة.


ويخلص بحثنا وسجلنا الخاص إلى أن نموذج الخيار الجيد يمكن أن يكون فعالا ومن المرجح أن يؤدي إلى زيادة العائد إلى النظام الرئيسي على أساس معدل المخاطر. وسواء استخدمت لتفادي التقلبات المفرطة في الأسواق أو لإنتاج ألفا في الأسواق التي لا طائل منها، فإن الترابط الضعيف للنموذج القائم على الخيار للمنهجية الكمية المستخدمة بشكل شائع يجعل التنويع الفعال للنموذج في نظام إدارة العملة.


هيلي d'هوتيفورت هي العضو المنتدب لإدارة الأصول المتراكمة في جنيف.


لديك قولك.


يجب عليك تسجيل الدخول لتقديم تعليق.


اختيارات المحررين.


جوائز إيب: بنسيوندانمارك يلغي الصندوق الأوروبي للمعاشات التقاعدية للسنة.


و AP1، AP2 دعوة لمزيد من المجال على الاستثمارات المباشرة.


"مؤشرات عامل يمكن أن تكون خطيرة"، يحذر الاستشاري.


حرية الاختيار هي "لا ضمان لمعاش أفضل"


وتدافع نظم المعاشات الدانمركية عن استخدام أموال جزر كايمان.


الأكثر شعبية.


الخطوة الأولى في اختيار المدير.


إيب السعي هو مرفق البحث مدير أن يربط المستثمرين من المؤسسات ومديري الأصول.


فئة الأصول: المسؤولية مدفوعة الاستثمار.


منطقة الأصول: أوروبا.


الحجم: الحجم: 1 مليار يورو، حجم المسؤولية: 3 مليار يورو.


خيارات تراكب.


في حين أن تراكب الخيارات هو جزء حيوي من استراتيجية البستان هو كثيرا الذيل، بدلا من الكلب. وبمجرد أن نقوم بكل عمل من أجل اختيار الأسهم التي نعتزم الاستثمار فيها، تتيح لنا الخيارات المتراكمة جعل هذا القرار أفضل، أو الأهم، القدرة على اتخاذ قرار لم يكن مثاليا ومربحا. بالنسبة لأولئك المستثمرين لدينا الذين ليسوا على الفور مريحة مع مفهوم الخيارات، وهذا هو نقطة تستحق السكن على. عندما قمنا بتحليل سهم، فإننا بعد ذلك نوافق على شراء هذا السهم حوالي 10٪ أقل من سعر السوق الحالي، لدينا هامش السلامة، في مقابل الحصول على قسط من 8٪. هذا له فائدة أن نجعل لدينا 8٪ العائد في السنة، طالما أن الأسهم لا يغلق العام أكثر من 10٪ أقل من سعر السوق الحالي. حتى لو كان لدينا لشراء الأسهم، طالما أنها ليست أقل من مزيج من هامشنا من السلامة والعلاوة المستلمة، 18٪ في هذه الحالة، ونحن لا تزال مربحة. حتى لو انخفض السهم أكثر من 18٪، قمنا بشراء الأسهم التي نحن مرتاحون بسعر الذي وجدنا أنه جذابة.


حماية الجانب السلبي أكبر.


ولكي نفهم تماما فائدة هذه الاستراتيجية، يجدر بنا مقارنة تلك النتائج مع المستثمر الذي يقوم ببساطة بشراء الأسهم. ويبين الجدول أدناه بوضوح أنه في حين أن الاتجاه الصعودي للمشتري المباشر أكبر إذا ارتفع السهم أكثر من 8٪، فإن هبوطه أكبر عند كل نقطة دون سعر الشراء. ونحن نعتقد أن هذا التماثل يعطي استراتيجية بستان حافة حقيقية. في المثال أدناه، في حين أن الاتجاه الصعودي يقتصر على 8٪، الأسهم يجب أن تنخفض من 100 $ إلى 82 $ قبل أن نبدأ في فقدان المال عند هذه النقطة المدير الوحيد الطويل هو بالفعل فقدان 18٪.


مرة واحدة ونحن نملك الأسهم، وخيارات تراكب يساعدنا مرة أخرى لإضافة قيمة والحد من المخاطر. من خلال تحديد المستوى الذي نحن على استعداد لبيع عقد، وكتابة التزام لبيعه هناك، ونحن تدفع مرة أخرى قسط. ويترتب على ذلك تأثير كبير على المحفظة الجارية للمحفظة التي، عندما تضاف إلى عائد توزيعات األرباح للسهم، تضمن أن األسهم التي نحوزها تنتج إيرادات تزيد عن 6٪ سنويا. المخاطر المرتبطة بكتابة خيار الاتصال، هو أن علينا أن نبيع الأسهم بالسعر الذي اتفقنا عليه. الفائدة هي أن القسط المستلم يزيد من العائد على حيازاتنا إلى مستوى حيث نحن مرتاحون جدا عقد هذا المخزون.


تفاصيل التجارة.


الربح الملف الشخصي.


اشترك في تعليق الاستثمار الشهري.


فقط شراء شيء سوف تكون سعيدة تماما لعقد إذا أغلقت السوق لمدة 10 عاما.


بدف التنزيلات.


آخر أسعار الصندوق.


غبب تراكم (A) 18.75 غبب التوزيع (ب) 9.77 غبب تراكم (غا) 10.91 غبب التوزيع (G) 8.16 غبب تراكم (سا) 10.65 غبب التوزيع (أوسد) 7.21 أوسد تراكم (غا) 10.98 أوسد التوزيع (G) 8.12 أوسد تراكم (سا) 10.83 أوسد التوزيع (S) 7.3 ور تراكم (غا) 10.62 ور التوزيع (G) 7.73 ور تراكم (سا) 10.43 ور التوزيع (بالأسهم) 7.28 تشف التوزيع (G) 8.21 تشف التوزيع (S) 6.64.


الأسعار صحيحة اعتبارا من 21 ديسمبر 2017.


بيانات المتصل.


هاتف: +44 1534 616818.


إدارة بستان الثروة المحدودة


صندوق البساتين بلك هو صندوق معترف به في المملكة المتحدة بموجب المادة 264 من قانون الخدمات والأسواق المالية 2000.


إستراتيجية تراكب الخيارات.


وتسعى استراتيجية تراكب الخيارات إلى توفير الدخل وحماية رأس المال على حيازات العميل الحالية. يستخدم البرنامج خيارات تداول التبادل لتوليد الدخل الشهري الذي يمكن أيضا توفير التحوط الحقيقي على حيازات كما هو مطلوب. تعمل في مع العملاء والمستشارين لتحديد مستوى المخاطر والدخل واحتياجات رأس المال. هذا البرنامج هو وسيلة محتملة لتوليد الدخل، وتوفير الحماية في حين تسمح للمستثمرين للحفاظ على حيازاتهم. هذا البرنامج هو 100٪ مخصصة لكل عميل.


تخصيص لأهدافك.


يمكن نشر استراتيجية تراكب الخيار في مستويات مختلفة لتتناسب مع المخاطر المطلوبة مقابل الملف الشخصي مكافأة وفقا لأهدافك الاستثمارية وتوقعات السوق.


تحفظا.


ويؤدي النطاق التجاري الضيق إلى تحقيق أعلى دخل ويمكن أن يحد من حركة الحيازات الأساسية. هذا المستوى البرنامج يعمل بشكل جيد عندما العملاء على استعداد للتخلي عن بعض الاتجاه الصعودي للقضاء على التحركات الكبيرة إلى الجانب السلبي.


وهناك نطاق تداول أوسع قليلا سوف تواجه دخل أقل من المحافظين. هذا المستوى من البرنامج يعمل بشكل جيد عندما يكون العملاء صعوديين قليلا على المواقف و هم على استعداد للتخلي عن بعض الدخل للسماح بزيادة رأس المال.


مجموعة واسعة من التداول تنتج مستويات صغيرة من الدخل ولكن يسمح أكبر بكثير من ارتفاع رأس المال. هذا المستوى البرنامج يعمل بشكل جيد عندما العملاء صعودي ويريدون حماية المواقف من التحركات الكارثية في السوق.


وتهدف جميع برامج الاستثمار إلى خيارات التجارة مع انتهاء الصلاحية أكثر من 6 أشهر في المستقبل، على الرغم من أن عادة ما تركز على 2-4 أشهر. هذا الإطار الزمني القصير يسمح للتعديل الديناميكي لتناسب أفضل حركات السوق في المستقبل وفقا لهدف كل مستوى.


منهجية الاستثمار.


وتسعى شركة "باسيني هاتفيلد إنفستمينتس" إلى توليد دخل شهري عن طريق بيع الخيارات باستخدام الحيازات الأساسية في حساب العميل كضمان. بالإضافة إلى ذلك، يتم عادة تغطية هذه الخيارات من خلال خيارات الشراء التي تنتهي من 2 إلى 4 أشهر في المستقبل تستخدم لتقليل مخاطر انكماش السوق.


تتراوح صفقات الخيارات عادة ما بين 30 إلى 120 يوما لتتناسب مع المستويات المرغوبة من السيولة والحماية تسعى إلى توليد الدخل لتتناسب مع احتياجات المستثمرين مع السماح للممتلكات الحالية لتجربة زيادة رأس المال بشكل منهجي شراء وبيع الخيارات التي عادة ما تهدف إلى الحد من التعرض لكلا حركة رأسا على عقب وهبوطا في السوق.


عملية الاستثمار.


1. تقييم السوق.


وتراقب مديري نظم المعلومات الصحية وأنظمة التكنولوجيا أسعار الخيارات وكذلك السوق ككل.


2- تنفيذ التجارة.


يتم إجراء الصفقات باستخدام القيمة النقدية للحساب. قد يتم تهميش بعض النقود في حالات الطوارئ.


3. نهاية الشهر الخيار.


وعادة ما يتم الاحتفاظ بالخيارات لانتهاء الصلاحية بحيث يتم تحقيق قيمة القسط الكامل.


4 - إعادة توزيع رأس المال.


يتم وضع رأس المال للعمل فورا لبيع المزيد من الهوامش للدورة القادمة.


أعرف أكثر.


ما هي الخيارات؟


تعرف على الخيارات وكيفية استخدامها.


شرح الخيار طوق.


تعرف على طوق الخيار، المستخدم في استراتيجية في.


استخدام خيارات يقلل تقلب المحفظة.


اكتشاف دراسة تبين كيف أن استخدام الخيارات يقلل من تقلب المحفظة.


&نسخ؛ 2018 - 2017 - باسيني هاتفيلد انفستمنتس، ليك | اتصل.


| باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على شروط الاستخدام.


حلول بديلة للحسابات والصناديق المدارة.


خيارات إضافية مدارة.


تعزيز العائدات الانتهازية.


محفظة الأسهم المحوطة.


الأسهم المغطاة الأسهم المركزة.


دخل المؤشر المدار.


سوب-أدفيسوري & أمب؛ إدارة المخاطر.


استراتيجيات الخيارات المخصصة.


المحافظ غير المعطلة للمحافظ الأساسية.


يمكنك إدارة المحافظ الأساسية ونحن إدارة الخيارات. انه من السهل.


الوصول الواسع من أي أمین الحفظ.


نحافظ على الحساب والاتصال التجاري لأكبر المؤسسات المالية في العالم.


تقارير الأداء الكامل.


يتم تقديم تقارير أداء مخصصة حسب الطلب.


سبيدروك للاستشارات، ذ. م.م | 300 S. ريفرزيد بلازا، ستي. 2350 | شيكاغو، إيل 60606 | 312.256.9650.


© 2018 سبيديروك أدفيسورس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط وهي ملكية حصرية من سبيديروك المستشارين، ليك. جميع الوثائق الواردة في هذه الوثيقة محمية بموجب حقوق الطبع والنشر. جميع محتويات هذا الموقع مفروشة على أساس سري. ويحظر تماما استنساخ هذه المعلومات أو توزيعها أو توزيعها.

No comments:

Post a Comment