Wednesday 24 January 2018

تداول الخيارات الثنائية أبي كوفناس


آبي كوفناس.


عن المؤلف.


أبي كوفناس مؤلف & لدكو؛ مؤشرات الثقة & رديقو؛ & لدكو؛ تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات & رديقو؛ (بلومبرغ برس). وهو رئيس تحرير النشرة الإخبارية الثنائية ويمكن الوصول إليها في أبيكوفناس @ غميل.


حذار التدريب الفوركس تأتي على.


بواسطة آبي كوفناس | 24 نوفمبر 2017.


التوتر الكوري الشمالي & أمب؛ وعودة المخاطر على / المخاطرة.


بواسطة آبي كوفناس | 22 سبتمبر، 2017.


وسيتطلب تداول العملات في الأشهر القادمة مزيدا من الاهتمام للتحليل الأساسي والمشاعر أكثر من المعتاد.


استخدام الغيوم كلمة للتنبؤ التحركات الفوركس.


البنوك المركزية هي المحفزات الرئيسية لتوجيهات العملة. من خلال تحديد أسعار الفائدة والسياسة النقدية، تولد البنوك المركزية توقعات صعودية أو هبوطية حول اتجاه العملة. يتم إنشاء بيانات البنك المركزي بعناية، حيث تتم مقارنة كل كلمة مع البيانات السابقة. أي اختلافات بين البيانات تؤثر على ردود فعل السوق الفورية.


البيزو لديه جدار الدعم.


ونحن نعلم أن أسواق العملات تعكس مجموعة من العوامل الأساسية والنفسية والفنية.


تكتيكات التداول ترامب.


بواسطة آبي كوفناس | 18 فبراير 2017.


واحدة من الأسئلة الجارية التي تواجه التجار هي ما إذا كانت القيمة الفورية لزوج العملات أسعار بما فيه الكفاية في المعلومات.


سوق الدولار الثور السوبر آخذ في الظهور.


بواسطة آبي كوفناس | 21 ديسمبر 2018.


تداول نتائج الانتخابات.


بواسطة آبي كوفناس | 18 أكتوبر 2018.


دروس بريكسيت.


بواسطة آبي كوفناس | 23 أغسطس، 2018.


كاد / جبي: المعبر الصحيح.


يجب أن البقاء في المملكة المتحدة أو يجب أن تذهب.


وفي 23 حزيران / يونيو، سيقرر الناخبون في بريطانيا في استفتاء حول هذه المسألة "هل يجب ان تبقى المملكة المتحدة عضوا في الاتحاد الاوروبي او تتركها؟".


آبي كوفناس.


تداول الخيارات الثنائية.


الاستراتيجيات والتكتيكات.


تداول الخيارات الثنائية هو التمهيدي الاستراتيجي على التنقل بشكل فعال هذا القطاع سريع النمو. مع واضحة.


في المخزون - تحميل فوري.


الفصل 1: إطار التسعير القائم على القيمة للحصول على التسعير تم الحق.


تضمين ثقافة التسعير القائم على القيمة.


مجالات قرار التسعير الشاملة.


الفصل الثاني: التسعير القائم على القيمة.


الغرض من الشركات: تلبية احتياجات العملاء بشكل مربح.


قيمة الصرف للعميل.


تكاليف التصميم مقابل السعر إلى الربح.


الفصل الثالث: محاذاة استراتيجية الأعمال.


الفصل الرابع: استراتيجية التسعير.


تنافسية رد فعل استراتيجية.


الفصل الخامس: إدارة الأسعار.


سياسة اختلاف الأسعار.


الفصل 6: تحديد فريق قرار التسعير.


الفصل 7: التسعير التحسين المستمر والتحليلات.


عملية التحسين المستمر.


تقديم قرارات الابتكار والتسعير.


سياسة الفروق في الأسعار التحسين المستمر.


تحسين الأسعار التسعير السوق.


الفصل 8: التصميم التنظيمي لوظيفة أخصائي التسعير.


التسعير توزيع المجتمع.


هيكل تقارير التسعير.


الفصل 9: قرار أنت تتحكم فيه.


الملحق (أ): الأصول الاقتصادية للميزة التنافسية.


الحصول على التسعير القيام به مع جيسي فينش غنهم من غي النفط والغاز.


رحلة التسعير القائمة على القيمة.


سياق النظم تحت البحار داخل جنرال إلكتريك.


التسعير زراعة المجتمع.


المساهمات البؤرية لخبراء التسعير.


تقنيات تحليل التسعير.


أتمتة الأسعار وأدوات تحليلية.


الحصول على التسعير القيام به مع روبرت سميث من شركة ايستمان الكيميائية.


التسعير التصميم التنظيمي.


التسعير العمارة الوظيفية.


عن المؤلف.


تداول الخيارات الثنائية هو التمهيدي الاستراتيجي على التنقل بشكل فعال هذا القطاع سريع النمو. مع تفسيرات واضحة ومنظور عملي، وهذا دليل موثوق يبين لك كيفية عمل الثنائيات، والاستراتيجيات التي تبرز نقاط قوتهم، وكيفية دمجها في الاستراتيجيات الحالية الخاصة بك، وأكثر من ذلك بكثير. وتشمل هذه الطبعة الثانية المحدثة تغطية جديدة من الثنائيات كانتور فيتزجيرالد، ثنائيات بورصة نيويورك، وكيفية استخدام الثنائيات للتحوط التداول، جنبا إلى جنب مع نظرة ثاقبة الخبراء في الأسواق التي الثنائيات المتاحة. سيجد التجار والمستثمرون المستقلون إرشادات مفيدة حول المضاربة على تحركات الأسعار أو التحوط لمحافظ الأسهم باستخدام هذه الخيارات البسيطة الأقل تعقيدا والتي قد تكون لها تأثير كبير.


الخيارات الثنائية توفر إما عائد ثابت أو لا شيء على الإطلاق. في حين يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، واستخدامها بفعالية يتطلب فهم أكثر دقة لكيفية وأين ولماذا يعملون. يوفر هذا الكتاب المعرفة الحرجة التي تحتاج إليها للاستفادة من الخيارات الثنائية لتحقيق التأثير الأمثل.


* تعلم استراتيجيات التحوط والتجارة الخاصة الثنائيات.


* اختيار الأسواق مع أفضل السيولة وأدنى النفقات.


* العثور على وسيط الصحيح لاستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


* الاستفادة من الثنائيات بالتزامن مع استراتيجيات أخرى.


كما أن الخيارات الثنائية تستخدم في الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية، وهي تستخدم في كثير من الأحيان للتحوط أو المضاربة على السلع الأساسية والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم. وقد أصبحت متاحة للتجار التجزئة من خلال بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية، فضلا عن منصات مختلفة على الانترنت، مما يتيح لك الفرصة لإضافة أداة أخرى إلى ترسانة الاستثمار الخاص بك. تداول الخيارات الثنائية هي المورد الأساسي للتجار الذين يسعون للحصول على إرشادات واضحة بشأن هذه الخيارات الجذابة.


'تداول الخيارات الثنائية' من قبل آبي كوفناس هو الكتاب الإلكتروني إبوب الرقمية للتحميل المباشر إلى جهاز الكمبيوتر، ماك، مفكرة، وحي، آي باد، اي فون، الهاتف الذكي، القارئ الإلكتروني - ولكن ليس لأوقد. مطلوب معدات القارئ قادرة درم.


مراجعة الكتاب: تداول الخيارات الثنائية من قبل آبي كوفناس.


تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية من قبل هاميش الخام هي الكتب الشعبية الوحيدة المخصصة لموضوع التجارة الثنائية المتاحة على الأمازون. لم أكن رأيا كبيرا حول الكتاب الآخر، وذكر أنه استعراضي. بعد قراءة هذا واحد، لا بد لي من القول، راو & # 8217؛ ق الكتاب لا تبدو سيئة للغاية بعد كل شيء.


آبي كوفناس هو ما أسميه متوسط ​​& # 8220؛ معلمه الفوركس & # 8221؛. وقد ألف العديد من الكتب عن التداول، وعمل كثيرا مع المجلات ذات الصلة التداول، ويقدم حاليا دورات مدفوعة الأجر والتدريب وخدمة الإشارة. في رأيي، لديه خلفية مثالية لإنشاء كتاب عن الخيارات الثنائية، وخاصة فيما يتعلق العملات. لسوء الحظ، وقال انه يأخذ أسوأ تجربته السابقة ويضعه في هذا العمل.


إذا كنت جديدا على مفهوم التداول المالي، فإن هذا الكتاب سوف تحصل على الخلط. لذلك سيكون لديك لبدء في مكان آخر إذا كنت تبحث عن التوجيه ودية مبتدئ. هذا ليس مآل لكتاب، بطبيعة الحال، فإنه فقط يحتاج إلى أن يذكر. إذا كنت جديدا على مفهوم الخيارات الثنائية، سيكون لديك الكثير للتعلم من كوفناس & # 8217؛ عمل. يمكن أن يكون حتى يستحق الشراء في هذه الحالة. على الرغم من أنني أشك في ذلك. إذا كنت في مرحلة ما قبل المبتدئين & # 8217؛ ق في الثنائيات، تداول الخيارات الثنائية سوف لا تزال توفر لك شيئا للاهتمام، وإن لم يكن كثيرا على الإطلاق.


أولا، سوف تتعلم ما هو العقد الثنائي، ما هي أنواع منها وما هي خصائص عقد ثنائي له. لسوء الحظ، سوف تقتصر جميعها على ما تقدمه نادكس (بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية) فقط. ثانيا، سوف تتعلم كيفية تحديد الاحتمالات التقريبية لأسعار السوق تصل إلى مستويات مختلفة باستخدام الخيارات الثنائية. مع ذلك، سوف تكون قادرة أيضا على قياس معنويات السوق ببساطة عن طريق تصفح أسعار العقود الحالية الثنائية. ثالثا، الكتاب سوف يعلمك أن تفعل تحليل المشاعر الأساسية باستخدام عنوان المسح والتعدين النص. ثم، سوف آبي كوفناس تظهر لك أهم عوامل التحليل الأساسية لبعض الأسواق الأساسية. بعد ذلك، يذهب المؤلف إلى التحليل الفني ويغطي لفترة وجيزة الكثير من المواضيع منه & # 8212؛ على سبيل المثال: أنماط الشمعدان، المؤشرات الفنية الأساسية، تحليل التقلبات، الخ .. ثم، فإنه يأتي إلى مختلف استراتيجيات التداول الثنائية، والتي تنقسم إلى خمس فئات رئيسية هي: في المال، عميق في المال، والمال، والخروج من المال، والخروج العميق من المال. بعد مناقشة مختلف استراتيجيات الدخول والخروج، آبي يتحول انتباهنا إلى موضوع مهم جدا من إدارة المخاطر والمال، وشرح المبادئ الأساسية لتحديد الموقف والرافعة المالية. الفصل قبل الأخير هو الفصل القاصر وهو مكرس لتطوير استراتيجيات التاجر & # 8217؛ s. الفصل الأخير من الكتاب هو مقدمة ضحلة إلى التداول الآلي (الآلي) في الخيارات الثنائية. وهي لا تشارك الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع، بل توضح مزايا وعيوب النهج الخوارزمي.


لماذا هذا الكتاب ليس كل سيء.


لم أكن أحب تداول الخيارات الثنائية. استغرق الأمر عدة ساعات من وقتي، ولم يعط سوى القليل من الأفكار البسيطة. ومع ذلك، أود أن أشير إلى النقاط الجيدة لهذا الكتاب، وإن لم يكن العديد منها:


بعض الأفكار حول كيفية عمل صناع الخيارات الخيارات الثنائية. أفكار مسح المشاعر. أنها ليست جديدة، ولكن يتم عرضها بشكل جيد جدا، ويمكن استخدامها في العديد من التطبيقات ذات الصلة التداول، وليس فقط الثنائيات. تقديم مجموعة متنوعة من الطرق لكسب. لا يحد آبي من أمثلةه التجارية لبعض أنواع الحقول أو الاستراتيجيات الضيقة، كما أنه يحفز القراء على البحث عن فرص من شأنها أن تفاجئ الأسواق. الكتاب قصير جدا. لن تضطر إلى إضاعة الكثير من الوقت على ذلك. إذا كان هذا يمكن أن يسمى ميزة.


هذه هي. ليس كثيرا لدفع أكثر من 40 دولارا ل.


ما يجعل هذا الكتاب سيئة جدا.


وفيما يلي قائمة من سلبيات التي جعلتني أريد أن برد شراء هذا الكتاب. للأسف، كان فوات الأوان (لعنة عودة السياسة!)


أكبر عيب هو أن الكتاب هو، في الواقع، أقل قليلا من الإعلان المتضخم لمواقع آبي & # 8217؛ s والخدمات والوساطة نادكس. المؤلف & # 8217؛ ق الخيارات الثنائية موقع يقش في كل فصل تقريبا. العيب التالي يرتبط ارتباطا وثيقا الأول. يمكن أن تكون معظم الروابط إلى موقع الويب الخاص بالمؤلف مفيدة إذا لم يعملوا إلا! لكنهم لا يشيرون إلى صفحات غير موجودة. لن تكون قادرا حتى على التحقق من إجابات الاختبار الذاتي لأنها لا مكان يمكن العثور عليها في ورل المنصوص عليها في الكتاب. نادكس-سنتريست. تم كتابة تداول الخيارات الثنائية كما لو كان نادكس هو السبيل الوحيد لتداول الخيارات الثنائية (بو). وقال القليل عن خيارات اللمس أو أنواع أخرى (حتى أسفل الرهانات غائبة). الكتاب يعلم أساسا تداول نادكس بدلا من التداول بو. إن فهم المؤلف للاحتمالات هو معيب بعض الشيء. النظر في التبعية بين المهن المختلفة & # 8217؛ النتائج فقط لأنها يتم تنفيذها من قبل التاجر عرضة للعواطف ليست الطريقة الصحيحة لتعليم التداول. آبي يبدو وكأنه مروحة كاملة من خطوط فيبوناتشي والوعظ لهم دون تقديم أي مراجع البحوث. إن عدم وجود مراجع صحيحة في بعض النقاط الحاسمة هو مشكلة كبيرة في بعض الفصول الأخرى أيضا. هذا أمر غريب جدا لأن هناك الكثير من المراجع في أماكن أخرى من الكتاب. كوفناس يتابع الكسندر إلدر & # 8217؛ ق عادة غبي لقياس زوايا الاتجاهات في الرسوم البيانية. أخشى أن هذا نوع من مرض العقل بين مؤلفي الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإن آبي يوصي بالتوسع في المواقف والخروج منها دون الإشارة إلى أهم سلبيات هذه التقنيات. الكتاب عفا عليه الزمن من حيث أي شيء يتعلق بالفرنك السويسري. هذا ليس خطأ المؤلف & # 8217؛ ولكن على أي حال.


لشراء أو عدم شراء؟


وبالنظر إلى كل شيء مكتوب أعلاه، أود أن أقول أن هناك اثنين فقط أسباب عاقل لشراء هذا الكتاب. أولا، إذا كنت مبتدئا كاملا في بو (ولكن ليس التداول بشكل عام) وحقا أن تبدأ في مكان ما في حين لا يريد البحث عن أي شيء أفضل. ثانيا، إذا كنت من محبي آبي كوفناس. DIXI.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


الاستعراضات.


مراجعة: الخيارات الثنائية الكتاب الاليكتروني من التاجر العالمي 365.


إذا كنت تبحث عن مقدمة أساسية للخيارات الثنائية، فإن الكتاب الإلكتروني الخيارات الثنائية من التاجر العالمي 365 قد تساعدك على فهم الداخل والخارج. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المعلومات الأساسية بدلا & # 8230؛


مراجعة: 60 ثانية استراتيجية التداول.


عند بدء نفسك في الخيارات الثنائية، وتريد بالتأكيد بعض استراتيجية للتجارة من قبل. بالطبع، يمكنك القفز إلى حساب مباشر واضغط على زر الاتصال / وضع الاستماع إلى الحدس الخاص بك ولكن هذا لن ينتهي & # 8230؛


مراجعة: دليل التداول & مداش؛ التحول إلى النجاح.


إذا كنت تبحث عن نظرة عامة أساسية من الخيارات الثنائية، وكيفية البدء مع هذا النوع من التداول، بيناريشيفت يقدم الكتاب الاليكترونى الحرة كدليل للمبتدئين. في حين أن هناك بعض القضايا مع الكتاب الاليكتروني، عموما هو & # 8230؛


مراجعة الكتاب: تداول الخيارات الثنائية من قبل آبي كوفناس.


تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية من قبل هاميش الخام هي الكتب الشعبية الوحيدة المخصصة لموضوع التجارة الثنائية المتاحة على الأمازون. لم أكن رأيا كبيرا عن الكتاب الآخر، وذكر أنه & # 8230؛


مراجعة الكتاب: الخيارات الثنائية من قبل هاميش الخام.


مشكلة إيجاد كتاب جيد عن التداول الثنائي هو النقص الواضح في أي من هذه الكتب على الإطلاق. هناك قطعتين فقط نشرت من قبل الشركات الكبرى المتاحة على الأمازون. واحد منهم هو الخيارات الثنائية: ثابت & # 8230؛


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 آبي كوفناس. كل الحقوق محفوظة.


المؤلف: أبي كوفناس.


نشرت على الإنترنت: 10 سبتمبر 2018 01:54 بيإم إست.


برينت إيسبن: 9780470952849.


أونلين إيسبن: 9781118532034.


حول هذا الكتاب.


دليل أساسي للمنطقة سريعة النمو من الخيارات الثنائية.


منذ فترة طويلة من محافظة التجار المهنية، وتقدم الخيارات الثنائية الآن للمستثمرين التجزئة من خلال تبادل المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس) ومجموعة متزايدة من شركات الوساطة على الانترنت. الآن، مع هذا الكتاب الجديد، ويوضح المؤلف آبي كوفناس كيف يمكن للمستثمرين والمستثمرين المستقلين استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على تحركات الأسعار والأحداث العالمية.


النداء العظيم للخيارات الثنائية هو أنها أقل تعقيدا من الخيارات التقليدية وتوفر طريقة بسيطة للتداول بناء على رأي من أين يتجه السوق على مدى فترة معينة من الزمن. إشراك وغنية بالمعلومات، وهذا دليل موثوق يكشف عن كيفية عمل الخيارات الثنائية، ما هي أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، وعندما لاستخدامها.


يحدد الأسواق المختلفة التي تتوفر فيها الثنائيات تقدم أفكارا حول كيفية إتاحة الخيارات الثنائية للفرص للمضاربة على اتجاه السوق والحصول على عوائد كبيرة تقدم اقتراحات بشأن الأسواق التي توفر أفضل سيولة وأدنى نفقات تنفيذ التجارة.


كما الكتاب الأول مخصص فقط لهذا الموضوع، والخيارات الثنائية توفر تجار التجزئة مع دليل موثوق لتداول هذه السوق الجديدة والمثيرة.

No comments:

Post a Comment