Wednesday 17 January 2018

تداول الفوركس بالمملكة المتحدة


انضم إلى وسيط فوركس حائز على جوائز عالمية.


تعلم التجارة.


$ 1،000،000 حساب تجريبي مجاني ستيب-بي-ستيب توتوريالز & أمب؛ المقالات ندوات عبر الإنترنت & أمب؛ الندوات المحلية دعم واحد إلى واحد في 16 لغة مدير الحساب الخاص بك.


تداول الفوركس.


فروق أسعار قوية من 0 نقطة * رافعة مالية مرنة * تنفيذ فائق السرعة للتجارة أدوات التكنولوجيا الفائقة للتداول في الفوركس حماية المخاطر في نهاية المطاف & أمبير؛ الأمن * استنادا إلى المعرفة والخبرة.


فكستم إنفست.


لا رسوم خفية الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى السيطرة الكاملة على حساب الاستثمار الخاص بك الودائع والسحوبات سريعة بسيطة ومرنة وآمنة.


رأس مالك معرض للخطر. نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


تحليل السوق، أخبار وأدوات.


تحليل السوق.


اليورو الانخفاضات بعد تصويت الكاتالونية، وهبوط بيتكوين.


تظهر الارتعاش اليورو بعد التصويت الاسباني.


تراجع اليورو بشكل حاد مقابل الدولار خلال التعاملات المبكرة.


وقد ظهرت الاضطرابات اليورو قبل فترة وجيزة من العام الجديد إذا الإسبانية.


الفيديو والتطبيقات.


فوركستيمي أب.


أسعار حية.


أخبار الشركة.


تعليم الفوركس.


تعلم كيفية تداول الفوركس مع أشرطة الفيديو التعليمية مصممة خصيصا لمهارتك ومستوى الخبرة.


ندوات الفوركس.


إطلاق العنان لإمكانات التداول الخاصة بك مع سلسلة فكستم الدولية من ندوات الفوركس. احرص أيضا على مراجعة الندوات وورش العمل المحلية.


فكستم إنفست.


بدء نسخ التداول مع كبار مديري الاستراتيجية.


لا تزال تبحث عن شريك الفوركس المثالي الخاص بك؟ الاختيار من بين 600+ التجار لمتابعة عند الانضمام إلى برنامجنا الاستثماري.


تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار الفوركس الخاص بك عن طريق اختيار مدير الاستراتيجية الذي يشارك أهداف التداول الخاصة بك واتباع استراتيجياتها. ثم مراقبة أدائها، ومشاهدة الأرباح المحتملة تنمو.


بالفعل تاجر من ذوي الخبرة؟ تصبح مدير استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من أرباحك في سوق الفوركس.


هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


التجارة في الأسواق العالمية:


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


الخالية من الضرائب الرهان انتشار.


الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.


GER30 NAS100 SPX500 UK100.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


دليلك من خلال السوق.


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أدلة التداول.


إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


حساب التداول التجريبي.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم & أمب؛ مخاطر خالية من المخاطر.


هل أنت جديد في التداول ونود أن نرى ما الفوركس هو كل شيء أو كنت تبحث فقط لاختبار استراتيجية جديدة؟ الاشتراك في حساب تجريبي مجاني اليوم وتجربة خالية من مخاطر السوق الحية! يستغرق سوى بضع دقائق.


اشترك الآن:


التجارة على أي جهاز تجربة السوق الحية الرصيد يصل إلى 10،000 $ دليل البدء السريع.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


تنفيذ التجارة.


تتيح لك تقنية ستب الخاصة بنا التداول في ظروف السوق الحية وإزالة مخاطر أي تضارب في المصالح نيابة عنا.


وسيط منظم.


يمكنك أن تكون على يقين - سمعتنا وممارساتنا التجارية تتماشى مع التنظيم المناسب.


الدعم المباشر.


خدمة العملاء يضع لك أولا. يمكنك الوصول إلينا عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعية في أي وقت، أو دعم الهاتف العالمي من 09:00 حتي 18.00 إيت.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس المملكة المتحدة.


فما هو تداول الفوركس بالضبط؟ في الأساس انها شراء وبيع مجموعة من العملات المختلفة. والهدف الرئيسي هو كسب المال ولكن هناك أسباب أخرى مثل الحاجة إلى تحويل مبلغ كبير من النقد في الخارج أو التداول العادي مع شركة أخرى بعملة أخرى. في المملكة المتحدة أصبح تداول العملات الأجنبية هواية شعبية لكثير من الناس الذين يتطلعون إلى استثمار وقتهم وكذلك أموالهم ويأتي على رأس مع ربح سخية. الفوركس هو في الواقع وسيلة سريعة لقول النقد الأجنبي. ويصف العملية عندما يقوم المستثمرون والمضاربون بشراء وبيع العملات في سوق الصرف الأجنبي. إن قيم العملة تتغير باستمرار، على أساس يومي أو حتى كل ساعة، فإنها ترتفع لكنها تنخفض أيضا. يمكن لمتداول الفوركس في المملكة المتحدة الاستفادة من هذه التقلبات عن طريق البيع والشراء في الوقت المناسب. دعونا نتخيل ما يحدث: أخذ الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني. إذا ارتفعت قيمة الدولار، عند مقارنته بالجنيه، فإن المستثمر المعقول سيحاول بيع أي دولار لديه وشراء الجنيه البريطاني. إذا ارتفعت قيمة الجنيه ثم يرتفع هذا المستثمر سيكون الآن في وضع يمكنها من شراء المزيد من الدولارات مما كانت عليه في البداية. وجعل هذا كل الأرباح الهامة.


أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


ما هو العرض في سوق تداول الفوركس في المملكة المتحدة؟


تداول العملات الأجنبية أصبحت المملكة المتحدة طريقة جذابة للعب أسواق المال لكل من رجال الأعمال والأفراد، ويمكن أن تتراوح المعاملات من قيم صغيرة مثل بضع مئات من وحدات العملة للملايين. ولكن لماذا تجار الفوركس مثل ذلك كثيرا؟ لديها بعض الصفات التي جذابة بشكل خاص. سيولة أكبر في السوق، فمن المرجح أنك سوف تحقق ربحا وينتشر منخفض جدا. في تداول العملات الأجنبية انتشار هو ببساطة ببساطة الفرق بين سعر بيع العملة واشترى في.


لجعل تداول الفوركس حتى أكثر جاذبية العديد من مختلف وسطاء التداول الفوركس في المملكة المتحدة تقدم حوافز في شكل مكافآت. هذه المكافآت هي لإغراء عملاء جدد في سوق تداول العملات الأجنبية والاستفادة من خدمات التداول التي تقدمها.


أسعار الصرف يؤدي التداول في الفوركس المملكة المتحدة.


كما سبق أن قلت التداول الفوركس المملكة المتحدة ينطوي على شراء وبيع مجموعة من العملات المختلفة. وأي ربح سيعتمد على سعر الصرف المعمول به وقت إجراء المعاملة في سوق الصرف الأجنبي. لا يتم العمل في هذا السوق في وديعة مركزية أو تبادل ولكن يتم تنفيذها من قبل اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي. ويمكن لهؤلاء المشاركين أن يكونوا في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم.


من النادر جدا أن تحافظ العملة على قيمة نسبية لأي طول من الوقت، ونادرا ما تكون قيمتان للعملتان متطابقتين. هذا التذبذب هو ما يجعل تداول الفوركس مثل هذه الطريقة مثيرة للاهتمام لكسب المال. أسعار الصرف تتغير دائما، لذلك تحتاج إلى إبقاء العين على تلك الأسواق وفهم ما يحدث في العديد من البلدان المختلفة. مشاهدة وفهم العالم السياسة والتطورات التجارية يمكن أن تساعدك على التنبؤ تقلبات العملة، والتأثير على الصفقات الخاصة بك ونأمل تحسين نجاحك.


الشروط الأساسية موضح في دليل تداول الفوركس 1.


قبل أن تتورط في تداول العملات الأجنبية، من الجيد أن نفهم بعض المصطلحات المستخدمة. وهذا الجزء الأول من دليل تداول العملات الأجنبية لدينا أعرض لكم لبعض المصطلحات النقد الاجنبى المشتركة.


تتم المعاملات باستخدام وحدات من العملة، وأصغر من الواضح أن تكون واحدة. حجم الوحدة القياسية هو 1000 وحدة عملة ولكن الصفقات يمكن أن يتم في مجموعة متنوعة من الأحجام، طالما انهم في زيادات من 1000 على سبيل المثال. 2000 أو 10000.


الرافعة المالية هي وسيلة للمستثمرين لاستخدام الأموال المقترضة عند التداول في سوق الفوركس. الوسطاء المختلفون لديهم مستويات مختلفة من الرافعة المالية ويتم التعبير عنها عادة كنسبة. 50: 1 الرافعة المالية على سبيل المثال يعني لديك فقط لإيداع 20 $ ولكن النفوذ يسمح لك للتجارة تصل إلى 1000 $. سوف تكون في وضع أفضل للاستفادة من أقل التقلبات في أسعار الصرف لأنه يمكنك تداول المزيد من المال من لديك في حسابك. على كل حال هناك جانب سفلى. الاستثمار أكثر يعني أنك تقف أيضا لزيادة الخسائر الخاصة بك بمقدار كبير.


النقاط هي الوحدات التي تقيس الربح والخسارة. عندما يتم إعطاء زوج من أسعار العملات يتم نقلها إلى أربع منازل عشرية. إذا نظرنا مرة أخرى إلى الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني (الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني) يمكن إعطاء عرض سعر للزوج غبب / أوسد عند 1.67. إذا ارتفع في وقت لاحق إلى 1.73 ثم ارتفع الجنيه الإسترليني في القيمة بمقدار 5 نقاط.


فهم اقتباس.


يتم التداول في الفوركس دائما في أزواج العملات. في المثال أعلاه، سيكون الجنيه الاسترليني 1.67 ثم 1.73 دولار أمريكي.


كم سوف تجارة الفوركس المملكة المتحدة التكلفة؟


عند العمل مع وسيط أنها تجعل أرباحها في انتشار. لا توجد رسوم أو عمولة. ويمكن أن يكون الفرق، الذي يقاس بالنقاط، ربحا أو خسارة. أزواج العملات الأكثر شعبية هي أوسد / ور، ور / غبب و غبب / أوسد وهكذا يكون أدنى فروقات.


وهناك عدد قليل من حقائق رائعة فوركس المملكة المتحدة.


كما كنت تنظر بالفعل في هذا الموقع ونحن نعلم أن كنت تنظر بجدية في استثمار بعض الوقت والمال الخاص بك في سوق الصرف الأجنبي ولكن قد سمعت بعض الأشياء على الكرمة التي تعيق لكم مرة أخرى من الالتزام. ولمساعدتنا في وضع بعض هذه الأساطير والخرافات للراحة حتى تتمكن من المضي قدما، واثق أنك قد اتخذت القرار الصحيح.


هناك القليل من التنظيم ولكن السيطرة هي من خلال قوى العرض والطلب. لا يوجد أي طابق تداول مثل البورصة، مما يجعل التداول في متناول الشخص العادي أنت لا تحتاج إلى أن يكون استراتيجية معقدة، بسيطة هو أفضل. فكر في كيفية شرح إستراتيجيتك، وإذا كان من الصعب جدا وضع الكلمات التي جعلت نظام التداول الخاص بك معقدا للغاية. أبسط استراتيجية الخاص بك، وأسهل سيكون لك التمسك به، وأنها سوف تكون أكثر فعالية لا يميل إلى أوفرتريد. لا تحتاج إلى أن تكون على 24/7 وتجارة متعددة لا تترجم إلى أرباح متعددة كل شريط 15٪ من تحركات العملة تتم فقط باستخدام 7 أزواج العملات. وستتضمن هذه الأزواج إحدى العملات التالية: الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي والولايات المتحدة وأستراليا وكندا ونيوزيلندا والين الياباني واليورو والفرنك السويسري 50٪ من تداول العملات الأجنبية تجري في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة. من هذا 50٪، يتم إجراء ثلث في المملكة المتحدة، مع 16٪ من المشاركين في الولايات المتحدة الاحتفاظ بسجلات دقيقة من كل ما تبذلونه من المعاملات ومحاولة للحفاظ على مجلة. ليس هناك مضمون الفوز الفوري مثل اليانصيب. تحتاج إلى إبقاء العين على ما قمت به لمساعدتك في المعاملات التجارية في المستقبل باستثناء عطلة نهاية الأسبوع، ويجرى التداول 24 ساعة في اليوم لا أعتقد أنك تدلل في شيء جديد. التداول في العملة كان يحدث منذ الأوقات التوراتية.


بعض العروض في المملكة المتحدة الفوركس تستحق بالتأكيد النظر.


عندما كنت قد قررت لدخول عالم تداول العملات الأجنبية كنت تريد الذهاب للبحث عن بعض المساعدة. أفضل مكان للذهاب هو وسيط الفوركس وهناك بالتأكيد الكثير حول. معظمهم لديهم الكثير من الفظائع المشتركة ولكن الشياطين في التفاصيل وهذه التفاصيل الصغيرة يمكن أن تحدث كل الفرق.


عند النظر في مختلف السماسرة نأخذ في الاعتبار تكاليف التداول وبدرجة أقل من أزواج مختلفة أنها سوف تسمح لك للتجارة في. العديد من الوسطاء سوف تسمح لك أيضا للتداول في أسهم أو مؤشرات أو السلع وعقود الفروقات (عقود الفرق)، وإذا كنت يتوهم التغيير. كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، وتكاليف منخفضة بسبب انخفاض الهوامش. تأخذ في الاعتبار تعقيد وسرعة منصات التداول الخاصة بهم أيضا.


والآن حان الوقت لقليل من درس التاريخ.


انها دائما جيدة لمعرفة أصل شيء كنت تفكر في استثمار بعض من الصعب كسب المال الخاص بك في لذلك دعونا ننظر كيف بدأ الفوركس، على أمل سنكون قادرين على الوقود الحماس الخاص بك أبعد من ذلك.


سوق العملات الأجنبية الحديثة يعود فقط بضعة عقود. ومع ذلك كان المال حولها لفترة أطول بكثير من هذا. كان فرعون أول من استخدمه وكان في شكل أو آخر منذ ذلك الحين. في العصور الوسطى جاء صانعو المال إلى حيز الوجود وبدأوا نظام كامل لتبادل العملات من ثقافات مختلفة. في ذلك الوقت تقريبا تم تقديم شكل آخر من العملة في شكل نقود ورقية.


الحق حتى الحرب العالمية الأولى كل شيء بقيت إلى حد كبير نفس و تكهنات قليلا وقعت. بعد الحرب العالمية الأولى، شهد سوق الفوركس تغيرا كبيرا بسبب تقلبات أسواق العملات المختلفة. ولم ينظر إليها بشكل إيجابي جدا، من قبل أي من رجال الأعمال أو عامة الناس. في عام 1931 تم إزالة المعيار الذهبي ولكن هذا أدى فقط إلى تخفيف في نشاط سوق الفوركس. بعد عام 1931 حدث عدد من التغييرات، مما يعطي سوق الفوركس الموقف الذي يحمله اليوم.


الوضع الحالي لسوق الصرف الأجنبي في الوقت الحاضر، العملات الحديثة مستقلة تماما عن بعضها البعض، ويمكن لأي شخص التجارة فيها. أي شخص يريد أن يشارك في سوق تداول العملات الأجنبية قادر على القيام بذلك والوقوف لتحقيق ربح جيد جدا. العرض والطلب هو العامل الأكثر أهمية على الرغم من أن البنوك المركزية تشارك أحيانا في إعادة العملة إلى مستوى مرغوب فيه.


أوك فوركس ريجولاتيون.


يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وباعتبارها هيئة تنظيمية، فإنها تحتفظ بسجل للوسطاء المعتمدين والوكالة الأوروبية للبيئة. وسيط معتمد هو أحد قاعدته في المملكة المتحدة وتم منحه الإذن لتنفيذ معاملات الفوركس. وسيط معتمد من وكالة الطاقة الأوروبية (إيا) هو وسيط مسجل لدى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا) ولكنه منظم في بلده. يتم منح وضع المنطقة الاقتصادية الأوروبية للشركات في بلد آخر في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وينطوي على إصدار "جواز سفر" لتقديم الخدمات عبر الحدود لسكان المملكة المتحدة. على الرغم من أن ينظم في وطنهم وليس خاضعا ل فكا أنها لا تزال مطلوبة للامتثال لمعايير إيا المتفق عليها.


وبسبب معايير المملكة المتحدة للتنظيم، ينظر إليها على أنها بيئة مستقرة جدا للقيام بأعمال تجارية. يسعى الجيش الحر لتقديم علاقات عادلة بين وسطاء الفوركس ومستثمريها. وهناك أيضا نظام تعويض للمستثمرين.


المعايير المطلوبة لوسيط الفوركس المنظم ل فكا. هناك عدد من المتطلبات والمعايير التي يجب أن تتحقق إذا كانت الشركة هي أن تصبح وسيط الفوركس منظم فكا. وتشمل هذه مراقبة جودة البنك حيث سيتم الاحتفاظ أموال المستثمرين، أن يتم الاحتفاظ أموال العملاء منفصلة عن الشركة. فضلا عن الاضطرار إلى تقديم تقارير مالية بانتظام والخضوع لمراجعة الحسابات السنوية التفصيلية.


عندما كنت تبحث لبدء تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى التأكد من أن الوسيط الذي تستخدمه مسجل ومرخص من قبل فكا. إذا كان الوسيط حاليا "جواز سفر" للقيام بأعمال تجارية في المملكة المتحدة سيكون من الحكمة الاتصال بهم وطلب المزيد من التفاصيل حول إجراءاتهم للشكاوى وترتيبات التعويض، قبل أن تستثمر أي من أموالك.


حقائق وأرقام فوركس مثيرة للاهتمام.


منذ عام 2004، ارتفع تداول العملات الأجنبية أكثر من الضعف بين أبريل 2007 و 2018 ارتفع تداول العملات الأجنبية بنسبة 20٪ أكبر مركز تداول العملات الأجنبية هو لندن في عام 2018 كان حجم تداول العملات الأجنبية في لندن ما يقرب من 40٪ من أرقام تداول العملات الأجنبية العالمية سعر العملة هو عادة لندن سعر السوق الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا على نطاق واسع. يأتي اليورو في المرتبة الثانية يليه الين الياباني والجنيه الاسترليني والفرنك السويسري أكبر المتداولين هم البنوك والمخاوف المالية الأخرى ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر شعبية تداول الفوركس هو 4 مرات من الناتج المحلي الإجمالي في العالم.


من هم اللاعبون في عالم الفوركس؟


على الرغم من أن البنوك هي أكبر، والعديد من أنواع أخرى من الأعمال والأفراد اشتعلت في سوق تداول العملات الأجنبية. وتستخدم الشركات التجارية معاملات الصرف الأجنبي عندما ترغب في دفع ثمن السلع أو الخدمات. هذا النوع من التبادل له تأثير ضئيل على أسعار السوق لأنها غالبا ما تكون من الحد الأدنى من المبالغ.


وكما قلنا سابقا، تلعب البنوك المركزية دورا هاما جدا. لأنها يمكن أن تؤثر في نهاية المطاف السيطرة على الفائدة ومعدلات التضخم وتوفير المال. على الرغم من أنها قد لا تعترف به أنها في الواقع لديها أهداف لقيمة عملاتها والاحتفاظ احتياطيات كبيرة من العملات الأجنبية التي عندما تستخدم بشكل صحيح يمكن أن تؤثر على السوق. كما أن للبنوك الوطنية في بلد ما دور تلعبه. على أساس يومي أنها تحدد معدلات التبادلات النقدية وغالبا ما تستخدم هذه المعدلات للإشارة إلى الاتجاهات المستقبلية وتستخدم من قبل البنوك والتجار والتجار الآخرين.


شركات صندوق التحوط هي المضاربين العملة العدوانية جدا. معاملاتهم على المضاربة كلها وليس لديهم رغبة حقيقية في الاحتفاظ بأي عملة يشترونها. وتتحكم هذه الشركات بمليارات الدولارات، وتملك قوة مضاربة هائلة. وتستخدم الشركات التي تدير صناديق المعاشات التقاعدية والأوقاف للشركات الأخرى أيضا سوق الصرف الأجنبي للمساعدة في تطور المعاملات بالعملات الأجنبية.


ومن المعروف أيضا تجار التجزئة العملات الأجنبية باسم السماسرة والتجار. وسطاء العمل للعميل وتهدف إلى الحصول على أفضل سعر ممكن، وذلك باستخدام انتشار لتغطية التكاليف. تجار العمل فقط لأنفسهم.


وهناك لاعبان آخران هما شركات الصرف الأجنبي وشركات تحويل الأموال / التحويلات. ستجد هذه على الشارع الخاص بك أو عند السفر إلى الخارج. انهم ليسوا التجار على هذا النحو ولكن تقدم صرف العملات أو الدفع إلى بلد آخر.


نعتقد أننا قد أجبنا على السؤال "ما هو تداول العملات الأجنبية؟" ونأمل أن تكون الآن أكثر قليلا في سوق الفوركس وحكة للحصول على الأمور الجارية. أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها هي إجراء البحوث والحصول على أكبر قدر من المساعدة ما تستطيع. العثور على منصة التداول المناسبة، والبرمجيات، وأنظمة واستخدام الاستراتيجية الصحيحة سيكون أسهل بكثير إذا كنت تحصل على بعض المساعدة من وسيط موثوق به، وذوي الخبرة والخبرة الفوركس. الاستفادة الكاملة من أي العروض التوضيحية المجانية والدروس قبل أن تأخذ يغرق والبدء في استثمار المال الحقيقي. تماما مثل أي سوق، يمكن أن ترتفع الأسعار لكنها يمكن أن تنخفض أيضا. تكون معقولة، لا تحصل على حمل بعيدا ويجب أن تكون ناجحة دون الكثير من المخاطر المعنية.


انها حقا متروك لكم كم من الوقت والمال والجهد الذي تكرس لهذا الشكل الجديد من الاستثمار ولكن نأمل أن تجد التوازن الصحيح والتمتع بمشاهدة واللعب في السوق بقدر ما نقوم به. يتم تداول ما يقرب من 5 تريليون دولار، واستثمرت وتكهن مع في سوق الفوركس ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك دائما خطر. ومن المؤكد أن الانضباط والعمل على استراتيجية واضحة يساعد على إبقاء هذا الخطر إلى أدنى حد ممكن.


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment