Sunday 28 January 2018

أمير بيرسيا رمال دليل استراتيجية الوقت


أمير بلاد فارس: رمال الزمن.
مساحات.
الآراء.
جدول المحتويات.
أمير بلاد فارس: رمال الزمن هو شخص ثالث العمل مغامرة الكمبيوتر والفيديو لعبة نشرت من قبل يوبي سوفت. تم إصداره في 6 نوفمبر 2003، وهو استمرار لسلسلة الأمير فارس التاريخية التي أنشأها الأردن ميشنر في عام 1989.
رمال الزمن، وضعت داخليا في يوبي سوفت مونتريال، يلتقط بنجاح الميكانيكا من منهاج الأصلي ويمتد إلى الجيل 3D. في وقت سابق من محاولة شركة التعلم لنقل سلسلة إلى 3D (أمير بلاد فارس 3D) صدر في عام 1999، لكنه فشل في تلبية المعايير التي وضعتها الامتياز. وأشاد الرمال من الوقت لتصميمها البصري، وميكانيكا اللعبة ضبطها بدقة، والقصة المثيرة للاهتمام، والفوز في اللعبة العديد من الجوائز.
تم تطوير اللعبة ل ويندوز، بلاي ستيشن 2، نينتندو جيم كيوب، زبوكس، وبعد ذلك نسخة 2D ل غيم بوي أدفانس والهواتف المحمولة. نجاح رمال الزمن أدى إلى اثنين من عواقب، أمير بلاد فارس: المحارب داخل وأمير بلاد فارس: عروش اثنين، في 2004 و 2005، على التوالي.
يمر عبر الهند في طريقه إلى آزاد، الملك شهرامان وابنه الأمير، غزو مهراجا الهند لتكريم ومجد بمساعدة من الخبث العزيز الذي يخون زعيمه لمساعدة الأجانب. بعد نهب المدينة، فإنها لا تزال أزاد. في سحب معهم هي التحف الغامضة من المهراجا: الساعة الرملية والخنجر من الوقت جنبا إلى جنب مع ابنة المهراجا الجميلة، الأميرة فرح.
في أزاد، الوزير من المهراجا يحيل الأمير إلى الإفراج عن رمال الوقت الواردة داخل الساعة الرملية من الزمن، وذلك باستخدام خنجر من الزمن. يغسل الرمل فوق المملكة، ويحول كل الكائنات الحية إلى وحوش. ولا يزال الأمير وفرح والوزير دون تغيير بسبب ممتلكاتهم؛ خنجر، ميدالية، وموظفين، على التوالي. في رحلة لإصلاح الضرر الذي تسبب فيه، فرق الأمير مع فرح للعودة رمال الوقت إلى الساعة الرملية، وذلك باستخدام خنجر من الزمن.
جدول المحتويات.
هذه الصفحة تم آخر تعديل في 30 أيار / مايو 2018، الساعة 13:39. تم عرض هذه الصفحة 1، 625 مرة. يتوفر المحتوى بموجب كريتيف كومونس أتريبوتيون-شاريك ما لم يذكر خلاف ذلك. سياسة الخصوصية حول ستراتيغيويكي ديسكليمرز موبيل فيو.
قائمة الإبحار.
الأدوات الشخصية.
لم تقم بتسجيل الدخول تالك المساهمات إنشاء حساب تسجيل الدخول.
التنقل.
جدول المحتويات.
أمير بلاد فارس: رمال الزمن جدول المحتويات الشروع في العمل منصة التحكم ضوابط تجول تبدأ القصة مقايسات الكنز مهراجا "لقد أطلقت العنان للرمال من الزمن" "هل رأيت حقا لها؟" ممر سري نظام الدفاع عن القصر A المحاصرين فناء محاصر وفاة الملك الرمل "سأحاول أن تجد وسيلة في" تسلق البرج مستودع حديقة حيوان السلطان على قفص الطيور المنحدرات والشلال الحمامات "هناك شيء متوهجة هناك "فوق الحمامات حمام سباحة طويل دفن سر قاعة مسند الجندي ذي دراوبريدج جسر مزدحم" سألتقي بكم في الحمامات "شلال كافرن من السلالم خزان تحت الأرض من البئر حريم السلطان" ماذا اتصلت بي؟ " قاعة التعلم مرصد قاعة التعلم سجن السجناء تسعى إلى الهروب "في الماضي نحن هنا!" الساعة الرملية القبر "فرح يعود!" تسلق برج الفجر إعداد الشمس الشرف والمجد الملاحق.
الأمثل للشاشات النقالة وصفحات تجول حاليا.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

أمير بلاد فارس: رمال الزمن.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 6 إلى 55 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مشابهة لأمير بلاد فارس: رمال الزمن.
وثائق حول الدرج.
المزيد من فيناي M بهارادواج.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
أمير بلاد فارس: الرمال من الوقت سوف تكون متاحة على.

أمير بلاد فارس: رمال دليل الوقت ويكي.
إديت أهلا وسهلا بك إلى أمير بلاد فارس: رمال الوقت دليل ويكي.
واحدة من أعظم الامتيازات المغامرة في كل العصور قد دخلت أخيرا في القرن ال 21. أمير بلاد فارس: رمال الزمن ليست المحاولة الأولى لجلب المسلسل الشعبي إلى البعد الثالث، ولكن هو إلى حد بعيد أفضل. مع السيف في متناول اليد، يجب عليك حل سر رمال الزمن، الذي ادعى حياة والدك وكل شخص تقريبا في قصر السلطان. تقدم كل غرفة لغز جديد من أجل حل، كل الرمال مخلوق معركة صعبة أخرى.
فمن السهل جدا أن تضيع في قصر السلطان، وفقدان البصر ما يجب القيام به وأين تذهب. عندما تجد نفسك المحاصرين أو ضرب باستمرار من قبل أعدائك، وحان الوقت للحصول على القليل من المساعدة من أصدقائك في أدلة إغن. لقد اتقن رمال الوقت ومعرفة كل قفزة لجعل، كل خدعة لأفضل هذه القلعة من الرمل. داخل ستجد:
أساسيات: & # 160؛ كل ما تحتاج إلى معرفته لإعداد نفسك للسعي الخاص بك المقبل، بما في ذلك تفاصيل عن القوى الخاصة الأمير والاستراتيجيات القتالية الخبراء. تجول: لدينا كامل تجول يقدم تفاصيل كاملة عن كل قفزة، تشغيل الجدار، و شيمي في بوب مع مئات من لقطات انبهار عينيك. أسرار: كيف يمكنك فتح في وقت سابق ألعاب أمير بلاد فارس؟ تجد هنا. س & أمب؛ ج: تم الرد على جميع أسئلتك مباشرة.
لا تحصل على دفن من قبل الرمال من الوقت! المساعدة هي مجرد صفحة بعيدا.
تم تحويل هذا الويكي تلقائيا من أمير بلاد فارس: دليل رمال الوقت دليل (زبوكس) في guides. ign / أدلة / 535907 / وقد تتطلب تنظيف. الرجاء المساعدة في تحسين هذا الويكي إذا أمكن ذلك، وإزالة هذا الإشعار إذا كان ذلك مناسبا.
مساعدة إديتكونتريبوتور.
أبرز المساهمين في ويكي.
هل تحتاج إلى مساعدة في تعديل هذا الويكي؟ تحقق من هذه الموارد:
المراجع المفتوحة & أمب؛ المصادر (3)
إغن: معايير فريق المحتوى & أمب؛ الممارسات أرسل لنا أخبار خريطة الموقع إنترناشونال: إغن خريطة العالم أدريا أفريقيا أستراليا البرازيل بينيلوكس كندا الصين التشيك الدنمارك فنلندا فرنسا ألمانيا اليونان المجر الهند أيرلندا إسرائيل إيطاليا اليابان أمريكا اللاتينية الشرق الأوسط النرويج باكستان بولندا البرتغال رومانيا روسيا جنوب شرق آسيا إسبانيا السويد تركيا المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.
حقوق الطبع والنشر 1996-2018 زيف دافيس، ليك موقع ألعاب إغن الترفيه.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.
تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

برينس أوف بيرسيا ساندس أوف تايم ستراتيغي غايد
خارج القصر - حفظ 0.
المضي قدما من بداية المرحلة. مدفعية انتقد في الأرض أمامك. لا تقلق. لا شيء من الانفجارات ينظر في جميع أنحاء مقدمة يمكن أن يضر فعلا لك، على الرغم من أنها سوف تفتح مسارات جديدة خلال سعيكم. تسلق الأنقاض إلى اليمين ثم القفز الفجوة كما تعليمات على الشاشة. كنت تواجه الحافة عالية جدا للانتقال إلى. هذا هو واحد من أبسط جدار تشغيل الألغاز. اضغط باستمرار على الزر أكتيون أكتيون وقم بالتحرك مباشرة على الحائط. عليك تشغيل الجدار والاستيلاء على الحافة. اضغط على زر الإجراء لسحب نفسك.
كما كنت تتحرك عبر الجسر، ضربات مدفعية أخرى، وتدمير الطريق إلى الأمام. القفز عبر. إلى اليمين سترى الحافة الخشبية متناثرة. يمكنك إما القفز الفجوة، أو التحرك جنبا إلى جنب مع الجدار والاستمرار على زر العمل الخاص إلى جدار تشغيل إلى الجانب الآخر. توجه من خلال الباب على اليسار. أسفل القاعة يتم حظر طريقك من قبل بعض الصناديق الخشبية. كيف غير مريح! سوط من السيف الخاص بك سحق صناديق، ثم المضي قدما لذوقك الأول من القتال.
هذه المعركة الكرز-بوبين ليست صعبة بأي وسيلة. تأكد من قراءة الجزء القتالية في قسم أساسيات هذا الدليل لمعرفة كيفية السيطرة على عدوك. هذه المعركة هي على التوالي. كتلة والسماح هجوم العدو الخاص بك، ثم الهجوم. يمكنك التحقق من بعض الرسوم المتحركة بارد من خلال القفز فوق عدوك ومهاجمة أو القفز ضد الجدار وينطلق لهجوم. وهناك عدد قليل من الضربات سقط عدوك. مواصلة إلى الأمام حتى كنت بقعة سلم. تسلقها والحصول على استعداد لمعركة أخرى، على الرغم من أن هذا واحد ضد اثنين من الأعداء. تذكر أن هناك زر هجوم واحد فقط للقلق، ولكن الاتجاه الذي تختاره يختار العدو للهجوم. إذا كنت محاطا، قفزة على واحدة من أعدائك والهجوم.
في الغرفة التالية ستجد بركة مياه. حسنا، حتى انها المياه التي كنت في نهاية المطاف يقف في، مما يجعلها تبدو أقل قليلا من الصحية، ولكن شربه (استخدام زر العمل الخاص) يشفي لك. هل تتم تصفية هذه العناصر؟ تذهب من خلال المدخل وسترى قصيرة قطع المشهد تفجير الأعداء الأربعة في انتظاركم على المستوى أدناه. إسقاط الخطوات ركام (يكون ضد الجدار لإسقاط بأمان إلى أعلى خطوة) وتأخذ على الاشرار الأربعة. تذكر التدريب الخاص بك. كتلة الهجمات الأمامية، والقفز فوق الأعداء عندما كنت محاطا، والتأرجح في وقت مبكر، وغالبا.
تخطي من خلال الباب المفتوح وتجعلك الطريق على طول القاعة الفارغة. بقعة الخاص بك المقبل مشكلة يأتي عندما بعض المدافع المزعجة تهب جزء من الطريق أمامك. تشغيل على طول الجدار على الفجوة الأولى (لا ننسى أن اضغط باستمرار على زر العمل الخاص) ونفعل الشيء نفسه للحصول على الفجوة الثانية. قطعة من الكعك. جعل طريقك إلى سلم واعطائها تسلق. شرب في البئر والمضي قدما لمعركة أخرى أربعة على واحد. هناك الكثير من الفضاء هنا، حتى تتمكن من الانتقال إلى أي من جانبي المنطقة وانتشرت أعدائك. القتال مع ظهرك إلى الكرة ليست فكرة سيئة، طالما أنك تتذكر لمنع.
الآن يأتي أول لغز صعبة إلى حد ما. في المخطط العام لأمير بلاد فارس، وهذا ليس صعبا على الإطلاق، لذلك إذا كان هذا واحد يخدعك، ثم كنت في لعالم من فولين 'على مدى ال 10 ساعة القادمة. الانتقال إلى الجدار البعيد وسترى الحافة رقيقة. إيلاء الاهتمام لكيفية يظهر الحافة، لأنك سوف تحتاج إلى العين الحادة للعثور على هذه في جميع أنحاء المغامرة الخاصة بك. القفز، وعليك انتزاع تلقائيا على الحافة. يمكنك سحب نفسك على الحافة مع زر الانتقال. إذا كنت معلقة من الحافة، يمكنك إسقاط عن طريق ضرب الزر إلغاء وإذا كنت واقفا على الحافة، يمكنك المنسدلة وشنق من الحافة مع زر إلغاء.
لجعله عبر، التحرك على طول الحافة وتهز تحت وجه الحجر. ستصل قريبا إلى نهاية الحافة الحالية. سحب نفسك ثم القفز حتى الاستيلاء على الحافة فوق لك. سحب نفسك على الحافة وتحرك قاب قوسين أو أدنى. عندما تصل إلى وجه الحجر المقبل، اضغط على زر إلغاء لإسقاط والاستيلاء على الحافة كنت على. شيمي حتى تصل إلى نهاية الحافة وإسقاط إلى الحافة أدناه. جعل طريقك إلى وجه الحجر، هز تحته، والحصول على ثقب في الجدار. المنسدلة عندما كنت فوق الحفرة. تفو!
بمجرد دخول الغرفة، سحب السيف الخاص بك. هناك أربعة رجال سيئة داخل، ولكن كنت تعرف كيفية التعامل معها. إذا كنت بحاجة إلى الصحة، هناك نافورة ضد الجدار، وتقع بين مقعدين. تحتاج إلى الوصول إلى شرفة أعلاه، ولكن كيف؟ انتقل إلى العمود الأسطواني في الزاوية اليسرى الخلفية من الغرفة. القفز على ذلك، ثم تسلق إلى الأعلى. ضع نفسك بحيث ظهرك نحو العمود الأيسر الأمامي. دفع نحو ذلك والقفز، وسوف قفزة لذلك والاستيلاء على عقد. تحويل نفسك لمواجهة العمود الأخير في الغرفة، في الحق الخلفي، والقفز مرة أخرى. الآن تتحول حتى ظهرك يواجه شرفة. القفز وعليك انتزاع عقد، بالكاد فقط.
سحب نفسك، وكنت على استعداد لمواصلة الأمام. كما كنت خطوة من خلال الحجاب الأخضر، لعبة تقدم حتى حفظ. نعم، حفظ الأصوات مدهش. افعل ذلك الآن.
القراصنة الكنز مهراجا - حفظ 1.
تشغيل على طول الجدار التالي حتى تتمكن من الوصول إلى لغز صغير جديد. للذهاب إلى أبعد من ذلك، تحتاج إلى الحصول على ما يصل على منصة إلى اليسار، ولكن لا يمكنك الوصول إلى هناك من خلال القفز أو تشغيل مباشرة على الحائط الأيسر. بدلا من ذلك، تشغيل ما يصل الجدار إلى اليمين، وكما يمكنك الوصول إلى ذروة تشغيل الخاص بك، والقفز، وسوف قفز إلى المنصة. سحب نفسك مرة واحدة كنت قد أمسك الحافة. هذا هو قفزة مشتركة، لذلك نضع في اعتبارنا كيف حصلت على هذا واحد القيام به.
كنت هنا، في الغرفة مع خنجر جميع المهم. للأسف، انها ليست بسيطة مثل القفز بضع ثغرات، كما كنت على وشك أن نرى. تبدأ عن طريق تشغيل على طول الجدار إلى اليمين. للفجوة التالية، تشغيل على طول الجدار والقفز عند تشغيل عبر الستار الأحمر. لاحظ الخنجر هو في الأفق، لكنه وراء الجدار، لذلك لا يمكنك قيلولة بعد فقط. من هذا الكرسي الصغير، تشغيل الجدار إلى اليسار. الانتقال إلى الجدار الطويل وتشغيل عبر حتى تسقط على منصة أدناه الشموع. لا تدع الخروج من زر العمل الخاص، مجرد السماح الجاذبية سحب لكم باستمرار. الجدار تشغيل واحد مزيد من الوقت والرأس من خلال الخروج.
الغرفة التالية تبدو صعبة مع ثلاثة أعمدة ارتفعت تتحرك ذهابا وإيابا. ليست صعبة على الاطلاق. المنسدلة من الحافة. مشاهدة تحركات الأعمدة الثلاثة. عندما يتحرك القطب الأيسر مرة أخرى، وسط واحد يتحرك إلى الأمام. اتبع القطب الأيسر كما يتحرك إلى الوراء، ثم انتقل إلى الوسط والانتقال إلى حافة المنطقة، حيث كنت في مأمن من القطبين. الآن حان الوقت لجدار طويل تشغيل على الحائط إلى اليسار. اضغط باستمرار على زر العمل الخاص بالطريقة الكاملة، وستجعلك بالكاد تقوده إلى قيادة يصعب رؤيتها على الحائط التالي.
شيمي على طول الحافة حتى تصل إلى نهايته. تسلق الحافة والقفز عبر الفجوة إلى الحافة على الحائط خلفك. انتقل إلى نهاية هذا الحافة، ثم القفز مرة أخرى عبر الحافة مقابل واحد كنت على. خذ هذا الحافة على أرض صلبة، حيث شريط الغزل آخر ينتظر. فإنه من السهل بما فيه الكفاية لتوقيت تحركات القطبين وجعل طريقك من خلال بأمان. في الفجوة التالية، تشغيل على طول الجدار إلى اليسار. كما تبدأ نزولك، والقفز إلى الجدار المعاكس والحافة الانتظار هناك. استخدام الحافة لجعله في الغرفة التالية - غرفة حيث يتم عقد خنجر.
الخطوة الأولى هي جعل طريقك إلى أرض صلبة، والتي هناك القليل جدا في قبو الكنز. اضغط باستمرار على الزر إلغاء ثم انتقل إلى حافة المدخل. هذا سوف إسقاط لكم على الحافة. هناك عدة مستويات من الحواف، ولكن لا يوجد أرضية تحتها. كما كنت تافه عبر، سوف أقسام مختلفة من الحافة كسر. يجب أن تكون الآن مريحة التحرك حول الحواف. المنسدلة عندما كنت في حاجة إلى، والانتقال إلى حافة (لا يمكنك التحرك عن طريق الخطأ قبالة حافة) والقفز حتى الاستيلاء على الحافة آخر عندما كنت في حاجة إليها. وبهذه الطريقة، وجعل طريقك عبر إلى نهاية الحافة العليا.
من هنا، قفزة نحو العمود. يظهر قطع المشهد أن هناك سلسلة من الأعمدة ستحتاج إلى القفز إليها. يبدو ممتع! هناك أربعة اتجاهات فقط يمكنك وضعه على عمود. خط نفسك حتى كنت مرة أخرى إلى العمود التالي، ثم القفز الى الوراء. استمر في السير بهذه الطريقة حتى تصل إلى فجوة كبيرة بين الأعمدة. مرر لأسفل على العمود وانطلق عند القرب من القاع. نعم، انها تشافس، ولكن كنت بطلا وكان لديك مخاوف أكبر من الراحة الخاصة بك.
هدفك المقبل هو الحصول على أعلى تمثال عملاق. الانتقال إلى قفص خشبي في قاعدة التمثال. سحق ذلك والانتقال إلى حيث كان. تشغيل تمثال من هنا ويمكنك انتزاع على المعصم وسحب نفسك. تشغيل الذراع اليمنى التمثال والقفز في قمة تشغيل الخاص بك على الأرض على اليد. الحصول على ما يصل إلى تمثال عملاق التمثال. يخلق الرأس والجدار إلى اليسار عمودا ضيقا. حان الوقت لسحب خطوة ماريو قليلا. جدار تشغيل حتى الجانب من رأس التمثال والقفز إلى الجدار الأيسر. بمجرد ضرب الحائط، ودفع الطريق المعاكس والقفز مرة أخرى إلى الرأس، ثم إلى الجدار. بينغ بونغ طريقك تصل إلى الجزء العلوي من الرأس، حيث ستجد خنجر. يجب أن تقع وتموت، يمكنك إعادة تشغيل في قاعدة التمثال، لذلك على الأقل لم يكن لديك للذهاب من خلال كل من الاقتراحات مرة أخرى.
وأخيرا، حان الوقت لالتقاط الخنجر وإنهاء المستوى. أوه الانتظار، ما زلت بحاجة للهروب من قبو على قيد الحياة. Muhahahahaha! لا ينبغي أن يكون صعبا جدا للمحترفين مثلك ولديك الآن صلاحيات خنجر الرمال. إذا كنت تقع، يمكنك الترجيع وحفظ بشرتك. راجع قسم الأساسيات للحصول على مزيد من التفاصيل حول صلاحيات الخنجر.
حان الوقت الآن لاستخدام المهارات جدار تشغيل للخروج. جدار تشغيل للخروج من الغرفة. الغرفة التالية لديها بعض المزالق الخطيرة حيث أن الطابق المكسور يكشف عن المسامير القاتلة أدناه. Yowsa! استخدام جدار يعمل ومن ثم يقفز للوصول إلى منصات آمنة. الوقت ليس عاملا، لذلك تأخذ وقتك للحكم حيث تحتاج إلى أن تكون على الحائط عند القفز إلى المنصة.
كل ما تبقى هو تجنب ثلاث مجموعات من التحديات ارتفعت. الأول هو سهل بما فيه الكفاية. سيدستيب من خلال ثلاثة أقطاب شائك تتحرك. المجموعة التالية هي أكثر صعوبة قليلا، كما أن هناك أربعة أقطاب التي تتحرك معا. ننظر إلى اليسار وعليك بقعة ألكوف. تشغيل مع القطبين لأنها تنحسر وخطوة إلى ألكوف. انتظر القطبين لتمرير، ثم الانتقال. المنسدلة في الغرفة أدناه وخطوة من خلال الأقطاب الثلاثة، والتي كنت قد تعاملت مع سابقا. استخدام الحافة لتسلق على ما يصل، ثم خطوة من خلال الغرفة لبدء طويلة وقطع التعليمية جدا المشهد.
"لقد أطلق العنان للرمال من الزمن" - حفظ 2.
يمكنك الحصول على أول طعم حقيقي من ما القتال سوف يكون مثل بمجرد أن تأخذ أول وهلة من قاعة كبيرة. العديد من الاشرار تأتي في لكم وأكثر من ذلك سوف تبقي القادمة. يجب أن تستمر في القتال حتى ترى قطع المشهد تظهر لك غمد شفرة الخاص بك - هذه هي الإشارة إلى أن جميع الأعداء في الغرفة قد هزم. استراتيجية قتالية الخاص بك لا يتغير كثيرا، على الرغم من الزيادة في الأعداء والحاجة إلى غطس خنجر الخاص في صدورهم لقهر لهم بشكل صحيح. حجب هو أكثر أهمية بكثير من ذي قبل، والعدو أي ركلات تصل درجة تسمح لهؤلاء الأشرار باري الهجمات الخاصة بك مع مزيد من الانتظام.
أعداء الرمال ليست الكثير من الكائنات الكاملة المادية كما هي النفوس المصنوعة من الرمال. ماذا بحق الجحيم يعني ذلك؟ هل يمكن أن نتوقع منهم في بعض الأحيان تيليبورت مسافات قصيرة جدا وإلا تجاهل قوانين معينة من الفيزياء. لا يهم، إذا كان لديك أيدي خفية يمكنك أن تأخذ حتى أكثر بعيد المنال من الأعداء. لديك بعض القوى القتالية الإضافية القادمة إليك قريبا، ولكن في الوقت الراهن، والاعتماد على أصابع سريعة والكثير من القطع. إذا كنت تجد نفسك الحصول على مغمورة على الكثير، يمكنك التراجع أسفل القاعة، حيث ستجد نافورة. شرب وشفاء حتى تتمكن من العودة إلى المعركة.
بعد فوز المعركة، وقطع المشهد يظهر لك خطوة إلى عمود غامض من الضوء. لديك نفسك رؤية، مما يدل على ما عليك القيام به في لغز القادم. بالطبع، سنقدم لكم نحيف كامل، ولكن أي شخص يريد أن يحاول من خلال الحصول على الألغاز من تلقاء نفسها يجب أن تأخذ دائما علما رؤاهم. يمكنك أيضا حفظ هنا، وتريد بالتأكيد للقيام بذلك.
على يسار الضوء الناري، سترى بعض الأنقاض التي يبدو أنها تحجب الباب. ومع ذلك، إذا كنت تقترب سوف تجد أنه يمكنك فعلا تجاوز الركام على اليمين والانتقال إلى القسم التالي. هناك فتاة عليك أن تذهب بعد، حتى تحصل على بعد لها! يتم قطع السعي الخاص بك من قبل بعض الوقوع الحطام. لا تقلق، كنت ستعمل العثور على تلك الفتاة. خذ الباب إلى اليمين لدخول غرفة لغز جديدة.
تحتاج إلى الحصول على الأرض، ولكن إسقاط أسفل من الدرج المكسور سوف تحصل فقط كنت ميتا. بدلا من ذلك، تشغيل على طول الجدار لسد الفجوة بين قسمين من الدرج. مرة واحدة على الأرض، يمكنك العثور على استرداد تحت الدرج. تحرك على طول الدرج المدمر إلى الجدار الخلفي. هناك عدة أشرطة أفقية أمامك. القفز للاستيلاء على الأولى. للتأرجح، اضغط مع الاستمرار على الزر أكتيون أكتيون (الإجراء الخاص) ثم اضغط على (جومب). تحتاج فقط إلى التأرجح مرة واحدة لكسب ما يكفي من الزخم للقفز إلى شريط المقبل. الذهاب من شريط إلى شريط وأخيرا إلى الحافة. لإطلاق سراح الصحيح، اضغط على زر جومب عندما كنت قد أكملت ثورة واحدة (حتى قدميك هي في أدنى نقطة). تحتاج إلى الضغط باستمرار على زر العمل الخاص على طول الطريق من خلال الافراج عنك. قفزة إلى الحافة والحق شاذ، والحصول على ما يصل على المنصة. تشغيل على طول الجدار إلى اليسار والتحرك من خلال الباب عند الوصول إلى منصة المقبل.
مرة أخرى يتم قطع المرأة الغامضة عنك من خلال سقوط الأنقاض. اتجه يسارا من الأنقاض للعثور على سلسلة أخرى من الحانات المتأرجحة. ومع ذلك، شريط الأول هو بعيدا جدا للوصول مع قفزة. بدلا من ذلك، جدار تشغيل إلى اليسار، وسوف انتزاع تلقائيا شريط عند الوصول إليه. شيمي الحق في وضع نفسك مع شريط المقبل وقبض عبر. استمر بهذه الطريقة حتى تكون بأمان على الجانب الآخر. هناك نافورة المياه إلى الأمام إذا كنت قد جرحت نفسك، وإلا الانتقال إلى الغرفة التالية، الذي يعد أكثر قفز وقليلا من القتال.
يمكنك أن ترى بالفعل المخلوقات الكامنة أدناه، لكنها ليست همك الأول. تحتاج إلى وسيلة لأسفل بأمان. مرة أخرى، شريط أمامك هو بعيدا جدا للوصول مع مجرد قفزة. جدار تشغيل لذلك، ثم سوينغ من شريط إلى شريط حتى تصل إلى شظية من الشرفة لا تزال سليمة. المزيد من الحانات تنتظر. جدار تشغيل للوصول إلى أعلى شريط. حان الوقت لتقديم عنصر جديد. يمكنك المنسدلة إلى شريط أسفل لك عن طريق الضغط على زر B. المنسدلة حتى تصل إلى الأرض، ثم سوط بسرعة من سيفك لاتخاذ على الشياطين أدناه.
الآن يجب أن يكون لديك فهم جيد للقتال، حتى تبقي على هذه الخطوة واتخاذ هذه الأعداء إلى أسفل. نحو نهاية المعركة سوف تكتشف قوة جديدة. باستخدام خنجر عندما السلطة الرمل الخاص بك هو الكامل (انظر أساسيات القسم لأكثر)، يمكنك تجميد عدو في الوقت المناسب. ويمكن بعد ذلك تقطيع هذا العدو المجمدة في نصف مع سيفك. Sweeeeet.
التالي يأتي لغز صعبة قليلا. الانتقال إلى الزاوية الخلفية من الغرفة. هناك شريط لا يمكنك القفز تماما إلى. بدلا من ذلك، تشغيل مباشرة في الجدار ومن ثم القفز في ذروة تشغيل لقفز إلى الوراء وقبض على شريط. بدوره حولها على شريط (عن طريق التنصت فوق). سوينغ والقفز. عند ضرب الجدار، والقفز، وسوف الربيع مرة أخرى والاستيلاء على الشريط العلوي. بدوره حولها على شريط، والتأرجح والإفراج للاستيلاء على الحافة. تسلق على الحافة ثم حتى من خلال ثقب إلى الغرفة على الجانب الآخر من الجدار. تا-دا!
على الفور داخل المدخل هو الناري حفظ نقطة التي تقدم رؤية من اللغز الكبير المقبل الخاص بك وفرصة لإنقاذ اللعبة.
"هل رأيت حقا لها؟" - حفظ 3.
فتح صغير يفتح إلى انخفاض محفوف بالمخاطر. تلميح اصبع القدم بعناية إلى حافة ضد الجدار البعيد وإسقاط إلى الخطوة أدناه، ثم رئيس من خلال ثقب على اليسار. إذا كنت غريبة ما هو أسفل على الأرض أدناه، سوف تحصل هناك قريبا بما فيه الكفاية. اتبع المدخل حول الانحناء وإلى الظلام. كنت يخرج في عالم الخيال، عالم، على ما يبدو، وهي متاحة فقط في عقلك. تشغيل على طول الجسر وشرب الماء. لحسن الحظ، أنت لست في تياخوانا والماء على ما يرام للشرب. في الواقع، فإنه يزيد عداد صحتك. هتاف ابتهاج!
عند العودة إلى الواقع، كنت مرة أخرى إلى المكان الذي دخلت لأول مرة هذا الحفرة، ولكن الآن ثقب ذهب. Whaaaa. حان الوقت لجعل طريقك إلى أسفل. تشغيل على طول الجدار إلى اليمين. أنت الآن على رأس الحافة. قم بإسقاط الخطوات في الغرفة أدناه. جدار تشغيل على ثقب في الطابق والاستيلاء على استرداد على الجانب الآخر. حان الوقت للحصول على أقل من ذلك، حتى المنسدلة الخطوات. وهناك مشهد قطع المشهد وكنت أخيرا لقاء مع لاس جميلة الذي استولت بالفعل قلبك. لسوء الحظ، الجرافات العملاقة تفكك الحزب. كنت وعد أن يجتمع معها مرة أخرى.
الجعلان. لماذا يجب أن يكون الجناجم؟ الجرافات ليست مثل المخلوقات النموذجية من الرمل. لم يكن لديك لمخاطبتهم مع خنجر الخاص لإذابة لهم، تحتاج فقط إلى إعطاء عدد قليل من اجهاد جيدة مع سيفك. الجحافل صعبة فقط إذا كنت تدع نفسك الحصول على محاطة. لديهم معرفة كبيرة عن هجومهم الرئيسي كما أجنحةهم سوف ترفرف قبل أن يطلق النار إلى الأمام. في أي وقت ترى أجنحة ترفرف، قفزة وراء الجراب والإضراب. هناك نافورة المياه في الجزء الخلفي من الغرفة لتحديث نفسك بعد المعركة. خذ الباب إلى اليسار، أولا واتبع الطريق إلى آخر استرداد، ثم العودة واتخاذ الباب الآخر للاستمتاع غرفة لغز أخرى.
هذه غرفة نوم كبيرة لديها سلسلة معقدة من الألغاز. للوصول إلى الغرفة، قفزة عبر الفجوة الأولى. نلقي نظرة فاحصة على محيطك ومن ثم تشغيل أسفل المدخل إلى اليمين. هذا يقودك إلى شرفة في الهواء الطلق، حيث يمكنك مشاهدة ساعة الرمل تحلق. حسنا. تخمين شخص شرب الكثير من خاص كول المعونة في حزب المكتب. يتناقص المسار أمامك قبل أن تتمكن من ضبط القدم. جعل جدار كامل تشغيل إلى الجانب الآخر وأدخل غرفة النوم مرة أخرى.
يجب عليك الآن التعامل مع سلسلة من الأعمدة التي يجب أن تقفز منها. القفز على العمود الأول المتاح، والذي يحدث ليكون على حق لك. وضع نفسك حتى يعود إلى العمود التالي قبالة إلى اليمين والقفز. جعل طريقك حول الأعمدة حتى تصل إلى عمود ستوبي. هناك منصة قصيرة جدا إلى اليمين. انتقل إلى الحافة وأسفل إلى المنصة أدناه. هنا يأتي الجزء الصعب. يجب تشغيل على طول الجدار ثم قفزة إلى العمود في المسافة. وهنا الجزء السهل. تشغيل حتى تصل الظل العمود على الحائط، ثم القفز. عليك أن تصطف تماما مع العمود وجعل انتزاع مع أي مشكلة.
حرك لأسفل العمود وشريحة تصل اثنين من الجحافل مع أي مشكلة. إذا كان جهاز القياس ممتلئا، فيجب أن تشاهد رسالة حول تباطؤ الوقت. أساسا، يمكنك الاستفادة من زر الترجيع لبطء الوقت مؤقتا أثناء القتال. تأكد من الاستيلاء على استرداد (وهو في البصر العادي، يا لا يمكن أن تفوت). عندما تكون مستعدا، انتقل نحو الحائط الأيمن. يجب عليك مرة أخرى تشغيل طول الجدار والقفز نحو عمود. و مرة أخرى، ظل العمود على الجدار هو نقطة القفز. الانتقال من هذا العمود إلى التالي، مما يجعل طريقك إلى بقايا الطابق الثاني. بالقرب من العمود الذي انخفض للتو من، هناك عمود من حجر مكسورة في الزاوية. تشغيل الجانب من الحجر لانتزاع أعلى ثم سحب نفسك.
حان الوقت لمزيد من المآثر التي تتحدى الموت. هناك شريط أفقي يجب أن يكون الآن في مجال الرؤية الخاصة بك. للوصول إليها، تشغيل ما يصل الطول النهائي للركيزة والقفز الى الوراء. مرة واحدة لديك عقد من شريط، والتأرجح إلى شريط التالي ومن ثم إلى منصة خارج. من تلك المنصة، انتقل إلى الوجه حيث كنت للتو. قل مرحبا بالقضبان التي ساعدتك على الخروج، ثم قفز الفجوة الصغيرة إلى العمود على الجانب الآخر. الانتقال إلى العمود المكسور في نهاية المنصة، والاستيلاء على استرداد على طول طريقك.
تسلق العمود مكسورة والقفزة إلى قطعة المقبل ثم بعد ذلك. هناك منصة ضد الجدار، والقفز إليها. الآن تحتاج إلى النزول دون كسر عنقك. المشي إلى حافة المنصة والاستمرار على زر إلغاء، والتي سوف تتيح لك إسقاط والاستيلاء على الجانب من المنصة. ترك شيمي وسوف انتزاع تلقائيا على اليسار ضد الجدار. من هنا يمكنك إسقاط أسفل بأمان إلى الطابق أدناه حيث اثنين من الجرافات تنتظر. آه، ولكن هذا اللغز بلاتفورمينغ لم يتم حلها بالكامل.
اتبع الجدار للعثور على سلسلة أخرى من الحانات التي يمكن أن تأرجح من. هذه، ومع ذلك، يمكن الوصول إليها مع قفزة. سوينغ إلى المنصة التالية، حيث ينتظر زوج من الجرافات العملاقة. لا هذه البق المرضى من يجري سحق حتى الآن؟ قتلهم ومن ثم إكمال قفزة نهائية. الذهاب إلى درابزين والقفزة على ذلك. عليك الاستيلاء على الحافة. شيمي لوضع نفسك مع العمود ارتفاع من الأرض. القفز إليها، ثم تنزلق. وأخيرا، أنت على الأرض.
إقامتك في الطابق الأرضي لن تكون ممتعة، ومع ذلك، كما العديد من الأعداء الهجوم. لحسن الحظ، هناك نافورة الشرب القريبة حيث يمكنك تجديد قوتك، حتى منتصف المعركة. كما كنت الكفاح، نضع في اعتبارنا أن هذه هي غرفة كبيرة وليس لديك للبقاء في بقعة واحدة. التحرك لفصل أعدائك وتجنب أن تكون محاطة. فقط لأنك هزمت كل عدو في الأفق لا يعني المعركة قد انتهت. حتى ترى قطع المشهد تظهر لك غمد شفرات الخاص بك، لا تزال هناك الاشرار حولها، حتى تبقى حادة. مرة واحدة كل العدو هو نخب، يظهر نقطة حفظ. الاستيلاء على استرداد في زاوية الغرفة أولا، ثم تشغيل إلى نقطة حفظ ويكون لنفسك رؤية.
أحدث الأدلة.
حول الشبكة.
حقوق الطبع والنشر 1996-2018، إغن الترفيه، وشركة موقع ألعاب إغن الترفيه.

No comments:

Post a Comment