Friday 12 January 2018

تعلم الفوركس تحميل الحية


التعليم التجاري.
هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.
استكشاف الموارد التعليمية.
اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.
بدء التشغيل & # 13؛
جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛
تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.
الفوركس والأسهم كفد.
التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.
التجارة طريقك.
منصة التداول ديسكتوب.
قوية، متقدمة الرسم البياني.
سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.
منصة التداول المحمول.
الرسم البياني الغني والتحليل الفني.
حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.
ميتاترادر ​​4.
التداول الآلي والدعم الكامل إي.
مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.
نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تعلم تنزيل فوريكس المباشر
نظام 3SMA.
اتجاهات قوية وقوية وصحية. هذا هو ما هذا النظام هو كل شيء عن: اكتشاف وركوب الاتجاهات للحركات المحافظة، والحفاظ على نسبة المخاطر / مكافأة لدينا تحت السيطرة ونسبة الفوز / الخسارة السماء عالية!
استراتيجية انفتاح لندن المفتوحة.
التداول اليومي في أنقى أشكاله: تداول زخم الزخم السريع حيث تأتي أكبر الأسواق في العالم على قيد الحياة، وركوب حجم التداول الثقيل لكمة للجميع يستحق. تنويه: هذه الاستراتيجية ليست لضعاف القلب!
نظام تدفق السوق خلال اليوم.
لا مؤشرات معقدة، لا زغب لا لزوم لها. يقوم نظام التدفق السوقي اليومي بتحليل تدفق السوق المستمر من وجهة نظر لحظية لسرعة & كوت؛ داخل وخارج & كوت؛ الأرباح.
نظام التاجر بدوام جزئي.
هل تريد تداول الفوركس ولكن لديك وظيفة بدوام كامل؟ ويهدف هذا النظام للأشخاص الذين لديهم شاشة محدودة الوقت حتى يتمكنوا من تداول أسواق الفوركس في 20 دقيقة فقط في اليوم.
التجارة & أمب؛ مخطط إدارة الأموال.
يقولون أن التجارة & أمب؛ إدارة الأموال يمكن أن تجعل أو كسر أي نظام التداول مربحة، وهذا صحيح تماما!
أخبار أسرار التداول.
يتم ضرب سوق الفوركس من قبل أخبار الأخبار الاقتصادية على أساس يومي، وهذه الأخبار يمكن أن تحفز السعر إلى التحركات السريعة لمدة 50 + نقطة في غضون ثوان.
معظم التجار لا يعرفون كيفية الاستفادة من الإعلانات الإخبارية، ولكن في هذه الوحدة سوف تتعلم كل أسرار تداول الأخبار!
المؤشرات المتقدمة.
تريند سكانر ومؤشر العملات الأجنبية، وربما اثنين من المؤشرات الأكثر تقدما في صناعة الفوركس. نلقي نظرة على التسلل معاينة الفيديو. عليك أن تكون عن دهشتها.

تعلم تنزيل فوريكس المباشر
هل قضيت مئات من الدولارات على & كوت؛ السحر & كوت؛ الأنظمة التي تبدو واعدة على الرسوم البيانية التاريخية اختارها الكرز ولكن ذلك لم يسلم تماما عندما تطبق في الوقت الحقيقي؟
هل حاولت العشرات من ما يسمى نظم الكأس المقدسة والمؤشرات ولكن لا شيء جلبت نتائج متسقة المنزل؟
هل أنت متشكك حول كل ما يسمى الموجهين توتس نظمها الرائعة ولكن لم يرها التداول مباشرة؟
إذا أجبت "نعم" على الأسئلة أعلاه، فإنك سوف تكون مهتمة في هذا.
أولا، سأضع المفاهيم النظرية بالتفصيل. بعد ذلك، وسوف تظهر لك أشرطة الفيديو مع الرسوم البيانية التاريخية حيث يمكن التعرف على تلك المبادئ، وأخيرا سوف تظهر لك أشرطة الفيديو التداول الحقيقي من مكتبتي الصفقات الخاصة حيث تم تطبيق تلك المبادئ في الحرق الضرب الحافة من الرسم البياني!
هل تغذي المتابعة من بائعي النظام الذين لن يجيبوا أبدا على أي من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك؟ أنا دائما على استعداد للرد على جميع أسئلتك!
كما ترون، طلابنا سعداء حقا مع التعليم والمؤشرات التي تم توفيرها مع.
& كوت؛ انها مخيفة كيف بسهولة الحصول على مدمن مخدرات في رجل مؤشر الخاص بك - هو حقا وقت التوقف عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الاتجاهات أليس كذلك؟ & كوت؛
& كوت؛ كما قلت في الدورة، التداول في اتجاه الاتجاه هو السبيل الوحيد لجعل المال ثابت في الفوركس، وأنا أحب حقيقة أنني يمكن أن أؤكد دائما الصفقات بلدي مع مؤشر الاتجاه! & كوت؛
& كوت؛ إنها ليست من العقل: دائرة حمراء؟ البحث عن السراويل. دائرة خضراء؟ البحث عن لونغز. دائرة رمادية؟ البقاء بعيدا والحفاظ على نفسك من المتاعب! هل تصدقني إذا قلت لك أن بلدي نسبة الصفقات الفوز قد تضاعفت منذ أن اتبع الألوان في المؤشر الخاص بك؟ & كوت؛
هانز، من النمسا.
نظرا للاهتمام الكبير الذي يتلقاه برنامجنا التدريبي والشهادات الدافئة التي أرسلها طلابنا، فإن نظام تداول الفوركس 3SMA قد يرتفع سعره خلال الأيام التالية. في الوقت الحالي نحن نبقي عليه فقط رسوم لمرة واحدة من 197 دولار أمريكي.
نحن ندرك أن هناك أنظمة فوركس أرخص في جميع أنحاء الشبكة، ولكن عندما قمنا بتصميم هذا بالطبع جلبنا هذا السؤال حتى:
& كوت؛ هل نحن بدلا من أن نتلقى شكاوى حول سعر الدورة أو عن جودتها؟ & كوت؛
و تصرفنا وفقا لذلك: تم تعييننا لإنشاء أفضل المواد التعليمية تداول الفوركس حولها، والنظر في الشهادات نحصل على أساس يومي من طلابنا ونحن نقدر تم تحقيق الهدف!
يرجى تذكر أن كنت لا مجرد شراء نظام أسود مربع آخر - كنت في الواقع تسجيل برنامج التدريب الكامل الذي سوف يعلمك كيفية تداول الفوركس!
في كل شيء، هيكتورترادر ​​يقدم لك أرفع برنامج تعليم تداول العملات الأجنبية من شأنها أن تعزز بلا شك نتائج التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى كبار 5٪ التجار وتصبح مربحة باستمرار، والتسجيل لدينا صفوف سيكون أفضل قرار من مهنة التداول الخاص بك!
& كوت؛ أردت فقط أن أقول لكم أن كنت قد وضعت النظام في المخططات بلدي ومنذ ذلك الحين أخذ الدورة الخاصة بك لقد حققت تقدما هائلا. أستطيع أن أرى بوضوح الآن. شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك! & كوت؛
& كوت؛ كل ما أوضح بشكل ممتاز من قبل برو!
إذا كنت تريد بجدية لتعلم التجارة ثم قيمتها حقا التحقق من بها. التداول هو عمل خطير، ويجب أن تحصل على تدريب جاد. موقع هيكتور هو مكان رائع لتعلم الاستراتيجيات التي تعمل. & كوت؛
طلب سريع وسهل وآمن عن طريق باي بال أو بطاقة الائتمان. ببساطة انقر على زر الدفع هنا أدناه، حدد اختيارك للدفع وسوف تتلقى الوصول الفوري إلى قسم بالطبع.
يرجى ملاحظة: الدورة وأشرطة الفيديو على الانترنت استضافت. لن يتم إرسال أي شيء في المشاركة!
النظام على الانترنت بأمان وبشكل آمن يتم استخدام 100٪ التشفير الكامل.
لنجاحك في الفوركس القادم،
ملاحظة - التوقف عن البحث عن إصلاح الفوركس سريع أن يسلم شيئا سوى الوعود الفارغة والآمال غير واقعية! تسجيل هذا البرنامج التدريبي بالحجم الكامل والتعلم، مرة واحدة وإلى الأبد، كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة. لكم مدينون لنفسك!
إخلاء المسؤولية إخلاء المسؤولية من الحكومة الأمريكية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
الأداء السابق: الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. هذا الموقع لا يقدم أي تمثيل على الإطلاق أن أنظمة التداول المذكورة أعلاه قد تكون أو هي مناسبة أو أنها ستكون مربحة بالنسبة لك. يرجى إدراك المخاطر التي ينطوي عليها تداول استثمارات الفوركس والتشاور مع متخصص في الاستثمار قبل المتابعة. وقد تم تطوير أنظمة التداول الموصوفة هنا للمتداولين المتطورين الذين يفهمون تماما طبيعة ونطاق المخاطر المرتبطة بالتداول. إذا قررت التداول في أي من إشارات هذه الأنظمة أو جميعها، فذلك هو قرارك. هناك نتائج الأداء المباشر والتجريبي المقدمة من خلال هذا الموقع. نتائج الأداء التجريبي المعروضة على هذا الموقع هي افتراضية في أنها تمثل الحرف المحرز في مظاهرة ("تجريبي") حساب. وتؤخذ الصفقات التي يتم وضعها في الحساب التجريبي في الاعتبار الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب التي كان من الممكن أن يدفعها المتداول إذا تم إجراء تداول فعلي. تم تحديد أسعار المعاملات على افتراض أن المشترين تلقوا سعر الطلب والبائعين سعر عرض الأسعار المقدم من وسيط فوركس كبير. الحسابات الحية المعروضة هي الحسابات الفعلية التي يتم تداولها مع المال الحقيقي ولكن الأداء المعروض على هذه الحسابات لا يدل على النتائج في المستقبل وليس هناك ما يضمن أنك قد شهدت نفس النتائج كنت قد تم تداول الاستراتيجية في الماضي.

تعلم فوريكس الملفات المشتركة الحية:
هنا يمكنك تحميل تعلم الفوركس الملفات المشتركة الحية التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار تعلم فوريكس المضيف المضيف لايف الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب رابط التحميل لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.
تعلم فوريكس live. rar [النسخة الكاملة]
تعلم الفوركس ليف Indexators. rar.
تعلم الفوركس ليف Indexators. rar.
تعلم الفوركس يعيش دراسة المنزل السلطة بالطبع part7 رر.
Learn. Forex. Live. Home. StudyвЂ|rar.
تعلم فوريكس العيش دراسة المنزل السلطة الانتهاء من نظام رر.
تعلم فوريكس العيش دراسة المنزل السلطة بالطبع الانتهاء من النظام مجانا كامل تحميل البرمجيات ألعاب مو مو.
إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تحميل ليرن فوريكس ليف Indexators. rar استضافت في 4shared 185 كب، استمع ليرن فوريكس ليف هوم ستودي دورة الطاقة part7 رار على netload. in (113 مب)، Learn. Forex. Live. Home. StudyвЂ|rar استضافت في ul. to، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!
إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على تعلم فوريكس الحية على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!
إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.
هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!
إذا تبين لك أن أي من الملفات السابقة التي تعلمها فوركس قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.
حصة على الشبكات الاجتماعية.
تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.
يمكنك أيضا مشاركة تعلم فوريكس مباشر أو أي ملف آخر مع المجتمع.
تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!
•No تحميل / تحميل حدود السرعة.
•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.
بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.
لم تجد السليم تعلم الفوركس رابط التحميل الحية؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما يتم العثور على ملفات جديدة تعلم الفوركس الحية.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.
كيفية تحميل تعلم الفوركس ملف مباشر إلى الجهاز الخاص بي؟
1. انقر فوق زر تحميل الملف أو نسخ تعلم الفوركس يعيش ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو الحرة تعلم الفوركس تحميل الحية والانتظار كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! وتعلم الفوركس تحميل الحية ستبدأ.
حول ترادنلواد.
ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!

تعلم تنزيل فوريكس المباشر
ديت: فيبرواري 19، 2018 أكتوبر 19، 2009.
على مر السنين رأيت عددا من الناس يأتون لي يسأل ما هو "السر" لتحويل الزاوية إلى الأرباح التجارية. على ما يبدو، فإن معظم التجار القادمين إلى الساحة الفوركس يعتقدون أن هناك صيغة سحرية هناك التي تحتاج إلى اكتشافها قبل أن يتمكنوا من الاستفادة من ثروة الفوركس أحلامهم.
ولكن في الواقع، لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. في الواقع، هذا ما أجيب دائما على هؤلاء التجار الجدد الذين يبحثون عن "السر":
وهنا "سر" مخطط من أربع نقاط لنجاح الفوركس على المدى الطويل:
النقطة # 4 هو تماما متروك لكم، منذ فقط يمكنك اتخاذ هذا الإجراء.
ومع ذلك، النقطة رقم 1، رقم 2 و # 3 هي ما أنا هنا ل!
من أجل توفير لكم مع 1) نظام التداول الصلبة وناجحة للغاية، 2) الأداة المناسبة للتجارة مربحة و 3) التوجيه من تاجر المهنية، لقد خلقت الثورية تعلم الفوركس لايف دي في دي دورة الطاقة. هنا سوف تجد على الاطلاق جميع الاستراتيجيات والتقنيات أستخدم نفسي للتجارة بدوام كامل على أساس يومي.
هذا الوحش يتكون من 4 أقراص الفيديو الرقمية وأكثر من 60 يعيش "التقاط الشاشة" أشرطة الفيديو. ومجموعة من بلدي العرف مؤشرات خاصة (مرمزة من قبل مبرمج المهنية بالنسبة لي!). وإليك كيف أذهب حول شرح استراتيجيات التداول التي سوف تحصل على الوصول إلى:
أمشي لكم من خلال طريقة خطوة بخطوة وترك أي شيء خارج حتى تتمكن من متابعة لي على طول الطريق على طول العرض.
ثم تظهر لك فيديو حيث قمت بتطبيق نفس استراتيجية التداول في التجارة الحية المسجلة في الوقت الحقيقي! سترى كل شيء على الإطلاق: مستوى الدخول، وقف الخسارة، مستويات الخروج، المخاطر المحتملة للتجارة، ومستويات الخروج الجزئي، وما إلى ذلك أيضا، وكما تتكشف التجارة في الوقت الحقيقي، وأشرح كيف أدير التجارة والمنطق وراء أخذ هذا القرار التجاري أو ذاك.
حرفيا، انها مثل إذا كنت تشاهد لي التجارة الحية على كتفي وأنا "التعليق" التجارة على طول الطريق من خلال!
وإليك مثال على استراتيجيات التداول سوف تجد في الدورة:
مبتدئين وحدة، وحدة # 1 وحدة # 2.
مبتدئين وحدة (6 أشرطة الفيديو): إذا كنت جديدا تماما لتداول العملات الأجنبية أو لم تكن أبدا تاجر نشط، وهذا هو المكان المثالي للبدء. على هذه الوحدة سوف تتعلم المبادئ الأساسية وراء سوق الفوركس: ما هو عليه، وكيف يعمل، ما يدفع الأسعار، ما هي الخصائص الرئيسية، والمصطلحات، وما إلى ذلك.
هذه الوحدة سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات حتى تتمكن من البدء في دراسة استراتيجيات التداول الفعلية على الفور!
وحدة رقم 1 - سوينغ تجارة (27 أشرطة الفيديو): كل ما تحتاج لمعرفته حول الربح من الاتجاهات الصحية حتى تتمكن من اتخاذ الصفقات على كل دفعة متتالية في اتجاه التحيز السوق بشكل عام.
تعلم كيفية اكتشاف الفرص التجارية، وجزء من الاتجاه الذي تريد أن تجعل الأرباح الخاصة بك قبالة، وكيفية تحديد الدخول الدقيق والخروج ووقف مستويات الخسارة، وكيفية تطبيق سياسات قوية لمراقبة المخاطر حتى المخاطر الخاصة بك مقابل نسب المكافأة دائما تبقى على الجانب الخاص بك.
وحدة # 2 - اندلاع تجارة (17 أشرطة الفيديو): في بعض الأحيان في السوق كونجيستس في جانبية تشكيل تشكيلات. في هذه الوحدة تتعلم كيفية أن تكون على استعداد للقفز إلى التجارة في أقرب وقت السعر يخلو من مجموعة، وبالتالي ركوب دفع الزخم كما يكسب السعر الزخم.
هذا هو واحد من أقوى التقنيات ويمكن أن تتحول لك إلى تاجر مربح في حد ذاته!
الوحدة رقم 3 - التداول اليومي (19 فيديو): هنا سيكون لديك الوصول إلى استراتيجيات لحظية أقوى حتى تتمكن من اتخاذ الصفقات سريعة على أساس يومي.
سوف تتعلم أن التوقيت أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالتداول اللحظي، وكيفية اتخاذ الصفقات في اللحظة المناسبة، وكيفية الضغط على الأرباح الخاصة بك عندما يزيد حجم التداول خلال اليوم وكيفية الدخول والخروج من السوق لمدة تصل إلى 80 نقطة في التجارة.
إذا كنت تبحث لتصبح والتداول اللحظي، فإن هذه الوحدة تعطيك كل الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح.
الوحدة رقم 4 - الدعم & أمب؛ تجارة المقاومة (14 أشرطة الفيديو): الدعم والمقاومة هي واحدة من المبادئ الأساسية الأكثر أهمية القيادة في سوق الفوركس.
في هذه الوحدة سوف تتعلم كيفية تحديد مستويات اتخاذ القرار الرئيسية على الرسوم البيانية الخاصة بك، والأهم من ذلك، كيفية الاستفادة من ردود فعل السوق مربحة من تلك المستويات الرئيسية.
الوحدة رقم 5، الوحدة رقم 6 والقواعد الذهبية.
الوحدة رقم 5 - أخبار التداول (10 أشرطة الفيديو): يتم ضرب سوق الفوركس من قبل الأخبار الهامة الإعلانات على أساس يومي. معظم التجار يميلون إلى البقاء خارج السوق عندما الأخبار الهامة على وشك الخروج، ولكن سوف تتعلم كيفية الاستفادة في الواقع وتنفيذ تلك الرصاصات الأخبار في ترسانة التداول الخاصة بك.
تداول الأخبار يعني ارتفاع الأسعار وسرعة تسارع السوق، لذلك إذا كنت تاجر العدوانية سوف تحب هذه الوحدة!
الوحدة رقم 6 - مكافحة الاتجاه التداول (5 أشرطة الفيديو): السوق ليست دائما تتجه أو تتراوح. في بعض الأحيان، مع انهيار الاتجاه، وهناك فرص رائعة لأولئك الذين يعرفون كيفية التعرف على نهاية هذا الاتجاه في وقت مبكر.
معرفة متى يصل الاتجاه إلى نقطة الانهاك سوف تعطيك ميزة على السوق: سوف تكون قادرة على بقعة بدوره بدوره قبل أي شخص آخر، وبالتالي عكس التحيز التداول الخاص بك مع الاتجاه السابق وصل إلى نهايته.
القواعد الذهبية (10 قواعد): إذا كان هناك قطعة واحدة فقط من المعرفة التي تأخذها من هذه الدورة بأكملها، سواء كان ذلك القواعد الذهبية. هذه القواعد يمكن أن يحولك من المتداول العادي إلى أداء الصخور الصلبة!
سوف تتعلم علم النفس وراء السلوك السعر، وعندما لا التجارة، وكيفية تحقيق أقصى استفادة من كل التجارة وكيفية خفض يخسر في الوقت المناسب. لوضعها على التوالي: سوف تتعلم كل شيء عن كفاءة تداول العملات الأجنبية.
الأدوات: المؤشرات المخصصة الحصرية.
مؤشرات مخصصة (10 مؤشرات خاصة و 14 فيديو): سيكون لديك الوصول إلى بلدي مخصص مؤشرات حصرية جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو التعليمي حول كيفية استخدامها وكيفية استغلالها لمزيد من الأرباح.
وقد تم ترميز هذه المؤشرات حصريا بالنسبة لي من قبل المبرمج المهنية لذلك لن تكون قادرة على العثور عليها في أي مكان آخر.
بعد الأدوات / المؤشرات الصحيحة يمكن أن يكون بسهولة الفرق بين المتوسط ​​والتاجر ممتاز، ومع هذه المؤشرات المخصصة سوف تزيد الفوز / الخسارة ونسب بي-لكل التجارة الخاصة بك من الحصول على الذهاب!
هل تذكر النقطة رقم 2 من مخطط "السري" لنجاح الفوركس.
يجب أن أقتبس من نفسي هنا: "تداول الفوركس صعب كما هو، وهناك عدد من المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار، والكثير من العناصر الفنية التي تحتاج إلى إتقان، الخ معظم التجار الجدد ببساطة تتخلى على طول الطريق قبل أن تصل إلى أهدافهم لأن منحنى التعلم هو مجرد بطيئة جدا ومؤلمة ".
هذا هو بالضبط لماذا سوف تتلقى سنة كاملة كاملة من الدعم غير محدود لذلك نحن على حد سواء تأكد من فهم وتنفيذ وتجارة النظام بشكل صحيح. لذلك لا تتردد في الاتصال بي مع أي سؤال قد يكون لديك، أو رسم لقطات الشاشة على أي فرصة تجارية قد بقعة، أو أي التجارة التي قد اتخذت فعلا، الخ.
على الرغم من أن أشرطة الفيديو واضحة وموجزة وسهلة لمتابعة، إذا كنت بحاجة إلى الدعم أنا مجرد بريد إلكتروني واحد بعيدا للحصول على جميع الأسئلة الخاصة بك الإجابة بسرعة، حتى تتمكن من العودة إلى التداول في أي وقت من الأوقات!
وأود أيضا أن تساعدك مع النقطة رقم 3 من مخطط لنجاح الفوركس.
يجب أن يكون لديك أدوات!
كما عرض مرة واحدة، إذا قمت بالتسجيل في دورة الطاقة أنا أيضا سوف تعطيك الوصول إلى بلدي اثنين من المؤشرات الثمينة المتقدمة: ماسحة الاتجاه ومؤشر العملات الأجنبية!
وهذان المؤشران في الواقع قويان جدا بحيث أبيعهما بشكل منفصل بتكلفة قدرها 197 دولارا أمريكيا. ولكن كما تعلم الفوركس لايف دورة الطاقة المشترك سوف تحصل عليها بحرية مطلقة. هذا حلوة أوس $ 197 هدية هناك!
دعونا مشاهدة الفيديو على كيفية عملهم، حتى تتمكن من تشهد مع عينيك كيف قوية تماما أنها حقا:
دعونا نعود إلى صيغتنا الأصلية لتحقيق نجاح الفوركس على المدى الطويل:
سوف 4 أقراص الفيديو الرقمية و 60 + أشرطة الفيديو كسب لك الوصول إلى استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي المستخدمة على أساس يومي من قبل تجار الفوركس بدوام كامل المهنية. هذه ليست أنظمة "بلاد العجائب" التي لا تمكن أبدا من الحفاظ على أي نسبة ربح / خسارة لائقة على المدى الطويل. بدلا من ذلك، فإن منهجية تعلم الفوركس لايف قوية جدا لأنها تفهم فعلا سلوك السعر الحقيقي وتستفيد من ديناميات السوق في العالم الحقيقي. إذا كان نظام متين هو ما كنت بعد، كنت قد تأتي بالتأكيد إلى المكان الصحيح.
مرة أخرى، أنا مجرد بريد إلكتروني واحد بعيدا للرد على جميع أسئلتك، ومراجعة الرسوم البيانية الخاصة بك وتوضيح أي شيء قد لا يكون مفهوما من أشرطة الفيديو التعليمي. تذكر أن تحصل على سنة واحدة من الدعم غير المحدود. ولكن بصراحة تامة، يجب أن تقوم به كبيرة في وقت سابق من ذلك بكثير!
في دفد # 4 من الدورة سوف تجد جميع المؤشرات المخصصة أستخدم نفسي لتداول العملات الأجنبية بلدي. يرجى تذكر أن هذه المؤشرات لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر حتى تتمكن من الوصول بشكل فعال إلى بعض من أدوات التداول الأكثر تميزا المتاحة في السوق!
تحميل المؤشرات، وتعلم كيفية استخدامها والربح منها يوم في ويوم!
وهنا أخيرا جزء من الصفقة: هل تريد أن تصبح تاجر مربح؟ هل تريد أن تتداول بدوام كامل؟ حسنا، الآن هو الوقت المناسب لارتكاب تعلم الفوركس لايف دورة الطاقة وإعطائها أفضل بالرصاص.
عدم اتخاذ أي إجراء يعني تحقيق أي هدف. حان الوقت بالنسبة لك لاتخاذ إجراءات نحو أن تصبح تاجر الأداء!
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
العملاء الذين شاهدوا هذا المنتج شاهدوا أيضا.
أضف إلى قائمة الامنيات.
منتجات ذات صله.
انت شاهدت مؤخرا.
جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. كوبيرايت 2017 برو-ترادر-ريسورسز. خريطة الموقع | Traderdvds.

No comments:

Post a Comment