Tuesday 20 February 2018

المستوى 2 خيارات التداول تد أميريتراد


الاستثمار.


738 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 8962 على & # 32؛ أب-410 & # 32؛ في 2017-12-24 08: 55: 47.665092 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


خيارات.


34 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 129511 على & # 32؛ أب-419 & # 32؛ في 2017-12-24 08: 55: 47.968305 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


فتح حساب الوساطة للتجارة الخيارات | أسئلة وأجوبة.


فتح حساب الوساطة يمكن أن يكون قليلا من عملية شاقة، ولكن في الواقع، فإنه من السهل كما فتح حساب التوفير الجديد في البنك.


في الواقع، وجود حساب السمسرة هو تقريبا نفس وجود حساب التوفير، ولكن مع فائدة إضافية من وجود القدرة على استثمار المال وفقا لتقديركم. (لمعرفة المزيد عن أوجه التشابه والاختلاف بين حسابات الوساطة وحسابات التوفير، راجع هذا الرسم البياني).


نحصل على الكثير من الأسئلة حول فتح حساب الوساطة، وهذا هو السبب أردنا أن نقدم مورد التعليمات لجميع الأسئلة حساب الوساطة حرق الخاص بك.


1. لماذا تحتاج حساب السمسرة ذاتيا للتداول؟


وجود حساب الوساطة ذاتيا سوف تسمح لك لاتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك. وهو يختلف عن وجود حساب مع بنك نموذجي لأنها في صناعات مختلفة، وبالتالي لديها لوائح مختلفة لكل منهما.


فتح حساب الوساطة سوف تسمح لك لوضع أموالك في الحساب الذي لديه الوصول إلى الأسهم والأسواق الخيار. لأن حسابات التوفير تعطي عائدات صغيرة جدا (متوسط ​​العائد الحالي هو 0. 06٪)، فإن معظم المستثمرين يختارون فتح حساب الوساطة بحيث لديهم القدرة على استثمار أموالهم بطريقة يمكن أن تنتج عوائد أعلى لاتخاذ المزيد من المخاطر قليلا .


2. أنا لم تتداول الخيارات من قبل. هل يمكنني فقط فتح حساب وساطة وتمويله وبدء التداول؟


إذا لم يكن لديك خبرة تداول تحت الحزام الخاص بك، خيارات التداول في حساب السمسرة يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء. واحدة من متطلبات الحصول على إذن لخيارات التجارة هو أن يكون نوعا من الخبرة تداولها (قليلا من الصيد -22 إذا كنت تطلب منا).


محظوظ بالنسبة لك، لقد وصلنا إلى حل للمساعدة في تحقيق جزء التعليم من عملية تطبيق يسمى "دوغو" (انظر ما فعلنا هناك؟ نضع في اعتبارنا، بأي حال من الأحوال هذا يضمن أنك سوف تحصل على إذن الخيارات ، ولكنها تساعد).


إذا كنت تذهب من خلال دوغجو مع تطبيق العجين وتمرير جميع الاختبارات مع درجة متوسطة من 75٪ أو أفضل، يمكنك إنشاء "شهادة الوساطة" لتقديم مع تطبيق الخيارات الخاصة بك. للاطلاع على المزيد حول دوغو، تحقق من هذه بلوق بريد.


3. ما نوع الحساب الذي يجب تقديم طلب للحصول عليه؟


هناك 3 أنواع الحسابات. المستوى 1 (مغطاة)، المستوى 2 (الهامش / المعيار)، والمستوى 3 (متقدم).


عندما تقوم بملء معلومات الوساطة التي تريد التأكد من تقديم طلب لتداول الهامش (المستوى 2) وأكبر قدر ممكن من الامتيازات. والهدف من ذلك ليس بالضرورة البدء في تداول الاستراتيجيات الأكثر تقدما، ولكن من الجيد أن يحصل على الأقل على الموافقة على استراتيجيات الخيارات الأساسية منذ البداية.


4. ما هو الحد الأدنى من متطلبات التمويل لفتح حساب الوساطة لتداول الخيارات؟


الحد الأدنى لفتح حساب $ 2000 هو نموذجي، وإذا كنت مؤهلا لتداول الخيارات عارية، مطلوب الحد الأدنى من الرصيد من 5000 $ لوضع تلك الصفقات.


5. أي نوع من "أذونات" يجب أن أسعى؟


ذلك يعتمد على ما سوف تستخدم حساب الوساطة ل.


كما ناقشنا من قبل، وكثير من الناس فتح حسابات الوساطة لفتح أنفسهم تصل إلى طرق مختلفة للاستثمار، ويحتمل أن تجعل عودة لطيفة في حسابهم. الشروط المدرجة في نطاق التطبيق من الحماية إلى المضاربة. الحماية هي المصطلح الأكثر تحفظا وهو ما يعني استخدام الاستراتيجيات التي تحمي رأس المال في الحساب. المضاربة هي المصطلح الأكثر عدوانية وهو ما يعني استخدام استراتيجيات، مثل الخيارات المجردة، لزراعة الحساب بسرعة.


اعتمادا على تحمل المخاطر والأهداف، يمكنك اختيار أي شيء يهمك. اختيار المصطلحات الأكثر عدوانية قد يساعدك في الحصول على موافقة تداول الخيار الأعلى (حيث أن هذه الأذونات مطلوبة للتداول المضاربي).


6. المدة التي تستغرقها العملية بأكملها، ومتى سأجعل صفحتي التجارية؟


يجب ألا تستغرق عملية فتح الحساب بالكامل أكثر من 20 دقيقة. تحويل الأموال إلى الحساب (تمويل الحساب) سيستغرق بضعة أيام من التحويل الأولي.


ويمكن استخدام الأموال فورا لتداول الأسهم إذا تم منحك الهامش، ولكن يتم تداول الخيارات مرة واحدة فقط بمجرد التحقق من شيك التمويل أو التحويل بالكامل. قد يستغرق ذلك بضعة أيام.


بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في اللعب مع البرنامج. تحقق من صفحة تجارة العجين لنرى كيف أنها تساعدك على فهم وتصور الخيارات الصفقات أو مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن التداول.


إذا كان لديك أي أسئلة حول "خيارات التعليم وسيط شهادة" أو فتح حساب، دعم البريد الإلكتروني @ العجين.


ابن عم، يعني تريسي من الدعم، يعطي نظرة سريعة على ما سوف تجد على الصفحة التجارية منحنى العجين. معرفة زر عن طريق زر ما هو على الصفحة تجارة العجين!


تحتاج إلى مساعدة وضع أول صفقة الخاص بك على التطبيق المحمول العجين؟ هنا هو دليل خطوة بخطوة لمساعدتك من خلال!


تريد أن ترى ما هو الجديد على منصة التداول العجين؟ هذا المنصب سوف تعطيك وصفا مفصلا لما ستجد في أحدث تحديث لدينا!


تداول العقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة؟ الحصول على المنحى إلى التقاعد التقاعد.


ويستخدم معظم املستثمرين املنتجات االستثمارية األساسية لالستثمار في حساب التقاعد الفردي) إيرا (. تشكل الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية نسبة كبيرة من حيازات حساب الاستجابة العاجلة، ولكن بعض المستثمرين الغريبين يسألون: "ما الذي يمكن تداوله في حساب الاستجابة العاجلة؟" إن إجابة واحدة للمستثمرين الأكثر تطورا قد تكون مستقبلية.


وصول الأصول.


العقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة يمكن أن توفر لأصحاب الحسابات المؤهلين الوصول إلى الأسواق وفئات الأصول التي لا يتم تداولها تقليديا. ويمكن أن توفر العقود الآجلة مجموعة متنوعة من الخيارات: أسواق الطاقة (النفط الخام)، وأسعار الفائدة (السندات)، والمعادن (الذهب والفضة)، والزراعة (فول الصويا والذرة)، والأسهم (E-ميني S & P 500)، والعملة الأجنبية ( اليورو، الين، الجنيه) - يمكن الوصول إليها جميعا عن طريق العقود الآجلة.


ويمكن أن يساعد تداول هذه المنتجات عن طريق العقود الآجلة على تنويع المحفظة وإعطاء مستثمر مزايا معينة. على سبيل المثال، هل تعلم أن العقود الآجلة توفر الوصول إلى الأسواق التجارية على مدار 24 ساعة تقريبا؟ بعض العقود الآجلة الأكثر نشاطا توفر سيولة عميقة.


ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تتمكن من بدء تداول العقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة:


المستقبل مختلف.


وقد تكون الفوائد المحتملة لتداول العقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة واضحة. ومع ذلك، من المهم فهم الاختلافات والتعقيدات في أسواق العقود الآجلة مقابل الأوراق المالية التقليدية. أكبر الفرق بين الأسهم والعقود الآجلة هو الحياة المحددة لعقود الآجلة. ويمكن شراء الأسهم، وضعت في حساب، وعقد على المدى الطويل. في المقابل، العقود الآجلة هي تجارة أكثر انتباها بكثير؛ في مرحلة ما، فإن العقود الآجلة سوف تنتهي وتنتهي. (تعرف على المزيد حول تسوية العقود الآجلة.) يمكن إغلاق العقود الآجلة أو إرجاعها إلى دورة انتهاء الصلاحية التالية باستخدام استراتيجية انتشار لتمديد المدة، وهي ممارسة شائعة بين المتداولين الآجلة.


والفرق التالي هو قيمة القراد. ويمثل القراد الحركة الدنيا لأسعار العقود الآجلة. مرة أخرى، العقود الآجلة هي تجارة أكثر انتباها وسبب واحد هو لأن العقود الآجلة لها قيم القراد مختلفة وأحجام القراد. أخبار جيدة! جميع أحجام القراد والقيم يمكن العثور عليها بسهولة على علامة التبويب الآجلة ضمن منصة Thinkorswim®. على الرغم من أنه قد يبدو مربكا للوهلة الأولى، فإن القيم تصبح طبيعة ثانية كما كنت توسيع المعرفة تداول العقود الآجلة والخبرة مع مرور الوقت.


وأخيرا، يتم تنسيق رموز العقود الآجلة بشكل مختلف عن الرموز الأخرى. تحدد الشرطة المائلة (/) المنتج كعقد آجلة. على سبيل المثال، / كل يمثل العقود الآجلة للنفط الخام. إذا كنت قد نسيت أن مائلة إلى الأمام، ستحصل على كل (كولجيت بالموليف) بدلا من النفط الخام، لذلك فمن المهم أن نتذكر المائل الخاص بك. وتحدد الرسالتان اللتان تسبقان الشرطة المائلة الآجلة المنتج الآجل؛ تحدد القيمة الثالثة شهر انتهاء صلاحيتها؛ وأخيرا تمثل الأرقام سنة انتهاء الصلاحية. لذلك، على سبيل المثال، / ESM6 لتقف على العقود الآجلة E-ميني S & P 500 العقود الآجلة التي تنتهي في يونيو 2018 (انظر الشكل 1).


الشكل 1: مؤشر ستاندرد آند بورز 500 E-ميني إندكس.


يعرض هذا المخطط عقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 الذي ينتهي في يونيو 2018. مصدر الرسم البياني: Thinkorswim® بواسطة تد أميريتراد. مصدر البيانات: سم. ليست توصية. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


إذا كنت عميل تد أميريتريد، يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة ثينكورسويم وطرح الأسئلة حول العقود الآجلة في دروس السباحة كل يوم عمل من 10:30 صباحا إلى 12:00 مساء. CT. تأتي انضمام لي وسكوت كونور ونحن تثقيف العملاء يوميا على الخيارات والتداول الآجلة.


دروس السباحة: خذ الغطس.


تعلم من خبراء منصة. دروس السباحة اليومية تتوفر سم على منصة Thinkorswim® في ثلاث فتحات زمنية.


المعلومات المقدمة هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. المحتوى المقدم ليس توصية استثمارية أو نصيحة ولا ينبغي الاعتماد عليه في اتخاذ قرار شراء أو بيع ضمان أو متابعة استراتيجية استثمار معينة.


التخطيط العقاري في أي عمر: انها ليست فقط لالثري.


قد تكون صغيرا نسبيا ولا تشعر بالثراء بشكل خاص، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تتجاهل التخطيط العقاري.


9 طرق لمحاولة بدء العام الجديد على قدم المال اليمنى.


كما القراد الجدول الزمني وصولا الى نهاية عام 2017، حان الوقت لاتخاذ قياس الوضع المالي الخاص بك، هدفك تميل، والضرب ضرب كنت قد تواجه. الضريبة.


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


وتقدم أمثلة باستخدام رموز حقيقية للاستخدام التوضيحي والتعليمي فقط وليست توصية أو التماس لشراء أو بيع أي أمن محدد.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


العقود الآجلة والخيارات الآجلة خدمات التداول التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.


كيفية الحصول على حساب الهامش من المستوى 2 في تد أميريتريد؟


تقريبية الصافية بقيمة 15000 -49999.


تقارب صافي القيمة السائلة 50000 - 99999.


سنوات من الخبرة الاستثمارية - 6 - 9 سنوات.


المعرفة الاستثمارية - تاجر المهنة.


أنواع المعاملات - الخيارات والأسهم.


خيارات أهداف الاستثمار - المضاربة.


الهدف الاستثماري الأساسي - النمو القوي.


الهدف الاستثماري الثانوي - النمو القوي.


آفاق زمنية للاستثمار - 7 - 9 سنوات.


تتجه الآن.


أنت تجلس في 2500 $ وهو قريب جدا من ريكيمنت مينيوموم الاتحادية، أي شركة ذات السمعة الطيبة يجب أن يوافق حسابك للهامش.


6-9 سنوات كمتاجر محترف و يو دون & # 39؛ ر فهم هوامش !!


تادر المهنية مع الدخل السنوي من 25،000-50،000 في سوق تتحرك كبيرة.


فقط 2500 $ في استثمار رأس المال مع صافي القيمة السائلة 100،000 $.


حسابك الأساسي إذا كان قريبا من وجود مكالمة صيانة الاتحادية بافتراض أنك لا تتاجر.


أتساءل عما إذا كان بإمكانهم رؤية أرصدتك أو ودائعك المباشرة، وما إلى ذلك.


أيضا، كنت يبدو وكأنك تعمل لحسابهم الخاص (الدخل المتغير). خطر.


مجنون لدفع 9٪ الفائدة. مجنون.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.

No comments:

Post a Comment