Saturday 3 February 2018

انتشار التجارة الخيار


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.
القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.
على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا يتصلون في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛
وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.
إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.
وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية في الأساس هي لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.
يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.
يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.

انتشار التجارة الخيار
لا شك أنك سمعت الناس الهذيان حول التداول رائعة وأكثر أمانا المتاحة من خلال ينتشر الخيار. كل خيار انتشار يقدم وسيلة فريدة من نوعها طريقة لكسب المال، ولكن هل تعرف لماذا ينتشر هو وسيلة أكثر أمانا للتجارة؟
أنا & [رسقوو]؛ م تكشف شيئا لك الآن، شيء قليل جدا من الناس يعرفون أو فهم و [مدش]؛ حتى الناس الذين ينشأون الخيارات بحيث يمكنك إنشاء ينتشر! أنا أتحدث عن فروق الأسعار من أي نوع: ينتشر الخيار، ينتشر على العقود الآجلة، وحتى ينتشر الفوركس.
حافظ على القراءة لاكتشاف شيء جديد.
عند إدخال أي نوع من الانتشار، كنت تستفيد من اثنين من أعظم أوجه القصور الممكنة في تداول الأسواق. أي تاجر المهنية سوف اقول لكم ان معظم الاموال تتم عندما يسيطر على السيارة الأساسية و [مدش]؛ مبالغ فيها أو أقل من قيمتها. ينتشر الاستفادة من سوء التسعير! عند إدخال انتشار، كنت على حد سواء طويلة ساق واحدة من انتشار وقصيرة الساق المعاكس. القيام بذلك يخلق عدم الكفاءة رقم واحد: لقد أصبحت غير مرئية في السوق. كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف يمكن أن يصبح موقفك غير مرئي للذئاب الذين أنشأوا وأصلوا إمكانية خلق انتشار لتبدأ؟ الجواب هو أنه عندما كنت على حد سواء طويلة وقصيرة، كنت أساسا في سوقين، وموقفكم لم يعد يعرف. الذئاب لم يعد قادرا على رؤيتك. لا يستطيعون معرفة ما إذا كنت طويلة أو قصيرة! ولكن هناك عدم كفاءة ثانية متاحة لنشر التجار:
عندما تقوم بإدخال التجارة انتشار كنت متابعة الطريق هو حساب التعادل! كنت على حد سواء طويلة وقصيرة. في هذه الحالة، فإن النموذج الذي يستخدم لحساب الهامش لم يعد قادرا على رؤية التقلب في التجارة الخاصة بك، مما أدى إلى أكبر قدر من الكفاءة في استخدام رأس المال الخاص بك، هامش منخفض للغاية. انها صحيح: أقل من المال لديك لطرح التجارة، وزيادة عدد المواقف يمكنك التجارة.
ماذا لو قلت لك أنه من الممكن طرح الهامش 1/8 فقط للتداول على انتشار كما كنت قد تضطر إلى طرح لتداول موقف عارية في الأصول الأساسية؟ هل هذا يثير لك؟ أنه يثير لي. وهذا يعني أنه إذا كان التبادل أو الوسيط الخاص بك يتطلب الهامش من 800 دولار للدخول في وضع واحد عارية طويلة أو قصيرة في الأصول الأساسية، وكان كل ما كان عليك أن طرح 100 $ للتجارة ينتشر في نفس الأصول، هل يمكن تداول ثمانية مواقع انتشار باستخدام نفس $ 800 كما كان لديك إلى الهامش المتابعة للتجارة موقف واحد في صريح.
الاختلافات وعدم الكفاءة في السوق هي السبيل لتحقيق أكبر قدر من المال، وينتشر هو وسيلة للاستفادة من تلك التناقضات وعدم الكفاءة، وفي الوقت نفسه خفض كبير من المخاطر الخاصة بك.
اسمحوا لي أن تظهر لك أين تجد أكبر أوجه الضعف.
قد تكون قد انجذبت إلى هذه الصفحة تتطلع إلى تداول الخيار ينتشر في سوق الأسهم، ولكن للأسف أن ليس حيث ستجد مزايا في الكفاءة التي أنا و رسكو؛ لقد تم الكتابة عنها. قد تعتقد أن أنا و رسكو؛ كنت الكتابة عن خيار التداول ينتشر في العقود الآجلة أو سوق الفوركس، ولكن مرة أخرى، تلك الأماكن ليست حيث ستجد أفضل ينتشر. ما أتحدث عنه ينتشر في أسواق العقود الآجلة & هيليب؛
أنت على نفسك للعثور على مزايا لا تصدق من نطاقات المستقبل.
اسمي جو روس، وأنا و [رسقوو]؛ لقد كان تاجر لأكثر من خمسة عقود. لقد كتبت 12 كتابا عن التداول. أنا تداولت فقط عن كل شيء هناك للتداول: الأسهم والخيارات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات على الفوركس، والعقود الآجلة الأسهم واحد، وعقود الفرق. و، ما زلت التجارة لهم جميعا و [مدش]؛ أحب التجارة. التداول هو حياتي. ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر كفاءة، وأقلها تعقيدا التي اكتشفتها من قبل، هي فروقات التداول في أسواق العقود الآجلة. مزايا لا يصدق، ودون مساو.
مزايا مزايا المزايا.
كما ذكرت سابقا، عندما كنت تتداول ينتشر في أسواق العقود الآجلة، لديك استخدام الأكثر كفاءة من المال الخاص بك مقارنة مع أي سوق أخرى أو طريقة التداول. لقد رأيت شخصيا متطلبات الهامش منخفضة تصل إلى 5٪ من الهامش المطلوب لتجارة أي شيء آخر. هل يمكنك أن تتخيل ما تريد أن تتاجر به لضمانات التجارة مع 69 $ فقط، عندما تجارة صريحة في نفس الهامش المطلوب الأساسي من 1200 $؟ أليس هذا احتمالا لا يصدق للعائد على الاستثمار؟
هل تعلم أن العقود الآجلة تنتشر الاتجاه أكثر من أي سوق أخرى؟ فهي تميل إلى الاتجاه لفترة أطول، في كثير من الأحيان، وأكثر حدة من الاتجاهات في الأسهم، العملات الأجنبية، أو حتى العقود الآجلة. & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ يتم إجراء أكبر قدر من المال عندما تتجه الأسعار. الشيء الرائع حول التوجهات في العقود الآجلة ينتشر هو أن الاتجاهات تقوم على الواقع. ينتشر دون اتجاه بسبب التلاعب في السوق، فإنها الاتجاه لأن شيئا حقيقيا يحدث في الأصول الأساسية.
فروق الأسعار هي وسيلة ممتازة للاتجاهات الموسمية. العقود الآجلة تنتشر في كثير من الأحيان الاتجاه موسميا، وهذا يعني مرة واحدة، مرتين، أو أكثر كل عام. يمكنك أن تعرف متى نتوقع أن يبدأ انتشار يجعلك المال. في الواقع، هناك المزيد من المعلومات بسهولة ومتاحة بسهولة لتداول العقود الآجلة من أي شكل آخر من أشكال التداول وأنا رأيت. عند تداولها موسميا، فإن نسبة الانتصارات ضد الخسائر مرتفعة.
يمكن استخدام الهوامش، مثل الخيارات، لإنشاء مواقف جزئية في الأساس. في الواقع، تقريبا كل ميزة يمكن أن يكون مع الخيارات يمكن أن يتحقق عن طريق التداول انتشار.
فروقات الأسعار تسمح لك أن تأخذ مخاطر أقل مما هو متاح مع مواقف الأسهم أو العقود الآجلة. وعادة ما يكون مقدار المخاطر بين وظيفتي إنتراماركيت الآجلة أقل من المخاطرة في وضع الأسهم أو العقود الآجلة. فروقات الأسعار تجعل من الممكن التحوط من أي موقف قد تكون لديكم في السوق.
العقود الآجلة تنتشر التداولات أقل تقلبا من أشكال التداول الأخرى. وهي أقل تقلبا بكثير من تداول الأسهم، تداول الخيارات، أو تداول العقود الآجلة المستقيمة. في الواقع، هو بسبب هذا التقلب المنخفض هوامش الهوامش منخفضة جدا.
فالفوارق تتجنب المشاكل المرتبطة بانعدام السيولة. يمكنك التداول في أسواق أقل سيولة. حيث يمكنك التداول حيثما تكون السيولة أقل، لديك فرص تداول أكثر من عدم تداول فروق الأسعار.
هناك قلق أقل مع الانزلاق. الفواصل تتطلب إدخالات أقل دقة. يصبح الحصول على تعبئة دقيقة أقل أهمية. ومما يؤسف له أن الحقيقة برمتها من انتشار التداول ظلت سرية من الجمهور.
فروق الأسعار تمكنك من الاستفادة من الأسواق المقلوبة. عندما يتم عكس السوق، لديك احتمالان للحصول على الأرباح: مرة واحدة عندما عكس الأسعار، ومرة ​​أخرى عندما تعود الأسعار إلى التقدم الطبيعي.
فروق في بعض الحالات توفر احتمالات أكبر للفوز، ولكن أبدا احتمالات أكبر من فقدان.
ولعل أكبر ميزة للجميع، سبريادس تسمح لك لتجنب توقف تشغيل! لن تكون ضحية وقف الصيد عند استخدام ينتشر. سوف تصبح غير مرئية لصانعي السوق ومحركات السوق. أنها لا يمكن تشغيل ربما توقف الخاص بك، لأنه لا يوجد أي توقف عند تداول ينتشر. فروقات الأسعار لها نقاط خروج، ولكن من المستحيل فعليا وضع أمر وقف في تجارة منتشرة. فروق الأسعار تخلق مجالا متكافئا. لأنه لا يوجد توقف ممكن، تداول التداول هو شكل أكثر نقاء من التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

انتشار التجارة الخيار
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد 2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلب المنخفض والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

الخيار ينتشر: بيع وشراء لتشكيل انتشار.
وبما أن التجارة انتشار ينطوي دائما على استخدام أكثر من سعر واحد سعر الإضراب، دعونا ندرس ما يعنيه هذا من حيث الإغريق. تذكر أنه عند شراء مكالمة، على سبيل المثال، كنت تعريض نفسك لخطر خطوة خاطئة من وراء الكامنة (أي أنك لا تريد أن يسقط السهم). أو ربما تواجهك مخاطر من ارتفاع بطيء جدا للخسارة الكامنة والمحتملة نتيجة لانحطاط قيمة الوقت (بمعنى أنك تريد تحركا صعوديا للأداة الأساسية وتريده في أسرع وقت ممكن).
قبل النظر في فروق الأسعار الأكثر شيوعا باستخدام خيارات الدعوة ووضع، دعونا نلقي نظرة فاحصة على فكرتنا موقف اليونانيين واستكشاف ما يعنيه هذا من حيث قصة المخاطر / مكافأة.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment