Wednesday 7 February 2018

بلدي الفوركس نمط الحياة


استعراض فكسلفيستيلسيغنالس.
موقع الويب منخفض.
وتشمل المواقع ذات الصلة ليفيفريكسترادينغسينالز.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فكسليفيسيليسيغنالس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
وقال انه لا يمكن إدارة الصفقات المفتوحة، مجرد إلقاء نظرة على التاريخ، كان هناك 2 حسابات أخرى وكلاهما انفجرت. لقد فقدت المال معهم لذا يرجى الابتعاد عن هذا المخادع.
لذلك هذا يعني أن إي ليست قادرة على إدارة بشكل صحيح الصفقات في حالة وجود مشاكل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

نمط حياتي في الفوركس
من خلال قوة التداول.
وكيف يمكنك أن تبدأ ل $ 1.
إذا كنت جديدا على الفوركس أو ثنائي - هناك فرصة جيدة أن تعتقد أنه معقد، فقط للسوبر ذكي، وأنه سيكون لديك لتعلم لغة أجنبية لفهم ذلك. لحسن الحظ، فإنك لن تحتاج إلى أي من هذا و نعم - يمكنك البدء من مطلقة، لا شيء لا شيء البداية. تم تصميم برنامجنا التدريبي الثنائي والثنائي خطوة بخطوة للمبتدئين الذين يعرفون شيئا مطلقا عن التداول.
الفوركس / ثنائي التداول ليس صاروخ العلوم.
شهادة إثبات: من 250 $ إلى 153،000 $ في 5 أشهر مع كبس.

لا بس إم التعليقات!
بلدي لايف ستايل الفوركس هو برنامج جديد أنا & # 8217؛ لقد حان مؤخرا عبر رؤية رؤية المسوق المعروف البدء في تعزيز ذلك. اليوم أنا & # 8217؛ م تقاسم بلدي مراجعة صادقة والرأي بعد أن نلقي نظرة فاحصة لنرى ما هو & # 8217؛ ق كل شيء. استمر في قراءة هذه الصفحة للحصول على جميع التفاصيل قبل اتخاذ القرار.
أول شيء أولا، إذا كنت & # 8217؛ مريض من الحيل وتريد حلا حقيقيا لكسب المال التحقق من بلدي NO.1 توصية أدناه & # 8230؛
(هذا هو التدريب المجاني 100٪ لصنع 5 أرقام في الشهر)
بلدي نظرة عامة على نمط الحياة.
كما ذكرت I & # 8217؛ رأيت اثنين من المسوقين المعروفين تعزيز هذه الفرصة الجديدة تسمى بلدي لايف ستايل الفوركس وفي البداية كنت مندهشا قليلا لأنه يبدو وكأنه نظام لتداول العملات الأجنبية التي هي غريبة بعض الشيء أن المسوقين في الامتيازات الفضاء سوف تعزز هذا ومع ذلك نظرت أقرب لاحظت أن هذا هو مختلف قليلا. انها & # 8217؛ ق ليس مجرد بعض نظام الفوركس، لكنه & # 8217؛ s فعلا حصلت على خطة التعويض بنيت في بحيث يمكن للناس تعزيز ذلك وكسب المال بهذه الطريقة. كما أنه & # 8217؛ ق لا علاقة له مع القطع النقدية مثل الأنظمة الأخرى لقد استعرضت مثل إيكوين برو.
ما هو بلدي لايف ستايل الفوركس؟
حتى بعد أخذ نظرة فاحصة أستطيع أن أرى أن بلدي لايف ستايل الفوركس هو في الأساس مجرد اسم الموقع ولكن الفرصة الحقيقية هنا يعرف باسم نسخ الربح حصة. موقع نسخة الربح حصة هو في الواقع موقع العضوية التي سوف يعلمك كيفية جعل المال التداول. سوف تحتاج إلى الذهاب من خلال الاقتراحات للتسجيل وبطبيعة الحال إلى التجارة كنت في الواقع بحاجة إلى المال للتجارة مع، لذلك أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى إيداع في حساب أنهم يوصيون، وهناك احتمالات أنها سوف تحصل على أموال عمولة على هذا الإيداع (بالمناسبة). هناك أيضا خيارات العضوية الأخرى حيث سيكون لديك لدفع رسوم شهرية وفي المقابل سوف تحصل على الوصول إلى تدريب أفضل.
أن تكون المعلومات صادقة نادرة جدا عندما يتعلق الأمر بلدي لايف ستايل الفوركس ونسخ الربح سهم. هناك عدد من المراجعات المختلطة هناك لذلك من الصعب حقا تحديد ما إذا كانت هذه فرصة مشروعة أم لا. كنت قادرا على العثور على مجموعة من المعلومات على واحدة من المنتديات التجارية حيث كان شخص ما يشكو من أن هذا هو عملية احتيال كاملة وتحذير الناس على البقاء بعيدا عن ذلك.
والمثير للدهشة واحدة من الأشخاص الذين شاركوا في بلدي الفوركس لايف ستايل / نسخ الربح حصة دخلت المحادثة على المنتدى وبدأت في الأساس تقول الناس أن هذا الشخص الآخر كان يكذب ونسخ الربح حصة شرعية. من الصعب حقا معرفة من يقول الحقيقة هنا لأنه على يد واحدة أستطيع أن أفهم شخص فقد المال يذهب إلى المنتدى للشكوى، ومع ذلك أعرف من تجربتي الخاصة أن غالبية الناس تفشل في كسب المال على الانترنت (بغض النظر عن الطريقة) لأنها ببساطة كسول جدا أو غبي لتنفيذ ما هو الحق أمامهم، حتى أتمكن من معرفة لماذا الشخص المعني في نسخ حصة الربح تأتي في المنتدى والبدء في الحصول على ازعاج من قبل هذه اشخاص. على الجانب الآخر هناك بعض الحجج مثيرة للاهتمام جعلت من الذين تصدقون حقا؟
شاهدت مقاطع الفيديو على موقع ماي فوركس ليفيستيل، وأن أكون صادقين وأنهم مقنعون جدا وأنهم لا يرون وكأنهم نظموا إما. لديك فقط عدد قليل من الرجال شنقا تقاسم القصص وإظهار دخلهم. وهناك أيضا شهادة من رجل واحد ذهب من 250 $ إلى 153،000 $ في 5 أشهر ويدعي أنه استخدم نسخة الربح حصة للقيام بذلك حتى أنه أمر مشجع بالتأكيد.
ماي فوركس ليفيستيل & # 8211؛ استنتاج.
رأيي الصادق هو هذا & # 8230؛. بلدي الفوركس لايف ستايل / نسخ الربح حصة وربما التدريب الشرعي لتعليم لك كيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية والثنائيات ولكن غالبية الناس لن تنفذ ذلك بشكل صحيح، وينتهي في نهاية المطاف فقدان المال ووصفه عملية احتيال (وبالتالي فإن التعليقات السلبية ترى على شبكة الاتصال العالمية). أنا لن أضع أموالي في خطر القيام بذلك والإبلاغ مرة أخرى لأنه في نهاية المطاف سوف يستغرق مني وقتا طويلا، بالإضافة إلى أنني ملتزم بالفعل بمشاريع أخرى أعتقد أنها تستحق وقتي أكثر من قضاء الوقت والمال على بلدي لايف ستايل الفوركس. إذا كنت مهتما بالتداول، فقد تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة عليه، ولكن إذا كنت مهتما فقط بجني الأموال عبر الإنترنت، فإنني أؤمن شخصيا بوجود حل أفضل (انظر أدناه).
قبل أن تغادر، إذا كنت مريضا من الحيل وتريد حلا حقيقيا لكسب المال تحقق من بلدي NO.1 توصية أدناه & # 8230؛
(هذا هو التدريب المجاني 100٪ لصنع 5 أرقام في الشهر)
عن المؤلف.
مرحبا، أنا & # 8217؛ م مارك. أنا أحسب كيفية جعل 6 أرقام الدخل على الانترنت وأنا & # 8217؛ وضعت هذا بلوق معا لتعليم الآخرين كيفية القيام بنفس الشيء.

فيس بوك.
نحن تجار المليونير المحترفين الذين لديهم ...
فكسليفيستيل - أفضل إشارات الفوركس تعلم الفوركس مع المليونير بالطبع добавил (-а) новое фото.
إل تريد أنت هذه الساعات ل لامبورغيني برو؟ 🤔 F * سك أنا قد مجرد شراء دام لامبو في عام 2018 💭 هذا الحياة الفوركس حصلت لي ليفينغ المليونير لايف ستايل في 22 سنة قديم، انها بدأت كما حلم في غرفتي نوم، والآن أنا أعيش حلم 💎 أريد الطلاب الذين يريدون كن مليونيرا، أريد إنشاء ...
فكسليفيستيل - أفضل إشارات الفوركس تعلم الفوركس مع المليونير بالطبع добавил (-а) новое фото.
I تغيير بلدي سوبيركارس مثل أنا تغيير ملابسي 💰 ✅ أنا صنع $ 750 من هاتفي بينما كنت سات في $ 500،000 رولز رويس الحصول على انخفض في فندق فاخر 5 * Hotel..Im فقط 22yrs قديم & أمبير؛ إم ليفينغ المليونير لايف ستايل أحلم من 💰 💰 حققت 95٪ من أهدافي، والآن هدفي الأخير هو تحويل العديد من الطلاب ...
فكسليفيستيل - أفضل إشارات الفوركس تعلم الفوركس مع المليونير بالطبع добавил (-а) новое фото.
أنا أمضى آلاف دولار على لف فقط بسبب كل هذا المال لي & أمب؛ بلدي الطلاب يجعلون .. عيد الميلاد هو 365 يوما من السنة بالنسبة لنا ✅ 💰 إم 22yrs قديم & أمب؛ ليفينغ ذي ميليونير ليفيستيل & أمب؛ إم مساعدة طلابي تفعل الشيء نفسه .. إم التحضير لجعل آلاف دولار هذا الأسبوع مرة أخرى مع طلابي 💰 🥂 لقد حصلت على الكثير ...
فكسليفيستيل - أفضل إشارات الفوركس تعلم الفوركس مع المليونير بالطبع добавил (-а) новое фото.
الإنفاق آلاف على مصمم مثل كل يوم هو عيد الميلاد ✅ 💰 إم فقط 22yrs قديم & أمب؛ 2.5yrs أغو I واس بروك & أمب؛ بلا مأوى! هذا الفوركس ش * ر غيرت حياتي & أمب؛ هذا المال أنا جعل غوت لي المعيشة المليونير لايف ستايل 🙏 💰 عندما كنت تعمل بجد & أمب؛ خذ خطر هل يمكن أن يعيش هذا النوع من الحياة .. هل لديك عيد الميلاد جيدة ...

"الكأس المقدسة" من جميع الوظائف: بدوام كامل تداول الفوركس & # 8211؛ هل لديك ما يلزم؟
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
الناس ينجذبون نحو تداول العملات الأجنبية لعدة أسباب. 99٪ من هذه الأسباب تنطوي على المال، وأن & # 8217؛ حسنا.
المال هو حافز قوي، وهناك & # 8217؛ ق الكثير من ذلك تتدفق من خلال سوق الفوركس كل جلسة & # 8211؛ وتصدرت ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا. تريليون!
فقط لوضع ذلك في المنظور، لا شخص واحد، أو حتى عمل واحد جعله حتى على مقربة من & # 8216؛ تريليونير & # 8217؛ علامة حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الكثير من المال.
بطبيعة الحال تريد شريحة من العمل وكنت & # 8217؛ على استعداد للقيام بما يلزم للقيام به الحصول عليه & # 8230؛ أو أنت؟
ربما تعتقد أنك جاهز، أن & # 8217؛ s ما الكثير من التجار الجدد يعتقدون & # 8211؛ وأنها في نهاية المطاف تفكك حساباتهم.
لذلك، ما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا؟ ونجاح، أعني إنتاج نتائج متسقة على مدى فترات طويلة & # 8230؛
انها كبيرة لتحديد أهداف طموحة، ولكن تداول العملات الأجنبية على مستوى آخر كامل من أي التحديات التي كنت & # 8217؛ من المحتمل واجهتها من قبل. الطريق إلى التداول بنجاح هو رحلة شخصية ملحمية في حد ذاته & # 8211؛ وهناك عدد قليل من العوامل للنظر في أن تسير للمساعدة أو تعيق لكم على طول الطريق.
في مقالة اليوم & # 8217؛ نحن & # 8217؛ الذهاب إلى إلقاء نظرة على ما يستغرقه حقا لتصبح تاجر ثقة، أنجز.
تجارة الفوركس كما وظيفتك الجديدة.
معظم الناس لا & # 8217؛ ر ترف تفعل ما يحبون في الحياة. بدلا من ذلك، يجبرون على الذهاب من خلال طحن يوما بعد يوم، والاستيقاظ في وقت مبكر، والحصول على تمسك في حركة المرور ووضع مع مدرب الذي يريد الضغط على كل قليلا من الإنتاجية منها مع دفع أقل قدر ممكن.
إذا لم تعمد إلى بناء حلمك الخاص، فإنك تبذل جهودا لبناء شخص آخر.
تبحث للهروب من حدود حياتك اليومية اليومية؟ تريد الاستفادة من الفرص تداول العملات الأجنبية يجلب إلى طاولة وتوسيع حياتك إلى مستوى آخر؟ مرحبا بك في & # 8216؛ كلوب فوريكس & # 8217 ؛.
انها ليست مفاجأة تجارة الفوركس توجه الكثير من الاهتمام & # 8211؛ يبدو وكأنه وسيلة سهلة للخروج. شراء وبيع من الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي & # 8211؛ أو حتى على الذهاب مع قرص أو الهاتف المحمول في هذه الأيام.
لا تريد إنهاء عملك اليومي حتى الآن.
النداء من كسب المال السهل في حين تحقيق نمط حياة أكثر استرخاء يبدو "قريبة جدا". العمل في البيجامة الخاصة بك من الراحة من منزلك هو فكر تحريضية، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن، انها & # 8217؛ s ليس مثل ذلك على الإطلاق. يجري التاجر ليس 1-1 تبادل مع وظيفة يومك & # 8211؛ كلاهما يتطلب أنواع مختلفة من المهارات-مجموعات & أمب؛ العقليات.
يمكن تداول الفوركس & # 8217؛ حقا حقا مقارنة مع وظيفة بدوام كامل & # 8211؛ حيث بذل المزيد من الجهد في ذلك، والمزيد من المال الذي تحصل عليه. الفوركس هو عكس ذلك، والمزيد من الساعات التي تنفق أمام المخطط، وأقل نجاح كنت من المرجح أن نرى. أليس صحيح؟
عادة، إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ في مكان العمل قد تحصل على صفعة على المعصم & # 8211؛ ولكن رئيسك في العمل أو الشركة & كوت؛ s الخط السفلي هم أولئك الذين يعانون حقا عن الخطأ الخاص بك. بينما، إذا كنت تذوب أمام المخططات مع الفوركس، لا أحد سيكون هناك لتأخذ اللوم وسوف تعاني من العواقب الكاملة لأي قرار تقوم به.
نجاح تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كونها في السيطرة: السيطرة على المخاطر الخاصة بك، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك والسيطرة على كم من الفوركس تدع في حياتك اليومية.
ترى، أصبح الناس مهووسين بسهولة، & # 8216؛ الخردة الأجانب & # 8217؛ حتى في. انهم يسمحون تداول الفوركس تستهلك حياتهم ويطلق سلسلة من أحداث التخريب الذاتي & # 8211؛ تماما مثل المقامر، الكحول أو المخدرات المسيء.
تداول العملات الأجنبية هو رحلة شخصية، واحدة حيث يجب أن تواجه الشياطين الداخلية الخاصة بك وتعلم قهر لهم قبل أن ترى أي تقدم. وإلا سوف الشياطين الداخلية الخاصة بك تصبح أسوأ عدو في الأسواق.
استخدام أخطائك للكشف عن الطريق إلى النجاح.
التجار الجدد يميلون إلى تبادل لاطلاق النار أولا، وطرح الأسئلة في وقت لاحق. أستطيع أن أفهم، هناك الإثارة حرق داخل لكم عند أول اكتشاف الأسواق، كل ما عليك القيام به هو الحصول على يديك القذرة.
أتذكر أول إيداع لدي في الأسواق كان 100 دولار وبدأت في رمي الصفقات في أوسكاد & # 8211؛ فقدت كل أموالي دفعة واحدة. كان ذلك على ما يرام، لم أكن & # 8217؛ نتوقع أن تحصل بعيدا جدا، مجرد الحصول على قدمي الرطب.
أنا متأكد من أن العديد من التجار لديهم تجربة انطلاق مماثلة. هذا هو عادة النقطة التي تقول فيها لنفسك & # 8220؛ حسنا، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد قليلا عن تداول العملات الأجنبية & # 8221 ؛، وأنت تنفجر والحصول على نفسك المتعلمين.
تعلم كيفية التداول من كتاب نصي فقط يحصل لك حتى الآن. السوق مثل هذا المكان الديناميكي، حيث أنت & # 8217؛ نادرا ما تجد للعثور على تلك & # 8216؛ النص كتاب الكمال & # 8217؛ السيناريوهات.
تأتي تجربة التعلم الحقيقية من المشاركة مع الأسواق. وقت الشاشة هو قيمة جدا، سواء كانت جيدة أو سيئة.
أنا مؤمن قوي من تحويل السلبية من خطأ إلى إيجابية كدرس للمستقبل. إذا أطلعك كتاب نصي على أنه ليس فكرة جيدة أن تفعل شيئا، فإنه ليس له نفس التأثير كما هو الحال هناك، شخصيا جعل الخطأ والشعور لدغة لنفسك.
& # 8220؛ نقلت وقف بلدي إلى التعادل، حصلت توقفت على تعقب & # 8211؛ ثم غاب عن خطوة مربحة، انها & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لنقل بلدي وقف بقوة مثل هذا بعد الآن & # 8221؛ & أمب؛ 8220؛ دخلت اختراق في وقت مبكر جدا من حدود خطة التداول بلدي، أهه اشتعلت في وهمية خارج وأخذت خسارة لا لزوم لها، أوش أفضل لا تفعل ذلك مرة أخرى & # 8221؛ & # 8220؛ ديدن & # 8217؛ وضع وقف الخسارة على بلدي التجارة، بنك اليابان تدخلت في السوق & # 8211؛ حصلت على مكالمة الهامش. الدرس المستفاد & # 8221؛
نأمل أن تتعلم من أخطائك، وحرق تلك المسارات العصبية في الدماغ، والبدء في بناء عقلية التداول الإيجابية.
أولئك الذين لا يتعلمون من أخطائهم هي تلك التي تتعثر في سلسلة خاسرة. إنهم لا يبنون عقلية تجارية إيجابية ويعملون على الأرجح من خلال نبضات المقامرة، أو اليأس المالي حيث يكون الثراء سريع & # 8221؛ هناك حاجة إلى حل.
الأخطاء ستحدث، وأحيانا مشاعرك سوف تحصل على أفضل من أنت & # 8211؛ ولكن هذا هو حلقة ردود الفعل التي ينبغي أن تدرس لك ومنعك من ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل.
فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة هو تعريف الجنون & # 8211؛ البرت اينشتاين.
تعلم أن تبني الفشل، لا تصبح بخيبة أمل من ذلك. الأخطاء التي تقوم بها سوف تقطع طريق النجاح من خلال الكشف عن عندما كنت على الطريق الخطأ وتوجيهك إلى حفرة الأرنب الأيمن. & # 8216؛ يجري الخطأ & # 8217؛ هو عملية القضاء التي ينبغي أن توجه لنا في كيفية أن يكون & # 8216؛ الحق & # 8217؛ في كثير من الأحيان.
الانضباط & أمب؛ التحكم الذاتي.
إذا كان الانضباط العضلات، فإن تاجر الفوركس المحنك سيكون مثل الرجل الممزق في صالة الألعاب الرياضية & # 8211؛ الشخص الجميع يبحث عن ويطمح إلى أن يكون مثل يوم واحد.
لمتداول الفوركس، والانضباط هو الخاص بك & # 8216؛ سوف قوة العضلات & # 8217؛. تماما مثل العضلة ذات الرأسين، فإنه يحتاج إلى تعزيز وتكييف.
ونحن جميعا نمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي عندما نبدأ التداول، ولكن من أجل النجاح نحن بحاجة إلى العمل بجد على بناء ذلك إلى مستوى هائل. نوع من مثل عندما كنت & # 8217؛ جوعا و شخص يلوحون كب كيك أمام وجهك يغري لك، ولكن كنت قوية بما فيه الكفاية لرفض ذلك لأنه غير مسموح على النظام الغذائي الخاص بك.
وهناك الكثير من التجار فهم مدى أهمية انضباط هو & # 8211؛ ولكن أرين & # 8217؛ ر على استعداد للقيام بأي شيء حيال ذلك. تصبح أكثر تركيزا على & # 8216؛ التغيير والتبديل & # 8217؛ استراتيجيات التداول الخاصة بهم، عندما تكمن المشكلة الحقيقية مع سلوكياتهم الخاصة.
فإنه يأخذ العزم والمثابرة لجعل الانضباط الذاتي جزءا لا يتجزأ من الممارسة العادية الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك، سوف تصبح أقوى والمهام التي فكرت مرة واحدة كانت صعبة سوف تصبح روتينية. وسوف تتطلب قوة إرادة أقل بكثير وتبدأ في الشعور التلقائي.
تماما كما أن الجميع لديه قوة العضلات المختلفة، ونحن جميعا تمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي. بعض الناس سوف تتفوق في التداول بسرعة أكبر بسبب قدرتها الطبيعية لتجنب إغراء.
عند توجيه الانضباط الذاتي الخاص بك على غرض واحد، انتبه! إنه & # 8217؛ s مثل توجيه ضوء الشمس من خلال عدسة مكبرة.
وبطبيعة الحال، الناس لديهم سوى قدر معين من الانضباط الذاتي & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ على مدار كل يوم. الأحداث المضطربة يمكن أن تكون ضريبية جدا على احتياطي الانضباط الخاص بك. مرة واحدة هذا الائتمان & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ ذهب، تصبح أكثر عرضة للإغراء.
إذا كان لديك يوم سيء، أو الأطفال يصرخون وكنت أشعر وكأنك & # 8217؛ إعادة على & # 8211؛ لا تذهب وحديقة نفسك أمام شاشة التداول. الدبابات الانضباط الخاص بك فارغة وكنت & # 8217؛ في حالة خطيرة من العقل.
بمجرد كسر الانضباط الخاص بك، فإنه من السهل أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا حتى كنت & # 8217؛ فقدت نفسك. انها مثل عندما كنت 'اتباع نظام غذائي واتخاذ لدغة واحدة من الكعكة وكنت & # 8217؛ التفكير & # 8211؛ & # 8220؛ ما الضرر الذي يمكن أن يؤديه؟ & # 8221؛ ثم في اليوم التالي كنت تأخذ اثنين فقط لدغات، ثم قبل أن تعرف أنه أنت & # 8217؛ إعادة تناول الحزم كاملة منهم وأنت & # 8217؛ فقدت السيطرة على برنامج النظام الغذائي الخاص بك.
لسوء الحظ، لدينا كمية من ضبط النفس محدودة & # 8211؛ فمن أولئك الذين يستطيعون إدارة ضبط النفس بشكل فعال التي هي قادرة على أداء الأفضل في الأسواق.
التحكم الذاتي هو مورد قوي هشا بشكل لا يصدق & # 8211؛ والعمل على زيادة خزانات التخزين الانضباط الخاص بك، وتأكد من أنك & # 8217؛ إعادة تشغيل أبدا على فارغة.
الصبر فضيلة في تجارة الفوركس.
هل أنت صبر؟ هل اتخاذ قرارات سريعة، لاذع وغالبا ما تحصل على القلق حول الأمور لا تتقدم بسرعة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك حصلت على الكثير من التحسين الذاتي للقيام به قبل أن تكون مستعدا للأسواق.
الناس الذين هم جدا المريض التفوق في الأسواق المالية & # 8211؛ كما يقول المثل القديم، & # 8220؛ روما واسن & # 8217؛ ر بنيت في يوم. & # 8221؛
الصبر هو القدرة على تحمل الانتظار، والتأخير، أو الإحباط دون أن تصبح محرض أو مستاء. انها تساعدك على السيطرة على الجشع والأنانية والسلوكيات المتهورة التي يمكن أن تدمر لك بسرعة كبيرة.
انها القدرة على أن تكون قادرة على السيطرة على العواطف أو النبضات والمضي قدما بهدوء عندما تواجه صعوبات، لأن الحقيقة هي تداول العملات الأجنبية لا يوجد لديه نقص في الحالات الصعبة عاطفيا. معظم التجار وضع أنفسهم في مواقف شديدة التوتر مثل التداول مع ارتفاع وتيرة حيث الصبر يمكن تشغيل رقيقة جدا وسريعة!
الأشخاص الذين ليس لديهم صبر جيد هم الأشخاص الذين يصرون على إنجاز الأشياء & # 8216؛ الآن & # 8217؛ و لا ترغب في الانتظار لنتيجة. ومع ذلك، بعض الأشياء يمكن فقط & # 8217؛ ر هرعت.
الأشياء يستغرق وقتا طويلا لتطوير في السوق. أنا & # 8217؛ لقد كان في المواقف التي اتخذت أسبوع فقط للحصول على التحرك، ناهيك عن الانتقال إلى الربح.
إذا لم يكن لديك الصبر بشكل طبيعي، فإنك ستحتاج إلى تطويره بسرعة كبيرة.
بعض المتداولين يتدافعون بسبب الخوف من فقدان & # 8230؛
ليست هناك حاجة إلى التسرع مع الفوركس. شعور & # 8216؛ مفقود & # 8217؛ يمكن دائما أن تكون ساحقة.
إذا كنت أفتقد بوس، دون & # 8217؛ ر تقلق هناك دائما واحد آخر قادم. & # 8211؛ ريتشارد برانسون.
وغالبا ما يتعثر المتداولون في هذه اللحظة، ويتحولون إلى السعادة والارتفاع في ممارسة الصبر عندما ينبغي عليهم. انهم لا تريد أن تفوت على إشارة التجارة كما لو أنها واحدة في فرصة حياة الوقت. السوق إلى الأبد، وسوف يكون هناك دائما إشارة أخرى قاب قوسين أو أدنى & # 8211؛ وربما حتى أفضل واحد.
كثير من الناس تصبح صبر بسبب العوامل المادية مثل الجوع، والجفاف، أو التعب. أعرف عندما أنا جائع في الكمبيوتر وأنا بحاجة لتناول الطعام، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن تبقى مركزة ومنضبطة. تحليل جسمك في المرة القادمة التي تبدأ في الحصول على غضب مع التقدم المحرز الخاص بك. إصلاح بسيط قد يكون وجبة صغيرة وكوب من الماء!
شيء واحد التجار جيدة تفعل هو الحفاظ على مجلة & # 8211؛ ليس فقط للتداولات الخاصة بك ولكن لمشاعرك وأفكارك كذلك. انظر دليلي لحفظ مجلة تداول العملات الأجنبية.
كلما تحصل على هذا الشعور هرع والشعور نفاد الصبر، وكتابة عليه. هذا يساعد على مقارنة كيف العواطف سلبا، أو تؤثر بشكل إيجابي على أداء التداول الخاص بك.
ما هو وصف وظيفتك كمتداول فوركس؟
هل تعرف ما هو التركيز الأساسي والغرض الوحيد للتاجر؟ انها ليست "كسب المال"، ولا حتى للعثور على أفضل المعلومات. هذه هي المكافآت للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.
إن "عملك" كمتاجر فوركس (أو حتى سوق الأسهم والسلع وتاجر الأسهم وما إلى ذلك)، هو إدارة المخاطر ويكون اللعنة جيدة في ذلك.
معظم التجار يركزون كثيرا على جعل المال بقدر ما يمكن في أسرع وقت ممكن.
هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية تداول الفوركس في العالم. ولكن إذا كنت لا تستطيع السيطرة على مهارة إدارة المخاطر، فإن جميع الحواف الاستراتيجية في العالم لن تنقذك من الخسارة على المدى الطويل.
الطريقة الوحيدة لتجنب هذه المخاوف هو إزالة الأفكار الجشع من الثروات وبدلا من ذلك وضع كل ما تبذلونه من الجهود على التعلم ليكون أفضل مدير المخاطر كنت ربما يمكن أن يكون في جميع الأوقات.
يجب أن تكون قادرا على الاستفادة من ضبط النفس والصبر في كل حالة، تحت أي مستوى من التوتر. من خلال القيام بذلك، سوف تصبح بطبيعة الحال مدير المخاطر ممتازة والأرباح سوف لفة في.
هذا هو السبب لدينا بالطبع عمل الفوركس السعر هو ثقيل جدا على تقنيات إدارة الأموال لدينا. لدينا حتى الانقسام ذكية جدا استراتيجية إدارة المخاطر خطر الذي يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق. أنا أيضا وضعت بعض الأدوات الحصرية لتجار غرفة الحرب مما يجعل إدارة المخاطر نسيم.
ونحن نركز بالدرجة الأولى على نماذج إدارة الأموال التي توجه بشكل إيجابي نحو الهدف الأساسي؛ بهدف تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات منخفضة المخاطر. فلسفتنا هي بسيطة، لماذا مطاردة بعد فتات الخبز محفوفة بالمخاطر عندما يمكنك الانتظار للحصول على واحدة، أكثر أمنا، أكبر "شريحة" من العمل؟
تداول الفوركس الكامل و # 8211؛ أسبوع العمل 2 ساعة.
تجارة الفوركس لا تحتاج إلى أن تصبح التبديل 1: 1 لعملك اليوم. من الممكن جدا أن تبقي على فعل ما تفعله خلال النهار والحفاظ على التداول في & # 8216؛ بدوام كامل & # 8217؛ مستوى فقط من خلال إعطاء الأسواق حوالي 2 ساعة من وقتك في الأسبوع.
يعمل بها لتكون حوالي 20 دقيقة يوميا، ماكس!
ونحن نحقق ذلك باستخدام نوع من أسلوب التداول يسمى & # 8216؛ نهاية تداول اليوم & # 8216؛ حيث يمكنك التركيز على سعر إغلاق الشمعة اليومية لقاعدة قرارات التداول الخاصة بك على.
هذا يحرر لك بشكل كبير حتى تفعل كما يحلو لك خلال النهار. حتى تتمكن من الاستمرار في تسلق سلم حياتك المهنية، أو اتباع المشاعر الأخرى. أنا شخصيا القيام بتداول العملات الأجنبية وتشغيل الأعمال الصحية / التغذية في نفس الوقت.
تداول الفوركس لا ينبغي أن يحفر في حياتك مثل مرساة. إذا كنت تشعر بأن الفوركس يؤثر سلبا على حياتك اليومية، فأنت تقترب من الخطأ وتحتاج إلى علاج هذا & # 8211؛ I & # 8217؛ لقد رأى الناس يستهلكون من قبل الأسواق وأنه من الصعب أن ترتد إلى الوراء.
كم ساعة في المتوسط ​​تنفق أمام المخططات كل يوم؟
إذا كنت مريضا من وضع كل هذا الوقت في وعدم الحصول على أي شيء مجدي في المقابل، ثم حان الوقت كنت أدخلت على نهج أكثر عملية للتداول الذي يظهر لك كيفية العثور على حقا والاستفادة من الفرص المحتملة مع الحد الأدنى من الجهد .
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن نهاية لدينا من تقنيات التداول اليوم، أسبوع العمل لمدة ساعتين أو استراتيجيات التداول سوينغ العمل السعر & # 8211؛ توقف عن طريق وتحقق من غرفة الحرب للتجار خطيرة.
أنا فخور بأن أقول أنني ساعدت العديد من التجار التخلص من أنفسهم من العادات السيئة، وحرية وقتهم بشكل كبير وساعدتهم على رؤية أفضل النتائج في السوق.
حتى المرة القادمة & # 8211؛ حظا سعيدا على الرسوم البيانية!
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment