Tuesday 6 February 2018

تداول العملات الأجنبية مع أساسيات


أساسيات تجارة الفوركس.


إذا كنت تبحث للتجارة الفوركس، وهناك بعض الأساسيات أن جميع التجار بحاجة إلى تعلم قبل أن تشارك في السوق. هذه أساسيات التداول هي بعض المكونات الرئيسية لجميع نجاح التجار وخاصة أولئك الذين يعتبرون تجار الفوركس المحترفين.


أساسيات تداول العملات الأجنبية التي نتحدث عنها هنا هي أشياء مثل تحليل سوق الفوركس وعلم النفس التجاري والتقنيات والاتجاهات. كل هذه الأمور ستكون مهمة عندما تقرر اتخاذ تلك الخطوة الأولى في التداول المباشر لسوق الفوركس. بدونها، قد تجد نفسك في الكثير من المتاعب.


تحليل الفوركس.


عندما يتعلق الأمر إلى تحليل سوق الفوركس، وهناك حقا اثنين من الجوانب الرئيسية التي نريد منك أن ننظر؛ التحليل الأساسي والتحليل الفني. على الرغم من أنها على حد سواء أنواع من تحليل الفوركس، وكلاهما مختلفة جدا ومفيدة جدا. لفهم هذه، يعني أن يكون فهم أفضل بكثير في سوق الفوركس.


عند البدء في تحليل السوق، وسوف تجد العديد من المؤشرات المختلفة والأدوات التي من شأنها أن تساعد على طول الطريق. وستكون هذه المؤشرات دائما تقريبا مؤشرا أساسيا أو مؤشرا فنيا. بمجرد أن تتعلم كيفية تمييز واحد من الآخر، وسوف تكون في طريقك إلى النجاح الفوركس.


علم النفس للتجارة.


شيء آخر أنك سوف تحتاج إلى معرفة المزيد قبل التداول في السوق هو علم النفس التداول الخاصة بك. هذا سوف يساعدك على فهم لماذا تتاجر بالطريقة التي تقوم بها ومعرفة ذلك، يمكنك اتخاذ قرارات أفضل أثناء التداول. مشاعر الشخص تلعب دورا كبيرا في حياتهم الخاصة تداول العملات الأجنبية.


تعلم كيفية تأثير العواطف على الصفقات الخاصة بك وما يمكنك القيام به من أجل السيطرة عليها يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في النجاح الذي لديك. من خلال معرفة كيف تلعب المشاعر الخاصة بك خارج والقدرة على اللعب قبالة لهم، يمكنك جعل الصفقات أفضل بكثير ولها طن أكثر نجاحا في جميع أنحاء السوق.


الفوركس تقنيات التداول.


بمجرد أن تتقن العواطف التداول الخاصة بك ويكون لديهم فهم جيد حول كيفية تحليل السوق، سوف تكون قادرة على البدء في دراسة تقنيات التداول المختلفة. هذا هو عندما سوف تكون قادرة على التعلم من تقنيات أخرى ثبت من أجل تطوير الخاصة بك. قد تريد أن تأخذ من واحد فقط أو الخروج مع مجموعة من كل منهم.


تطوير تقنية التجارة الخاصة بك سيكون نوعا ما من عملية طويلة منذ سوف تحتاج إلى معرفة تلك التي تعمل في الواقع بالنسبة لك. وبمجرد الانتهاء من ذلك على الرغم من ذلك، سيكون لديك استراتيجية الخاصة بك ثبت من كيف تريد التجارة الفوركس وتكون قادرة على معرفة بثقة أنه في الواقع يجعلك أكثر نجاحا.


اتجاهات الفوركس.


الشيء الرئيسي الأخير الذي نريد أن نذكر هنا حول أساسيات هي الاتجاهات المختلفة التي سوف تواجهها. معرفة ما هو كل من اتجاهات السوق وكيفية تأثيرها على السوق سوف تجعلك تاجر أفضل بمقدار عشرة أضعاف. هذا سيكون شيئا يسير جنبا إلى جنب مع تحليل الفوركس الخاص بك لأنك سوف تحتاج إلى معرفة هذا الاتجاه من أجل تحليل كامل للسوق.


الاتجاهات الرئيسية التي سوف ننظر إليها هي الاتجاه الصعودي، الاتجاه الهبوطي والاتجاهات الجانبية. كل ثلاثة من هذه لها تأثير مختلف على السوق، وسوف تحتاج إلى دراسة من أجل التأكد من أنك يمكن التنبؤ أفضل ما سيحدث. وبمجرد أن تتمكن من القيام بذلك، سيكون تحليلك لسوق الفوركس قادرا على أن يكون أكثر منطقية.


أساسيات أساسية أخرى.


بعض الأساسية الأخرى التي كنت تريد أن ننظر في والحصول على فهم أفضل على ما يلي. لقد كتبنا عدة مقالات مختلفة من أجل مساعدتك على طول الطريق والتأكد من أن كنت على استعداد جيد عند الدخول في سوق الفوركس.


ومن المؤكد أن تحقق أيضا من دليل النقد الاجنبى لدينا للعثور على العديد من المقالات المفيدة الأخرى على ما سوق الفوركس هو كل شيء، وكيفية أن تصبح ناجحة في حين تداول العملات الأجنبية.


أساسيات الفوركس الأساسيات.


وتعتمد تلك التداولات في سوق الصرف الأجنبي على نفس الشكلين الأساسيين من التحليل المستخدمين في سوق الأسهم: التحليل الأساسي والتحليل الفني. استخدامات التحليل الفني في الفوركس هي نفسها إلى حد كبير: ويفترض السعر لتعكس جميع الأخبار، والرسوم البيانية هي أهداف التحليل. ولكن على عكس الشركات، ليس لدى البلدان ميزانيات عمومية، فكيف يمكن إجراء تحليل أساسي على العملة؟


وبما أن التحليل الأساسي هو النظر إلى القيمة الجوهرية للاستثمار، فإن تطبيقه في النقد الأجنبي يستتبع النظر في الظروف الاقتصادية التي تؤثر على تقييم عملة الدولة. هنا ننظر إلى بعض العوامل الأساسية الرئيسية التي تلعب دورا في حركة العملة.


المؤشرات الاقتصادية هي تقارير صادرة عن الحكومة أو منظمة خاصة توضح بالتفصيل الأداء الاقتصادي للبلد. والتقارير الاقتصادية هي الوسيلة التي تقاس بها الصحة الاقتصادية للبلد مباشرة، ولكن تذكر أن قدرا كبيرا من العوامل والسياسات سيؤثر على الأداء الاقتصادي للأمة.


يتم إصدار هذه التقارير في أوقات محددة، مما يوفر للسوق مؤشرا على ما إذا كان اقتصاد الدولة قد تحسن أو انخفض. وتتشابه آثار هذه التقارير مع الطريقة التي تؤثر بها تقارير األرباح وإيداعات الشركة السعودية للبورصات واإليرادات األخرى على األوراق المالية. في الفوركس، كما هو الحال في سوق الأوراق المالية، أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات كبيرة في الأسعار والحجم.


يمكنك التعرف على بعض هذه التقارير الاقتصادية، مثل أرقام البطالة، والتي يتم نشرها بشكل جيد. آخرون، مثل احصائيات الإسكان، وتلقي تغطية أقل. غير أن كل مؤشر يخدم غرضا خاصا ويمكن أن يكون مفيدا. ونعرض هنا أربعة تقارير رئيسية، بعضها قابل للمقارنة مع مؤشرات أساسية معينة يستخدمها مستثمرو الأسهم:


ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي أوسع مقياس لاقتصاد البلد، وهو يمثل القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات المنتجة في بلد ما خلال سنة معينة. وبما أن رقم الناتج المحلي الإجمالي في حد ذاته يعتبر مؤشرا متخلفا، فإن معظم التجار يركزون على التقريرين اللذين صدران في الأشهر السابقة لأرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائي: التقرير المسبق والتقرير الأولي. وقد تؤدي التنقيحات الهامة بين هذه التقارير إلى حدوث تقلب كبير. إن الناتج المحلي الإجمالي يشبه إلى حد ما هامش الربح الإجمالي للشركة المتداولة بشكل عام حيث أنها مقياسان للنمو الداخلي.


يقيس تقرير مبيعات التجزئة إجمالي الإيصالات لجميع متاجر البيع بالتجزئة في بلد معين. ويستمد هذا القياس من عينة متنوعة من متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. ويعد التقرير مفيدا بصفة خاصة كمؤشر في الوقت المناسب على أنماط الإنفاق الاستهلاكي الواسعة التي يتم تعديلها للمتغيرات الموسمية. ويمكن استخدامه للتنبؤ بأداء مؤشرات متأخرة أكثر أهمية، وتقييم الاتجاه المباشر للاقتصاد. قد تؤدي المراجعات التي تم إجراؤها على التقارير المتقدمة لمبيعات التجزئة إلى حدوث تقلب كبير. يمكن مقارنة تقرير مبيعات التجزئة مع نشاط مبيعات شركة تداول عامة.


ويبين هذا التقرير التغير في إنتاج المصانع والمناجم والمرافق داخل الدولة الواحدة. كما أنه يورد تقارير عن "استخدامات القدرات"، وهي درجة استخدام قدرة كل مصنع. وهو مثالي لأمة لرؤية زيادة الإنتاج في حين يجري في أقصى قدر أو أقصى قدر من الاستفادة القصوى من القدرات.


التجار الذين يستخدمون هذا المؤشر عادة ما يكونون مهتمين بإنتاج المرافق، والذي يمكن أن يكون متقلبا للغاية لأن صناعة المرافق، وبالتالي تداول الطاقة والطلب عليها، تتأثر بشدة بالتغيرات في الطقس. ويمكن أن تنجم تنقيحات هامة بين التقارير عن تغيرات الطقس، الأمر الذي يمكن بدوره أن يسبب تقلبا في عملة البلد.


ويقيس مؤشر أسعار المستهلكين التغير في أسعار السلع الاستهلاكية في أكثر من 200 فئة مختلفة. ويمكن مقارنة هذا التقرير بصادرات دولة ما لمعرفة ما إذا كان بلد ما يصنع أو يفقد المال على منتجاته وخدماته. ومع ذلك، كن حذرا لمراقبة الصادرات - وهو التركيز الشعبي مع العديد من التجار، لأن أسعار الصادرات غالبا ما تتغير نسبة إلى قوة العملة أو الضعف.


وتشمل المؤشرات الرئيسية الأخرى مؤشر مديري المشتريات، ومؤشر أسعار المنتجين، وتقرير السلع المعمرة، ومؤشر تكاليف العمالة (إيسي)، ومبادرات الإسكان. و لا تنسى العديد من التقارير الصادرة بشكل خاص، والأكثر شهرة منها هو مسح الثقة المستهلك ميشيغان. كل هذه توفر مصدرا قيما للتجار إذا ما استخدمت بشكل صحيح.


وبما أن المؤشرات الاقتصادية تقيس الحالة الاقتصادية للبلد، فإن التغيرات في الظروف المبلغ عنها ستؤثر بالتالي تأثيرا مباشرا على سعر وحجم عملة البلد. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن المؤشرات التي نوقشت أعلاه ليست هي الأشياء الوحيدة التي تؤثر على سعر العملة. تقارير الطرف الثالث، والعوامل الفنية والعديد من الأشياء الأخرى يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على تقييم العملة. وفيما يلي بعض النصائح المفيدة التي قد تساعدك عند إجراء التحليل الأساسي في سوق الفوركس:


الحفاظ على التقويم الاقتصادي في متناول اليد الذي يسرد المؤشرات وعندما يكون من المقرر أن يطلق سراحه. أيضا، إبقاء العين على المستقبل. وغالبا ما تتحرك الأسواق تحسبا لمؤشر أو تقرير معين من المقرر إصداره في وقت لاحق. أن تكون على علم بالمؤشرات الاقتصادية التي تستحوذ على معظم اهتمام السوق في أي وقت من الأوقات. وتشكل هذه المؤشرات حافزا لأكبر حركات الأسعار والحجم. على سبيل المثال، عندما يكون الدولار الأمريكي ضعيفا، غالبا ما يكون التضخم واحدا من أكثر المؤشرات مراقبة. معرفة توقعات السوق للبيانات، ومن ثم الالتفات إلى ما إذا كان يتم الوفاء التوقعات. وهذا أكثر أهمية بكثير من البيانات نفسها. أحيانا، هناك فرق كبير بين التوقعات والنتائج الفعلية. إذا كان الأمر كذلك، كن على بينة من المبررات الممكنة لهذا الاختلاف. لا تتفاعل بسرعة كبيرة مع الأخبار. في كثير من الأحيان يتم الإفراج عن الأرقام ومن ثم المنقحة، والأشياء يمكن أن تتغير بسرعة. وإيلاء الاهتمام لهذه التنقيحات، لأنها قد تكون أداة مفيدة لرؤية الاتجاهات والاستجابة بشكل أكثر دقة للتقارير المقبلة.


هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية، وتقارير أكثر خاصة، والتي يمكن استخدامها لتقييم أساسيات الفوركس. من المهم أن نأخذ الوقت لن ننظر فقط إلى الأرقام، ولكن أيضا نفهم ما تعنيه وكيف تؤثر على اقتصاد البلاد. عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لهذه المؤشرات أن تكون مصدرا لا يقدر بثمن لأي تاجر العملة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


المؤشرات الاقتصادية المشتركة.


يولي المتداولون اهتماما وثيقا للمؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر، إلى حد ما، يمكن التنبؤ به، على قيمة عملة الدولة في سوق الفوركس.


إجمالي الناتج المحلي (الناتج المحلي الإجمالي)


الرقم القياسي لأسعار المستهلك (كبي)


مؤشر أسعار المنتج (بي)


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


دورة أساسيات الفوركس.


8 على الطلب الدروس بلوس 2 أشهر من التدريب المباشر والتجارة الحية.


مع المعرفة المناسبة في يديك.


لدينا بالطبع أساسيات الفوركس يحتوي.


كل المقادير.


للتداول بنجاح في.


واحدة قصيرة، بسيطة معركة اختبار دورة التداول.


تحسين التداول الخاص بك في ثمانية دروس بسيطة يتبعها.


2 أشهر من التدريب الحقيقي.


سوف كاثي وبوريس الإجابة على الأسئلة الخاصة بك & # 038؛


التجارة استراتيجيات الدورة في الأسواق الحقيقية.


في السنوات ال 10 + التي كنا نتعامل معها معا، نجا من خلال بعض من أكثر الأسواق تقلبا في التاريخ، وتعلمت العديد من الدروس التي نود أن نشاركها معك. لقد التقطت أن المعرفة التي فازت بجد في دورة على الانترنت بسيطة وفعالة من شأنها أن تظهر لك كيفية استخدام أساسيات لقهر سوق العملات.


معظم التجار يدركون أن الأخبار الاقتصادية والجغرافية السياسية تسيطر على أسواق العملات - ولكن وسط الطوفان اليومي للبيانات، قليل من التجار لديهم المهارة أو الصبر لفصل إشارة من الضوضاء من أجل بناء الحرف الذكية والمهنية.


بالطبع لدينا يسمح لك لتخطي نهج شاقة، محاكمة والخطأ وسرعان ما تعلم ما يلزم لجعل الصفقات العملة المهنية.


في ثمانية دروس قصيرة وبسيطة سوف يعلمك ما تحتاج إلى معرفته حول أساسيات التداول. لا زغب عديمة الفائدة. لا تعقيد الأكاديمي مملة. فقط الصلبة، والمعرفة العملية التي يمكن للتجار وضع لصالحها في السوق كل يوم واحد.


بالإضافة إلى الأساسيات، وسوف نعرض لكم كيف نطور استراتيجيات التداول، وتبادل أحدث النماذج لدينا، وتظهر لك خطط التداول السليمة وتقنيات إدارة الأموال لتعطيك A إلى Z فهم ما يلزم للتجارة في سوق العملات.


3 على دروس الطلب في الأسبوع.


2 أشهر من العيش كواتشينغ والتجارة.


بعد الانتهاء من 8 أشرطة الفيديو عند الطلب سوف ندعوك إلى دورات التدريب لدينا الحية حيث أننا سوف يجيب على الأسئلة وتظهر لك كيفية تطبيق كل ما علمنا لك على الانترنت في ظروف السوق الحقيقية التداول باستخدام حساباتنا المال الحقيقي الخاصة بنا.


ستحصل على مشاهدة لنا وضع على الصفقات في ظروف السوق الحقيقية وتعلم كيفية تداول الفوركس بك.


وهنا ما سوف تعلم:


الدرس رقم 1 - دليل سهل لفهم الاقتصاد العالمي - الاقتصاد الكلي للتجار.


+ ما هو الاقتصاد وماذا يجب أن تهتم؟


+ ما هي 3 مس من سوق الفوركس التي تدفع معظم حركة العملات؟


+ كيف يمكنك تصفية الأخبار الاقتصادية اليومية إلى مفتاح قليل حقائق قوية للمساعدة في دليل الصفقات الخاصة بك.


الدرس رقم 2 - الأساسيات التي تتحرك حقا الأسواق - كل شيء من تدخل البنك المركزي إلى تثبيت القيمة العادلة للعملات.


+ كل ما تحتاج لمعرفته حول بيتا عالية (المخاطر) مقابل العملات الملاذ الآمن.


+ تعلم كيفية الاستفادة ميزة تدخلات البنك المركزي.


+ تعلم لماذا التثبيت اليومي يمكن أن تؤثر على الصفقات الخاصة بك وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.


الدرس رقم 3 - كيفية التنبؤ البيانات الاقتصادية مثل وول ستريت برو.


+ أهم 10 تقارير شهرية مهمة يجب على كل تاجر أن يعرفها.


+ تعلم التنبؤ البيانات تماما مثل وول ستريت الاقتصاديين.


+ تعلم أي التقارير الاقتصادية قد توقع العمالة والناتج المحلي الإجمالي وتقارير مبيعات التجزئة لجميع أزواج العملات الرئيسية.


+ تعلم الحافة لتوقع الأخبار.


الدرس رقم 4 - نظرة خاطفة على أكتافنا - جولة خاصة من شاشات التداول لدينا.


+ اختصار لجميع الموارد الرئيسية كل تاجر العملات يحتاج في له / لها الأصابع.


+ معرفة كيفية الحصول على البيانات الاقتصادية في الوقت الحقيقي مجانا.


+ أفضل الرسوم البيانية حزم البرمجيات لتتبع السوق.


الدرس رقم 5 - كيفية تداول اليورو، أوسد، غبب، جبي.


+ لماذا يختلف ور / أوسد عن جميع الأزواج الأخرى؟


+ كيف يمكن أن تستفيد من تقلبات غبب / أوسد؟


+ ما الذي يجعل الدولار الأمريكي / الين الياباني.


الدرس $ 6 - كيفية التداول أود، نزد، كاد، تشف.


+ ما هي أفضل الساعات للتداول أود / أوسد؟


+ لماذا لم يعد الدولار الكندي يلعب النفط؟


+ ما حدث واحد قد يجبر الفرنك السويسري على كسر ربطه؟


الدرس رقم 7 - كيفية تحويل البيانات الاقتصادية إلى صفقات العملات.


+ تعلم كيفية موقف للتحركات الكبيرة من خلال تداول الأخبار بشكل استباقي.


+ تعلم كيف تبدو للإعدادات الصغيرة، وثابتة عن طريق تداول الأخبار بشكل تفاعلي.


+ تعلم خطوة بخطوة الأخبار نظام التداول اليوم الذي يهدف إلى 4 من أصل 5 الصفقات الفوز.


الدرس رقم 8 - قواعد إدارة الأموال المناسبة لحماية حسابك.


+ تعلم أكبر خطأ واحد كل التجار الفوركس جعل وكيف يمكنك محاولة لتجنب ذلك.


+ ما هي المخاطر المخفية لتداول الفوركس وما الذي يمكنك القيام به لحماية نفسك.


+ كيفية جعل السيطرة على المخاطر جزء التلقائي من كل التجارة التي تضعها.


+ كيفية تطوير خطة التداول المهنية مع نهج أعلى إلى أسفل.


+ كيفية فتيل أساسيات، التقنية والمشاعر لوقت التجارة.


+ كيفية إدارة التجارة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.


كيفية الجمع بين التحليل الفني والأساسي.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو: & لسو؛ وهو أفضل: التحليل الفني أو الأساسي؟ & [رسقوو]؛


في حين يمكن إجراء التحليل الفني على أي رسم بياني، والتحليل الأساسي، أو دراسة المكونات الفعلية للاقتصاد الذي يمثل عملة، يمكن أن يكون أكثر واقعية بعض الشيء.


إذا كان هذا العالم مثالي، فقد يكون لدينا إجابة مباشرة ودقيقة على سؤال المتداول الجديد. لسوء الحظ الواقع يمنعها من أن تكون كذلك. وسيسير الجدول من خلال بعض الاختلافات في هاتين السلالتين من التحليل:


نادر هو فكس التاجر الذي يجتاز بنجاح التضاريس من الأسواق مع واحد فقط من هذه الأشكال من التحليل. معظم التجار لديهم بعض العناصر من كل مريح في ذخيرة بهم. في هذه المقالة، سنوضح لك كيف يمكنك القيام بذلك.


التقنية تساعد على رؤية ما حدث.


التحليل الفني له دور كبير جدا في سوق الفوركس، وربما حتى أكثر من أسواق الأسهم أو العقود الآجلة من حيث تم نشر هذا التحليل.


فن التحليل الفني يدور حول تحليل الرسم البياني & نداش؛ ووضع استراتيجية لتداولها. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ويريد العديد من التجار أن تشمل المؤشرات، والعمل السعر، ومجموعة كاملة من النظم التحليلية الأخرى لتصميم طرق لوضع الصفقات في الوقت الحاضر على أساس تحركات الأسعار في الماضي. تظهر الصورة أدناه فقط بعض ما يبحث عنه التجار فيما يتعلق بالتحليل الفني:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الرسم أعلاه، هناك أربعة أساليب مختلفة من الدعم والمقاومة المحددة (نفس 4 غطينا في كيفية بناء سلسلة استراتيجية)، جنبا إلى جنب مع تحديد الاتجاه، والمؤشرات للمساعدة في نهج إدارة المخاطر (& لوت؛ صحيح صحيح النطاق بالنقاط & رسقوو]؛ مؤشر مخصص). كل هذه يمكن أن تكون مرتبطة في الإعداد الفني في حين ترتيب خطة التداول.


ننتقل إلى هذه المكونات الفنية في الأجزاء الخمسة من سلسلة كيفية إنشاء استراتيجية. في كل من المواد المكونة الخمسة في هذه السلسلة، نذهب إلى مزيد من العمق حول هذا الموضوع المحدد. هذا هو كل شيء بهدف مساعدة التجار بناء نهج على أساس ما حدث في الماضي مع الأسعار التي الأصول قد تداولت بالفعل في السابق.


هذا التحليل يمكن أن يوفر لنا قدرا كبيرا من المعلومات، مثل القدرة على قراءة المشاعر التي قد تكون على الرسم البياني، أو أي تحيزات قد تكون موجودة. ما لن يخبرنا، ومع ذلك، هو الشيء الوحيد الذي نحن معظم تريد أن تعرف وندش]؛ وهذا ما سيحدث فيما يتعلق بالسعر. ومن أجل ذلك، سنحتاج إلى إدخال تحليل أساسي في الصورة.


أساسيات مساعدة شكل تحركات الأسعار في المستقبل.


كما البيانات الإخبارية ومرشحات بيانات إضافية في السوق، فإن التجار وفقا لذلك أسعار محاولة أعلى أو أقل لحساب هذه المعلومات الجديدة. يمكن أن تعمل البيانات الإخبارية في كثير من الأحيان بمثابة "حافز" للسوق، وإصدار تحركات الأسعار في المستقبل. وعلى هذا النحو، يؤدي ذلك إلى استنتاج مفاده:


يمكن أن تصدر النشرات الإخبارية تقلبات كبيرة في السوق، والتداول القائم على أساسيات لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى تداول الأخبار.


في الواقع، يمكن للتجار استخدام ما بنيت بالفعل في ما يتعلق التحليل الفني لتخطيط نهج حول الأحداث الإخبارية. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


إن الوجبات الجاهزة الأولية فيما يتعلق بالتحليل الأساسي هي أن الحركات الكبيرة يمكن أن تنطلق من كل من هذه الإصدارات. ومثلما نظرنا في الجزء 5 من "كيفية بناء سلسلة استراتيجية" (إدارة المخاطر)، يحتاج التجار إلى معرفة أن هناك احتمال حقيقي جدا أن تكون خاطئة، والتوقف عن الخروج من التجارة. لذلك، لجميع الاستراتيجيات وندش]؛ فمن المستحسن للتجارة مع وقف بحيث التجارة واحدة لا ينتهي به الأمر القيام ضررا لا يمكن إصلاحه إلى مهنتك التجارية.


الجمع بين التقنيات مع أساسيات.


تماما كما كنا قد أدى مع في لدينا كيفية بناء سلسلة استراتيجية، وغالبا ما يستفيد التجار أولا تحديد حالة السوق التي يتطلعون إلى التجارة.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة، يريدون رؤية & لوت؛ التحيز & [رسقوو]؛ في السوق. ويمكن القيام بذلك مع السعر الإجراء بطريقة موجزة جدا: بالنسبة للاتجاهات صعودا، يمكن أن يكون هذا سلسلة من أعلى المستويات، وأعلى مستوياته؛ وفي الاتجاه الهبوطي، سلسلة من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


عندما يرى التجار هذه الأنواع من الاتجاهات، فإنهم يرون انحيازا في معنويات تلك السوق. خلال الاتجاه التنازلي، هذا التحيز هو أقل & نداش؛ وأثناء ارتفاع الاتجاه، فإن التحيز أعلى. وخلال هذه الحالات، فإنه ليس فقط يكفي لشراء أو بيع ونأمل أننا على الجانب الأيمن من التجارة.


يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، مع دعم السعر؛ أو ننظر إلى بيع أسفل الاتجاهات مكلفة عندما يكون السعر بالقرب من المقاومة. يمكن للمتداولين استخدام أي آلية لتحديد الدعم أو المقاومة للمساعدة في هذه العملية؛ ولكن من الأهمية القصوى التي يدركها التجار أن الاتجاهات يمكن أن تعكس في أي وقت (يشبه إلى حد كبير الرسم أعلاه اتجاه قوي لأسفل يتحول إلى اتجاه قوي قوي). وعلى هذا النحو، ينبغي استخدام إدارة المخاطر حتى لو بدا أن هناك تحيزا واضحا في السوق.


لدمج أساسيات في هذا النهج، يمكن للتاجر ننظر في التقويم الاقتصادي كفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن، وبيع مكلفة. & [رسقوو]؛ يتطلع التاجر للاستفادة من رد الفعل المفرط على إعلان صحفي يتيح الفرصة للدخول في سوق متحيز على المدى الطويل. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


على حد تعبير جيمي سيتيل الخاصة بنا، يجب أن يتطلع التجار إلى & لسو؛ الرد على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من النشرات الإخبارية؛ كما أن التجار الذين يتخذون الموقف المذكور آنفا نحو الاتجاهات التي تدخل في إصدارات البيانات الأساسية يفعلون ذلك تماما.


نطاقات وفواصل.


بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى صفقات تجارية وكسر، فإن تكامل الأسس والتقنيات سيكون مختلفا قليلا لأنه لا يتم عرض أي تحيز في الأخبار والبيانات.


ومع ذلك، فإن الدافع هو نفسه إلى حد كبير: التجار يتوقعون تقلبات القادمة من البيان الصحفي، وأنها تتطلع إلى استخدام هذا لصالحها.


في حين يجب على التجار المدى الحذر عند الدخول في النشرات الإخبارية (لأن التقلبات الإضافية يمكن أن تقوض الدعم و / أو المقاومة التي يستخدمونها لتحديد توقفهم)، فإنها لا تزال تبحث للاستفادة من الإفراط في التفاعلات للأخبار. الصورة أدناه سوف توضح بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


التجار في هذه الحالات يريدون الانتظار للحصول على الأخبار أو البيانات لتسبب السعر للذهاب إلى دعم و / أو المقاومة وندش]؛ ومرة واحدة يتم اختبار أي من هذه المستويات في & نداش؛ يمكن أن ننظر إلى شراء أو بيع وفقا لذلك.


مرة أخرى، التاجر سوف ننظر إلى & [رسقوو]؛ رد فعل على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من نشرة الأخبار & نداش؛ وذلك باستخدام الإعداد الفني المنصوص عليها بالفعل من شراء في الدعم، وبيع في المقاومة.


وبالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون للتداول، يمكنهم، مرة أخرى، أن يتطلعوا إلى استخدام التفاعل مع الحدث الإخباري في مركز استراتيجية التداول الخاصة بهم.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى صفقات التداول مع أي من آليات الدعم والمقاومة الموصوفة، مع توقع أن تؤدي البيانات الإخبارية إلى التقلبات المطلوبة إلى) أ) التحرك في التجارة ب) تحريك الصفقة أقرب إلى هدف الربح الخاص بالتداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment