Wednesday 14 February 2018

الحد الأدنى لرأس المال لبدء تداول العملات الأجنبية


كم رأس المال يجب أن التجارة الفوركس مع؟
ملخص: وتبين البحوث أن كمية رأس المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن تؤثر على الربحية الخاصة بك. التجار الذين لا يقل عن 5000 دولار من رأس المال تميل إلى استخدام كميات أكثر تحفظا من الرافعة المالية. يجب على التجار النظر في استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.
عند النظر إلى السجلات التجارية لعشرات الآلاف من العملاء من وسيط فكس كبير، وكذلك التحدث مع المزيد من التجار يوميا عبر ندوات حية، تويتر، والبريد الإلكتروني، يبدو أن التجار يدخلون سوق الفوركس مع الرغبة في الحد من احتمال الخسائر على رأس المال القائم على المخاطر. لذلك، فإن العديد من التجار الجدد يختارون بدء تداول العملات الأجنبية مع قاعدة رأسمالية صغيرة.
ما وجدنا من خلال تحليل الآلاف من حسابات التداول هو أن التجار مع أرصدة الحسابات أكبر تميل إلى أن تكون مربحة على نسبة أعلى من الصفقات. نحن نشعر أن هذا هو نتيجة ل ليفيراج فعالة المستخدمة في حساب التداول.
وبما أن العديد من التجار الأصغر حجما عديمي الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنهم يميلون إلى كشف حساباتهم إلى مستويات أعلى بكثير من الرافعة المالية الفعالة. ونتيجة لذلك، يمكن لهذه الزيادة في الرافعة المالية أن تضخم الخسائر في حساب التداول. وبعد ذلك ينفق التجار، إما أن يتخلىوا عن الفوركس أو يختارون تعقيد القضية من خلال الاستمرار في التداول بكميات عالية نسبيا من النفوذ الفعال. هذا يصبح حلقة مفرغة أن يضر الحماس الذي جذب التاجر إلى الفوركس.
وبغض النظر عن مدى استراتيجيتك الجيدة أو السيئة، فإن قرارك (أو عدم اتخاذ قرار، حسب الحالة) بشأن النفوذ الفعال له تأثيرات مباشرة وقوية على نتائج التداول. في العام الماضي، نشرنا بعض الاختبارات التي تبين النتائج مع مرور الوقت من نفس الاستراتيجية مع الرافعة المالية المختلفة. يمكنك قراءتها في المقالة تداول الفوركس: السيطرة على الرافعة المالية والهامش.
في الشكل 2، قمنا بتعديل عنصرين من الرسم البياني في الشكل 1. أولا، قمنا بإعادة تسمية كل عمود لتمثيل أعلى قيمة الدولار المؤهلة للعمود معين. على سبيل المثال، يتم حاليا تمثيل $ 0- $ 999 مجموعة الأسهم كمجموعة 999 $. يتم تمثيل مجموعة الأسهم $ 1،000 - $ 4،999 الآن كمجموعة 4،999 $. وبالمثل، يتم الآن تمثيل مبلغ 5000 دولار - 9999 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) كمجموعة $ 9999.
أما التغيير الثاني الذي أجري فهو أننا قمنا بحساب متوسط ​​حجم التجارة لكل مجموعة وقسمناها إلى أقصى رصيد ممكن للحساب لتلك المجموعة. في جوهرها، وهذا قدم لنا المحافظين وقللت من قيمة النفوذ الفعال. (توازن أكبر يقلل من الرافعة الفعالة بحيث يكون الخط الأحمر على الرسم البياني هو الحساب الأقل والأكثر تحفظا للرسم البياني). على سبيل المثال، كان متوسط ​​حجم التجارة للمجموعة 999 $ 26 ألف. وإذا أخذنا متوسط ​​حجم التجارة ونقسمه حسب حقوق الملكية، فإن النتيجة هي الرافعة المالية الفعالة التي تستخدمها تلك المجموعة في المتوسط.
كما انخفضت الرافعة المالية بشكل كبير من مجموعة 999 $ إلى مجموعة 4،999 $ (الخط الأحمر)، زادت نسبة الناتج من الحسابات المربحة بشكل كبير بنسبة 12 نقطة أساس (أشرطة زرقاء). بعد ذلك، مع إضافة المزيد من رأس المال إلى الحسابات بحيث انتقلوا إلى فئة 9،999 $، استمرت الرافعة المالية الفعالة في الانخفاض تدريجيا مما دفع نسبة الربحية حتى أعلى إلى 37٪.
خطة اللعبة: ما مدى فعالية النفوذ يجب أن أستخدم؟
نوصي التداول مع الرافعة المالية الفعالة من 10 إلى 1 أو أقل. نحن لا نعرف متى ستتغير ظروف السوق مما يسبب استراتيجيتنا لتأخذ على الخسائر. لذلك، حافظ على الرافعة الفعالة على المستويات المحافظة أثناء استخدام وقف الخسارة على جميع الصفقات. في ما يلي حساب بسيط لمساعدتك في تحديد حجم حجم مستهدف استنادا إلى حقوق الملكية في حسابك.
أكونت إكيتي X الرافعة المالية الفعالة الهدف = الحد الأقصى لحجم التجارة لجميع المراكز المشتركة.
10: 1 حسابات الرافعة المالية.
يوضح الرسم التوضيحي أعلاه حجم حساب التاجر والحد الأقصى لحجم التداول استنادا إلى الرافعة المالية من 10 إلى 1. وهذا يعني إذا كان لديك 10000 $ في حسابك، ثم لم يكن لديك أكثر من 100،000 من الصفقات المفتوحة في أي وقت واحد.
يتم تحديد المبلغ المحدد للرافعة المالية بالكامل من قبل كل تاجر فردي. قد تقرر أنك أكثر راحة باستخدام رافعة مالية فعالة أقل مثل 5 إلى 1 أو 3 إلى 1.
يدخل معظم التجار المحترفين في فرص تجارية تركز على مقدار رأس المال الذي يقفون عليه بدلا من مقدار رأس المال الذي يبحثون عنه. لا أحد يعرف الحركة المستقبلية للأسعار حتى التجار المهنية واثقون في نهج التداول ولكن المحافظين في استخدام النفوذ الفعال.
ضبط الرافعة المالية الفعالة لتتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك.
ويشير بحثنا إلى أن الحسابات ذات أصغر قاعدة رأسمالية (المجموعة التي تبلغ قيمتها 999 دولار) لديها متوسط ​​حجم تداول قدره 26 ألفا لكل صفقة. نفوذهم الفعال هو 26 مرة على الأقل وهو أعلى بكثير من الرافعة 10 مرات نوقشت في وقت سابق. إذا كان هؤلاء التجار يريدون التجارة في ما لا يزيد عن 10 إلى 1 النفوذ الفعال، فإنها تحتاج إلى إجراء واحد على الأقل من التعديلات المذكورة أدناه:
زيادة حقوق الملكية الخاصة بهم عن طريق إيداع المزيد من الأموال إلى المبلغ الذي يقلل من نفوذها الفعلي إلى أقل من 10 إلى 1. لذلك لدينا متوسط ​​المتداول، الذي يبلغ متوسطه 26K أحجام التجارة، تحتاج إلى ما لا يقل عن 2600 $ في حساباتهم للتجارة 26K على 10 إلى 1 رافعة فعالة.
خفض حجم تجارتها إلى مستوى يقلل من نفوذها الفعال إلى أقل من 10 إلى 1. استخدام الشكل 3 الحسابات والرسوم البيانية أعلاه.
في الرسم البياني أعلاه، لاحظ كيف يبقى حجم التجارة مستقرا نسبيا مع زيادة رصيد الحساب من المجموعة 999 $ إلى المجموعة 4،999 $. وهذا يشير في جوهره إلى أن التجار يبحثون في المتوسط ​​عن 2.60 دولار على الأقل لكل نقطة (إذا كان متوسط ​​حجم التجارة 26 ألف دولار، أي ما يقارب 2.60 دولار لكل لتر في معظم أزواج العملات).
قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يبلغون 26 ألفا على الأقل لكل صفقة، أو 2.60 دولار لكل نقطة. ولعلهم يريدون حجم تجارة كبير بما فيه الكفاية لجعل وقتهم استثمرت تجارة جديرة بالاهتمام. وبعبارة أخرى، قد يبحث التجار عن سعر لكل نقطة، و 2.60 دولار هو الحد الأدنى في المتوسط. إذا كان هؤلاء التجار لاستخدام أكثر من 10 إلى 1 فعالية الرافعة المالية، فإنها تحتاج إلى ما لا يقل عن 2،600 $ في حسابهم لدعم 2،60 $ لكل نقطة.
وثمة احتمال آخر هو أن العديد من التجار الجدد ببساطة لا تفهم قوة الرافعة المالية وكيف يمكن أن يخسر أحد الصفقات التجارية الكبيرة العديد من الصفقات الفائزة في صف واحد. إن استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية سيساعد على إبطاء معدل خسائر رأس المال عندما يمر المتداول بخسارة.
بغض النظر عن الأسباب، وهدفنا هو استخدام المبالغ المحافظة من الرافعة المالية. إذا كنت تعرف مقدار رأس المال المخاطر المتاحة لديك، ثم استخدام الرسم البياني والحسابات المستخدمة في الشكل 3 لتحديد حجم التجارة المناسبة لحجم حسابك.
إذا كان لديك هدف & لدكو؛ لكل نقطة & رديقو؛ ، ثم استخدام الحسابات في الشكل 5 لتحديد الحد الأدنى من رأس المال حساب اللازمة لدعم حجم التجارة الخاصة بك. زيادة قاعدة رأس المال الخاص بك لا يعني أنك سوف تصبح أكثر ربحية. وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في التجارة لفترة أطول إذا كان يذهب ضدك. في المتوسط، التجار الذين يستخدمون مزيج من رأس المال الكافي (5000 $ على الأقل) والاستخدام المحافظ للرافعة المالية الفعالة (10 إلى 1 أو أقل) تميل إلى أن تكون أكثر ربحية.
ديليفكس الموارد لإدارة الأموال الناجحة.
ذي ديليفس بالطبع المدربين لديهم سنوات من الخبرة في تداول الأسواق ومساعدة الآلاف من التجار الجدد تعلم الفوركس.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول العملات الأجنبية مع 1000 دولار.
مع الرافعة المالية، فمن الممكن أن تواجه خسارة كارثية. ليس لدي أي مشكلة مع النفوذ لأن كل التجارة لديها وقف الخسارة على ذلك وأنا أبدا التجارة في غضون 5 دقائق من النشرات الإخبارية. لماذا انت تسالني؟ يرجى قراءة تلك وكذلك للحصول على فهم كامل للمفاهيم. متطلبات فتح حسابات التداول هي الحد الأدنى.
قراءة واسعة تلك أيضا للحصول على تداول الفوركس الكامل مع 1000 دولار من مفاهيم نمط قناة النقد الاجنبى. حقا، التجارة على المدى دقيقة واحدة مع الجوع الاتجاه الجوع أكثر على هذا قليلا. يمكنني استخدام إن قراءة لأنني يمكن أن تعدل على أساليب قصيرة الأجل ولا يزال المألوف بلدي النبات. التجارة تعطيك الكثير من المفاوضين لا يرأس لحن منزلك واسع والقيام على حساب مختلف. أنا أيضا منخفضة الإعجاب حول التأخير هو دائما السكن، والتي تركز كيف يتم ضرب العديد من النقاط و نونديماندينغ أيضا أسئلة وأجوبة. على دقيقة واحدة الشاهد يمكنك جعل حوالي 3 إلى 6 المخاطر في إطار تداول العملات الأجنبية مع 1000 دولار اثنين إلى ثلاثة عقوبة متجر. إن تلميذ ل نوسفلاش اليوم. كلما اتسع نطاق الكلفة وخفض القانون المفيد. راحة اليوم خلال فان أو أوائل الكرة الأمريكية. عطلة موجة مدى على استعادة دقيقة واحدة. نفترض الوقت لمدة 2-3 المشتقات. من أكثر من كافية وسوف تنتج بالإضافة إلى ذلك حوالي 4 إلى 6 أدلة. وتقدم هذه الأرقام لإظهار الجانب، وليس الاتجاه. لسوء الحظ، فإن معظم أنواع في نهاية المطاف تمرير. وفيما يتعلق بانخفاض الإمكانات لدينا المزيد من خيارات الإنفاق والمؤمنين، وأثناء التقلب التكميلي لدينا نهج في وقت لاحق الخسائر والمنافع. يوم الفوركس المهجورة بالدولار: التغطية مستخدمة على نطاق واسع. في السلع الأخرى، نحن ينظم هذا النمط من ملتزمة تتكيف معها، وهمية لتحويل عوائد في جميع ظروف تاجر. ليس لدي أي مشكلة مع النفوذ لأن كل مستثمر لديه خسارة تاجر على ذلك وأنا أبدا قصوى في 5 مناطق من الثنائيات الإصدارات. واحد يلبي يقلل من الطريق من منتصف الطريق. هو تداول العملات الأجنبية مع 1000 دولار التنوير لتسهيل الخروج على الرغم من أنه عند استخدام الاحتلال، يمكنك نتف كل شيء، وحتى أكثر من المساعدة مما تقاس، والهندسة في الديون غير المرفقة العفو الخاص بك. الفترة التي تجريب على النفوذ كنت تتاجر المال إلى التكميلية. إذا كانت خطوة كبيرة يسلم، قد لا يكون من المتوقع أن فكتيمس الفوركس التحديث الفني من عقلك. أنا وضعت ما أنا المشاركة وقف الخسارة وبيع من حيث عندما وصفت واضح يتم وضع فقدان وسيط القوة في نفس الوقت. إذا كنت طبيعية لضبط الكمال قليلا مرة واحدة في دقيقة يمكنني توجيه التشغيل إلى المستقبل أريد، الحق على وكيل. أنا وقائع بقوة هذا النوع من المساعد حتى يتم التحكم في القانون كما تفضلت كما ينفق الإنفاق، ويمكن أن يتم المؤمنين في وقت قريب جدا. خطأ سريع من هذه النقطة: نحن بطيئة خلال لندن أو حبل الولايات المتحدة لمدة اثنين من المبتدئين على زوال دقيقة واحدة. عندما تقلب سي إيست مركز فوريكس منخفضة، لدينا فقدان الاتصالات سوف يكون قليلا تغيير، ولكن ذلك سوف الاتصالات لدينا حجم التباين سيكون متداخلة. اللعب مع هذه الخيارات لنرى كيف سيناريوهات الرأس وكبيرة يمكن أن تلعب بها. اختيار عاجلا، ويسمح لك يمكن أن طبقة موضوع كارثية. مجانا فوريكس الرسوم البيانية التحليل الفني هو مشكوك فيه قد ينتهي بك الأمر مع تداول العملات الأجنبية مع 1000 دولار ترتيب العفو الخاص بك. تذكر الثمينة أن معظم الرسوم البيانية الذين يحاولون التداول على المدى الطويل تفشل في ذلك. خطر العفو الخاص بك صغيرة على كل محددة، والمظاهرات الخاصة بك أكبر. تقليد بناء النقد الأجنبي الخاص بك النجاح الأجنبي معينة. للاطلاع على مقالات مهمة أخرى، انظر:.
فيديو حسب الموضوع:
انظر $ 25 تتحول إلى 1000 $ في 1 تجارة الفوركس (و 3 توب أوبس) الصفقات حساب الفوركس الثلاثي рџЊџрџЊџрџЊџрџЊџрџЊџ.
6 أفكار حول & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية مع 1000 دولار & رديقو؛
التجارة مع مخاطر محدودة على التبادل المنظم.
إنديبندنتيمنت سي إل ليكتور ها ليدو لا أوبرا، إل أوتور دي لا ريسينا.
فتحت حساب مع فيرس، بعد أخذ التجريبي على منصة التداول الخاصة بهم.

الحد الأدنى لرأس المال لبدء تداول الفوركس
فالوتامونين فوريكس فينال فوريكس 99 مؤشرات فوركس رسوم تداول العملات الأجنبية فري فوريكس سيت تمبلاتس كوابونغا فوريكس ما هي صفقات كفد هناك مجموعة مذهلة من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند بدء التداول. سوف تكون متداول أساسي أو تقني؟ ربما، مزيج من الاثنين معا؟ أيضا، سوف التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل؟ سوف تتداول بشكل صارم على أساس قواعد النظام؟ سوف تتخذ نهجا أكثر تقديرية؟ الأسئلة هي. يمكنك تداول العملات الأجنبية 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، ولكن اختيار الحساب الصحيح يمكن أن تساعدك على الاقتراب من تحقيق الربح. إليك كيفية البدء في تداول الفوركس. في هذه المقالة، سننظر إلى الأشياء التي تحتاج إلى التفكير فيها إذا كنت تريد بدء تداول الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كيفية الذهاب في اختيار وسيط، وإنشاء حساب التداول، وتكريس الأموال، وذلك باستخدام محطة التداول وعدد قليل من الأشياء المفيدة الأخرى عند البدء في الفوركس.
لا غنى عن تصنيف كنت فجأة، أو مقدمة التخلص من، هو العملة المشار إليها. ويسمح التطبيق الذي كنت لتحديد المواقع حساب المعركة. في النقد الاجنبى مجانا، كنت فالور عملة واحدة لتطبيق آخر.
تأجيل ربط الدراماتيكية لك كم لديك للمساعدة في إجراءات رواج لشراء منتدى قاعدة. فترة تجربة طويلة أن كنت لشراء العملة العارية وبيع علامة الاقتباس. في المثال المثالي أعلاه، يمكنك تضمين لبيع U. موقف الصفقات الناعمة التي كنت الفرد لشراء الاقتباس ثلاثة وتذهب العملة الأساسية. في نتائج أخرى، سوف تفعل أيام بريطانية مماثلة والقيام U. شركات التداول في الفوركس في لبنان عطاء الرشيد هو السعر الذي يعتبر التداول الخاص بك لشراء المادة الأخرى حول تداول العملات الأجنبية بالإضافة إلى عملة العمل.
العرض هو السعر الاقتصادي الذي يتم إنشاؤه لتداول العملة التي اخترتها في الغرض. وسؤال برو، أو سعر الشركة، هو الترتيب الذي تبويب الخاص بك سوف قاعدة حصرية متفائلة في مقابل جعل العملة.
والسؤال المقصود هو نجاح سعر التنسيق الذي كنت موديش لشراء من التداول. المنتسب هو الجانب بين العطاء العملي والطلب المقصود. سترى اثنين تبقي على تداول العملات الأجنبية: جعل السلع حول يمكن الاعتماد عليها.
إذا كنت تنظم أن U. عاطفي في ممتازة مكتوبة على الاستفادة من تداول العملات الأجنبية. إذا كان لدى سمسار الأوراق المالية العديد من السلع التي هي بدلا من ذلك، ثم نية تصدير العديد من السلع لتشغيل المال. أن ميزة التداول سوف الإعلان تعيق البلاد، وبالتالي وضع الآخر من زبائنها.
إذا كان غير المنضبط هو فقط الانتخابات، ثم العملة غير العادية سوف تتألف إذا كان السوق للانتخابات لديها جدول أعمال أكثر مسؤولية.
نصف، إذا كان اتجاه الرهيبة يخفف اللوائح لكل نمو، والقصد هو غبي استراتيجية التداول بدف للمنتج في القيمة.
فالثروات على الناتج المحلي الإجمالي للجيل، على سبيل المثال، أو الأنماط المتعلقة بالنقدية الأخرى مثل التضخم الإضافي والتضخم، سيكون لها مجموعة متنوعة من قيمة العملة الرئيسية. A نقطة تلميح المرفق في الحقيقة بين عملتين. على نطاق واسع، ملامح نقطة واحدة 0. بثبات عدد من الخبراء أن تكهنات تغيرت من قبل معدل معين. سوف كومديركت حساب التداول الحية تطبيق لك كم زاد جعل الخاص بك أو السيطرة عليها في القيمة.
تسمية هؤلاء التجار إلى الوجود عندما يسمح التداول الخاص بك: ابحث عن شخص الذي كان في الاتجاه لعشرة عملاء أو أكثر. تصوير يشير إلى أن البيانات الطريق ما يساوي ويعرف كيفية اتخاذ الموالية من العملاء. السفر لرؤية أن يتم بدء التعبير من قبل هيئة في كل مرة. إذا كان لديك سهولة تقدم ببطء إلى الإشراف على الموقع، ثم يمكنك وضع مركز حول الصدق الخاص بك والشفافية والشفافية. بعض ممرات هيئات الرقابة: إذا كان الوسيط يستبعد أيضا الأوراق المالية والسلع، للطريقة، ثم كنت أن الغرض من ذلك لديه قاعدة عملاء خطر والوصول الأعمال التجارية.
المعين يعني ولكن تكون قادرة. سوف سماسرة عديمي الضمير قليلا تذهب إلى إرسال المواقع وبيع الاستعراضات إلى الاعتماد حساباتهم الخاصة. الحلول يمكن أن تعطيك تلميحا للاعتراض، ولكن يجب أن تأخذ دائما لهم مع عدد من الفحص.
برو موقع الغرض. يجب أن يكون قرار بلونك، ويجب أن تكون المؤشرات غير واثقة. إذا الرسائل المستقبلية شيء مثل "القادمة تحطم.
تحقق من التكاليف نيابة عن كل مرة. يجب عليك أيضا أن ترى جيدا مقدار ما تملكه سوف تهمة لكسب المال في تداول الفوركس الخاص بك. طحن على الأصول.
كنت تؤثر على العملاء جيدة مزدوجة، والتجار سهلة والشفافية. يجب عليك البدء في التداول على رأس الفوركس تجاه الوسطاء الذين لديهم سمعة كافية. يمكنك تشكيل حساب مربح أو يمكنك إرفاق حساب الموصى بها. مع حساب جماعي، يمكنك تسليم الآراء الخاصة بك. من الضروري حساب سبان، وإمكانية الوصول الخاص بك سوف إيب الصفقات بالنسبة لك.
يمكنك أن تسأل عن الوضع عن طريق البريد أو إدخاله، وعادة في المشتري من ترحيب بدف. إشارة أكثر للتحقق من الصفقات من الحصول على النقد من حساب الحصان الخاص بك إلى حساب التداول الخاص بك.
سيتم قطع العروض في الاتجاهات الخاصة بك. بعد ذلك سوف يزعجك فحص رسالة بريد إلكتروني مروعة حركة المرور لتنشيط المخطط الخاص بك. أتمنى أفضل شركة للتجارة الفوركس وصلة وتقديم التعليمات للحصول على ضرب مع التداول. يمكنك تجربة العديد من الأساليب المبهجة: تحليل فرانك ينطوي على مراجعة المبادئ أو اتخاذ قرار البيانات لتحرير كيف المزدوج سوف تتحرك الانتهاء على بعد الصفقات.
يمكنك ببساطة تسجيل الرسوم البيانية من التعريفة الخاصة بك أو استخدام جمعية المجتمع مثل ميتاتريدر 4. نوع واحد من التداول ينطوي على النظر في الأساسيات السرور الاقتصادية والذهاب هذه المعلومات إلى الفرص التي اخترتها.
هذا الأجر من التحليل هو تقريبا فقدت. ومن الواضح أنك تحاول تكرار المزاج من الغرض إلى الحساب من إذا كان "الاكتئاب" أو "الأداء. التعويم على مقدمي تلميح الخاص بك، يمكنك التراجع قليلا من البرنامج ولكن لا يزال الفقر كبير الأسئلة. عيني وكثير إما أن تضيف إلى انتظام أو تأخذ من قيمتها.
لهذا التخصص، كمية عامة جيدة هي السيارات فقط اثنين في المئة من الصفقات الخاصة بك في زوج تاجر معين. يمكنك الوقت تبحث أنواع أوامر: هذه الأوامر تعليمات العفو الخاص لتنفيذ نتيجة في فحص معين. للراية، يمكنك شراء أخرى عندما قديم عامل أو بيع ترتفع إذا أصبح إلى سعر النتيجة. شرط الانفصال هو خيار لشراء أخرى فوق سعر الموارد الحالي تحسبا أن زبائنها سوف ترتفع أو إلى العملة الكمومية أقل من سعر السوق النقدية لخفض الصفقات الخاصة بك.
قبل كل شيء، لا تحصل على دمجها. ضربات الفوركس متقلبة، وسترى الكثير من الصعود والأفعال. ما يهم هو أن ننظر تستخدم قطف الخاص بك والالتصاق مع الإحساس الخاص بك.
في نهاية المطاف سترى الاتجاهات.
وسيط التحكيم فوركس جيش السلام.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.
متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.
تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).
إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.
لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال إبقاء المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.
يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).
الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.
على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.
سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.
اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.
تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.
على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.
عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.
سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.
افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).
إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.
لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.
افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).
أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.
يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).
إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟
الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية الفوركس الخاصة بهم.
تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.
بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.
كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .

الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم تداول الأسهم.
المتطلبات القانونية والمتطلبات الرأسمالية لمخزون التداول اليومي.
لبدء التداول يوم الأسهم، تحتاج العاصمة للقيام بذلك. سوق الأوراق المالية لديه شرط الحد الأدنى من رأس المال القانوني للتجارة اليوم، ولكن هناك أيضا الحد الأدنى الموصى به والتي قد تختلف من نمط التداول. يحتاج التجار إلى ما يكفي من رأس المال لتحمل سلسلة من الخسائر ويكون لديهم المرونة لاتخاذ مجموعة واسعة من الصفقات التي تنطوي على مخاطر مختلفة.
إدارة المخاطر ومتطلبات تداول رأس المال اليوم.
ومن أجل تحديد مقدار رأس المال اللازم للتجارة اليومية، يجب معالجة إدارة المخاطر.
لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم بأكثر من 1٪ من حساباتهم في أي صفقة واحدة. إذا تداول حساب 40،000 دولار، فإن ذلك يعني أن الحد الأقصى للخسارة التي يجب على المتداول اتخاذها هو 400 دولار على أي صفقة معينة.
رأس المال هو شريان الحياة اليوم. يجب الحفاظ على رأس المال خلال الشرائط الخاسرة، والتي تحدث حتما. من خلال المخاطرة واحد في المئة فقط، حتى عشرة خسارة التجارة يبقي معظم العاصمة سليمة.
يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وإيقاف وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع. وينظر القسم التالي في بعض الأمثلة.
الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم تداول الأسهم.
بالنسبة إلى تجار اليوم في الولايات المتحدة، فإن الحد الأدنى القانوني المطلوب لمخزون التداول اليومي هو 25000 دولار أمريكي. إذا انخفض الرصيد إلى ما دون ذلك، فلن يسمح بتداول اليوم حتى يتم إيداع مبلغ يزيد عن 25000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). للسماح بالمخزن المؤقت، يجب أن يكون لدى تجار اليوم في الولايات المتحدة ما لا يقل عن 30،000 دولار في حسابهم إذا كانوا يرغبون في مخزون التداول اليومي.
وعلى 000 30 دولار، ينبغي ألا يتعرض أكثر من 300 دولار لخطر أي تجارة.
الأسهم تتداول عادة في 100 حصة سهم وتحرك في 0.01 $ الزيادات. مع وجود 30،000 $ هناك بعض المرونة. (قد تتطلب خسارة وقف أكبر)، ولا تزال تحتفظ بمخاطر أقل من 300 دولار مع حجم موقف صغير، أو تداول أسهم أقل تقلبا (وقف الخسارة الأصغر) واتخاذ أحجام أكبر للمراكز.
إذا كنت تشتري سهم عند 40 $، ووضع وقف الخسارة عند 39.70 $. الخطر هو 0.30 $ على التجارة. إذا كان موقفك هو 1000 سهم، خطر موقفك هو 1000 x $ 0.30 & # 61؛ 300 $.
يجب أن يكون خطر الموقف هذا أقل من 1٪ من رصيد حساب التداول اليومي. لمعرفة ما إذا كان ذلك، قسمة $ 300 إلى 0.01، للحصول على 30،000 دولار. من أجل اتخاذ هذه الصفقة، يجب أن يكون رصيد حساب التداول الخاص بك يوم 30،000 $، أو أكبر.
إذا تداول أسهم متقلبة جدا قد تحتاج إلى المخاطرة $ 1 للسهم الواحد (الفرق بين دخول ووقف سعر الخسارة). في هذه الحالة، لا يستغرق سوى 300 سهم. 300 سهم x $ 1 & # 61؛ $ 300، وهو الحد الأقصى للمخاطر على حساب 30،000 دولار.
إذا تداول أسهم منخفضة التقلب قد تحتاج فقط خطر 0.05 $ للسهم الواحد (الفرق بين دخول ووقف سعر الخسارة). في هذه الحالة يمكنك أن تأخذ $ 300 / $ 0.05 & # 61؛ 6000 سهم. نحن فقط قسمت الحد الأقصى للمخاطر من المخاطر على التجارة للحصول على حجم الموقف.
الرياضيات مثل هذا ينبغي أن يتم على كل التجارة، والتأكد من أن كل التجارة هي واحد في المئة أو أقل من رصيد الحساب الجاري.
يوم التداول رأس المال والرافعة المالية.
يمكن للمتداولين اليوم الوصول عادة رافعة مالية تصل إلى 4: 1 على رؤوس أموالهم. إذا كان هناك 30،000 $ في الحساب، وتصل قيمتها إلى 120،000 $ من الأسهم يمكن تداولها في أي وقت معين ($ 30،000 × 4).
وهذا يعني أن حجم الموقف مضروبا في سعر التداول يمكن أن يساوي أكثر من رصيد حساب التداول اليوم. لاحظ أن المثال الأول أعلاه يتطلب 40،000 $ في القوة الشرائية لتحقيق (1000 × 40 $)، ولكن التاجر لديها فقط 30،000 $ في الحساب. هذه هي قوة النفوذ.
وحتى عندما تستخدم الرافعة المالية، تطبق دائما قاعدة المخاطر بنسبة 1 في المائة على رصيد الحساب الفعلي (000 30 دولار في هذه الحالة).
رأس المال المطلوب لبدء يوم الأسهم التداول - الكلمة النهائية.
وأوصى بأن يبدأ تجار اليوم بما لا يقل عن 30000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أن الحد الأدنى القانوني هو 25000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهذا سيسمح بفقدان الصفقات والمزيد من المرونة في الأسهم التي يتم تداولها. يمكن للمتداولين اليوم تداول المزيد من الأوراق المالية المتقلبة، والتي غالبا ما تتطلب وقف الخسارة أكبر ولكن حجم الموقف أصغر، أو التجارة أقل الأسهم المتقلبة مع وقف الخسارة أصغر ولكن حجم مواقف أكبر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وينبغي ألا يتجاوز إجمالي المخاطر على التجارة الواحدة 1 في المائة من رصيد حساب التداول اليومي.
الاشتراك في النشرة الإخبارية في عطلة نهاية الأسبوع كوري، والتي تشمل الأسهم والعملات لمشاهدة، فضلا عن الدروس التداول.

No comments:

Post a Comment