Tuesday 13 February 2018

البنك المركزي تداول العملات الأجنبية الحد الأدنى للإيداع


الحد الأدنى للإيداع وسطاء الفوركس.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية من المرجح أن كنت تريد حساب الفوركس مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى.


في إنفستو، قمنا ببحثنا وقدمنا ​​قائمة بأفضل وسطاء الفوركس مع الحد الأدنى للإيداع. بدلا من ذلك، إذا كنت ترغب في تداول الفوركس باستخدام حساب تجريبي، فإننا نوصي بعرض صفحتنا: الحسابات التجريبي الفوركس.


يمكنك أيضا معرفة المزيد عن حسابات الفوركس الصغيرة والرافعة المالية / أحجام العقد / المكافآت المتاحة هنا: إنفستو / فوريكس-ميني-أكونتس /


$ 1 الحد الأدنى لحسابات الإيداع.


تم إطلاق فكسوبين في عام 2005 ويسمح للتجار بفتح حساب مصغر مع إيداع الحد الأدنى من $ 1 فقط من خلال بطاقة الائتمان أو سكريل. يمكنك أيضا فتح حساب قياسي هنا مع الحد الأدنى للإيداع 100 $.


يتم تسجيل وسيط MT4 الفوركس في نيوزيلندا ويقدم 28 أزواج العملات للاختيار من بينها، والتداول عبر الهاتف النقال، والرافعة المالية تصل إلى 1: 500 للحسابات الصغيرة، 2-4 نقطة ينتشر والحسابات الإسلامية ودعوة الهامش في 20٪. كما وفرت محطات توقف آلي بنسبة 10٪.


يسمح لك حساب فكس أوبين الصغير بتداول حد أدنى للمعاملات بمقدار 0.1 ميكرو، أو 100 من العملة الأساسية.


التجار الجدد في فكسوبين يمكن أيضا الحصول على مكافآت خاصة جدا بما في ذلك 10 $ لا إيداع مكافأة و 25 $ مكافأة إيداع. كما أنها تقدم مكافأة 100 دولار بعد تداول أول 10 الكثير.


$ 5- $ 10 الحد الأدنى لحسابات الإيداع.


نورد فكس تأسست في عام 2008 ومقرها في موريشيوس.


حساب نورد فكس الصغير يسمح لك بفتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع فقط 5 $.


يمنحك حساب نورد فكس الصغير إمكانية الوصول إلى أزواج العملات ال 21 ومجموعة كاملة من المرافق بما في ذلك الرافعة المالية 1: 500، والحد الأدنى لحجم اللوت 0.01 (أي 1000 من العملة الأساسية) والفروق الثابتة من 2 نقطة فقط. يمكنك أيضا تعديل مستواك من هامش المكالمات / إيقاف عند 40٪ / 20٪.


وتشمل الميزات الإضافية للمنصة نورد فكس كلا MT4 و MT5 منصة، تجارة المحمول وعقود الفروقات / تداول الأسهم.


يتم تنظيم أدميرالماركيتس من قبل عدد من المؤسسات المالية (بما في ذلك ميفيد و إفسا و أسيك) وخفضت مؤخرا الحد الأدنى للإيداع لحساب قياسي إلى 10 $ أو اليورو.


بمجرد فتح حساب في أدميرال ماركيتس، سوف تكون قادرا على تداول أكثر من 30 زوجا من العملات من نقطة واحدة ينتشر فضلا عن غيرها من الأدوات المالية مثل المعادن الثمينة والعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات.


يتضمن حساب أدميرال ستاندارد (الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات) ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية، و 0٪ عمولة على الفوركس، والمعادن، والعقود الآجلة والمؤشرات، ومرافق طلب التنفيذ الفوري. الحد الأدنى لحجم الطلب هو 0.01 لوت (1000 من العملة الأساسية). كما أنها توفر مستوى هامش مكالمة / إيقاف عند 100٪ / 30٪.


25 $ الحد الأدنى للإيداع حسابات فوركس.


بدأت في عام 2003، من السهل الفوركس هي واحدة من كبار وسطاء الفوركس للمبتدئين. يوفر حساب إيسي فوريكس ستاندارد مبلغ 25 دولارا كحد أدنى للإيداع بحد أدنى قدره 5000 دولار أمريكي.


على الرغم من أن إيسي فوريكس لا تقدم فروق أسعار أكثر تنافسية (3 نقاط مقابل 2 نقطة لبعض الوسطاء الآخرين في هذه الصفحة)، إلا أنها توفر منصة سهلة الاستخدام مع التعليم والتدريب التي تعتبر كبيرة للمبتدئين. كما أنها تنظم في جميع أنحاء العالم بما في ذلك سيسيك في أوروبا و أسيك في أستراليا.


وتشمل ميزات حساب إيسي فوريكس ستاندارد: الحد الأدنى للإيداع 25 $، رافعة مالية من 1:50 - 1: 200، مدير خدمة الحسابات الشخصية التي يمكن أن توفر لك التدريب والتكاليف شفافة، منصة MT4 وحساب تجريبي 100،000 $.


وأخيرا، تقدم إيسي فوريكس مكافأة إيداع بنسبة 20٪ تصل إلى 2،000 دولار!


100 دولار الحد الأدنى لحسابات الإيداع.


أفاتريد هي واحدة من وسطاء الفوركس الموصى بها وحسابهم الفضي يقدم إيداع الحد الأدنى من 100 $ لجميع التجار الجدد.


يوفر حساب أفا تريد سيلفر الرافعة المالية 400: 1 ويمكنك تمويل حسابك على الفور من خلال بطاقة الائتمان، باي بال أو سكريل. يمكنك تداول أكثر من 60 زوجا من العملات وكذلك عقود الفروقات على مجموعة من المنصات بما في ذلك أفا التاجر، MT4 و ماك التداول.


يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي الايرلندي ويحمل أيضا التراخيص والتنظيم في بلدان أخرى بما في ذلك أستراليا واليابان والدولية (بفي).


وكجزء من الحساب الفضي، سيتمكن المتداولون من الوصول إلى مجموعة من الندوات التعليمية عبر الإنترنت، ودورات فيديو مجانية عبر الإنترنت، وكتاب إلكتروني مجاني، ومرفق حماية الهامش، وتجارة الهاتف المحمول، ومحلل حسابات أول.


رأس المال الخاص بك في خطر.


Plus500 هي واحدة من كبار وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم مع أكثر من 1 مليون عميل.


يقدم Plus500 حاليا الحد الأدنى للإيداع 100 جنيه استرليني للتجار الجدد ومع ذلك أنها تقدم أيضا 20 جنيه استرليني لا إيداع مكافأة للحسابات الجديدة. يقدم Plus500 عمولة منخفضة على فروقات السعر (2 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي) ورافعة مالية 1: 200 لأسواق العملات.


وتشمل الميزات التجارية الأخرى التطبيق المحمول وتجارة الروبوت، و 20٪ مكافأة الإيداع الأول، والقدرة على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


وينظم Plus500 من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) هنا في المملكة المتحدة، كما تم إدراجها في بورصة لندن منذ عام 2018 تحت تعقب "بلوس".


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ التداول مع القليل من المال.


التداول مع القليل من المال.


وهناك الكثير من التجار لا يفهمون لماذا يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع تلوح في الأفق لأن لديك لاستثمار مبلغ لائق من المال لكسب الأرباح الصلبة. مع 100 دولار يمكنك & # 8217؛ t نتوقع أن تجعل بضعة آلاف كل شهر & # 8211؛ أن & # 8217؛ s مستحيل تماما.


كما تاجر المبتدئين يجب عليك خطوة في هذا العمل ببطء دون الكثير من المخاطر. لا معنى لإيداع 1،000 دولار عندما تكسب فقط 1500 $ / شهر (باستثناء أنت & # 8217؛ مليونير التي لا تزال تعمل). ولكن أيضا لا معنى له لإيداع 100 $ فقط عندما يكون لديك الكثير من المال لقضاء و 100 $ يعني شيئا لك. ثم يمكنك أيضا التجارة فقط مع حساب تجريبي لأنك فازت & # 8217؛ ر الرعاية إذا كنت يمكن أن تجعل 10٪ الربح مع 100 $.


الخطوات التي يجب على المتداول المبتدئ اتباعها واضحة: أولا وقبل كل شيء يجب أن تعتاد على تداول العملات الأجنبية والممارسة مع حساب تجريبي وإيداع المبلغ الذي يمكن أن تخسره. يجب أن لا يضر لانقاص الإيداع الأولي ولكن يجب أن يكون كافيا أن كنت & # 8217؛ على استعداد للتجارة مهنيا ومحاولة لتحقيق النجاح.


مقارنة الحد الأدنى للودائع.


الوسطاء يختلفون عن بعضهم البعض عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى للودائع. بعض السماسرة مثل إتورو تسمح لك للتداول مع 100 $، والبعض الآخر مع 250 $ وغيرها فقط مع 4 أرقام. هذه الأخيرة هي خاصة وسيط إن التي هي أكثر ملاءمة للتجار المحترفين. بالنسبة للمتداولين المبتدئين فإن وسيط التجزئة مثل إتورو مثالي. هناك يمكنك أيضا الحصول على موطئ قدم مع فقط 50 $ وبالتالي لا المخاطرة ثروة.


ولكن هناك شيء يجب أن تعرفه: كلما انخفض رأس المال التجاري الخاص بك، كلما زادت المخاطر. عند التداول مع القليل من المال لديك للاستفادة من الرافعة المالية العالية (على سبيل المثال 400: 1). ويعني هذا النفوذ أرباحا قوية مع تحركات صغيرة، ولكن أيضا خسائر عالية مع حركات منخفضة نسبيا. هذا شيء يجب أن يكون دائما في الاعتبار والنظر عند اتخاذ قرار للحصول على مبلغ إيداع معين.


الحد الأدنى للودائع مثيرة للاهتمام بشكل خاص للتجار المبتدئين. انهم لا يريدون المخاطرة مبالغ كبيرة ويبحثون عن وسيط مع الحد الأدنى من الودائع منخفضة جدا. من أجل التوصل مباشرة إلى النقطة، الحد الأدنى للودائع هي موضوع حساس عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. في حال كنت في حاجة الى وسيط حيث يمكنك التجارة مع فقط 10 $ (في الكلمات: عشرة) يجب أن تذهب مع باكسفوريكس & # 8211؛ واحدة من أفضل السماسرة للتجار المبتدئين.


Plus500 هي واحدة من وسطاء الأكثر شعبية ولديه خدمة العملاء الممتازة. يمكنك أن تبدأ مع فقط 100 $ الحد الأدنى للإيداع والتجارة في سوق الفوركس والسلع والكثير من المؤشرات.


>> بدء التداول في Plus500 اليوم!


إشعار الإفصاح عن المخاطر: يمكن للعقود مقابل الفروقات أن تعرض رأس مالك للخطر إذا ما استخدمت بطريقة مضاربة.


فكسرو الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب الفوركس.


فكسرو الحد الأدنى للإيداع ليس مختلفا ويعتمد على منصة التداول التي اخترتها، فريق فوركسك كتابة معلومات كاملة عن الوسيط فكسرو الفوركس الحد الأدنى للإيداع أعلى فتح حساب الفوركس.


كل عملية السوق المفتوحة مثل سوق الأسهم بما في ذلك الفوركس يتطلب المستشارين الماليين أو وكلاء؛ في كلمات بسيطة يمكننا أن نقول، تجار.


هناك المئات والآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم، مع الحد الأدنى من معايير الحد الأدنى للإيداع، مع الكثير مختلفة ومع مختلف المعاملات الوساطة.


والمعيار الأكثر تحديدا، أي الحد الأدنى للإيداع هو المعيار الأساسي والأدامانتي لعمليات الفوركس.


على سبيل المثال، فكسرو الحد الأدنى للإيداع الذي أوصى هو 100USD لمتداول MT4 و MT5 و 100 دولار أيضا لحسابات كترادر ​​لبدء العمليات، يقول فريق توبوريكسروكرز.


ما هو فكسرو الحد الأدنى للإيداع على منصة MT4؟


الحد الأدنى للإيداع الأولي الموصى به مع فكسرو هو 100 دولار لحسابات ميتاتريدر 4، و فكسرو الحد الأدنى للإيداع على منصة التداول ميتاترادر ​​4 الحسابات هي نفسها كما في حسابات منصة التداول ميتاتريدر 5 وليس هناك فرق بينهما ولكن كما قلت أعلاه فكسرو كترادر ​​الحد الأدنى إيداع لا يختلف مع Mt4 و Mt5 حتى مواصلة القراءة لمعرفة الفرق.


ما هو فكسرو كترادر ​​الحد الأدنى للإيداع؟


الحد الأدنى للإيداع الموصى به الأولي مع وسيط الفوركس فكسرو هو 100 $ لحسابات كترادر ​​إن. لذلك هناك 100 الفرق بين فكسرو كترادر ​​الحد الأدنى للإيداع هو 100 $ و فكسرو MT4 الحد الأدنى للإيداع هو 100 $، ويبين الجدول أدناه الفرق بين فكسرو كترادر ​​الحد الأدنى للإيداع و فكسرو MT4 و فكسرو MT5 الحد الأدنى للإيداع.


هل تفرض أي رسوم على الودائع أو السحب؟


نحن لا نفرض أي عمولة للإيداع أو السحب عن طريق التحويل المصرفي، ومع ذلك، يرجى أن تكون على علم بأنك قد تكون مشحونة من قبل أي البنوك المشاركة في هذه العملية.


فكسرو فوريكس وسيط يتقاضى رسوم رمزية من 1.6٪ لاستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. ومع ذلك، فإن رسوم بطاقة الخصم تختلف حسب بلد الإصدار.


أصدرت المملكة المتحدة بطاقات الخصم لديها 0٪ رسوم.


بطاقات الخصم الصادرة داخل الاتحاد الأوروبي لديها رسوم بنسبة 0.35٪ (باستثناء بطاقات الخصم الرئيسية)


سيتم احتساب جميع بطاقات الخصم الأخرى بنسبة 1.6٪


يتم فرض المعاملات باي بال من قبل فكسرو نيابة عن باي بال، وفقا لهيكل الرسوم الخاصة بها. نيتيلر، سكريل (مونيبوكيرز)، مباي / نيتبانكس، ويب ماني و فاساباي نحن استيعاب أي رسوم نيابة عن عملائنا. استخدام مونيتارو و كاشو للودائع والسحب سوف يتحمل رسم 4٪ و 4.5٪ على التوالي.


ما هي الأساليب التي يمكنني استخدامها لإيداع الأموال في حساب فكسرو؟


يمكن لعملاء فكسرو اختيار إحدى طرق الدفع التالية لتمويل حسابات فكسرو الخاصة بهم:


التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، فاساباي و مونيتارو (للبلدان الناطقة بالروسية)، كاش يو، نيتبانكس و مباي (للعملاء الصينيين).


يرجى العلم بأن عملاء المملكة المتحدة فقط قادرون على استخدام التحويل المصرفي والائتمان / بطاقة السحب الآلي في الوقت الحاضر، ويقول فكسرو.


كم من الوقت يستغرق إيداع أموالي في حساب فكسرو؟


الآن، من هم MT4 و MT5 التجار؟ MT4 يعني & # 8216؛ ميتاترادرس 4 & # 8216؛ و MT5 يعني & # 8216؛ MetaTraders5 & # 8217؛ وهي عبارة عن معدات ناعمة طورتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كورب وهي شركة متخصصة روسية. فكسرو & # 8217؛ توصيات الحد الأدنى للإيداع موحدة في جميع أنحاء العالم.


عندما تريد كسب المال عن طريق تداول الأموال أو العملات من بلدان مختلفة، يسمى مصطلح معين نشر في هذه العملية الفوركس. الفوركس، عموما هو اختصار للصرف الأجنبي ووصف بأنها تجارة العملات من قبل المتداولين، التجار، المتاجرين والتجار في سوق الصرف الأجنبي. الإجراء مماثل لتلك التي تداول الأسهم. في حين تداول الأسهم، تاجر سوف علة أو بيع أي الأسهم اعتمادا على أسعارها الحالية، ويعتمد اعتمادا كليا على التنبؤات حاصل بشأن أسعار مرتفعة ومهملة للأسهم. شراء أو بيع الأسهم هو جزء المقامرة وجزء الاعتقاد على التنبؤات أن تاجر يجعل.


وبالمثل، تداول العملات يتطلب حاصل بديهية الكمال. لنفترض أن تاجر العملات الأجنبية في أستراليا لديه حدس قوي بأن قيمة اليوان الصيني من المتوقع أن تضعف مقارنة بالدولار الأسترالي، ثم يقوم البائع ببيع اليوان الصيني وجلب الدولار الأسترالي والعكس بالعكس. والتنبؤ الكمال جلب كمية لا بأس بها من الربح إلى تاجر.


هناك بعض المصطلحات الأساسية التي تاجر الفوركس على دراية جيدة. وهنا بعض أهم: -


إكسهانج ريت & # 8211؛ وتتراكم أسواق الأسهم وسوق الأوراق المالية كفارة التي لديها مستودع مدمج عمليات البيع والشراء تتم في حين أنه في سوق الفوركس ليس هناك مثل هذه التسويات محددة.


اقتباس & # 8211؛ وعلاوة على ذلك، هناك طريقة بسيطة لبث تفاصيل سعر الصرف، في كثير من الأحيان بطريقة مقتبسة بسيطة، وهو ما يسمى عادة اقتباس.


لوت & # 8211؛ مجموعة التجارة الأساسية المتاحة في السوق أو كما يوفرها وسطاء العملات الأجنبية.


بالنقاط & # 8211؛ على عكس أسواق الأسهم، هناك نظام مختلف تماما لحساب وتفسير الارتفاعات والاكتئاب من العملات النسبية. على سبيل المثال، إذا ارتفع الدولار الأسترالي من 1.2034 إلى 1.2038 بالنسبة للدولار الأمريكي، فإن التفسير هو أن الدولار الأسترالي قد ارتفع بمقدار 5 نقاط.


مثل عمليات السوق المفتوحة الأخرى مثل سوق الأسهم، يتطلب النقد الأجنبي أيضا قدرا معينا من الهامش أو الأمن المطلوب إيداعه كجزء / نسبة من حقوق الملكية الخاصة بك. وهذا مطلوب كضمان الإيمان الذي هو تهمة أقل.


أفريقيا.


أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.


وحدة تداول العملات الأجنبية على الإنترنت هي خدمة في الوقت الحقيقي، والتعامل عبر الإنترنت، وإدارة والاستفسارات للشركات التي تتعامل في النقد الأجنبي. كما يسمح النظام بالوصول إلى معدلات الإشارة والأوامر.


وحدة تداول العملات الأجنبية تسمح بما يلي:


الصفقات الفورية - التي بدأت من أجل القيمة في نفس اليوم أو في اليوم التالي أو في غضون يومين من الوقت إلى الأمام، مع خيار ثابتة، اختيارية بالكامل أو ملحقات غطاء اختياري اختياري والتنازل، فضلا عن التسليم المبكر والطبيعي على أوامر العقود الآجلة القائمة - بما في ذلك وقف الخسائر والربح يأخذ وأوامر الدعوة الاستعلام أسعار الصرف الإرشادية على الصفقات والتسليم وأوامر مع الخيارات التالية: غير مستقرة، تاريخية، واحدة والصفقات اليوم علامة على التسلسل الهرمي عقد السوق.


الميزات والفوائد:


سهولة التصفح وظائف ويندوز سهولة وكفاءة الوصول إلى معلومات المعاملات تحسين السيطرة على أنشطة الصرف الأجنبي كفاءة صفقة التسوية سرية معلومات صفقة الصرف الأجنبي بيئة تجارية آمنة القدرة على وضع قيود الحد لكل عامل.


كيفية الوصول إلى تداول العملات الأجنبية.


التحدث إلى مستشار الأعمال التجارية عبر الإنترنت الخاص بك حول الوصول إلى تداول العملات الأجنبية (دفع العملات الأجنبية).


يرجى ملاحظة أنه نظرا للمخاطر المرتبطة التعامل مع العملات الأجنبية، هناك حاجة إلى بعض الموافقات الائتمان قبل أن يتم تفعيل الوحدة النمطية في ملفك الشخصي.


انقر هنا للوصول إلى التداول التجريبي فكس.


الاتصال بنك ستاندرد.


وظائف @ بنك ستاندرد.


الانضمام إلى فريقنا الدولي، وكنت يمكن أن تتحرك حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.


روابط ذات علاقة.


التنبيهات الأمنية.


نظرا لطبيعة المعاملات التي تجريها على بوسينيس أونلين، من المهم تقليل تعرضك للاحتيال عبر الإنترنت.


&نسخ؛ مرخص للخدمات المالية المرخصة من حيث قانون الخدمات المالية والاستشارية المالية ومزود ائتمان مسجل (NCRCP15)


الرسوم والتكاليف.


بشكل عام، ستاندرد أونلين شير ترادينغ يقدم بعض من أكثر بأسعار معقولة رسوم التداول عبر الإنترنت المتاحة.


وباعتبارنا خدمة ذات قيمة مضافة، فإننا نوفر التعليم المجاني عن الاستثمار في الأسهم والمشتقات، والتدريب على عدد من المنتجات الرئيسية مثل أقساط الأسهم وعقود الاختلاف.


تسري الرسوم والتكاليف التالية على عملائنا:


لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أي من أسعارنا، يرجى الاتصال بنا.


انخفاض التكاليف الإدارية.


واحد شهر التقويم مجانا عند التسجيل. لا رسوم بعد ثلاث صفقات خلال شهر تقويم. لاحظ أنه يجب تنفيذ واحد على الأقل من الصفقات الثلاث على حساب غير تفي. هذا الرسم يخول لك: الوصول غير المحدود إلى الموقع أسعار الأسهم الحية المحدودة حفظ آمن من أسهمك موارد تعليمية ممتازة ودورات المستثمرين. الوصول إلى التطبيق التداول عبر الإنترنت حصة (دائرة الرقابة الداخلية والروبوت)


لكل سحب واحد من حساب المال أو حساب تداول الأسهم إلى حسابك المصرفي.


رسوم لنقل إلى وسيط آخر للسهم الواحد القابضة.


رسوم لنقل حصص معينة فقط إلى وسيط آخر للسهم الواحد القابضة.


لكل رسوم مضادة لنقل الأسهم إلى حساب آخر عقد في سبغ للأوراق المالية.


R39.90 كحد أدنى (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة)


الرسوم المطبقة على الأموال غير المستقرة من المعاملات سهم. هذه هي متاحة للانسحاب يوم عمل واحد بعد التجارة.


يرجى الاتصال بنا لطلب تسوية مبكرة.


تنطبق على جميع أوامر ناجحة وضعت عبر مركز الاتصال لدينا ومطابقة في السوق.


فيوبوينت هو الجيل القادم، وعرض النطاق الترددي المنخفض، وبيانات السوق على شبكة الإنترنت، والتجارة وحلول محفظة.


هذه المنصة تسمح لك لمراقبة السوق، واتخاذ القرارات وتجارة فئات الأصول متعددة، مما يجعل التداول سهلة للجميع.


2 شهر حزمة تجريبية مجانية - 15 دقيقة تأخير الأسعار، عرض محفظة، لا يسمح التداول.


لكل تكلفة مضادة لتعديل سعر التكلفة المسجل من عقد.


لكل طلب للبيانات / الملفات لم تنشأ من الموقع.


رسوم الوساطة التنافسية.


الوساطة قابلة للتداول للعملاء حجم التداول من R500،000 أو أكثر في الشهر. انخفاض سعر السمسرة بنسبة 0.4٪ ينطبق على عملاء بنك ستاندرد المصرفية الخاصة.


ينطبق معدل الوساطة الرئيسي 0.5٪ R90 * الحد الأدنى.


رسوم السمسرة الثابتة من R50 **. وسيتم تكبد لجنة صناع السوق بنسبة 0.35٪ لكل معاملة. سيؤدي خروج السندات من المراكز المفتوحة والمغلقة في نفس اليوم إلى انخفاض لجنة صانعي السوق بنسبة 0.20٪ كحساب للتداول اليومي.


R12.50 لكل عقد بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.


0.1٪ من قيمة العقد الأساسي ** ينطبق الحد الأدنى R90 **


الحد الأدنى للوساطة من R90 **. R15 ** رسم لكل عقد.


رسوم وساطة مسطحة من R90 ** لكل صفقة (إذا تم تداولها في حساب الأوامر): ينطبق بغض النظر عن حجم صفقة الأوامر الخاصة بك هو لا يتم فرض ست على أوامر الضمان ملاحظة: لا يمكن تداول الأسهم العادية في حساب الأوامر.


سيتم تكبد معدل وساطة بنسبة 0.4٪ لكل معاملة بحد أدنى R90 **.


رسوم وساطة مسطحة من R90 **.


* باستثناء ضريبة القيمة المضافة والضرائب القانونية (ضريبة نقل الأوراق المالية @ 0.25٪ على المشتريات وحماية المستثمر ليفي @ 0.0002٪ و ستريت أقل من R200 000 @ R11.58، R200 000 إلى R1 مليون @ 0.005787٪، أكبر من R1 مليون @ R57.87 .


الرسوم والضرائب النظامية.


معدل ثابت 0.5٪ ينطبق الحد الأدنى من R90 (زائد ضريبة القيمة المضافة).


0.25٪ ينطبق على مشاركة المشتريات فقط.


0.005787٪ (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) استنادا إلى قيمة معاملة الأسهم: الحد الأدنى هو R10.71 بالنسبة للتداولات بقيمة تصل إلى R185،000 الحد الأقصى هو R70.02 للتداول بقيمة تزيد على R1،210،000. يغطي هذا الرسم التسوية الإلكترونية لمعاملات الأسهم الخاصة بك من خلال ستريت، سلطة التسوية الإلكترونية.


فسب حماية المستثمر ليفي.


أسعار الأسهم الحية بأسعار معقولة.


مع معيار التداول عبر الإنترنت حصة يمكنك الحصول على أسعار الأسهم، ونقلت مؤشر وتحديثات محفظة بأسعار معقولة.


تكلف أسعار الأسهم المباشرة 16 سنتا لكل عرض سعر. ويشمل ذلك أسعار الأسهم المباشرة التي يتم فيها عرض عمق السوق (أي أفضل خمس عروض وعروض على صفحات التجارة والعروض). أسعار الأسهم الحية (لا العمق) تكلفة 11 سنتا لكل اقتباس. على سبيل المثال أحدث الأسعار المعروضة في محفظة يقتبس مؤشر تكلفة 9 سنتا لكل اقتباس.


تتوفر عروض الأسعار (على الرسوم المذكورة أعلاه) بين الساعة 8:55 و 17:20 في أيام السوق فقط. تتوفر الأسعار مع تأخير لمدة 15 دقيقة مجانا على مدار 24 ساعة في اليوم.


لتحديد نوع السعر الذي ترغب في تلقيه، انقر على الزر ليف أو ديلايد قبل طلب اقتباس سهم أو اقتباس مؤشر أو تحديث محفظة.


"البنك أسعار"


الاشتراك الشهري الخاص بك على الانترنت حصة التداول على الانترنت يشمل قيمة R10 من عمق الأسهم الحية أو يقتبس مؤشر، وتحديثات محفظة والرسائل القصيرة. يتم تجميعها في & كوت؛ كووتس بانك & كوت ؛.


وهي تعمل على النحو التالي:


جعل "البنك اقتباسات" العمل بالنسبة لك.


سوف تتلقى تلقائيا قيمة R5 إضافية من يقتبس لكل الأسهم أو العقود مقابل الفروقات الانتهاء التجارة. ستتم إضافة هذا المبلغ إلى حسابك & كوت؛ كووتس بانك & كوت؛ بعد يوم من اكتمال الصفقة.


كنت قادرا على تشغيل مريح & كوت؛ ونقلت البنك & كوت؛ حساب في الخصم. كل اقتباس بعد الحد الأقصى لعدد من يقتبس مجانا.


الحد الأقصى لعدد أسعار الأسهم التي ستحملها شهريا هي: 620 يقتبس مع العمق (الحد الأقصى R99.20) أو 760 يقتبس دون عمق (R86.00 كحد أقصى) أو ما مجموعه R86.00 الحد الأقصى لعدد علامات الاقتباس التي ستحمل لك شهريا هو: 340 يقتبس أو ما مجموعه R20.00.


إذا قمت بتشغيل البنك نقلت الخاص بك إلى الخصم، سيتم استرداد الرصيد من حساب التداول الخاص بك في نهاية الشهر أكثر من الرسوم الإدارية الشهرية.


سيتم تحويل أي رصيد غير مستخدم إلى الشهر التالي. يمكنك تجميع الحد الأقصى R100 من الاعتمادات غير المستخدمة في أي وقت واحد.


يرجى الملاحظة: لا توجد رسوم قصوى للرسائل القصيرة. يتم تطبيق رسوم بقيمة 25 سنت على جميع رسائل سمز المرسلة إليك. لا يمكن استرداد أسعار النقود وهي غير قابلة للتحويل.


حساب سوق المال - الحد الأدنى للرصيد الصافي.


إنترناشونال: +27 11 415 5000.


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 حتى 17:30.


سبغ سكوريتيز (بتي) لت (ريج No. 1972/008305/07). مستخدم معتمد من شركة جس المحدودة وشركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة ستاندرد بنك ومزود خدمات مالية معتمد.

No comments:

Post a Comment