Saturday 17 February 2018

إنفستو مؤشر الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية الحافة.


مؤشر إنفستو برو.


ليك ذيس أونليكس أونادو 08 جان 2018.


أنا تحميل مؤشر إنفستو على الانترنت وكلما حاولت تثبيته إلى بلدي mt4، ويقول أن هناك حاجة إلى ترخيص. لذلك كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما يمكن أن تساعد في تجاوز شيء الترخيص.


الملفات المرفقة.


._InvestooBOIndicator. ex4 240bytes 225 تنزيل ._MacdSignaler. ex4 240bytes 167 تنزيل ._PSarAdxSignaler. ex4 240bytes 155 تنزيل.


مثل هذا خلافا ريناتوسموسيك 08 يناير 2018.


أنا تحميل مؤشر إنفستو على الانترنت وكلما حاولت تثبيته إلى بلدي mt4، ويقول أن هناك حاجة إلى ترخيص. لذلك كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما يمكن أن تساعد في تجاوز شيء الترخيص.


من أين حصلت على هذه؟ لقد كنت فعلا تبحث عن هذه للأعمار. ولكن يبدو أن الملفات لا تحتوي على أي محتوى فيها، لول. 1kb ل إيندي إما مشفرة بشكل جيد جدا، أو مجرد وهمية. أنا أميل أكثر إلى هذا الأخير في الوقت الراهن.


ليك ذيس أونليكس أونادادو 09 جان 2018.


من أين حصلت على هذه؟ لقد كنت فعلا تبحث عن هذه للأعمار. ولكن يبدو أن الملفات لا تحتوي على أي محتوى فيها، لول. 1kb ل إيندي إما مشفرة بشكل جيد جدا، أو مجرد وهمية. أنا أميل أكثر لهذا الأخير الآن ..


لا أستطيع أن أتذكر حقا حيث حصلت عليه من لأنه كان مثل ثمانية أشهر الآن حصلت عليه وكان يجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بي منذ ذلك الحين.


مثل هذا خلافا ندريههات 09 يناير 2018.


فهي ليست المؤشرات. الملفات الأصلية ليس لها ._ أمامها. انظر، الملفات التي شاركتها هي ملفات معلومات ماك. ابحث عن الملفات الأصلية.


و، لا نشارك المؤشرات المدفوعة هنا.


مثل هذا خلافا scorpion11564 24 يناير 2018.


لقد حاولت هذه المؤشرات 3 كلها القمامة أقل من 50٪ نسبة الفوز. لذلك لا تقلق إذا كان لديك أي مفتاح الترخيص.


مثل هذا خلافا Tarara09 25 يناير 2018.


لقد حاولت هذه المؤشرات 3 كلها القمامة أقل من 50٪ نسبة الفوز. لذلك لا تقلق إذا كان لديك أي مفتاح الترخيص.


التداول الاجتماعي الخيارات الثنائية.


مؤشر إنفستو ثنائي الخيارات.


إنفستو هو موقع على شبكة الانترنت مع مكتبة واسعة من أشرطة الفيديو التعليمية التعليمية والمؤشرات وأنظمة إشارة جيدة لمجموعة متنوعة من أنماط التداول. ويستند الخدمة في انكلترا ومسجلة مع فس، رقم 82888880. تسجيل بسيط سوف تحصل على الوصول إلى أشرطة الفيديو التدريب مستوى التمهيدية في حين أن أوبريج مرة واحدة من 100 $ سوف تحصل على حزمة كاملة. وشملت 3 مؤشرات / أنظمة إشارات MT4 استنادا إلى بسار و ماسد و ستوشاستيك وأكثر من 300 ساعة من مقاطع الفيديو التي تم تنظيمها في عدة دورات تستهدف الجوانب الفنية مثل عصي الشموع واستراتيجية الخيارات الثنائية وتجار الفوركس. انقر هنا لاستعراض إنفستو الكامل.


نادكس إشارات الخيارات الثنائية.


الهدف من هذا الموقع هو تعليم المبتدئين كيفية التداول، ولكن يذهبون أبعد من ذلك. يمكن للمتداولين من أي مستوى تعلم شيء من أشرطة الفيديو وإشارات المؤشر هي أداة تداول قيمة. أنها تنتج سهلة لمتابعة إشارات الدخول والخروج التي تسير جنبا إلى جنب مع دروس الفيديو.


هم MT4 مؤشر المكونات الإضافية على أساس ثلاثة مؤشرات القياسية. مكافئ وقف والعكس، ماسد وما يسمونه مؤشر الخيارات الثنائية ولكن هو حقا مجرد مؤشر ستوكاستيك (مؤشر المفضلة). المؤشرات تتبع الأسعار وتوليد إشارات لأنها تستوفي معايير محددة مسبقا، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشرات مؤكدة ومتزامنة أنها تؤدي بشكل جيد. التحذير، والموقع لا معطف السكر عليه، هو أن تحدث إشارات كاذبة، أنها لا توفر أي ضمانات للنجاح البري.


هذا هو المكان الذي أشرطة الفيديو تأتي في متناول اليدين، وأنها تعلم أساليب مختلفة من التقاط إشارات جيدة وإزالة الإشارات الكاذبة للمساعدة في ضمان معدلات الفوز التي من شأنها أن تنتج الأرباح مع مرور الوقت. أقترح استخدامها للحصول على أقل فهم أساسي للاتجاه جنبا إلى جنب مع استخدام مستويات الدعم والمقاومة.


من أجل استخدام مؤشرات نادكس سوف تحتاج أيضا إلى استخدام MT4. إذا لم يكن لديك فإنه من السهل تحميل كذلك ولكن لا تصل إلى منصة. ستستخدم الرسم البياني MT4 للتحليلات والإشارات الأساسية التي ستستخدمها لإدخال الصفقات على نادكس. بمجرد تحميل المؤشرات ضبط الإطار الزمني الذي تريد، وسوف يظهر المؤشر في الجزء السفلي، وسوف تولد إشارات في الوقت الحقيقي.


من أجل استخدامها إلى أقصى استراتيجيتها المحتملة أمر لا بد منه، ببساطة متابعتهم عمياء لن تنتج نتائج جيدة. وتشمل الاستراتيجية أشياء مثل اتخاذ إشارات الاتجاه فقط. يجب اختيار انتهاء الصلاحية استنادا إلى الإطار الزمني للرسم البياني الذي تستخدمه. أقترح على الأقل 30 دقيقة عصي الشموع، وأنا أفضل ساعة واحدة ويوم واحد لتداول بلدي، لكنها سوف تعمل على ما يرام مع 2 و 5 الرسوم البيانية دقيقة لتداول 5 دقائق و 20 دقيقة انتهاء نادكس.


لمزيد من المعلومات حول التداول نادكس، وذلك باستخدام منصة، وذلك باستخدام حساب تجريبي وضبط إعدادات بسرعة البرق تنفيذ سريعة يجب أن تقرأ مقالات بلدي المهوسون نصائح للتجارة نادكس و نادكس نصائح التداول. إعدادات الحساب الخاص بك والإعدام بسرعة.


التداول الاجتماعي الخيارات الثنائية.


إنفستو هو أحدث الخيارات الثنائية مزود خدمة إشارة لضرب الرادار بلدي. الخدمة، على عكس العديد من أبناء عمومها، هي واحدة من أكثر فائدة وموثوقة ويمكن تصديقها وجدت. فهي لا توفر أدوات مشروعة مجانية فحسب بل تقدم خدمات داعمة ذات قيمة حقيقية.


وهناك بعض الأشياء التي اشتعلت في عيني وتشمل أنهم يدعون نسبة الفوز من 75٪ فقط، فإنها لا تدعي إلى عصمة من منتجاتها وتذهب إلى حد القول أن استخدام أدواتها بنجاح يأخذ أكثر من عمياء تتبع الإشارات. هذا قد يبدو مثل الدخان والمرايا أو محاولة لتنظيف المسؤولية ولكن بمجرد الخوض في ما لديهم لتقديم سوف تدرك، كما فعلت، أن هذا ليس فقط بعض نظام التسويق التابعة لها.


إنفستو هو مورد للتجار الثنائي و الفوركس. ويركز الموقع على تعليم التجار استنادا إلى المؤشرات الشائعة والمقبولة. خدماتها متعددة الطبقات لتناسب احتياجات جميع مستويات التجار من نسخة نقية التداول على طول الطريق من خلال أولئك الذين يرغبون حقا في تعلم التجارة لأنفسهم. وتستند الخدمات على ثلاثة أنظمة المؤشرات المخصصة لفوركس وتكييفها إلى ثنائي، بما في ذلك نظام واحد وضعت خصيصا للثنائي.


تستخدم هذه الأنظمة بسار، ماسد، أدكس، المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك لتوليد الإشارات. ويمكن تطبيق كل نظام على أي زوج من العملات الأجنبية المتداولة بشكل عام فضلا عن المؤشرات والأسهم والسلع المتداولة بشكل كبير. ويمكن أيضا أن تستخدم على الرسوم البيانية التي تتراوح من 5 دقائق يوميا وتوليد الإشارات المناسبة لكل منها. حزم مؤشر تحميل مباشرة إلى منصة MT4 الخاصة بك حيث أنها خلق التنبيهات البصرية والصوت. وتشمل المزايا الإضافية للعضوية الوصول إلى أكثر من 125 دورة فيديو مصممة لدعم المؤشرات والإشارات.


بسار & # 8211؛ يستخدم هذا النظام بسار و أدكس لتحديد الانعكاسات والاتجاه التالي الإدخالات. بل هو أداة عظيمة لتوليد إشارات على المخططات على المدى القصير ولكن هو أيضا موثوق بها على أطر زمنية أعلى. هذا النظام لديه معدل فوز المعلن من 75٪ ويمكن أن تقدم معظم الإشارات في اليوم الواحد من أي من الثلاثة. ماسد - يقوم هذا النظام على ماسد والأهداف يتأرجح في السوق. ويهدف نظام إشارة ماسد للاستخدام أساسا في سوق الفوركس ولكن يمكن استخدامه على أي أصل سائل. انه امر رائع للأصول ملزمة مجموعة لأنها توفر كل من الدعوة ووضع إشارات ولكن أيضا فعالة للغاية في الاتجاه التالي الحالات كذلك. بو مؤشر & # 8211؛ هذا هو نظام أكثر الملكية على أساس المتوسط ​​العشوائي والمتحرك. وهي مصممة خصيصا للخيارات الثنائية ولكن يمكن استخدامها للتجارة الفوركس جدا. وهو يسعى إلى استهداف الانتكاسات وظروف أوفيربوغث / ذروة البيع كإدخالات للتداول الاتجاهي على المدى القصير.


إنفستو ثنائي خيارات نسخ التداول.


العضوية الأساسية مجانية وتشمل الوصول إلى المؤشرات الثلاثة. المؤشرات هي أدوات عظيمة ولكنها ليست معصومة لأنها تولد كلا من إشارات البيع والشراء بغض النظر عن الاتجاه، وظروف السوق أو الدعم / المقاومة. أنها توفر الإدخالات المحتملة، ولكن يستند القرار النهائي على تحليل التاجر الفردية. هذا أمر رائع لأولئك الذين يحبون التجارة من تلقاء نفسها وتسعى أداة جيدة، أو لأولئك الذين يتعلمون ويود إطار عمل لتوليد إشارة ولكن تكون مستعدة لمنحنى التعلم.


ويمكنني أن أوصي بالتأكيد هذه الأدوات، في الغالب لأنها تستند إلى مؤشرات وأنا أعلم بالفعل والحب، وهي ماكد، مؤشر ستوكاستيك والمتحركات. ويمكنني أيضا أن أوصي لهم لأنها توفر منصة صلبة للتعلم. وتدعم هذه الأدوات من قبل الفيديو التمهيدية ومستوى المبتدئين ولكن للحصول على دورة الفيديو الكامل سوف تحتاج إلى الترقية إلى النسخة الموالية.


تعلم التداول في مدرسة التداول لدينا.


تحسين نجاحك في الفوركس، والخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات!


500+ دروس الفيديو مجانا 20،000+ الأعضاء النشطين الخيارات الثنائية إشارات دورات واستراتيجيات متقدمة مؤشرات MT4 وأنظمة.


كما ظهرت في:


ما عليك الحصول على الوصول إلى:


مشاهدة 400+ على الطلب دروس الفيديو.


400+ دروس الفيديو يعلمك كيفية التجارة بنجاح مع الفوركس، الخيارات الثنائية، الأسهم، سعر العمل التداول، نظرية موجة إليوت وأكثر من ذلك.


مجانا الخيارات الثنائية إشارات للمبتدئين.


الحصول على لدينا إشارات الخيارات الثنائية الحصرية والتنبيهات التجارية. نحن نقدم 200+ إشارات يوميا التي هي مناسبة للمبتدئين.


تحميل لدينا ثنائي MT4 شراء / بيع المؤشرات.


تحسين التداول الخاص بك مع مؤشرات MT4 لكل من الفوركس والخيارات الثنائية. الحصول على الوصول غير المحدود بمجرد الترقية إلى عضوية برو.


تعلم كيفية التداول في إنفستو.


أطلقت في عام 2018، إنفستو هي أكبر مدرسة تداول عبر الإنترنت في العالم مع 650+ دروس الفيديو و 50،000+ الأعضاء النشطين. دورات التداول لدينا مجانا تعليم مجموعة من المواضيع بما في ذلك تداول العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية، والتحليل الفني، والتداول حركة السعر والنظرية موجة إليوت. تقدم إنفستو الدروس منصة شعبية واستراتيجيات النينجا التاجر، كترادر ​​والفكر أو السباحة.


وقد ظهرت إنفستو على عدد من المواقع المحترمة بما في ذلك الأسهم، مونيويك، ماهيفكس، كورسبرادز، ترادربلانيت وأكثر من ذلك.


ويتكون فريقنا من عدد من التجار المهنية والمدربين والمطورين التي تساعد على إبقاء العمليات بسلاسة لأعضائنا. لدينا فريق التداول أيضا سنوات من الخبرة في تداول الأسواق وساهمت في مواقع مثل إنفستوبيديا، إبتيميس، مونيويك وأكثر من ذلك. يستخدمون خبراتهم لتقديم استعراضات الخبراء من وسطاء الخيارات الثنائية وسماسرة الفوركس. كما يقوم المحللون أيضا بمراجعة أنواع أخرى من الخدمات التجارية، مثل تداول وسيط كفد والتداول الاجتماعي.


سوف تتعلم أهمية اختيار بين الوسطاء، ولماذا مقارنة وسطاء الفوركس أمر بالغ الأهمية للحصول على أفضل عائد على الاستثمارات الخاصة بك. سوف خبرائنا تساعدك على تحليل حسابات كل عروض الفوركس وسيط، ومراجعة متطلبات مختلفة وسطاء الخيارات الثنائية لديها ونشير إلى وسطاء كفد الموصى بها.


وتجميع كل هذه المعلومات تجعل الحياة أسهل بكثير عند اختيار الوسيط الذي يناسب أسلوب التداول والمتطلبات الخاصة بك. فإنه سيتم أيضا يوفر لك الوقت مراجعة مئات من السماسرة ووقف لكم إنفاق أموالك، في حين الحصول على أي قيمة في المقابل.


يمكن لأعضائنا أن تطمئن إلى أن توصياتنا هي للوسطاء موثوقة ومنظمة، الذين لديهم كل سمعة ممتازة. وهذا يكمل استراتيجية التدريس لدينا، وتجهيز لكم مع الأفكار التي لا تقدر بثمن التي من شأنها بلا شك أفضل إعدادك لاتخاذ قفزة في عالم الوساطة.


كما تقدم إنفستو العديد من المنتجات والخدمات لمساعدة المتداولين الطموحين على التعلم، والاستراتيجية التي تسمح بذلك، تحقيق الربح في الأسواق المالية. وتشمل هذه الإشارات الخيارات الثنائية وخيارات الروبوتات الثنائية، فضلا عن مؤشرات ماسد و بسار. تبدأ في لدينا مدرسة التداول عبر الإنترنت مجانا اليوم!


ميزات التداول عبر الإنترنت الدورات.


دورة الفوركس للمبتدئين.


مقدمة إلى عالم أسواق تداول العملات الأجنبية، وكيفية إعداد حساب والمصطلحات وكيفية التحضير لأول صفقة تجارية.


دورة الخيارات الثنائية.


وكيفية التجارة اليوم الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة، وأكثر من ذلك.


دورة استراتيجيات الفوركس.


وتشمل الدروس استراتيجيات التداول المتقدمة، معلومات تفصيلية عن أين لتعيين وقف الخسارة، مستويات الدخول والخروج، وأكثر من ذلك.


الشهادات - التوصيات.


إنفستو مدرسة التداول عبر الإنترنت هو أفضل لقد وقعت على الانترنت. كل من المبتدئين الفوركس والتحليل الفني أشرطة الفيديو هي مجانية، والتي أعطاني التعليم الأساسي كبيرة دون أي تكلفة. بعد مشاهدة دورات التحليل الفني مجانا، كنت تدرس بسيطة خطوة بخطوة استراتيجيات للخيارات الثنائية التي كانت سهلة بالنسبة لي لتكرار في المنزل. أود أن أوصي بالتأكيد هذا الموقع للتجار تطمح.


أحدث الأخبار.


الفوركس مقابل تداول الخيارات الثنائية.


سوق الفوركس وسوق الخيارات الثنائية تقدم طريقتين مختلفتين للتجارة في الأسواق المالية. الخيارات الثنائية هي عقود الخيارات حيث يجب أن تدفع قسط في كل مرة كنت [& هيليب؛] قراءة المزيد.


مراجعة أوبتيونليغو: الغش أو ليجيت؟


الخيار مراجعة الدوري: الغش أو ليجيت؟ ميتا الوصف: أوبتيون ليغو هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم البرمجيات O - نظم كمنصة التداول الثنائية. دعونا نستعرض أوبتيونليغ مع [& هيليب؛] قراءة المزيد.


تشفير روبوت 365: برنامج كريبتوكيرنسي برمجية أو الغش؟


مقدمة كريبتوكيرنسيز هنا للبقاء. لا شك في ذلك. كثير من الناس يخفون من حقيقة أنهم لم يستثمروا في بيتكوين في عام 2018، أو يأسفون حول كيفية [& هيليب؛] قراءة المزيد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


مؤشر الخيارات الثنائية.


انتقل لأسفل لرؤية دليل حقيقي من النتائج!


ملامح مؤشر بو:


التداول على فترات 5 م و 15 م و 1 ساعة و نهاية اليوم و نهاية الأسبوع مدة التشغيل يعمل على منصة MT4 يعمل على جميع أزواج العملات الرئيسية (يوروس و أوسجبي و أودوس و غبوسد و أوسكاد و أوسشف) 83٪ متوسط ​​الفوز - Rate أكثر من 4 أشهر فترة الاختبار غمت مرشح تطبيقها على إشارات فقط خلال ساعات السوق السائل (7am & # 8211؛ 6:00 بتوقيت جرينتش) المنبثقة الشاشة والصوت تنبيه لجعله أسهل للاستخدام.


ستحصل على تثبيت كامل ودليل تشغيلي بعد النقر على رابط التنزيل.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر بو:


مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا تريدر 4 الذي سيقدم لك المشورة عندما تنشأ فرص تداول عالية الجودة. ثم سوف تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة، ولدت في كل مناسبة، لتنفيذ الصفقات الخيارات الثنائية الجديدة. لدينا مؤشر بو لديها معدل ربح 83٪ وقد تم بناؤها خصيصا للعمل على منصة ميتا التاجر 4.


تم تطوير تصميم مؤشر بو باستخدام عدد من المؤشرات الفنية للعثور على انعكاسات الاتجاه المعاكس عند بيعها أو على مستويات الشراء. وينطبق ذلك على كل من الإطارين الزمنيين الأدنى والأعلى.


مرة واحدة يتم إنشاء فرصة التداول، سيتم إنشاء سهم، مربع المنبثقة والتنبيه الصوت بحيث يمكنك أن تأخذ فرصة التداول. سوف يشمل السهم اتجاه التجارة (كال / بوت) في حين يجب أن يتم توقيت موقف الخروج الخاص بك على أساس الإطار الزمني الذي يتم التداول.


تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 30m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 15 م & # 8211؛ 1 هري إكسيري تداول من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ 4Hr حتى نهاية اليوم انتهاء التداول من الرسم البياني اليومي & # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.


وقد تم تصميم مؤشر بو أساسا لحماية رصيد حسابك كهدف أساسي من خلال تقييد حجم الخسائر. وعلى هذا النحو، فإن مؤشر بو سيحدد الفرص التجارية الجديدة فقط كلما اكتسب سعر الأصل ما يكفي من الطاقة والزخم لكسر حاسم تحت أو فوق معايير دخول محددة جيدا. وبالتالي، كلما استوفيت هذه الشروط، يكون للسعر عادة ما يكفي من القدرة للتقدم في اتجاهه المفضل من خلال انتصارات مسافات طويلة في عملية الحماية.


إثبات النتائج.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 1M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 5M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 15M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على 1hr الرسوم البيانية.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية اليومية.


أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة:


1 - كيف يجد مؤشر بو فرص تجارية ناجحة؟


تم إنشاء مؤشر بو للتأكد من أنه يتوافق دائما مع شعار التجارة الشهيرة التالية، والتي تنص على: "رعاية الخسائر الخاصة بك والأرباح الخاصة بك سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم". هذه الأداة تستوفي هذه الشروط من خلال الاستفادة من فوائد مؤشر ستوكاستيك فضلا عن عدة مؤشرات أخرى.


هذه الأداة بالكشف عن انعكاسات الأسعار ومن ثم يؤكد لهم باستخدام عدد من الأساليب (كما أنه يستخدم عددا من المرشحات لتجنب إشارات جودة أقل). عندما يكتشف المؤشر تغيرا في اتجاه الاتجاه العام فإنه سيؤكد ذلك مع مؤشر ستوكاستيك في بيع أو فوق مستويات الشراء. وهذا يساعد على تأكيد حدوث انعكاس. وبمجرد استيفاء جميع الشروط، تنشر المؤشرات سهم كال / بوت على الرسم البياني. لاحظ أنه يجب أن تأخذ الصفقة بمجرد رؤية إشارة & # 8211؛ لا تنتظر حتى تغلق الشمعة.


وبما أن مؤشر بو هو في الأساس جهاز مدفوع بالزخم، فإنه يراقب أيضا الاتجاهات الأطول أجلا للكشف عن نوعية الفرص التجارية الجديدة. في الأساس، مؤشر بو فعال جدا عندما تحركات الأسعار قوية وواسعة النطاق. وبناء على ذلك، يوفر مؤشر ستوكاستيك تقييما إضافيا لهذه البارامترات الرئيسية.


2. هل يتضمن صندوق تنبيه؟


نعم فعلا! بعد ردود الفعل من أعضائنا قدمنا ​​إصدار أحدث يتضمن مربع تنبيه وتنبيه الصوت عند إنشاء إشارة جديدة. وهذا يجعل من السهل رؤية إشارات جديدة، خاصة عند تثبيتها على مخططات وأطر زمنية متعددة.


3. هل يعمل على أي وسيط؟


نعم فعلا. وقد تم تصميم مؤشر بو للعمل على منصة MT4، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها للتداول على أي وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة باستخدام ستوكبير لأنها هي وسيط الوحيد الذي يسمح لك لاختيار وقت انتهاء الخاص بك (5M، 15M، 1HR، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع) التي ترتبط مع إشارات لدينا.


4. أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن أستخدم؟


يمكنك الذهاب إلى موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة التي تسرد كبار الوسطاء المنظمة في البلاد. وقد تم اختبار كل صارم وبحثت من قبل فريقنا ويمكنك أن تقرأ استعراضها لكل إذا كنت لا تزال غير متأكد أي واحد لاختيار. لدينا مجموعة من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم منصات التي تدعم MT4 أو لديك القدرة على دعم تجارة السيارات أو الخيارات الثنائية الروبوتات جنبا إلى جنب مع استخدام مستشار الخبراء.


5. ما هي نسبة الفوز إلى الخسارة من مؤشر بو؟


متوسط ​​معدل الفوز لمؤشر بو هو 83٪. تم تحديد أداء مؤشر بو بحساب نسبة الربح إلى الخسارة الناتجة خلال فترة 4 أشهر الأخيرة. ويؤدي التداول على إطارات زمنية أعلى إلى تحقيق معدل ربح أعلى لأنه يلغي ضجيج السوق.


6. ما هو العائد المتوقع على الاستثمار في مؤشر بو؟


سيولد مؤشر بو ربحا قدره 0.67 لكل دولار واحد معرض للخطر على المدى الطويل.


يمكنك حساب هذين البارامترات الهامة بنفسك من خلال الاستفادة من العملية التالية. في هذه الحالة، كانت نسبة العائد "في المال" 81٪ بينما كان رد الأموال "خارج المال" 0٪. وبناء على ذلك، إذا كان سعر الدولار 10 دولار في المتوسط، فقد تم تحقيق متوسط ​​ربح قدره 8 دولارات عندما يكون "في النقود" في حين أن متوسط ​​الخسارة 10 دولارات تم إنشاؤه عندما "خارج المال".


استراتيجية بمعدل ربح قدره 83٪ مع حساب 10000 دولار و 2٪ إدارة المخاطر مع 20 الإعداد: $ 10،000 x 2٪ في التجارة = $ 200 في التجارة مع دفع 81٪ من وسيط الخاص بك 20 الصفقات × 200 $ = 4000 $ استثمرت عموما 4000 $ استثمرت x 83٪ معدل الربح x 81٪ دفع تعويض = $ 2689.2 أن & # 8217؛ سا 67.23٪ العائد على الاستثمار!


7. ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


وقد تم إنشاء مؤشر بو لتداول ستة أصول مختارة بعناية وجيدة الاختبار بشكل جيد، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، أودوس، غبوسد، أوسكاد و أوسشف. ويتضمن البرنامج خوارزميات قوية تركز بشكل خاص على ديناميات التداول لهذه الأزواج العملات.


8. ما هي الأطر الزمنية التي يعمل عليها مؤشر بو؟


مؤشر بو هو منظم للعمل على 1M، 5M، 15M، 1H والأطر الزمنية اليومية. يمكنك استخدام وسيط منتظم أو ستوكباير إلى التجارة في الأطر الزمنية تماما مع الإشارات الثنائية:


تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 20m انتهاء التداولات من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ نهاية اليوم انتهاء التداول على الرسم البياني اليومي و # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.


9. هل تصفية الإشارات خلال الأخبار الرئيسية الأحداث؟


رقم قررنا ضد تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية من أجل توفير المزيد من السيطرة على العملاء. هناك عدد من المؤشرات الأخرى القائمة على الأخبار التي يمكنك تثبيتها مجانا على منصة MT4 الخاصة بك إذا كنت ترغب في تجنب التداول خلال الأحداث الإخبارية.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment