Saturday 10 March 2018

استراتيجيات التداول الخيار أستراليا


تداول الخيارات الثنائية الأسترالية & # 038؛ السماسرة.


مرحبا بكم في موقع الخيارات الثنائية أستراليا، هدفنا الوحيد هو أن توفر لك مع ما يصل إلى تاريخ ومعلومات لا تقدر بثمن فيما يتعلق تبين لك كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية، في حين أن هذا غالبا ما ينظر إليها على أنها الفن الجميل شكل العديد من الترفيه وجزء من الوقت التجار تظهر أرباح مرارا وتكرارا من خلال التداول في العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية على الانترنت.


كل المعلومات التي سوف تجد في موقعنا على الانترنت وقد وضعت خصيصا معكم الأسترالي على الانترنت ثنائي الخيار الخيار في الاعتبار وعلى هذا النحو يجب أن تبحث عن موقع الذي يمكنك التجارة الخيارات عبر الإنترنت أو إذا كانت تبحث ببساطة عن طرق جديدة وديناميكية بالنسبة لك لتكون قادرة على التجارة الخيارات عبر الإنترنت ثم سيكون لدينا كل ما تحتاجه من معلومات.


لقد اخترنا بعناية مجموعة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية وكلها نعلم فقط سوف نقدم لكم وسيلة سهلة لاستخدام واجهة التداول الثنائية التي سوف نرى لك أن تكون قادرة على التجارة خيارات بسرعة وسهولة وكل واحد من هؤلاء الوسطاء المدرجة لديها سجل حافل في إعطاء عملائها ليس فقط أكبر مجموعة من خيارات التداول الحية ولكن أيضا خيارات الدفع السريع للدفع عندما كنت ترغب في النقدية من أرباح التداول الخاص بك بسرعة وبطريقة خالية من المتاعب.


إلقاء نظرة على كليف نيلسون & # 8217؛ ق الصفحة على القانونية الاسترالية الخيارات الثنائية وسطاء لهذا العام.


لتكملة لدينا قائمة الوسطاء الخيارات الثنائية الاسترالية قمنا أيضا بتجميع دليل 10 أفضل ثنائي وسطاء خيارات واضحة وغنية بالمعلومات، وهذا سوف يسمح لك لإيجاد وسيط لاستخدام إذا كنت مقرها في أي بلد آخر، وعلى هذا النحو ونحن واثقون من أن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ونحن سوف أعرض لكم واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية والسماسرة على الانترنت.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية ثم ما أفضل مكان على موقعنا على الانترنت لبدء من دليلنا لكيفية تداول الخيارات الثنائية، وهذا سوف تعطيك من خلال المصطلحات والطريقة التي الخيارات الثنائية العمل ويمكن تداولها وسوف تعطيك نظرة أعمق في بيئة العلامة التجارية الجديدة والمثيرة.


أحدث الخيارات الثنائية أخبار التداول.


وبسبب التقلبات الهائلة في تحركات أسعار صرف العملات فإن الكثير من الناس يتحولون الآن إلى تداول الفوركس ثنائي الخيارات وفيما يتعلق بالتوقعات لباوند المملكة المتحدة مقابل اليورو وكذلك التوقعات مقابل الدولار الأمريكي مقابل اليورو ثم العديد من التجار والدهاء يقومون بقتلهم باستخدام نهج يرأسه ومعالجته من أجل تداول هذه الخيارات. إذا كنت من كندا وتبحث عن الكندي الخيارات الثنائية وسطاء ثم إلقاء نظرة على CanadianBinaryOptions. ca من فضلك.


وكثيرا ما يسأل العديد من التجار الخيارات الثنائية الجديدة ما هي أفضل فترات تداول الخيارات الثنائية هي وعلى هذا النحو سوف نقوم بالرد على هذا السؤال بالنسبة لك، وتأكد أيضا من إلقاء نظرة على موقعنا اختيار دليل ثنائي الخيار الموقع الذي سيجعل اختيار موقع التداول سريعة و سهل.


وهناك سؤال آخر يطرح بانتظام هو ما هو نوع من السلع يمكن تداولها عن طريق الخيارات الثنائية، حسنا أن الإجابة سيتم العثور عليها داخل الموقع، وكنت قد تفاجأ فقط مع ما يمكن تداولها باستخدام أي من أعلى تصنيفا ثنائي خيارات وسطاء وخيارات الخيار الثنائية.


أحد جوانب تداول الخيارات الثنائية الذهبية والفضية تداول الخيارات الثنائية هو أنه ليس لديك لشراء المعادن الثمينة جسديا، وعلى هذا النحو كنت ببساطة لجميع النوايا والمقاصد وضع الرهان على ما إذا كان سعر أي من هذه المعادن الثمينة سوف ارتفاع أو سقوط على أي فترة زمنية معينة.


هناك بالطبع العديد من الفوائد من أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية في هذه اللحظة في الوقت واحد وأحد هذه هي أنه يمكنك في كثير من الأحيان التقاط بعض المكافآت الخيار ثنائي التي تتوفر للعملاء الجدد من مواقع الخيار الثنائي المحدد وهذه بالتأكيد سوف تحصل على قبالة لكم إلى بداية الطيران. تأكد من زيارة قسم المكافآت الثنائية الأفضل لدينا في الموقع حيث وجدنا موقعا تجاريا ممتازا يقوم بتخليص الكثير من النقود المجانية لعملاء التداول الجدد.


أنواع ثنائية والمعلومات التجارية الثنائية.


وكثير من الناس سوف تبدأ في النظر في تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال الرهان مثل الكثير من شأنه أن يضع رهان على لاعبا رياضيا أو سباق، وجميع النوايا والأغراض التي هي مشابهة جدا لهذه الأنواع من الرهانات، ولكن عادة ما يكون هناك فقط اثنين من النتائج المحتملة من تجارة الخيارات الثنائية وهذا هو ما يجعلها الأكثر جاذبية للأشخاص الذين يرغبون في وضع مثل هذه التجارة.


مع هذا في الاعتبار أنها سوف تدفع أرباحا لكم على الخروج لدينا قسم من الموقع الذي هو مكرس لدليل لدينا الرهان الثنائي لأنه يضم ثروة من المعلومات مبتدئ ثنائي الخيار تاجر سوف تجد مفيدة جدا.


لتمكين لك أيضا الحصول على رأسك وفهم تماما أنواع مختلفة من ثنائيات ثم تأكد من زيارة هذا القسم من موقعنا على الانترنت والتي هي مكرسة لعرض لكم العديد من الصفقات الثنائية أكثر شيوعا، وصفا لكل نوع من ثنائي هو المدرجة وعلى هذا النحو يجب عليك قريبا إتقان فن معرفة ما هو بالضبط تشارك على كل نوع من الرهان ثنائي والتجارة سوف تأتي عبر الإنترنت.


يجب أن تكون مهتما في معرفة ما هي الأسواق الثنائية مفتوحة لك ثم لدينا دليل للأسواق الثنائية سوف تفتح عينيك على الخيارات المتاحة، والتي يمكنك وضع الصفقات الثنائية الخيار على المدى القصير. تتوفر هذه الأنواع من الأسواق الثنائية في جميع ساعات اليوم، وبالتالي يمكن للتجار الاستراليين التداول في أي وقت آمن في المعرفة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات ستكون متاحة بغض النظر عن عندما يرغبون في تداول أي نوع من خيار ثنائي على الانترنت .


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات.


البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.


وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.


تداول الخيارات المتكاملة.


حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.


سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، يمكن حساب خيارات كومسيك الخاص بك تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.


حساب تداول الخيارات الخاصة بك.


ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.


المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.


المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.


الأسعار والرسوم.


رسوم الوساطة.


أبوف مينيموم * (فلات)


الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.


0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)


الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.


0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)


* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.


إتو أسك رسوم واضحة.


إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.


المبلغ لكل عقد 1.


عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)


0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)


0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)


0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)


0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.


تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.


رسوم ورسوم أخرى.


رسوم ورسوم أخرى.


الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.


رسوم الاستحقاق المتأخرة.


فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)


البدء.


افتح حساب خيارات كومسيك.


للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الكومنولث للاستثمار المباشر (كديا). لمساعدتك في البدء:


بالفعل عميل كومسيك؟


فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.


يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.


ليس عميل كومسيك؟


ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".


انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.


أسئلة مكررة.


كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟


لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.


ما هو ممارسة الخيار؟


ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.


ما هي مستويات تداول الخيارات؟


عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.


عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.


ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟


توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.


ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟


الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.


يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.


إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:


إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)


لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.


يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.


كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟


يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.


كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟


يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.


بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم عن طريق البريد الإلكتروني.


سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.


إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟


ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.


سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.


إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.


ماذا يعني "في المال"؟


وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)


خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.


خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.


'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.


'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.


دليل الخدمات المالية.


يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات حول الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


بيان الإفصاح عن المنتج.


توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


أشكال وكتيبات أخرى.


لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.


بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من commsec. au وينبغي النظر فيه قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.


شارك هذه الصفحة.


اتبعنا:


تحميل كومسيك التطبيق.


هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .


استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.


لماذا ينضم الأعضاء.


خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.


تصبح أفضل تاجر!


كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.


نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.


سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.


نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.


ما نقدمه.


يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.


التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.


أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.


Investimonials.


مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.


متوسط التقييم المشاهدات 143.


"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".


"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".


"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".


"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".


"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."


"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".


"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."


"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".


ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.


SteadyOptions.


إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.


10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.


أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.


مرساة الصفقات.


محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +


4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.


يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.


ثابت كوندورس.


صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +


2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.


تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.


المقالات الأخيرة.


تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.


لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.


من أوفير غوتليب، الأربعاء في 03:26 بيإم.


0 تعليقات 103 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب الأربعاء الساعة 03:26 بيإم.


خيارات أساسيات اليونانيين.


عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.


بقلم كيم، 18 ديسمبر.


0 التعليقات 118 مشاهدة أضيفت من قبل كيم ديسمبر 18.


كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.


وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.


كيم 14 ديسمبر.


0 التعليقات 187 مشاهدة أضيفت كيم كيم 14 ديسمبر.


ديبونكينغ أسطورة الأرباح.


"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".


بقلم جيسي، 8 ديسمبر.


0 تعليقات 290 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر.


إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.


إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟


كيم، 7 ديسمبر.


0 تعليقات 254 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 7 ديسمبر.


لماذا تداول الخيارات ليس القمار.


أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.


بقلم كيم، 4 ديسمبر.


0 تعليقات 388 مشاهدات أضيفت من قبل كيم ديسمبر 4.


خيارات المواقف المكافئة.


واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.


من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.


0 تعليقات 280 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.


نظرة عامة على الخيار سترادل.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية استراتيجية الخيار سترادل طويلة، بل هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع والدعوة على نفس الأساسية والضربة وانتهاء الصلاحية. التجارة لديها مخاطر محدودة (وهو الخصم المدفوع للتجارة) واحتمالات الربح غير محدودة.


بقلم كيم، 27 نوفمبر.


تعليق واحد 1،209 مشاهدات تعليق من طرف ألج 6 ديسمبر.


الأرباح الزخم التجارة في أوراكل.


كتبنا أخيرا عن أوراكل في 2017-09-03 مع نفس الاختبار الخلفي - زخم التداول لمدة 3 أيام سوينغ قبل الأرباح، وتابعت من خلال ل 8 دورات متتالية قبل الأرباح مع العائدات الإجمالية 290٪ خلال ذلك التاريخ فترة. تاريخ أوراكل القادم هو 12-14-2017، ولكن هذا لم يتم تأكيد بعد.


بقلم أوفير غوتليب، 26 نوفمبر.


0 تعليقات 411 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب 26 نوفمبر.


عكس الحديد كوندور الاستراتيجية.


و ريفيرز أيرون كوندور (ريك) هي استراتيجية محدودة المخاطر، محدودة الربح تداول تهدف إلى كسب الربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي خطوة حادة في أي من الاتجاهين. انتشار ريك هو حيث يمكنك شراء كوندور الحديد انتشار من شخص يراهن على الأسهم الأساسية البقاء الراكدة.


كيم، 23 نوفمبر.


تعليقان 3،126 مشاهدات تعليق بواسطة كيم 23 نوفمبر.


أفضل الموارد الموارد.


المحتوى المميز في.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.


استراتيجيات تداول الخيارات.


تحسين خيارات التداول الخاص بك مع هذه الاستراتيجيات الفعالة.


استراتيجيات تداول الخيارات.


الخناق و سترادلز هي استراتيجيات تداول شعبية مع العملاء الذين يتطلعون إلى تداول التقلب بدلا من اتجاه السوق.


كلا الاستراتيجيتين تنطوي على شراء عدد متساو من الدعوة ووضع الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. والفرق هو أن هناك سترادل واحد سعر الإضراب المشترك في حين أن الخانق اثنين من أسعار الإضراب مختلفة.


الاستراتيجية 1: سترادل.


و سترادل هي الاستراتيجية التي تنطوي على شراء في وقت واحد من مكالمة ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


لونغ سترادل (شراء سترادل)


يتم إنشاء سترادل طويلة عن طريق شراء خيار وضع وخيار على نفس الأمن الأساسي مع نفس أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. عادة، سوف يقوم المستثمر بشراء سترادل إذا كان يعتقد أن السوق سوف يكون متقلبا ولكن غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه السوق سوف تحقق ربحا إذا تحرك السعر الأساسي، إما لأعلى أو لأسفل، بأكثر من القسط الذي دفعت لهذه الاستراتيجية. في ظروف السوق الصحيحة، كونها طويلة سترادل يمكن أن تكون مجزية جدا. تقتصر الخسائر على القسط المدفوع للخيارين وبالتالي فإن سترادل لديه ما يعرف باسم & لسو؛ مخاطر محدودة & [رسقوو] ؛.


شراء 10 أوك 100 ديك 6500 وضع عقود الفروقات في 220 (القيمة الإجمالية والجنيه؛ 2،200)


اشتر 10 أوك 100 ديك 6500 كال كفد أت 200 (توتال فالو & بوند؛ 2،000)


إذا كانت المملكة المتحدة 100 تسجل أدنى بكثير من 6080 أو ترتفع فوق 6920، سوف تحقق ربحا لكل نقطة تنتهي فيها المملكة المتحدة 100 دون 6080 أو فوق 6920.


سوف تتعادل حتى إذا انتهت المملكة المتحدة 100 عند 6080 (220 + 200 نقطة أقل من 6500) أو عند 6920 (220 + 200 نقطة فوق 6500) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كانت المملكة المتحدة 100 تنتهي في 6500 في تاريخ انتهاء الصلاحية، وسوف تكون الخسارة الخاصة بك محدودة و جنيه؛ 4،200 (220 × 10) + (200 × 10).


سترادل قصيرة (بيع سترادل)


ويتمثل المدى القصير في بيع كل من خيار البيع والمكالمة على نفس الضمان الأساسي بنفس أسعار الإضراب ونفس تواريخ انتهاء الصلاحية. عادة، يتم استخدام هذه الاستراتيجية من قبل العملاء للربح في أسواق التقلبات المنخفضة. يمكن إغلاق المراكز قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ويجوز للمستثمر أن يبيع سوقا في سوق محدد النطاق أو إذا كان يتوقع أن يبقى السوق عند المستويات الحالية. يمكنك تحقيق ربح عند انتهاء الصلاحية إذا كان السوق يبقى ضمن نطاق يستند إلى القسط المستلم من سترادل. وتقتصر الأرباح على قسط من سترادل بينما الخسائر يمكن أن تكون كبيرة.


الاستراتيجية 2: الخنق.


خنق ينطوي على شراء عدد متساو من خيارات وضع والدعوة مع أسعار الإضراب مختلفة.


الخناقات الطويلة (شراء خنق)


يتم إنشاء الخانق الطويلة من خلال شراء خيار وضع ضربة منخفضة وخيار المكالمة عالية الضربة على نفس الأمن الأساسي مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للعميل الذي يمتلك خانقا أن يحقق ربحا إذا كان السوق متقلبا ويتحرك بأكثر من مبلغ معين في أي من الاتجاهين. ومن المحتمل أن يكون الربح كبيرا في حين أن الحد الأقصى للخسارة معروف في وقت تنفيذ الصفقة ويكون مساويا لإجمالي الأقساط المدفوعة للخيارين.


خنق قصير (بيع خنق)


تتضمن الخیارات القصیرة بیع خیار وضع الإضراب المنخفض وخیار مکالمة إضراب عال علی نفس الأمان الأساسي مع نفس تاریخ انتھاء الصلاحیة. الخوذات القصيرة هي شعبية مع العملاء، لأنها تسمح لك يحتمل أن تستفيد عندما تقلبات السوق منخفضة وفي سوق محدد النطاق. ومع ذلك، تقتصر أرباحك على قسط من الخنق والخسائر المحتملة غير محدودة.


مثال على خنق قصير.


لنفترض أنك:


بيع 10 أوك 100 ديسمبر 6000 وضع الخيار كفدس بسعر 90 (القيمة الإجمالية: والجنيه؛ 900)


بيع 10 أوك 100 ديك 7000 خيارات الاتصال بسعر 45 (القيمة الإجمالية: & جنيه؛ 450)


إذا كانت المملكة المتحدة 100 تنتهي بين 6000 و 7000 في تاريخ انتهاء الصلاحية، هل يمكن أن تحقق ربحا و £ 1،350 (90 × 10) + (45 × 10).


سوف تتعادل حتى إذا انتهت المملكة المتحدة 100 عند 5865 (90 + 45 نقطة أقل من 6000) أو عند 7135 (90 + 45 نقطة فوق 7000) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كانت المملكة المتحدة 100 تقع تحت مستوى 5865 أو ترتفع بشكل كبير فوق 7135، فإن خسارة الخاص بك تساوي و الجنيه؛ 10 لكل نقطة تنتهي فيها المملكة المتحدة 100 تحت 5865 أو فوق 7135.


على سبيل المثال، إذا انتهت المملكة المتحدة 100 عند 5700، فإن خسارة الخاص بك ستكون & جنيه؛ 1،650 ([6000 - 5700] × 10 [90 + 45] × 10 كفدس).


الاستراتيجية 3: مكالمة مغطاة.


هذه هي الاستراتيجية حيث كنت تملك بالفعل الأداة الأساسية. إذا كنت تعتقد أن الأداة الأساسية ستبقى كما هي، أو أنك سعيدة لبيعها إذا زاد السعر، فيمكنك بيع خيار اتصال ضدها. إذا كان سعر الأداة الأساسية يبقى كما هو أو يزيد، فإن استراتيجية المكالمة المغطاة تعطيك ربح يساوي قسط (سعر x حصة) من خيار المكالمة. في نفس الوقت، إذا كان الجهاز الأساسي يقع في السعر وكنت قد قررت استخدام مكالمة مغطاة، سوف يكون لديك محدودة الخسائر المحتملة.


هل تريد اختبار ما تعلمته؟


التجارة خالية من المخاطر مع حساب تجريبي.


اتصل بنا.


الأسئلة الشائعة الشائعة.


التداول معنا.


الخدمات والمنصات.


© 2017 سيتي إندكس.


وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.

No comments:

Post a Comment