Sunday 11 March 2018

استراتيجية التداول التناوب


إتف التداول استراتيجيات التداول.


نشرت بواسطة: هومريمبروفر المشاهدات: 1،628 الإعجابات: 1 لم يعجبني: 0 إست. الإيرادات: $ 2 على الانترنت منذ: يونيو، 11 2018 الأبعاد: 480 × 360 يوتيوب ورل: youtu. be/mxZqQkLxGFg.


الإنجازات.


EST. إجمالي الإيرادات.


EST. الإيرادات الشهرية.


EST. العائد السنوي.


وصول حصري.


ابدأ في متابعة هذا الفيديو وشاهد نموه يوميا.


إتف التداول استراتيجيات التداول.


ومن التطورات المثيرة للاهتمام التي تحققت بفضل الزيادة الهائلة في عدد الصناديق المتداولة في البورصة المتاحة إمكانية وضع استراتيجية تناوب مربحة لمؤسسة الاستثمار الأوروبية لتوقيت سوق الأوراق المالية. ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تسمح للمستثمر نظريا بإيجاد قطاعات السوق التي تتزايد في الأسعار.


كن أول من يعلق على هذا الفيديو!


يجب تسجيل الدخول للتعليق على هذا الفيديو.


النشاط الاجتماعي.


ويب والأخبار.


3 إستراتيجيات دوران القطاع للمستثمرين من إتف.


يسلط هذا المقال الضوء على ثلاث استراتيجيات تناوب القطاع الشعبي التي يمكن للمستثمرين إتف تنفيذها.


البورصة المتداولة | النقود على التداول الجديد في إتف ...


الفصل الثاني من كتاب تداول الأرباح المتداولة: النقد في طرق التداول الجديدة في إتف يحدد سلسلة من استراتيجيات التناوب الميكانيكية المصممة للنمو على المدى الطويل.


إستراتيجيات دوران إتف - نتائج اختبار العودة ...


مهندس الكمبيوتر الذي يعيد اختبار استراتيجيات ومؤشرات التداول أنا جاكي آن باترسون - محرر تقرير باكتستينغ.


يوفر إتفروتات 6 محافظ التي تستخدم تدوير إيتف أو استراتيجية التناوب إتف للتحرك بين مختلف أنواع الاستثمار لتوفير عوائد جيدة في جميع أنواع السوق.


باكتستينغ | الحقيقة حول إتف دوران.


للبحث عن الحقيقة حول إتف كتاب دوران، وجدت أنني بحاجة إلى كتابة محاكي محفظة إلى باكتست الاستراتيجيات. لم يكن هذا خياري الأول - حاولت.


إتف & أمب؛ صندوق الاستثمار المشترك، الاستثمار & أمب؛ استراتيجية التداول.


إتف & أمب؛ صندوق الاستثمار المشترك، إستراتيجيات الاستثمار والتجارة للتجزئة & أمب؛ المستثمرون المؤسسيون. كيفية تعظيم إيرا الخاص بك، 401k التقاعد.


دوران القطاع إتف إستراتيجية | بلدي صندوق التحوط إتف.


هذه الاستراتيجية البسيطة تتحول إلى القطاعات الأفضل أداء في إتف. دوران القطاع؛ . في نهاية يوم التداول الأول من كل شهر، اشتر أعلى صناديق الاستثمار المتداولة 2،.


تطوير استراتيجية التناوب باستخدام صناديق الاستثمار المتداولة عالية التنوع.


ومن شأن إستراتيجية التناوب لتوليد إشارات الشراء بين صناديق الاستثمار المتداولة هذه أن تواجه مشكلة في مجموعة واسعة من التقلبات. ما قد يبدو وكأنه ثمن كبير.


إتفس لاستراتيجيات تناوب القطاع - إنفستوبيديا.


استراتيجيات التداول؛ وسطاء. البرمجيات؛ خيارات . وتوفر استراتيجية التناوب القطاعي التي تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين الطريقة المثلى لتعزيز أداءهم.


إتفس القطاع - التناوب الشهري.


صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع - التناوب الشهري تدور هذه الإستراتيجية كل شهر إلى أفضل صناديق الاستثمار المتداولة خلال العام الماضي. وترد الاستراتيجية في الكتاب، ...


استراتيجية تجارة دوران قطاع فابر [تشارتسشول]


إستراتيجيات التداول القائمة على دوران القطاع هي شعبية لأنها يمكن أن تحسن العائدات المعدلة حسب المخاطر وأتمتة عملية الاستثمار. الزخم الاستثمار، وهو.


باكتست إتف روتاتيون - باكتستينغ بلوغ: A بريفات ...


للبحث عن الحقيقة حول إتف كتاب دوران، وجدت أنني بحاجة إلى كتابة محاكي محفظة إلى باكتست الاستراتيجيات. لم يكن هذا خياري الأول - حاولت.


كيفية الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة باستخدام استراتيجية دوران بسيطة.


وقد ركز بلدي في العام الماضي على اختبار استراتيجيات دوران صندوق الاستثمار الأوروبي. عند هذه النقطة، لقد نشرت باكتستينغ على الأمازون، سجلت أشرطة الفيديو التدريب، التي تم إنشاؤها.


7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين.


والصناديق المتداولة في البورصة هي أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. تعلم أفضل سبع استراتيجيات لتداول صناديق الاستثمار المتداولة.


طريقة سهلة لاستخدام صناديق الاستثمار المتداولة لاستراتيجيات تناوب القطاع ...


المحرر كوري ويليامز يلقي نظرة على استراتيجيات التناوب لقطاع إتف في عام 2017.


3 إستراتيجيات دوران القطاع إتف يجب أن يعرف المستثمرون.


27 مارس 2018 & # 160؛ & # 183؛ وقد توافد التجار على المدى القصير والمستثمرون على المدى الطويل على حد سواء لصناديق التبادل التجاري. وتسعى استراتيجيات التناوب القطاعي إلى. عند تداول صناديق الاستثمار المتداولة ...


إتف سيكتور بلوس ستراتيغي - ماركيتغوج | سوينغ ترادينغ ...


استراتيجية التداول بسيطة. وتتطلب استراتيجية قطاع القطاعات الإضافية الخاصة بمؤسسة إتف فقط بضع دقائق في الأسبوع لاتباعها لأنها تحتفظ بحد أقصى 3 وظائف في وقت واحد.


إستراتيجية دوران صندوق التحوط في صندوق الاستثمار الأوروبي | بلدي إتف.


دوران القطاع على أساس القوة النسبية لصندوق الاستثمار المتداول هو استراتيجية مربحة عند تنفيذها بشكل صحيح. وفيما يلي مقالة قصيرة نشرناها على البحث عن ألفا هذا نهاية الأسبوع.


الأمازون: الاستفادة من استراتيجيات دوران إتف في.


اشتريت الربح من إستراتيجيات دوران إتف في الأسواق المضطربة (2018) من قبل ليزلي N. ماسونسون لمعرفة ما إذا كان قد تحقق من صحة استراتيجية دوران إتف التي فعلتها.


إتف التداول استراتيجيات كشفت (الأسرار التجارية.


دراسة بسيطة ولكنها فعالة للغاية تقنيات إيتف التناوب الميكانيكية (نمط، والقطاع، والدولية). إتف ترادينغ ستراتيجيس كشفت لا ينتهي هناك.


فابر استراتيجية تداول دوران القطاع.


جدول المحتويات.


فابر استراتيجية تداول دوران القطاع.


إستراتيجيات التداول القائمة على دوران القطاع هي شعبية لأنها يمكن أن تحسن العائدات المعدلة حسب المخاطر وأتمتة عملية الاستثمار. يسعى استثمار الزخم، الذي هو في قلب استراتيجية دوران القطاع، إلى الاستثمار في القطاعات التي تظهر أقوى أداء على مدى فترة زمنية محددة. استثمار الزخم هو شكل آخر من أشكال القوة النسبية للاستثمار. سوف تشرح هذه المقالة الاستراتيجية وتظهر للمستثمرين كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام الأدوات في ستوكشارتس.


فابر و O & # 039؛ شونيسي.


هناك العديد من الأوراق الداعمة لمفهوم الاستثمار الزخم واستثمار القوة النسبية. في كتابه، ما يعمل على وول ستريت، جيمس O & # 039؛ شونيسي تفاصيل الاستراتيجيات الأفضل أداء على مدى السنوات الخمسين الماضية. الآن في طبعتها الرابعة، وجدت شونيسي أن استراتيجيات القوة النسبية كانت باستمرار في أعلى قائمة الأداء. ويكافأ المستثمرون لشراء أقوى الأسهم وتجنب الأضعف. قوي يميل إلى الحصول على أقوى، في حين أن الضعفاء تميل إلى الحصول على أضعف. هذا أمر منطقي لأن وول ستريت يحب الفائزين ويكرهون الخاسرين.


كتب ميبان فابر، من كامبريا لإدارة الاستثمارات، ورقة بيضاء بعنوان "استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار". غوغل اسمه واسم الورقة لمزيد من التفاصيل. وباستخدام بيانات مجموعة القطاعات / الصناعة التي تعود إلى عشرينات القرن الماضي، وجد فابر أن استراتيجية الزخم البسيطة تفوقت على شراء وشراء حوالي 70٪ من الوقت. وبعبارة أخرى، فإن شراء مجموعات القطاع / الصناعة التي حققت أكبر مكاسب تفوقت على الشراء والاستمرار خلال فترة اختبار تجاوزت 80 عاما. عملت هذه الاستراتيجية لمدة 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، 9 أشهر و 12 شهرا فترات الأداء. وعلاوة على ذلك، وجد فابر أيضا أن الأداء يمكن تحسينه بإضافة شرط بسيط الاتجاه التالية قبل النظر في المواقف.


تفاصيل الاستراتيجية.


وتستند الاستراتيجية المعروضة الآن على النتائج في ورقة بيضاء فابر. أولا، تستند الاستراتيجية إلى بيانات شهرية وتعاد موازنة المحفظة مرة واحدة في الشهر. يمكن أن يستخدم تشارتيستس آخر يوم من الشهر، في اليوم الأول من الشهر أو تاريخ محدد كل شهر. هذه الاستراتيجية طويلة عندما يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر والخروج من السوق عندما يكون مؤشر S & P 500 أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أشهر. وتضمن هذه التقنية الأساسية توقيت أن المستثمرين خارج السوق خلال الاتجاهات الهبوطية الموسعة وفي السوق خلال الاتجاهات الصعودية الممتدة. ومن شأن هذه الاستراتيجية أن تتجنب سوق الدببة 2001-2002 والانخفاض الهائل في الأمعاء في عام 2008.


في فكرته، استخدم فابر مجموعات القطاع / الصناعة العشر من مكتبة بيانات كرس-فاما الفرنسية. وتشمل هذه السلع الاستهلاكية غير المعمرة والسلع المعمرة الاستهلاكية والتصنيع والطاقة والتكنولوجيا والاتصالات السلكية واللاسلكية، المحلات التجارية، والصحة، والمرافق، وغيرها. وتشمل آخر قطاعات القطاع / الصناعة ("أخرى") المناجم، والبناء، والنقل، والفنادق، والخدمات التجارية، والترفيه، والمالية. بدلا من البحث عن صناديق الاستثمار المتداولة الفردية لمطابقة هذه المجموعات، فإن هذه الإستراتيجية ستستخدم ببساطة سبدرز القطاع التسعة.


الخطوة التالية هي اختيار الفاصل الزمني للأداء. يمكن تشارتيستس اختيار أي شيء من شهر واحد إلى اثني عشر شهرا. قد يكون شهر واحد قصير قليلا ويسبب إعادة التوازن المفرط. اثنا عشر شهرا قد تكون طويلة بعض الشيء وتفوت الكثير من هذه الخطوة. وكحل توفيقي، فإن هذا المثال سيستخدم ثلاثة أشهر ويحدد الأداء مع معدل التغير لمدة ثلاثة أشهر، وهو النسبة المئوية للربح على مدى ثلاثة أشهر.


يجب على المخططين بعد ذلك أن يقرروا مقدار رأس المال الذي يجب تخصيصه لكل قطاع وللاستراتيجية ككل. ويمكن للشارتيين شراء القطاعات الثلاثة الأولى وتخصيص مبالغ متساوية لجميع الثلاثة (33٪). بدلا من ذلك، يمكن للمستثمرين تنفيذ استراتيجية مرجحة من خلال استثمار أكثر في القطاع العلوي وانخفاض المبالغ في القطاعات اللاحقة.


شراء إشارة: عندما S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 شهرا، وشراء القطاعات مع أكبر المكاسب على مدى ثلاثة أشهر الإطار الزمني.


بيع إشارة: قم بإنهاء جميع المواقف عند تحرك مؤشر S & أمب؛ P 500 دون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر على أساس الإغلاق الشهري.


إعادة التوازن: مرة واحدة في الشهر، بيع القطاعات التي تندرج من الطبقة العليا (ثلاثة) وشراء القطاعات التي تتحرك في الطبقة العليا (ثلاثة).


ملخص قطاع ستوكشارتس.


وميكن استخدام ملخص القطاع يف رشكات املخزون لتنفيذ هذه االسرتاتيجية عىل أساس شهري. يتم عرض سبدرس القطاع تسعة على صفحة واحدة مريحة مع خيار لفرز حسب نسبة التغيير. أولا، حدد الإطار الزمني للأداء المطلوب باستخدام القائمة المنسدلة أعلى الجدول مباشرة. يستخدم هذا المثال أداء لمدة ثلاثة أشهر. ثانيا، انقر على العنوان "٪ تشغ" للفرز حسب تغيير النسبة المئوية. وسيضع ذلك أفضل القطاعات أداء في القمة.


في خطر منحنى المناسب، ويبدو أن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 12 شهرا يحمل اتجاها قويا أفضل من سما 10 شهرا. على الرسم البياني أدناه، تظهر الأسهم الزرقاء حيث كسر S & أمب؛ P 500 10 سما، ولكن عقد سما 12 شهرا. الفرق بين المتوسطين المتحركين صغير جدا، ومن المحتمل أن هذه الاختلافات حتى مع مرور الوقت. غير أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 شهرا يمثل متوسط ​​سنة واحدة، وهو إطار زمني جذاب من وجهة نظر طويلة الأجل. ويتحمل السعر تحيزا صعوديا عند تجاوز هذا المتوسط ​​المتحرك لسنة واحدة والانحياز الهبوطي أدناه.


الاستنتاجات.


وتستند استراتيجية التناوب القطاعي هذه على فرضية أن قطاعات معينة سوف تتفوق على أداء هذه القطاعات وأن االستثمار فيها سيتجاوز أداء السوق بشكل عام. على الرغم من أن 80 عاما باكتست يؤكد هذا الافتراض، والأداء الماضي ليس ضمانا للأداء في المستقبل. وكما هو الحال مع أي استراتيجية، فإن الانضباط الذاتي والالتزام بالاستراتيجية أمران أساسيان. وستكون هناك شهور سيئة، وربما حتى سنوات سيئة. ومع ذلك، تشير الأدلة على المدى الطويل أن الأوقات الجيدة سوف تفوق الأوقات السيئة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية كأول قطع لاختيار الأسهم. ويمكن للمتداولين تركيز جهودهم على الأسهم في القطاعات الثلاثة الأولى وتجنب الأسهم في الأسفل الستة. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير استراتيجية التداول. استخدم هذه الأفكار لزيادة عملية التحليل وتفضيلات المخاطر والمكافآت.


دوران القطاع.


ما هو "دوران القطاع"


وتناوب القطاع هو عمل صندوق استثمار مشترك أو مدير حافظة لتحويل الأصول الاستثمارية من قطاع من قطاعات الاقتصاد إلى قطاع آخر. ويشمل دوران القطاع بيع الأوراق المالية المتعلقة بقطاع استثمار معين واستخدام الأموال المستمدة من ذلك البيع لشراء الأوراق المالية في قطاع آخر. وكثيرا ما تستخدم هذه الاستراتيجية كوسيلة لتنويع الحيازات على مدى فترة حيازة محددة.


انهيار "دوران القطاع"


وبما أنه ليس كل قطاعات الاقتصاد تؤدي أداء جيدا في نفس الوقت، فإن المديرين يرميون إلى اكتساب قطاعات متعددة من خلال التناوب القطاعي. بالإضافة إلى ذلك، قد يحاول مدير المحفظة الربح من خلال توقيت دورة اقتصادية معينة والخروج من القطاع عندما يبدأ في النضال أثناء دخول آخر في الارتفاع. والقضايا المتعلقة بالتناوب المستمر داخل القطاعات وخارجها هي رسوم وعمولات التداول المرتبطة بهذه الاستراتيجية.


استراتيجية التداول. دوران 2.


ما نقدمه محفظة الأثر حساب الاكتتاب العام.


موتيف كابيتال ماناجيمنت، Inc.، هي مستشار استثمار مسجل لدى سيك، وهي شركة تابعة منفصلة مملوكة بالكامل لشركة موتيف إنفستينغ، Inc.، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة وعضو سيبك.


تخضع استثمارات الدخل الثابت لمختلف المخاطر الفريدة، بما في ذلك التغيرات في جودة االئتمان، وتقييمات السوق، والسيولة، والمدفوعات مقدما، واالسترداد المبكر، وأحداث الشركات، وتداعيات الضرائب، وعوامل أخرى. وتتعرض الأوراق المالية ذات الدخل الثابت لخسارة متزايدة في رأس المال خلال فترات ارتفاع أسعار الفائدة.


ويشير العائد / العائد منذ عام واحد إلى أداء هذا الرسم المعين على مدى الأشهر ال 12 الماضية، أو إذا كان التصميم قد تم إنشاؤه خلال ال 12 شهرا الماضية، منذ تاريخ إنشاء الزخارف. انظر كيف نحسب العوائد.


التسعير القياسي: 9.95 $ العمولة الإجمالية لكل معاملة عزر. قد يتم تطبيق رسوم أخرى. للحصول على تفاصيل حول الرسوم والعمولات، يرجى الضغط هنا.


وتشير عوائد الأداء إلى أداء ضمان معين خلال الفترة الزمنية المحددة اعتبارا من التاريخ المقدم. ويقتبس الأداء لأغراض إعلامية فقط، ومع ذلك، لا يوجد ضمان تلك العائدات سوف تستمر. انظر كيف نحسب العوائد.


عوائد الأداء، بما في ذلك 1 شهر العائد / العائد منذ بداية / 1 سنة يعود يشير إلى أداء هذا الحافز معين على أن الفترة الزمنية المحددة اعتبارا من التاريخ المقدم. ويقتبس الأداء لأغراض إعلامية فقط، ومع ذلك، لا يوجد ضمان تلك العائدات سوف تستمر. انظر كيف نحسب العوائد.


قد تختلف أوقات استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


الوقت الموضح في التوقيت الشرقي ما لم يذكر خلاف ذلك.


يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن ضمان الدقة، اكتمال، أو موثوقية.


الاستثمار في الأوراق المالية ينطوي على مخاطر، يجب أن تكون على بينة من قبل اتخاذ قرار الاستثمار، بما في ذلك احتمال فقدان أصل. قد يكون االستثمار في األسهم الفردية أو مجموعة من األسهم تركز على موضوع أو فكرة معينة، مثل العزر، عرضة لمخاطر متزايدة لتذبذب األسعار على الحيازات األكثر تنوعا بسبب التطورات السلبية التي يمكن أن تؤثر على قطاع أو قطاع معين.


ويمكن أن تشمل الاستثمارات في صناديق الاستثمار المتداولة تلك التي لديها استراتيجية استثمار ضيقة أو محددة الأهداف ويمكن أن تخضع لمخاطر قطاعية مماثلة من الاستثمارات المتنوعة على نطاق واسع. لا یقدم الحافز أي تمثیل فیما یتعلق بمدى ملاءمة استراتیجیة استثماریة أو استثماریة معینة. أنت مسؤول عن جميع القرارات الاستثمارية التي تقوم بها بما في ذلك فهم المخاطر التي تنطوي عليها استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


وفي حين أن بعض الشركات قد تكون دائما قد دفعت أرباحا في الماضي، لا يمكن أن يكون هناك ضمان أو ضمان أنها سوف تكون قادرة على الاستمرار في دفع أرباح في المستقبل.


وتشمل االستثمارات الدولية مخاطر إضافية يجب أن تكون مدركا لها، والتي تشمل الفروق في معايير المحاسبة المالية، وتقلبات أسعار العملة، وعدم االستقرار السياسي، والضرائب واألنظمة الخارجية، واألخبار التي يمكن أن تؤدي إلى ظروف متقلبة، وإمكانات األسواق غير السائلة. وقد تتفاعل الشركات ذات رأس المال الصغير في هذه الأسواق مع تقلب أكبر في رد الفعل على الأنشطة في تلك الأسواق.


كيف قمنا ببناء هذا الحافز.


وزن.


انقر هنا لمزيد من التفاصيل حول كيفية بناء الزخارف.


التداول التناوب: مفهوم بسيط وقوي.


هذه المرة أريد تغطية موضوع لم يتم تغطيته هنا من قبل: التداول بالتناوب. أولا سأعطيك بعض خلفية لماذا يجب أن ننظر في التداول التناوب وبعد ذلك سوف أعرض نظام دوران بسيطة لكنها قوية.


الفكرة الأساسية وراء التداول بالتناوب بسيطة: يمكنك ترتيب قائمة الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة بأي نوع من التدابير. ثم عليك أن تقرر لشراء أو بيع أسوأ أو أفضل عدد من الأسهم من هذه القائمة. يمكنك القيام بذلك حالما تأتي الأسهم الجديدة في / الخروج من أعلى / أسوأ خمس حيازات أو على جدول محدد مسبقا، على سبيل المثال. كل أسبوع أو شهر.


في ما يلي بعض الأسباب التي تدفعك إلى النظر في التداول بالتناوب:


التنويع: هناك أوقات عندما تعمل استراتيجيات معينة أفضل من غيرها. لا ينبغي للمرء أن يضع كل بيضه في سلة واحدة. فبالإضافة إلى التداول البديل أو المتوسط، يمكن أن يكون هذا بديلا مثيرا للاهتمام. شراء القوة: هل تذكر الوقت من منتصف فبراير إلى منتصف أبريل من هذا العام؟ شهرين مع ما يقرب من أي نكسة. أوقات صعبة بدلا من التداول البديل. أنظمة التداول الدوراني عادة ما تشتري قوة؛ ومن ثم فإن هذه الأمور تؤدي بشكل جيد في ظل هذه الظروف. لا تعتمد على توقيت السوق: نحن نركز على العثور على أفضل دخول أو أفضل الخروج. أنظمة التداول التناوب أقل حساسية للعثور على أفضل دخول. يمكنك ركوب أفضل الأسهم طالما أنها من بين أفضل الأسهم، ثم قمت بتغيير الخيول والذهاب مرة أخرى. بسيطة في التنفيذ: إذا لم يتم التحويل بين الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة في كثير من الأحيان، يمكن تنفيذ التداول الاسترخاء تماما بالمقارنة مع بعض الاستراتيجيات الأخرى. وعلاوة على ذلك تكلفة التداول هو أقل من العبء، على الأقل لنماذج دوران نادرة. من السهل تطوير. مع برنامج التداول الصحيح هذا يمكن أن يكون مهمة سهلة نوعا ما. هذا قد لا يكون مشكلة لكثير منكم، ولكن هناك بالتأكيد الناس الذين ليسوا مطوري البرمجيات المتطورة. واحدة من الأسباب التي تحولت من بلدي البرمجيات السابقة (ترادسيغنال) ل أميبروكر هو قدرته على إعداد هذه النماذج سهلة جدا وسريعة (مع بضعة بضعة خطوط فقط).


نحن بحاجة إلى الإجابة على بعض الأسئلة مقدما:


ما الذي نريد أن نتاجر به ولماذا؟ وأود أن تداول أسهم ناسداك 100 لهذا الغرض، لأن كبار أو أسوأ أداء عادة ما تظهر اتجاها قويا في أي من الاتجاهين. مجرد التفكير في أبل، بيدو وشركاه. كم عدد الأسهم التي نريد للتجارة؟ اخترت 5 إلى 10 أعلى الأسهم للتجارة. إذا كنت حصلت على العديد من ثم قد أدخل الأسهم التي قد لا تجعله إلى الأعلى. اتجاه التجارة: يمكنني استخدام التداول التناوب لفترة طويلة الصفقات فقط. الاتجاهات الصاعدة أبطأ (= أطول) في التنمية مقارنة مع اتجاهات هبوط سريعة وحادة. وبالتالي التحركات صعودا أسهل للقبض. كيفية ترتيب الأسهم؟ وجود وسيلة جيدة لترتيب الأسهم من أجل تحديد ما هو ضعيف وما هو قوي أمر بالغ الأهمية لنجاح نظام التناوب. باستخدام مؤشر على المدى القصير مثل مؤشر القوة النسبية (2) لقياس قوة ليست فكرة جيدة، كما في المدى القصير العديد من الأسهم تميل إلى أن تعني العودة. وبالتالي فإن النظام سوف يدخل في قوة ويترك على الضعف (كما رسي (2) الترتيب قطرات). لذلك كنت في حاجة الى الطريقة التي تبدو أبعد من الاتجاه على المدى القصير وقادرة على قياس قوة الاتجاه الحقيقي. الآن سوف ننظر في تفاصيل النظام كما هو موضح أعلاه. واسمحوا لي أن أذكر بوضوح أنني لا أتجر بالنظام على النحو المبين أدناه. ومع ذلك يمكنني استخدام نفس المفهوم والمكونات المماثلة. أقترح عليك استخدام النظام كنقطة انطلاق لبحثك الخاص.


في حالة منصة التداول الحالية لا تقدم قدرات التداول التناوب ثم يجب أن ننظر بالتأكيد في أميبروكر. انها فقط 199 $. أنا لا يرتبط مع أميبروكر، ولكن أعتقد أنه يقدم بانغ كبيرة لبق.


واحدة من المبادئ الأساسية التداول التناوب: كنت ركوب أفضل الأسهم طالما أنها من بين أفضل الأسهم، ثم قمت بتغيير الخيول والذهاب مرة أخرى. لهذا يحدث أريد أن أجد أقوى الأسهم تتجه كما أنها تعد لمواصلة الذهاب لبعض الوقت. إن طريقتي المفضلة لقياس قوة الاتجاه هي تسي. لذلك رتبت الأسهم وفقا لقيمة مؤشر التجارة الدولية (أعلى قيمة تسي في الأعلى).


اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الخلفية عن كيفية إجراء الاختبار.


نظرت إلى أسهم ناسداك 100 اليوم. السنة الأولى من التداول هو 2001. أنا لا أريد أن تدرج "فقاعة" مرات في نتائج الاختبار. لا لجنة. أخذت أعلى 5 أسهم وتعيين 20٪ من الأسهم.


بالفعل نتيجة جيدة جدا نظرا لحقيقة أن مبدأ بسيط للغاية والصوت. حوالي 32٪ معدل نمو سنوي مركب، ارتفاع متوسط ​​نسبة الفوز التجارة وكذلك ما يقرب من 55٪ الفائزين.


ومع ذلك فإن النظام لديه مشكلة: ما يقرب من 60٪ ماكسد (= الحد الأقصى للتعادل أسفل). عاطفيا التي ستكون صعبة جدا للتجارة! ما كنت لا ترى. واحدة من أكثر الأوقات ربحية للنظام هو الصحيح بعد هذا التعادل الشديد أسفل. أنا لست متأكدا من أنني يمكن أن التجارة هذا! لذلك إما التحوط، على سبيل المثال. عن طريق اختصار المؤشر، أو إضافة عنصر توقيت إلى نظام التناوب الخاص بك. أفعل كلا، اعتمادا على حالة السوق.


تجنب السحب الشديد.


ولكن دعونا ننظر في إضافة عنصر توقيت للنظام. أنا فقط التجارة النظام في بعض الأحيان حيث يكون المؤشر إما فوق 200 ما أو 30 ما. عادة ما تكون هذه عمليات السحب الشديدة أقل من 200 ما المتوسط، والثاني 30 ما متوسط ​​مساعدتي في الحصول على عندما يحدث الانتعاش. لذا فإن هذا التغيير الصغير سيحسن الأداء بشكل ملحوظ في الوقت الذي يجعل التداول أسهل بكثير. وأنا أعلم أن هذا هو جزئيا ضد فلسفة التداول التناوب (= يكون دائما في السوق وتجنب توقيت السوق)، لذلك تحتاج إلى معرفة مستوى تحمل المخاطر الخاصة بك.


تردد الصفقات.


حاليا ينتج النظام 585 تجارة في حوالي 10 سنوات. انها ليست الكثير. لذلك لا ينبغي أن تكون تكلفة التداول مشكلة. من الراحة وكذلك نقطة عاطفية للعرض يمكن زيادة تحسين النظام. تسي ليس مؤشر التغير السريع، ولكن من 585 الصفقات هناك حوالي 120 الصفقات مع مدة 2 الحانات فقط. وهذا يدل على أن الترتيب يتغير بشكل متكرر وبالتالي ينتج هذه الصفقات التي يمكن تجنبها. لذلك أقترح عليك تنفيذ الصفقات مرة واحدة فقط في الأسبوع. لذلك اختيار يوم من الأسبوع الذي هو الأكثر ملاءمة لك. اخترت يوم الثلاثاء لهذا الاختبار، ولكن كل أيام الأسبوع الأخرى تنتج نتائج جيدة مماثلة.


كما ترى، تبقى مقاييس الأداء كما هي في الوقت الذي انخفض فيه عدد الصفقات بشكل ملحوظ.


النظام المقدم لديه أداء لائق من 37٪ سنويا في حين أنه من الممكن عاطفيا للتجارة. فهو يوفر لك نقطة انطلاق جيدة لنظام الدوران الخاص بك. ومع ذلك، أكثر أهمية من النظام الذي قدمته هو حقيقة أن عليك أن تنظر في تنويع استراتيجيات التداول الخاصة بك بسبب الأسباب التي أوجزتها في بداية هذه المقالة.


سيتبوسيتيونزيزي (20، سبسبرسنتوفيكيتي)؛


سكور = إيف (إدكس & غ؛ ما (إدكس، 200) أور إدكس & غ؛ ما (إدكس، 30)، سكور، 0)؛


بوسيتيونسكور = إيف (يار () & غ؛ = 2001 أند دايوفويك () == 2، سكور، سكوردنوروتات؛


حول نظام المؤلف ترادر ​​سوتشيس كونتريبوتور.


المؤلفون المساهمون هم مشاركون نشطون في األسواق المالية ويتنقلون بشكل كامل في التحليل الفني أو الكمي. انهم يرغبون في تبادل قصصهم ورؤى واكتشاف على نجاح نظام التاجر ونأمل أن تجعلك تاجر نظام أفضل. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في أن يكون المؤلف المساهمة وتبادل رسالتك مع العالم.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment