Sunday 25 March 2018

أريد أن أعرف عن تجارة الفوركس


لذلك تريد تداول الفوركس؟
التي أنشأتها مجلة الأسهم.
وقد اجتذب التقلب الحالي والتقلب في العملات العالمية المستثمرين والتجار إلى سوق الصرف الأجنبي. إلا أن تزايد شعبية تداول الفوركس، على الرغم من ذلك، خلق أيضا الحاجة إلى تحسين التنظيم لحماية أفضل للمبتدئين.
وبفضل قانون تحديث السلع الآجلة لعام 2000، اتخذت هيئات تنظيمية مثل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية والجمعية الوطنية للعقود الآجلة أدوارا أكبر في وضع الإجراءات المناسبة بهدف تحسين الرقابة ومتطلبات أكثر صرامة.
ويقول لاري ديكمان، مدير الاتصالات والتعليم في مؤسسة "نفا": "تشهد الصناعة نموا مطردا. "النمو مع عدم وجود لوائح قد حان للتزوير، فقد العملاء مئات الملايين من الدولارات، وقد اتخذت كفتك الكثير من الإجراءات القانونية وتأمل في أن المتطلبات الجديدة والتنظيم [سوف يساعد على الكثير من هذا النشاط الاحتيالي تختفي".
وباعتبارها وكالة تنظيم ذاتي لسوق العقود الآجلة الأمريكية، تقدم الوكالة تقارير إلى لجنة مكافحة الإرهاب. ويقتضي قانون تحديث العقود الآجلة للسلع أن تكون أي شركة تعمل كطرف مقابل للمعاملات التعاقدية في العقود جزءا من شكل من التنظيم التنظيمي.
يقول ديكمان: "هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الفوركس أكثر صعوبة في التنظيم". "إنها أكثر عالمية، وليس هناك مركز مقاصة مركزي، فهؤلاء التجار يتصرفون كطرف مقابل للتجارة، لذلك ليس شفافا مثل العقود الآجلة في البورصة، لذلك عندما لا يكون لديك هذا النوع من الشفافية والسيولة في وسط الموقع، انها اصعب قليلا لتنظيم ".
هناك بعض الاختلافات الرئيسية عند مقارنة تداول الفوركس بالأسهم المتداولة. ما إذا كانت هذه الميزات تخلق ميزة أو عيب يعتمد على تفضيل المستثمر. شركات الفوركس التجزئة مثل فكسم، التي تضم أكثر من 100،000 الحسابات الحية، جعلت أسهل من أي وقت مضى لبدء التجار لدخول السوق.
يقول بريندان كالان، المدير الإداري لمبيعات وخدمات العملاء ل فكسم: "إن الوصول الحقيقي على مدار 24 ساعة هو ميزة رئيسية في سوق الفوركس على الأسهم والعقود الآجلة - فهو يزيل المخاطر التي يتعرض لها المتداولون خلال أيام الأسبوع. "يمكن أن يتداولوا ككسر إخباري على الجانب الآخر من العالم، وتكاليف المعاملات أقل بكثير مما هي عليه في سوق الأسهم والعقود الآجلة، كما أن قدرات الرافعة المالية هي تعادل آخر، ففي سوق الفوركس، يمكن لمتداولى التجزئة الاستفادة من حساباتهم من 100 إلى 200 مرة. لا تقترح استخدام هذا النفوذ الكبير، ولكن القدرة على القيام بذلك يعطيهم قدرا كبيرا من المرونة مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم ".
ويضيف كالان أن فكسم تحولت عن العمل كطرف مقابل الصفقات، واعتماد نموذج "لا يوجد التعامل مع" نموذج التنفيذ قبل ثلاث سنوات. عادة ما يولد وسطاء الفوركس عائدات عن طريق جمع فروق أسعار العطاءات، أو النقاط. يقول كالان: "تقوم شركة فكسم ببساطة بتمرير أفضل الأسعار من العديد من البنوك التي لدينا علاقات مقاصة معها. واضاف "اننا لا نحتاج الى خسارتهم من اجل كسب ايرادات، وهذا هو الحال مع العديد من منافسينا الذين يتاجرون ضد زبائنهم".
عند اختيار وسيط الفوركس المناسب للاستخدام، يوصي ديكمان أن التجار بذل العناية الواجبة والتحقيق في كل شركة. "قبل اتخاذ أي قرارات حول التداول في الفوركس أو أي قرارات الاستثمار، تحتاج إلى معرفة المنتج الذي كنت تريد الذهاب للتجارة ومعرفة من كنت تتاجر مع"، كما يقول.
وعلى الجانب الآخر، فإن زيادة التنظيم قد فرضت على مشغلي الفوركس معرفة عملائهم. ويقضي قانون باتريوت لعام 2001 بأن تتحقق جميع المؤسسات المالية من هوية عملائها كجزء من برنامج لمكافحة غسل الأموال. وقد وضعت نفا برنامج مصمم لتعكس ذلك من الحكومة الاتحادية. بالإضافة إلى التحقق من الهوية، يطلب من الوسطاء أيضا تقييم معلومات العملاء لتقديم إفصاحات المخاطر المناسبة.
يقول ديكمان: "لدينا قاعدة تتطلب من أعضائنا الحصول على معلومات معينة من عميل محتمل قبل قبولهم". "أشياء مثل اسمها وعنوانها ودخلها وصافي قيمتها وخبرتها في تداول المنتج الذي سوف تتاجر به، وهناك إجراءات محددة نطلب من الشركة اتباعها عند فتح حساب جديد للعميل".
ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من الصعود والهبوط في سوق الفوركس، فإن عملية جمع المعلومات والتحقق من فتح الحساب وتمويله قد تستغرق وقتا أطول، كما يقول دارين رينيك، مدير برنامج تطوير البرمجيات M2 غلوبال.
وقد وضعت M2 تقنية براءات الاختراع في انتظار يسمى اكتساب بطاقة متكاملة، مما يبسط عملية التحقق من وسطاء الفوركس ويقصر الوقت اللازم لنقل الأموال من وإلى حسابات التداول. بالنسبة للعديد من الوسطاء، فإن أسرع طريقة للعملاء لتمويل الحساب لا تزال تستغرق يوما أو يومين على الأقل.
يقول رينيك: "لنفترض أنك فتح حساب تداول، ولكن بعد ذلك يستغرق الأمر خمسة أيام للحصول على أموالك في حسابك وبدء التداول". "يمكنك أن تتخيل كيف محبطة تجربة بالنسبة لشخص يريد التجارة. فهي صناعة متقلبة جدا أن الفرصة التي كنت ترغب في الاستفادة من قد تكون ذهبت بعد خمسة أيام، والتحدي هو أنه ليس من السهل خاصة بالنسبة للأشخاص لتمويل حساباتهم التجارية، M2 لديها حلول لكثير من هذه المشاكل. "
يقول رينيك أن التكنولوجيا تعمل بشكل مماثل لكيفية تجار التجزئة عبر الإنترنت إتمام المعاملات. يوفر M2 وسيط الفوركس مع حساب التاجر، ومن خلال هذا الحساب، والتكنولوجيا الملكية للشركة التحقق من هوية العميل، ومعالجة الصفقة، وتمويل الحساب.
يقول رينيك: "لا أحد يأتي بحل حتى الآن. "انها براءات الاختراع في انتظار، لذلك نحن بحاجة فقط لتثقيف الناس حول كيفية عمله، لماذا يتوافق مع اللوائح نفا-الذي يفعله، ومن ثم السير عليها من خلال الجانب التنفيذ الفني منه. إنه شيء بسيط القيام به. القضية التي لدينا الان ان الامر جديد ".
بعد فتح الحساب، يجب على التجار أيضا فهم كامل الاستراتيجيات والعواقب المحتملة التي تعرض محفظتهم ل. ومن المخاطر الرئيسية أن يبدأ التجار أن يكونوا على بينة من قوة استخدام الرافعة المالية، وهي استراتيجية استثمارية شعبية تزيد من تأثير الصفقات وحركات السوق.
يقول كالان: «الرافعة المالية هي الضخامة الكبيرة». "العملاء الذين يأتون إلى هذه السوق يحتاجون إلى استخدام النفوذ بحكمة، نسبيا، يتحرك الفوركس قليلا جدا، و 1٪ إلى 2٪ تتحرك في اليوم سيكون تقلب كبير، في حين 1٪ إلى 2٪ ليس كثيرا، إذا كنت يتم استدعائها 100 مرة، والتي تصبح 100٪ تأرجح في حسابك في يوم تداول واحد، وكما يقولون، الرافعة المالية سيف ذو حدين ".
بالنسبة للمستثمرين الراغبين في التداول في سوق الفوركس، يؤكد ديكمان على ضرورة بذل العناية الواجبة وجمع المعلومات. "[موقع نفا] يذهب إلى الكثير من التفاصيل التي يجب أن تعرف"، كما يقول. "يرجى بذل العناية الواجبة، وهو سوق متقلب، ويجب أن يكون لديك مزاج معين للتعامل معها".
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أساسيات التداول يجب أن تعرف.
ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.
في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟
أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
ما هو الفوركس؟
قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.
الفوركس باختصار.
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
كيف يتم تداول الفوركس؟
آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.
هام: كن على علم بالمخاطر:
وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

كيفية تداول الفوركس للمبتدئين.
كيفية تداول الفوركس للمبتدئين موضحة من قبل فريق الفوركس، لتداول الفوركس تحتاج إلى منصة التداول عبر الإنترنت وتحميل منصة التداول عبر الإنترنت مجانا تحتاج إلى الاشتراك مع وسطاء. ثم وسطاء الفوركس توفر لك منصات التداول المختلفة لبدء تداول العملات على حساب تجريبي أو حقيقي الصرف الأجنبي ولكن إذا كنت ترغب في تداول الفوركس كمبتدئ ثم يمكنك تحميل منصات تداول العملات الأجنبية مجانا وتداول الفوركس في حساب تجريبي وفي الوقت نفسه تتعلم تداول الفوركس حتى تعرف كيفية تداول العملة بشكل مربح وكسب المال على الانترنت.
كسب المال حتى أنت دون & # 8217؛ ر تعرف الفوركس أو دون & # 8217؛ ر لديك الوقت للتداول.
إذا كنت لا تعرف تداول العملات الأجنبية أو كنت تعرف تداول العملات ولكن جعل الخسارة و دون & # 8217؛ ر وقت التداول العملات ثم خدمة الحسابات المدارة الفوركس هو الحل الأفضل بالنسبة لك، هل الكثير من وسطاء توفر لك حساب مدارة ولكن فريق فستاي هو واحد من أفضل شركة في صناعة الحسابات الفوركس المدارة، ليست هناك حاجة تعلمون تداول الفوركس كما فريق التعامل مع التداول بالنسبة لك وحصة الربح في الإطار الزمني الشهري أو السنوي.
كيفية تداول الفوركس مع 100 دولار.
إذا كنت تريد أن تعرف كيفية تداول الفوركس مع 100 دولار يجب أن أقول لكم بعض وسطاء الفوركس تسمح لك لبدء تداول العملات في حساب حقيقي مع 100 $ أو أقل ولكن يجب عليك استخدام النفوذ العالي الذي هو خطير قليلا لتجار الفوركس للمبتدئين ويجب عليك يكون تاجر الفوركس المهنية لاستخدام رافعة مالية عالية ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في بدء تداول الفوركس مع 100 $ يمكنك التحقق من قائمة وسطاء الفوركس والتحقق من الحد الأدنى حساب مفتوح لكل وسيط ثم فتح حساب التداول الخاص بك مع تلك تسمح لك للتجارة الفوركس مع 100 $ .
كيفية تداول الفوركس بنجاح.
إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح الخطوة الأولى هي يجب أن تعلم الفوركس ويكون تعليما جيدا، اقتراحي هو دراسة تداول العملات لمدة 1 سنة على الأقل والممارسة في حساب تجريبي لمعرفة كيف تتداول العملة بنجاح ثم بدء تداول العملات في الحقيقي الحساب.
شراء أو بيع العملات.
أكثر من 60٪ من التداول في سوق الفوركس يتم في أزواج العملات. يتم دائما شراء وبيع العملات في أزواج في سوق الفوركس. في زوج العملات، عملة واحدة هي العملة الأساسية والآخر هو عملة الاقتباس. ويطلق على العملة التي تحسب قيمتها فيما يتعلق بالأخرى العملة الأساسية وتسمى العملة الأخرى بعملة الاقتباس. يتم تمثيل زوج العملات في عرض أسعار العملات، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو عرض العملة الذي أوسد هو العملة الأساسية و كاد هو العملة الاقتباس. أزواج العملات الرئيسية الأربعة هي ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
كيفية تداول العملة.
شراء طويلة: شراء طويل هو موقف في سوق الفوركس الذي يتم إنشاؤه عند شراء العملة الأساسية ويتم بيع العملة الاقتباس.
شراء قصيرة: شراء قصيرة هو مجرد موقف المعاكس من شراء طويلة.
النقطة: النقطة هي شكل مختصر من نقاط سعر الفائدة. وهو يشير إلى أرباح تجار الفوركس.
عرض السعر: سعر المزايدة هو ما يقرره التاجر أو المستثمر لشراء العملة الأساسية.
اسأل: اسأل السعر هو ما يقرره التاجر أو المستثمر لبيع العملة الأساسية.
انتشار: انتشار هو الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض.
الرافعة المالية: الرافعة المالية هي مقدار الشراء الذي يمكنك القيام به بأموالك الخاصة في سوق الفوركس. على سبيل المثال، إذا تم منحك الرافعة المالية بنسبة 100: 1، يمكنك فتح مركز بقيمة 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع 100 دولار فقط في حسابك. زيادة الرافعة المالية، أكبر هو القوة الشرائية للتاجر أو المستثمر. كما يقدم بعض الوسطاء رافعة مالية قدرها 400: 1.
وقف الخسارة: وقف الخسارة هو سعر العملة الأساسية للمركز المفتوح الذي يحدده التاجر أو المستثمر. إذا انخفض سعر العملة الأساسية منخفضة مثل قيمة وقف الخسارة ثم سيتم فتح موقف مفتوحة للتاجر أو المستثمر تلقائيا. يتم تسمية هذه الآلية على أنها وقف الخسارة للحد من الخسارة الناجمة عن الاتجاه الهابط لسوق الفوركس.
الآن أنت تعرف كيفية تداول العملة لكسب المال على الانترنت لذلك تحتاج إلى فتح حساب الفوركس مع وسيط الفوركس.
الانضمام إلى المحادثة.
المبتدئين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن يعرف كل شيء عن الصفقات إذا كان يريد أن يكون ناجحا. فكس التداول هو منصة مثالية للمبتدئين كما أنه يعلم لهم التعقيدات الكلية للسوق التجارية. موقعها على الانترنت لديها عدة أنواع النظام التي يتم عرضها بطريقة مناسبة لضمان تجربة تعليمية محسنة. هذا الموقع سوف يؤدي كلا من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة إلى مستويات أكبر من الربح، وخاصة في عقود العقود الاختلافات (كفد) السوق.

أريد أن أعرف عن تجارة الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment