Wednesday 28 March 2018

ارتفاع أسعار الأسهم الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d672c23c3c98c88 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أعلى الأسهم في أمريكا.


لماذا تحصل على عدد قليل من الأسهم أكثر من 400 دولار، أو حتى أكثر من 200 $، ويجب أن تهتم؟ معظم الشركات تهتم بسعر أسهمها، وتتخذ في الواقع تدابير لإبقائها. يمكن أن يؤدي تقسيم الأسهم أو إصدار أسهم جديدة إلى إبقاء السعر منخفضا. ولكن الثمن ليس هو نفس القيمة. الأسهم التي يتم تداولها لأكثر من 1000 دولار لكل منها يمكن أن تجعل من الصعب في بعض الأحيان حتى تحمل حفنة من الأسهم.


بيركشاير هاثاواي لديها أعلى الأسهم في بورصة نيويورك، لذلك فإنه يحتاج إلى عناية خاصة. هو أكثر من 110،000 $ لأنها لا تقسيم أسهمها. وعادة ما تقوم الشركة بإكمال عدة 2؛ 1 انشقاقات على مر السنين، مما يضاعف الأسهم القائمة ولكن أيضا خفض السعر إلى النصف. المستثمر الشهير وارن بافيت يحافظ على سعر مرتفع لردع التجار على المدى القصير من خلق تقلبات مفرطة. عند نقطة واحدة هذا العام تكلف أكثر من 140،000 $ للسهم الواحد. وبهذا السعر يتداول حوالي 450 سهم يوميا. هناك خيار أقل سعرا مع أسهم بيركشاير هاثاواي ب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: BRK. B)، والتي تتداول حول 75 دولار والتي كانت 3000 دولار للسهم الواحد حتى 50؛ 1 الانقسام في عام 2018.


بافيت خلق هذه الشركة القابضة، والتي هي كبيرة بحيث أنها لا تكتسب فقط المباني أو المصانع. بدلا من ذلك في كثير من الأحيان يلتهم الشركات بأكملها. التكتل الحقيقي، بيركشاير تملك التجزئة والتأمين والسكك الحديدية ومخازن الأثاث وأكثر من ذلك.


شركة الساحل ذهب عام 1959 من خلال الاندماج مع هاثاواي الصناعات، وشركة وهي تتعامل في عدة مجالات بما في ذلك النقل البحري، وإنتاج لحم الخنزير، وتجارة السلع وكذلك منتج للطاقة في الجمهورية الدومينيكية. كما سترى في معظم هذه الشركات أنها لم تنقسم أسهمها والعمليات تمتد عدة صناعات.


نفر هو هومبيلدر وشركة الرهن العقاري المصرفية في الولايات المتحدة. كما أنها لم تنقسم أبدا أي من مخزونها. وقد انطلقت أسهمها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين تماما كما ظهرت فقاعة التكنولوجيا. وارتفعت الأسهم من 70 دولارا إلى حوالي 700 دولار في حوالي 10 سنوات.


انتظرت شركة غوغل حتى بعد أن تم نشر التمثال دوتكوم عندما أصدرت أسهم في عام 2004. وكان هذا الاكتتاب المرتقب الذي أغلق اليوم حوالي 100 دولار. ومنذ ذلك الحين لم يكن هناك انقسامات وعودة ما يقرب من 500٪ لأولئك الذين اشتروا واحتجزوا.


وقد عقدت شركة بريسلين عرضها العام الأولي في عام 1999 بمبلغ 16 دولارا للسهم الواحد. وكان هذا في المراحل الأخيرة من فقاعة دوتكوم. بعد حوالي شهر ارتفع السهم إلى 120 $ للسهم الواحد. وانفجرت الفقاعة وانخفضت الأسعار إلى نحو 1.30 دولار بحلول عام 2001. وفي عام 2003، حدث انقسام عكسي (1: 6)، مما يعني أن كل ستة أسهم تمتلكها كانت الآن واحدة، ولكن قيمة واحدة كانت ستة أضعاف السعر. إذا لم يحدث هذا الانقسام فإن السعر الحالي سيكون حوالي 87.50 $ لكل منهما.


شركة واشنطن بوست (نيس: وبو) $ 415.


لم تقم شركة واشنطن بوست بتقسيم أسهمها منذ نشرها عام 1971. في ذلك الوقت كانت أسهم الفئة ب متاحة للجمهور بنحو 26 دولارا.


مجموعة جبال الأبيض للتأمين (نيس: وتم) $ 415.


مجموعة جبال الأبيض للتأمين في صفقات التأمين وإعادة التأمين. بافيت استثمرت في شركات التأمين مرة أخرى في عام 1967 الذي كان بداية ارتفاع بيركشاير هاثاواي ل.


تقريب أكثر من 400 $ قائمة هي شركة ألكسندر. والتي هي في الواقع الثقة الاستثمار العقاري (ريت). انها تسمح لك لشراء أسهم في الشركة التي تستثمر في العقارات وتوزيع الأرباح في شكل أرباح. ويعني هذا توزيع أرباح بقيمة 3 دولارات أمريكية لكل سهم تمتلكه كل ثلاثة أشهر. وهذا يمكن أن يتغير بشكل واضح.


سمعت مرة واحدة صديق يقول البقاء بعيدا عن الأسهم مع الأسعار أكثر من 200 دولار، لأن 200 $ الأسهم سوف تحتاج إلى زيادة $ 40 في السعر لكسب 20٪. سيكون من الأسهل بكثير لسهم 20 $ للتحرك $ 4. لسجل هذا ليس صحيحا، نوع من. يمكن أن يكون المخزون الأقل سعرا أكثر تقلبا ولكن قيمة الأسهم ترجع إلى عوامل كثيرة.


أسهم بيني، على سبيل المثال، وعادة ما يكون حجم منخفض ويمكن أن تكون الشركات الصغيرة جدا. وكثيرا ما تكون المعلومات المتاحة أقل وأقل تغطية من قبل المحللين. حدث واحد أو عدد قليل من المضاربين يمكن بسهولة إنشاء قفزات ضخمة أو قطرات في سعر السهم.


انخفاض الأسعار لا يعني دائما كنت تتعامل مع شركة صغيرة. خذ شركة سينوفوس المالية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: سنف) وهي تتداول حول 2 دولار للسهم الواحد. ولأن لديها 785 مليون سهم، فإن قيمتها السوقية تبلغ 1.6 مليار دولار. في نهاية المطاف، ويستند السعر على ما تمثله هذه المشاركة: ملكية جزئية في الشركة.


للعثور على القيمة الحقيقية لهذه الأسهم تحتاج إلى إلقاء نظرة على مجموعة متنوعة من المقاييس، ومعظمها يتم احتسابها للسهم الواحد، لتسهيل المقارنة مع سعرها. على سبيل المثال، مقياس شائع جدا هو نسبة السعر إلى الأرباح. المستثمرون نرى أساسا كم يكلف لشراء جزء من أرباح الشركة. كلما انخفض مؤشر السعر / الربح كلما كانت القيمة أفضل، ولكن كن حذرا لمقارنة الشركات المماثلة فقط. على سبيل المثال إذا اشتريت حصة واحدة من سيبوارد كورب مقابل 2،300 $ كنت تدفع حوالي 9 $ عن كل $ 1 من الأرباح خلال العام الماضي. ولكن نلقي نظرة على شركة هورمل للأغذية (نيس: هرل) يكلف 29 $ للسهم الواحد ولكن عليك أن تدفع 17 $ لكل دولار من الأرباح. في هذه الحالة حصة 2،300 $ هي قيمة أفضل. (لمزيد من المعلومات حول نسبة السعر إلى الربحية تحقق من الربح مع قوة السعر إلى الأرباح).


القيمة الحقيقية للسهم يتجاوز السعر الذي تدفعه، أو حتى ما تحصل عليه الآن لهذا السعر. القيمة الحقيقية للسهم هو هدف متحرك بناء على التوقعات المستقبلية. أي شركة يمكن أن يكون عاما كبيرا، ولكن قيمة يمكن أن تعتمد بشكل كبير على التوقعات. ويقوم المحللون بفحص أرقام مثل معدل النمو المحتمل للاقتصاد وقوة الصناعة وآفاق شركات محددة. في النهاية، وارتفاع الأسعار لا يعني دائما مبالغ فيها.


خيارات التسعير.


إن قيمة خيارات حقوق الملكية مستمدة من قيمة أوراقها المالية الأساسية، وسوف يرتفع سعر السوق للخيارات أو ينخفض ​​استنادا إلى أداء الأوراق المالية ذات الصلة. هناك عدد من العناصر التي يجب النظر فيها مع الخيارات.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب عن الخيار هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. وتحدد العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للمخزون، باللغات الفريدة للخيارات، ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو بالخروج من المال.


في المال: هو سعر نقود سعر المكالمة في المال هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار الاتصال بسعر 95 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. موقف المستثمر هو في المال بمقدار 5 $. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء حقوق الملكية عند 95 دولارا. و في المال وضع الخيار سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار بوت بسعر 110 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. هذا الموقف المستثمر هو في المال بمقدار 10 $. يعطي الخيار بوت للمستثمر الحق في بيع حقوق الملكية في 110 $ في المال: لكل من خيارات "وضع ونداء"، الإضراب وأسعار الأسهم الفعلية هي نفسها. الخروج من المال: هو خارج السعر من المال سعر الإضراب خيار الشراء هو أعلى من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء من خارج المال بسعر الإضراب 120 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو خارج من المال بمقدار 15 $. و خارج من المال وضع الخيار سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: مستثمر يشتري من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب من 90 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو من أصل المال 15 $.


قسط.


القسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على خيار. تدفع العلاوة مقدما عند الشراء وهي غير قابلة للاسترداد - حتى إذا لم يتم ممارسة الخيار. يتم عرض األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 0.21 دولار يمثل دفعة قسط من 21.00 $ لعقد الخيار (0.21 $ 100 سهم). يتم تحديد قيمة العلاوة بعدة عوامل - سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب (القيمة الجوهرية) وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار (القيمة الزمنية) ومدى تقلب السعر (قيمة التذبذب).


القيمة الجوهرية + القيمة الزمنية + قيمة التذبذب = سعر الخيار.


على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء لمدة ثلاثة أشهر بسعر إضراب قدره 80 دولار للأمن المتقلب الذي يتداول عند 90 دولار.


قيمة الوقت = منذ انتهاء المكالمة 90 يوما، فإن القيمة المضافة ستضيف قيمة معتدلة للقيمة الزمنية.


قيمة التذبذب = بما أن الأمن الأساسي يبدو متقلبا، فستكون هناك قيمة مضافة إلى علاوة التقلبات.


أهم ثلاثة عوامل مؤثرة تؤثر على أسعار الخيارات:


سعر األسهم األساسي فيما يتعلق بسعر اإلضراب) القيمة الجوهرية (طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار) القيمة الزمنية (ومدى تقلب األسعار) قيمة التذبذب (،


العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيارات (الأقساط) بما في ذلك:


ونوعية األسهم األساسية، ومعدل توزيعات األرباح األسهم األساسية السائدة في العرض والطلب على الخيارات التي تنطوي على أسعار الفائدة السائدة في األسهم.


تكاليف أخرى؟ لا تنسى الضرائب والعمولات.


وكما هو الحال مع أي استثمار تقريبا، يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بالخيارات أن يدفعوا الضرائب على الأرباح وكذلك اللجان للوسطاء من أجل صفقات الخيارات. وستؤثر هذه التكاليف على إيرادات الاستثمار الإجمالية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


3:35 ص إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي إضافة قابلة للحياة لبعض محافظ المستثمرين.


عندما يرغب المستثمرون على المدى الطويل للاستثمار في الأسهم، وعادة ما تشتري الأسهم بسعر السوق الحالي ودفع الثمن الكامل للسهم. أحد البدائل لدفع الثمن الكامل عند الشراء هو شرائه باستخدام الهامش. في الأساس، هذا هو قرض 2: 1 من الوساطة الخاصة بك، مما يسمح لك، على سبيل المثال، لشراء 1500 $ قيمة الأسهم مع استثمار فقط 500.00 $.


وهناك طريقة أخرى لشراء الأسهم دون استثمار كامل مبلغ الشراء في نقطة البيع هو استخدام خيارات الأسهم.


شراء خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة من مشترياتك أكثر بكثير مما هو ممكن في حتى شراء الأسهم الهامشية.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنحك الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع حقوق ملكية، وعادة ما يكون سهم واحد، بسعر محدد. الخيارات محدودة زمنيا، على الرغم من أن الحدود تختلف على نطاق واسع. إذا كنت لا تمارس حقك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وتخسر ​​كامل المبلغ من الاستثمار الخاص بك.


ويمكن استخدام خيارات الأسهم لتداول أسهم على المدى القصير، أو الاستثمار لفترة أطول. وبما أن جميع الخيارات محدودة زمنيا، فإن معظم الخيارات تستخدم في تنفيذ استراتيجية تداول قصيرة الأجل. تتوفر خيارات الأسهم على معظم الأسهم الفردية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. لاحظ أنه على النقيض من الرافعة المالية 2: 2 للتداول الهامشي في سوق الأسهم، فإن تداول الخيارات يعزز استثماراتك بشكل فعال بنسب أعلى بشكل كبير.


هذا يسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأصول مع استثمار صغير فقط. كما أنه يزيد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


عند استخدام خيارات الأسهم للاستثمار في مخزون معين، وأسباب الاستثمار في الأسهم قد تكون هي نفسها عند شراء الأسهم الفعلية.


وبمجرد اختيار مخزون مناسب، يتم تنفيذ تجارة الخيارات المشتركة على النحو التالي:


بيع واحد من المال وضع الخيار لكل 100 سهم من الأسهم انتظر سعر السهم إلى الانخفاض إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب إذا تم تعيين الخيارات (عن طريق الصرف)، وشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا لم يتم تعيين الخيارات، والحفاظ على قسط المستلم للحصول على خيارات وضع الربح.


مزايا خيارات الأسهم.


هناك ثلاث مزايا رئيسية لاستخدام هذه الخيارات الأسهم استراتيجية لشراء الأسهم.


عندما تباع الخيارات في البداية، التاجر يتلقى فورا سعر خيارات وضع الربح. إذا كان سعر السهم الأساسي لا ينخفض ​​أبدا إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، التاجر أبدا يشتري الأسهم ويحافظ على الربح من خيارات وضع. إذا انخفض سعر السهم الأساسي إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، يمكن للتاجر شراء الأسهم بسعر الإضراب، بدلا من سعر السوق الأعلى سابقا. كما يختار التاجر الذي وضع خيارات للبيع، فإنها يمكن أن تختار سعر الإضراب، وبالتالي لديها بعض السيطرة على السعر الذي يدفعونه. لأن التاجر يتلقى سعر خيارات وضع الربح، وهذا يوفر عازلة صغيرة بين سعر الشراء من الأسهم ونقطة التعادل للتجارة. ويعني هذا المخزن المؤقت أن سعر السهم قد يتذبذب قليلا قبل أن يتراجع انخفاض السعر في الخسارة.


مثال آخر للتجارة.


وقد قرر المستثمر على المدى الطويل للاستثمار في شركة شيز. يتداول سهم شيز حاليا عند 430 دولار أمريكي، وتنتهي صلاحية الخيارات التالية لمدة شهر واحد. المستثمر يريد شراء 1،000 سهم من شيز، لذلك تنفيذ تجارة الخيارات الأسهم التالية:


بيع 10 وضع الخيارات (كل عقد الخيارات يستحق 100 سهم)، مع سعر الإضراب 420 $، بسعر 7 $ لكل عقد الخيارات. المبلغ الإجمالي المستلم لهذه التجارة هو 7000 دولار (محسوبا على 7 دولارات × 100 × 10 & # 61؛ 7000 $). يتلقى المستثمر مبلغ 7،000 دولار على الفور ويحافظ على هذا الربح.


انتظر سعر سهم شيز للتخفيض إلى خيارات الخيارات & # 39؛ سعر الإضراب 420 $. إذا انخفض سعر السهم إلى 420 $، سيتم ممارسة خيارات وضع، ويمكن تعيين خيارات وضع من قبل الصرف. إذا تم تعيين خيارات الشراء، سيقوم المستثمر بشراء أسهم شيز بسعر 420 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب الذي اختاره في الأصل).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا قام المستثمر بشراء المخزون الأساسي، فإن مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء سيخلق مخزنا صغيرا أمام استثمار الأسهم يصبح خسارة. سيكون المخزن المؤقت 7 دولارات للسهم الواحد (محسوبا على أنه 7000/1000 & # 61؛ $ 7). وهذا يعني أن سعر السهم قد ينخفض ​​إلى 413 $ قبل أن يصبح استثمار الأسهم خسارة.


إذا لم ينخفض ​​سعر السهم شيز إلى خيارات وضع & # 39؛ ضربة سعر 420 $، لن يتم ممارسة الخيارات وضعت، وبالتالي فإن المستثمر لن شراء الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، سيحافظ المستثمر على مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء كأرباح.


استنتاج.


الخيارات لها استخدامات أخرى خارج نطاق هذه المقالة. بيد أنه قد يكون من المنطقي في العديد من الحالات الاستثمارية الاستثمار في الخيارات بدلا من المخزون الأساسي. لاحظ، مع ذلك، أن الحقيقة الأساسية للتداول الخيار - أن كنت الاستفادة القصوى الاستثمار الخاص - يعني حتما خطر الخاص بك هو زيادة كبيرة بالمثل.

No comments:

Post a Comment