Saturday 24 March 2018

أوردبوك فوركس المصنع


مصنع فوريكس لأوامر الشراء
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
لسوء الحظ، منذ تو جو 7 15: 50: 53.046 أوتك 2018، بيتستامب لم تعد يتدفقون تحديثات النظام الحد.
التحديث: الخميس 9 يونيو 09: 51: 02.318 أوتك 2018. بيتستامب أعادت تمكين التيار.
رمز الخام جدا، ألقيت معا بسرعة كبيرة من أجل دراسة الحد من أجل ديناميكيات كتاب / المجهرية السوق. انها خشنة جدا في الواقع، أنني ربما إعادة رمز ذلك. الكثير من الفوضى هو نتيجة لمختلف القضايا التي واجهتها على طول الطريق، وعلى الأخص:
البيانات المفقودة: تيار حدث بيتستامب كثيرا ما يحذف البيانات التي تؤدي إلى تعقيد إدارة دورة الحياة. البيانات غير المصنفة: غالبا ما تظهر البيانات خارج النظام. على سبيل المثال، حدث إلغاء متبوعا بحدث اضافي.
بالإضافة إلى التعليمات البرمجية، إلا أن الأداة تعمل وقابلة للاستخدام تماما.
هذا هو تنفيذ كتاب أمر الحد. فقد 2 طرق عملها: 1) يقرأ باستمرار من تيار من شراء / بيع أوامر النظام (النظام الجديد، تعديل النظام، إلغاء النظام) لإنتاج مخطط شيطاني أسي من عمق كتاب النظام جنبا إلى جنب مع الوقت والمبيعات. 2) فإنه يمكن إعادة بناء كتاب النظام من أرشفة الأحداث كتاب النظام. في كلتا الحالتين، يتم الاحتفاظ بملف سجل الذي يمكن استخراج 225 مؤشرات في ملف كسف مع البرنامج النصي الموردة (انظر تعليمات التشغيل). وكان القصد من هذا المشروع ببساطة لاستخراج هذا الملف. csv للاستخدام في أي مكان آخر، وبالتالي الفوضى. أعتزم أن تكون نقطة انطلاق لشيء أفضل.
ليس لدي إمكانية الوصول إلى علامات الاقتباس من المستوى الثاني ل إن التقليدية (عادة هذا هو مكلفة للغاية نظرا لحجم الهائل من البيانات والميزة المحتملة التي يمكن أن توفر). لذلك يستند هذا التنفيذ على البيانات من التبادلات بيتكوين، وتحديدا تدفق البيانات عبر ويبسوكيت من بيتستامب. تنفيذ جديد (مخطط) سوف تجريد هذا بعيدا إلى بروتوكول مستوى أعلى، بروتوكول فيكس ؟.
يستخدم المشروع مافين. إصدار ما يلي لبناء جرة قائمة بذاتها:
وقد تم تشغيل هذا من أي وقت مضى على شاشة 1920x1200؛ سوف إصلاح هذا في وقت لاحق. في الوقت الراهن، تغيير حجم الخط بحيث تناسبها. تأكد من تثبيت جافا، ثم تستهلك من بيتستامب يعيش أوامر تيار:
بالإضافة إلى ذلك، يتم إنشاء ملف سجل (ob. log) عبر ستدير !. لتحليل ملف السجل هذا إلى كسف لاحقا، استخدم البرنامج النصي parse_ob. sh:
(سيتم مناقشة تفاصيل / استخدام هذا. csv في مشروع آخر). رأس -1 ملف. csv الناتج لرؤية (نأمل) النفس وصفية / أسماء الحقول:
إذا تم حفظ تيار الطلب الخام إلى ملف: فمن الممكن إعادة بناء كتاب الطلب كما يلي:
حيث يحتوي order. log على سجل الخام من تيار الاقتباس. لاحظ أنه يمكن أيضا استخراج هذا من السجل (ob. log) أعلاه كما يلي:
مقسمة إلى قسمين، يظهر الجانب الأيسر من الكتاب عمق أوامر الحد شراء (العطاءات)، في حين أن الجانب الأيمن يظهر عمق بيع (يسأل) أوامر الحد. في الجزء العلوي من جانب العرض من الكتاب على اليسار هو أفضل عرض الحالي، في حين أن الجزء العلوي من الجانب طلب من الكتاب هو الحالي أفضل نسأل. كل صف هو مستوى السعر، وانخفاض / زيادة للجانب عرض / طلب على التوالي. يتكون كل مستوى من 5 أعمدة: النسبة المئوية للفرق من أفضل عرض / طلب (العمق)، والمجموع التراكمي للحجم / السيولة حتى بما في ذلك مستوى الأسعار، وعدد الطلبات المودعة على هذا المستوى السعر، وكمية الحجم / السيولة المتاحة على هذا المستوى الفردي للأسعار، وأخيرا، السعر الفعلي لهذا المستوى. على سبيل المثال، على جانب العرض، ودخول: 0.42٪، 157.40063272، 1، 59.68000000، 656.26، يشير إلى أن مستوى السعر هذا أقل بنسبة 0.42٪ من عرض السعر الحالي الحالي، 157.4 وحدة من الحجم تحتاج لبيعها قبل هذا المستوى يتم التوصل، هناك 1 النظام في هذا المستوى (لشراء 59.68 وحدة) @ 656.26 دولار.
يتم عرض الصفقات على الجانب الأيسر، في العمود الثالث. والغرض من هذا التنفيذ هو إعادة بناء / استنتاج الصفقات نظرا لتيار من أحداث طلب العطاء / طلب الحد. هذه الصفقات هي نتيجة هذا الاستدلال: إظهار اتجاه التجارة (بوي = أمر شراء السوق ضرب أمر حد الطلب) (بيع = أمر سوق بيع ضرب أمر حد العطاء). يمكن أن يكون التنفيذ في بعض الأحيان مطابقين لصانعي الطلبات: صانع هو أمر شراء / بيع وضعت على حد سعر في كتاب النظام - أي التاجر هو توفير السيولة، في حين أن المتداول هو أمر لشراء / بيع لن يكون وضعت في كتاب النظام (أنها سوف تستهلك أوامر صانع حتى يتم ملؤها) - يقال التاجر أن إزالة السيولة. على هذا النحو أنها تدفع الثمن: انتشار السوق.
يظهر آخر رقم "الحدث"، الطابع الزمني يونيكس، آخر الطابع الزمني للتجارة، آخر نوع التجارة (في هذه الحالة بيع)، كمية (حجم) السعر (دولار). ويحاول كتاب الطلب أيضا مطابقة المتداولين (أوامر السوق) مع صانعي (أوامر الحد). في هذه الحالة، بدأ المتسابق (إد = 26538640) أمرا يعبر الكتاب (أمر حد قابل للتسويق)، "رفع" / "ضرب" أمر حد للشراء (إد = 26538633) مما أدى إلى تجارة.
النظام النشط الحالي (ق) المنفذة في كتاب الطلب. عادة، سيكون من غير المجدي عرض هذه المعلومات منذ مكان تنفيذ أمر فورا. على بيتستامب (تبادل هذا الرمز هو اختبار على)، أوامر يمكن أن يستغرق ثوان (وفي بعض الحالات دقيقة) لرفع المباريات من الكتاب. على هذا النحو، يعرض هذا الخط أوامر تنفيذ في الوقت الحقيقي: في هذا المثال، هناك حاليا أمر لبيع 1 وحدة من بيتكوين، الذي يعبر أفضل عرض على الجانب شراء الكتاب، مما أدى إلى التجارة. وبالنظر إلى حجم أمر البيع) متلقي السيولة (، يتم حساب "تأثير السوق" على أنه إجمالي الحجم التراكمي على مختلف المستويات في الجانب اآلخر من الكتاب إلى أن يتم ملء الطلب. مع أوامر كبيرة جدا، فمن الممكن أن نرى ما سيكون الثمن بعيدة جدا في المستقبل منذ أوامر يستغرق وقتا طويلا لتنفيذ.
ويقيس هذا المؤشر مجموع أوامر شراء أو بيع سيولة الشراء (أوامر السوق) ومجموع شراء / بيع حجم إزالة لآخر 100 أوامر. وتمثل هذه الكمية ضغوط الشراء / البيع الفعلية - أي ما يفعله التجار فعليا. وهو يمثل أوامر من التجار "الصبر" الذين "طلب السيولة"، وعلى استعداد لدفع عرض / طلب انتشار أن يكون أمر تنفيذها على الفور بدلا من وضع أمر الحد. في هذا المثال. كانت هناك 79 & غ؛ 21 أوامر بيع، على الرغم من تلك الطلبات، كان هناك 2.19 & غ؛ 0.99 حجم تنفيذها. وعلى هذا النحو، ربما يكون المؤشر المستمد من هذه القيم أفضل على أساس العدد المتوسط ​​المرجح لعدد أوامر السوق.
وهناك كمية مماثلة لأوامر السوق، باستثناء هذا هو قياس أوامر "الاستراحة" المرفوعة على جانبي الكتاب. (نظام السوق واحد يمكن إزالة عدد من أوامر يستريح في كتاب النظام حتى انها قد تم شغل حجم أو انها ضرب الحد.
واستنادا إلى الملاحظة المعروفة بأن معظم "حركة السعر" تحدث بأفضل عرض / طلب (خفض / هبوط)، فإن هذا المؤشر هو قياس أفضل سعر عرض / طلب الحالي الحالي، متوسط ​​السعر المرجح، العدد من الطلبات، وعدد من مستويات الأسعار ومجموع حجم + - 0.5٪ من أفضل عرض / طلب الحالي. و فواب هو متوسط ​​السعر مرجحة بمقدار حجم المتاحة حتى + - 0.5٪ من أفضل عرض / طلب في كتاب النظام. بناء على فكرة أن زيادة السيولة أقرب إلى أفضل عرض / طلب يعكس أعلى "اليأس"، وهذا يمكن أن تستخدم مؤشر ثابت عدم التوازن دفتر الكتاب. عدد الأوامر وحجم هو ببساطة مجموع أوامر / حجم على التوالي داخل المئين جانبي الكتاب. إن قيمة "قيمة الأجرة" هي مؤشر على "الكثافة"، أي بالنسبة إلى دولار واحد، هناك 100 مستوى سعر محتمل لقراد واحد في المائة. قيمة 100 تعني الكثافة القصوى، في حين أن 0 يعني أنه لا توجد أوامر في حدود دولار واحد من أفضل عرض / طلب. ضمن نطاق صغير من أفضل عرض / طلب، قد تشير الكثافة العالية إلى استعداد كبير للشراء / البيع لأن التجار يضعون أوامر أمام بعضهم البعض (وضع أمر عند مستوى سعر موجود سيؤدي إلى وضع هذا الأمر في قائمة الانتظار فيفو نمط وراء الأوامر القديمة في هذا المستوى.)
هذا هو الحد الأدنى / ماكس عرض السعر / لاحظت منذ بدء كتاب النظام. ويمكن استخدام هذا لتحديد اكتمال المعلومات: لم يتم بدء كتاب الطلب مع أي أوامر موجودة، وبدلا من ذلك سوف تحتوي على أوامر جديدة بدأت & غ؛ الوقت الذي تم فيه بدء كتاب الطلب. وهذا يعني، المستويات أدناه & لوت؛ أدنى و & غ؛ أعلى، قد تكون غير مكتملة - في الوقت الذي يرتكز أمر في كتاب النظام يرتبط المسافة من أفضل عرض / طلب الحالي.
وتعكس هذه الكمية إجمالي عدد طلبات / حجم الطلب / الطلب على أي من جانبي الكتاب. على سبيل المثال، عرض السعر / طلب & لوت؛ 1 نحو 0 يعني أن كتاب الطلب أثقل على جانب الطلب (بغض النظر عن مستوى السعر). ومن الأفضل استخلاص مؤشر من هذه القيم يأخذ في الاعتبار العلاقة الدينامية بينهما بدلا من النظر في نسبة ثابتة واحدة.
وتعكس هذه الكمية آخر 100 أمر إلغاء. في هذا المثال، من إلغاء 100 الأخيرة، 74 أوامر تلخيص إلى 1001 في الحجم، منها أكبر إلغاء فردي كان 72 في حجم وقعت على الجانب شراء الكتاب. الإلغاءات تحدث عندما يرغب المتداول في إعادة وضع أمر (أقرب بعيدا) من أفضل عرض / طلب. ويمكن تفسير ذلك بعدة طرق - يمكن أن تشير عمليات الإلغاء إلى تزايد "نفاد الصبر"، إذا أعيد وضع الأوامر بالقرب من السوق، أو كعلامة على التلاعب: سافر التجار الآخرين إلى الكتاب بوضع عرض / نسأل ثم إزالة ذلك فجأة بحيث أمر لاحق يضرب النظام مستوى فوق / أدناه، اقتباس حشو، لاديرينغ، ومستويات الأسعار كاذبة الخ على سبيل المثال، أمر كبير على مستوى معين قد يؤدي زورا تجار آخرين للاعتقاد أن هناك الكثير من السيولة عند هذا المستوى، والتي يمكن أن تفسر على أنها دعم / مقاومة، حيث في الواقع من الممكن أن النظام سيتم إزالتها بسرعة إذا اقتراب سعر السوق ذلك. لاحظ أيضا أن الإلغاءات يمكن أن تكون أيضا رد فعل على بعض الأحداث الخارجية - على سبيل المثال، توقع حدوث انكماش / صعود لتجنب "الانتقاء الضار" - حيث يمكن تنفيذ أمر بسعر أفضل.
هذا مقياس للسيولة على جانبي الكتاب. عندما يصل أمر السوق، سيتم ملؤها عن طريق رفع أوامر الحد الموجودة في الكتاب. على سبيل المثال، إذا كان جانب عرض السعر للكتاب يحتوي على 3 أوامر حد لوحدة من وحدات التخزين لكل منها عند مستويات الأسعار 10،20،30 دولار على التوالي، حيث 30 هو أفضل عرض، وأمر لبيع 2 وحدة تصل، والحد 2 أوامر 30، ثم سيتم إزالة 20 / رفع / ضرب، بحيث يصبح أفضل محاولة 10 بعد التجارة. وكان تأثير السوق لهذه التجارة من وحدتين -20 دولار. هذا الملخص يوفر دليلا سريعا فيما يتعلق التأثير المحتمل للأصابع الدهون في خطوات 1،2،4،8. 1024 وحدة من الحجم (2 ^ 1: 2 ^ 10). في هذا المثال، فإن أفضل عرض في نهاية المطاف سيكون 619.75 دولار من 666 دولار في حالة تاجر تاجر 1024 وحدة من الحجم في السوق.
هذا هو مجرد عدد من أوامر شراء / بيع السوق منذ بدء كتاب النظام.
في بعض الأحيان تبقى المعلومات التجارية الحالية التي تشتري / تبيع (# | فول | إمباكت) ثابتة (يجب أن يتم تعبئتها فقط أثناء تنفيذ الصفقات، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن تغذية بتستماب تقوم أحيانا بإغفال أحداث النظام.
في بعض الأحيان قد تحتوي بيانات الوقت والمبيعات على نسخ مكررة. يحدث هذا أحيانا مع مضاهاة النظام السوق بيتستامب التي بدأت من واجهة التداول الخاصة بهم (النظام الفوري). وذلك لأن أمر وضعها بهذه الطريقة سيتم إعادة وضع (إلغاء، إضافة) كل ثانية في أفضل عرض / طلب الحالي حتى تم ملء النظام. ومن الصعب تحديد اتجاه التجارة في هذه الحالة. (جميع أوامر تظهر أوامر الحد)
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

ما هو تداول تدفق النظام؟
لتحديد تداول تدفق النظام تحتاج أولا إلى تحديد نوع التداول الذي تحاول القيام به. ويحاول معظم المضاربين، وخاصة في سوق الفوركس بالتجزئة، وضع الصفقات الاتجاهية. الصفقات الاتجاهية يعني أنك تسير طويلا أو قصيرا، تراهن على أن الأسعار إما تتحرك صعودا أو هبوطا. لذلك إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف ترتفع، يمكنك تنفيذ أمر الشراء. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف ينخفض، يمكنك بيعه، ويعرف أيضا باسم & # 8220؛ الذهاب قصيرة. & # 8221؛ هذا النوع من التداول يسمى التداول الاتجاهي. وهي واحدة من أكثر أشكال التداول شيوعا، والتي عادة ما يشارك فيها كثير من الناس في عالم الاستثمار، وعالم صناديق التحوط، ومضاربي التجزئة.
الآن بعد أن كنت تعرف أنك ترغب في الانخراط في التجارة الاتجاهية، دعونا نحدد ما هو تدفق النظام. تدفق النظام هو مصطلح آخر يستخدم بدلا من تدفق المعاملات. يحدث تدفق الطلب أو تدفق المعاملات عندما يعتقد شخص ما أن سعر الأمن سينتقل ثم يقرر تنفيذ أمر (معاملة) في السوق. قد يرغب الفرد في أن يكون عدوانيا وتنفيذ نظام السوق ودفع انتشار. وهذا خيار محتمل واحد. الخيار الآخر هو أن يدخل هذا الشخص في أمر حد أو إيقاف أمر يحدد تدفق الطلب أو المعاملة التي سيتم تنفيذها بسعر معين (أمر الحد) أو تنفيذها بعد أن يضرب السوق سعر معين (أمر وقف الخسارة). كلا أنواع مختلفة من تدفق النظام.
الشخص الذي ينفذ أمر السوق هو تنفيذ أمر أكثر عدوانية لأنها لا تريد الجلوس والانتظار لأمر الحد، التي قد تكون أو لا يمكن شغلها. الشخص الذي يدخل أمر الحد أو وقف أمر الخسارة هو توليد شكل أكثر سلبية من تدفق النظام. تلك الأوامر قد أو قد لا تنفذ، لكنها لا تزال تساعد كثيرا في بناء لغز تدفق النظام.
الآن بعد أن نعرف ما هو التداول الاتجاهي، وكيف يتم تنفيذ تدفق النظام أو الدخول في السوق، يمكننا أن نبدأ في مناقشة عملية لكيفية تتحرك الأسعار.
في الصورة أعلاه أدرجت مثالا على ما قد يبدو عليه عمق السوق لزوج العملات يور / أوسد. عمق السوق يعني أنه يظهر الحد الأقصى أوامر الشراء وحد أوامر بيع الحد الأقصى. لذلك في الرسم البياني أعلاه، يتم تداول اليورو / الدولار عند 1.4190 / 1.4191 مع انتشار نقطة واحدة. أفضل عرض عند 1.4190 وهو يظهر 10 مليون قيمة من أوامر الشراء. أفضل عرض هو في 1.4191 مع 25 مليون قيمة من أوامر البيع. السعر عالق عند 1.4190 / 91. السعر لن يتحرك إلا إذا حدث أحد شيئين:
1- يقوم أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق بإصدار أمر سوقي لبيع 10 ملايين يورو ويستهلك قيمة أوامر الشراء الدائمة البالغة قيمتها 10 ملايين دولار عند 1.4190. في مثل هذه الحالة سوف ينخفض ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي من 1.4190 / 91 إلى 1.4189 / 91، بافتراض أن أفضل عرض يبقى عند 1.4191.
2. يقوم أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق بإصدار أمر شراء في السوق لشراء 25 مليون يورو ويستهلك مبلغ 25 مليون دولار من أوامر بيع الحد الأقصى عند 1.4191. في مثل هذه الحالة سوف يتحرك سعر اليورو / الدولار الأمريكي حتى 1.4190 / 92، على افتراض أن أفضل عرض يبقى عند 1.4190.
الآن هذا هو مجرد مثال وأرقام السيولة والوضع يمكن أن تكون مختلفة جدا اعتمادا على الوقت من اليوم وزوج العملات. ولكن هذه هي العملية التي يتحرك السعر. ويتعين على أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق تنفيذ أوامر سوق كافية بما فيه الكفاية لاستهلاك سيولة أفضل عرض وعرض في ذلك الوقت. هذا هو ما يحدث في كل مرة ترى تتحرك السعر على الرسم البياني الخاص بك. الناس في السوق تصدر الأوامر، أو سلسلة من الأوامر، وبالتالي توليد تدفق & # 8211؛ تدفق النظام. هذه السلسلة من الأوامر والمعاملات على افتراض أنها كافية بما فيه الكفاية للتغلب على أفضل محاولة أو العروض هو ما يتحرك السعر.
السعر لا يتحرك بسبب بعض المؤشرات الفنية السحرية على الشاشة، أو تتحرك متوسط ​​مزيج. ولكي يتحرك السعر، يتعين على المشاركين في السوق تنفيذ الأوامر - أوامر كافية لاستهلاك السيولة بأفضل عرض / عرض. إذا لم يتم تنفيذ أي أوامر، ثم السعر لن يتحرك. هذه هي الحقيقة الصعبة في التداول. إذا كان التحليل الخاص بك لا يؤدي في الواقع إلى تدفق النظام اللازم، في تدفق المعاملات اللازمة لنقل ثم السوق، ثم السوق لن تتحرك في الاتجاه الخاص بك. نجاح التجار ناجحة لأنهم يعرفون أن نتيجة تجارتهم سيتم تحديدها من قبل سلوك التجار الآخرين، من خلال المعاملة الفعلية وتدفق النظام التي تم إنشاؤها من قبل التجار الآخرين.
الآن يمكننا أخيرا الحصول على تعريف التداول تدفق النظام. ترتيب تدفق التداول هو كل شيء عن التنبؤ تدفق النظام في المستقبل التي سيتم إنشاؤها وتحديد المواقع نفسك للاستفادة من ذلك تدفق النظام الذي سوف تتحرك في السوق. بل هو حول تحليل جميع المتغيرات المختلفة، والسيناريوهات، والعواطف، اللاعبين في السوق وتحديد المواقع، والتوقعات، وما إلى ذلك التي يمكن أن تولد تدفق النظام كافية لتحريك السعر.
اسمحوا لي أن أقول لكم ما هو تدفق تدفق النظام ليس. ترتيب تدفق التداول ليس التحليل الفني أو التحليل الأساسي، على الرغم من أن كل من بالتأكيد لا تلعب دورا في تحليل تدفق النظام. لماذا لا يتداول التحليل الفني أو الأساسي للتدفق؟ لأن التحليل الفني والأساسي لا تحرك دائما السوق. فهي لا تحرك دائما السوق لأنها لا تولد دائما تدفق النظام اللازم لتحريك السوق. في بعض الأحيان يمكن أن تتحرك السوق، وأحيانا أخرى لا يمكن. التحليل الفني والأساسي ليست أساس كل سوق. تدفق النظام والسيولة هي أساس كل سوق.
وقد عانى العديد من الناس من فقدان التجار باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي في مناسبات مختلفة. لماذا تحدث هذه الخسائر؟ وهي تحدث لأنه خلال تلك التجارة الخاصة الخاصة بك التحليل الفني أو الأساسي (أو كليهما) لم تولد تدفق النظام كافية لتحريك السعر في اتجاه التجارة الخاصة بك. ربما كنت وضعت التجارة مع نمط الرسم البياني وفشلت. أو ربما كنت قد وضعت التجارة باستخدام التحليل الأساسي، ولكن توقف توقف الخاص بك قبل أن تحلل الأساسية & # 8220؛ ركل في & # 8221؛ لنقل السوق لصالحك.
الطلب يسعى تداول التدفق إلى تصحيح أوجه القصور في التحليل الفني والأساسي & # 8211؛ من أجل التوصل إلى ارتفاع احتمال التداول على أساس أسس كل سوق & # 8211؛ تدفق النظام والسيولة. هو أفضل جدا، وأكثر طريقة مربحة للتجارة طالما كنت على استعداد لتعلم فن التداول تدفق النظام.
تقرير مجاني متاح: أسس تداول تدفق النظام التي سوبيرتشارج الأرباح الخاصة بك. تعلم طريقة 5 خطوة إز لفهم تدفق النظام. تعلم الجانب الأكثر أهمية في السوق يجب أن تركز على. تعلم السؤال رقم 1 يجب أن تسأل من نظام التداول الخاص بك. كل هذا وأكثر في هذا التقرير المجاني. انقر هنا.

تداول سلم الربح.
الجمع بين جميع دورات المتداول معا يمكننا تشكيل سلم الربح التداول.
بعض الناس يقولون & # 8220؛ السعر هو كينغ. & # 8221؛ هذا خاطئ. ترتيب التدفق والسيولة دائما الملك & # 8211؛ دائما.
ترتيب تدفق هو دائما أفضل. بعد ذلك يأتي تداول حركة السعر. يأتي بعد ذلك تداول المؤشرات الفنية.
أوردر فلو ترادينغ & غ؛ برايس أكتيون ترادينغ & غ؛ تداول المؤشرات الفنية.
أرباح كبيرة / أرباح مجنونة / العين تفرق الأرباح: عالية تقديرية ناجحة تدفق النظام، ماكرو العالمية، والأخبار المتداول.
لائق الربح / جيد جدا الربح: ترتيب تدفق التاجر.
الربح الصغير / الربح اللائق: السعر المقدر للغاية الإجراء المتداول.
التعادل: مبتدئ السعر العمل التاجر.
الخسائر: المؤشر الفني التاجر.
والتدفق للغاية ترتيب تدفق النظام، سوف تشهد دائما معظم الأرباح التداول. سواء في مكاسب العائد النسبة المئوية، وفي مبلغ الدولار المقدمة. فعلت بشكل صحيح أرباح التداول التي تحققت من قبل تاجر تدفق النظام تقديرية سوف تتفوق على جميع أنظمة التداول الأخرى، بما في ذلك أنظمة التداول الكمي.
أوردر فلو ترادينغ & غ؛ برايس أكتيون ترادينغ & غ؛ تداول المؤشرات الفنية.

مصنع فوريكس لأوامر الشراء
باستخدام هذا المؤشر يمكنك ان ترى سعر تطبيع أي مخطط!
يعرض سعر العرض الحالي و٪ تغيير (سعر فتح) شريط الحالي أو X أشرطة السابقة، أيضا عالية، منخفضة، والمدى.
يقوم تلقائيا برسم تصحيحات فيبوناتشي على الرسم البياني.
مؤشر المحورية. ستاندرد، فيبوناتشي، كاماريلا، ودي، ديمارك. لحساب النقاط المحورية من الشريط السابق للفترة المختارة (M5 - من).
تم كتابة هذا الرمز كمؤشر. ويضيف الهامش العلوي والسفلي إلى الرسم البياني. كلا يمكن تعديلها بشكل منفصل.
هذا هو مؤشر بسيط أن مؤامرات التاريخ إشارة على الرسم البياني.
المتوسط ​​المتحرك على أساس المذبذب في نهاية المطاف. وهو يحسب المتوسط ​​المرجح من ثلاثة المتوسطات المتحركة (بسيطة، الأسية، أملس أو الخطي المرجحة).
رمز بناء على مؤشر ميتاترادر ​​4 المتحرك المتوسط.
ميتاكوت 2 أدوات صندوق كتك المؤشرات هي مجموعة من مؤشرات ميتاكوت 2 التي توفر الوصول إلى البيانات من تقارير كفتك. ميتاكوت 2 يدعم تقارير كوت، تصنيف كوت، تفف و سيت. جميع المؤشرات متوفرة في شفرة المصدر ويمكن استخدامها لبناء نظام التداول الخاص بك.
هولت ضعف الأسي - عنصر الاتجاه (الإصدار mt4).
هولت ضعف الأسي مع التنبؤ الخطي.
يوضح هذا المؤشر مقدار الوقت المتبقي لفتح الشريط التالي.
تراكم المرحلة التكيف ماسد - ماسد التكيف تماما.
يعرض المؤشر المتوسط ​​المتحرك للإطار الزمني المحدد.
مؤشر بولينجر باند المتقدم.
یعرض المؤشر إجمالي الکمیة والربح للأداة الحالیة.
مشتق من الفرق كوشي.
واحدة من الأنواع الفرعية الاختلاف.
المؤشر الذي يعرض التغير في السعر كنسبة مئوية بالنسبة للسعر المفتوح للشمعة الحالية.
يعرض المؤشر النقطة المحورية للأسعار.
یعرض ھذا المؤشر الانتشار الحالي للأداة والوقت المتبقي حتی یغلق الشریط الحالي.
تم تصميم مؤشر أواندكس أورديربوك الرسم البياني لعرض الرسم البياني التاريخ من أوامر أو مواقف التاريخ على الصك مع الإشارة إلى مقياس الرسم البياني.
تم تصميم المؤشر لاختبار الاستراتيجيات اليدوية وممارسة العمل وفقا للاستراتيجية. أنه يوفر تقارير التشغيل المقدمة كجدول، الرسم البياني، وبالإضافة إلى ذلك يحفظ القوالب مع وبدون الترميز.
تم تصميم المؤشر لحساب وعرض مستويات الخيارات على الشاشة.
تعديل معيار مذبذب ممتاز من قبل بيل ويليامز. الإطار الزمني الموصى به - М15.
يعرض المعلمات الهامة، والتي يمكن أن تتغير خلال بيان صحفي أو يوم الجمعة قبل الإغلاق.
هذا المؤشر يرسم فجوات صعودية وهبوطية، ويعبر / يخفي فجوات مغلقة.
يظهر إطار زمني متعدد (M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1) مؤشر القوة النسبية في نافذة منفصلة.
المؤشر بالكشف عن الحانات داخل وعلامات لهم عالية / منخفضة (لا إعادة رسم).
رهيبة مذبذب، للتخصيص، 4 ألوان (كما رأينا في بعض إيمس أشرطة فيديو يوتيوب)، وبعض المعلمات أكثر.
ويستند هذا المؤشر إلى المتوسط ​​المتحرك، ولكنه لا يستخدم أي مؤشرات قياسية للمتوسط ​​المتحرك.
شراء أو بيع فقط من خلال النظر إلى & كوت؛ السهم & كوت؛ كإشارة. من السهل جدا وبسيطة.
يوفر مؤشر السعر السعر موقف السعر في زاوية الزاوية عندما يرتفع السعر فوق (بوي) أو ينخفض ​​تحت خط زاوية القسم (بيع).
لحساب الربح (الخسارة) للأوامر الحالية على الرمز.
نسخة معدلة من فف التقويم المؤشر مع ميزات جديدة.
تسجل بيانات القراد بشكل مستمر في التنسيق & كوت؛ داتيتيم، بيد، أسك، فولوم & كوت؛ حتى بعد إعادة التشغيل.
يوفر هذا المؤشر طريقة سهلة لمعرفة الاتجاه الحالي للزوج.
مذبذب جيد لمساعدتك على عد موجات إليوت.
يعرض قنوات بسيطة للأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية.

تداول سلم الربح.
الجمع بين جميع دورات المتداول معا يمكننا تشكيل سلم الربح التداول.
بعض الناس يقولون & # 8220؛ السعر هو كينغ. & # 8221؛ هذا خاطئ. ترتيب التدفق والسيولة دائما الملك & # 8211؛ دائما.
ترتيب تدفق هو دائما أفضل. بعد ذلك يأتي تداول حركة السعر. يأتي بعد ذلك تداول المؤشرات الفنية.
أوردر فلو ترادينغ & غ؛ برايس أكتيون ترادينغ & غ؛ تداول المؤشرات الفنية.
أرباح كبيرة / أرباح مجنونة / العين تفرق الأرباح: عالية تقديرية ناجحة تدفق النظام، ماكرو العالمية، والأخبار المتداول.
لائق الربح / جيد جدا الربح: ترتيب تدفق التاجر.
الربح الصغير / الربح اللائق: السعر المقدر للغاية الإجراء المتداول.
التعادل: مبتدئ السعر العمل التاجر.
الخسائر: المؤشر الفني التاجر.
والتدفق للغاية ترتيب تدفق النظام، سوف تشهد دائما معظم الأرباح التداول. سواء في مكاسب العائد النسبة المئوية، وفي مبلغ الدولار المقدمة. فعلت بشكل صحيح أرباح التداول التي تحققت من قبل تاجر تدفق النظام تقديرية سوف تتفوق على جميع أنظمة التداول الأخرى، بما في ذلك أنظمة التداول الكمي.
أوردر فلو ترادينغ & غ؛ برايس أكتيون ترادينغ & غ؛ تداول المؤشرات الفنية.

No comments:

Post a Comment