Thursday 22 March 2018

أنيق و & o نظام التداول


نظام تداول أنيق & & لوت؛ / h1>
وتعمل الشركة على نظام "التبادل الوطني للتداول الآلي" (نيت)، وهو نظام تجاري قائم على الشاشة بالكامل، والذي يعتمد على مبدأ السوق التي يقودها الطلب. نس اختار بوعي لصالح نظام مدفوعة النظام بدلا من نظام يقتبس الاقتباس. وقد ساعد ذلك على الحد من انتشار الوظائف ليس فقط على بورصة نيويورك ولكن في التبادلات الأخرى أيضا، مما يقلل من تكاليف المعاملات.
أنواع السوق.
نظام نيت أربعة أنواع من السوق. هم انهم:
يتم تداول جميع الطلبات التي هي من حجم الكثير العادية أو مضاعفات منها في السوق العادية. أما بالنسبة للأسهم التي يتم تداولها في الوضع الإجباري غير المادي، فإن حصة السوق من هذه الأسهم هي واحدة. يتكون السوق العادي من أنواع الكتب المختلفة حيث يتم فصل الأوامر كما أوامر الكثير العادية، أوامر المدى الخاص، أوامر التجارة التفاوض وأوامر وقف الخسارة اعتمادا على سمات النظام الخاصة بهم.
جميع الطلبات التي حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية يتم تداولها في السوق الغريب الكثير. ويسمى النظام ترتيب الكثير الغريب إذا كان حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية. لا تحتوي هذه الأوامر على أية سمات خاصة مرتبطة بها. في سوق الغريب، على حد سواء سعر وكمية كل من أوامر (شراء وبيع) يجب أن تتطابق تماما للتجارة أن تأخذ مكان. حاليا يتم استخدام مرفق السوق الكثير الغريب للسوق المادية المحدودة وفقا لتوجيهات سيبي.
في سوق المزادات، تبدأ المزادات من قبل البورصة نيابة عن أعضاء التداول لأسباب تتعلق بالاستيطان. هناك 3 مشاركين في هذا السوق.
البادئ - الطرف الذي يبدأ عملية المزاد يسمى المنافس البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على نفس الجانب من المحامي البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على الجانب الآخر من البادئ.
ترتيب الكتب.
يوفر نظام التداول نس مرونة كاملة للأعضاء في أنواع الأوامر التي يمكن وضعها من قبلهم. أوامر مرقمة أولا وختم الوقت على استلام ومن ثم معالجتها على الفور لمباراة المحتملة. كل أمر يحتوي على رقم الطلب مميزة وختم الوقت فريدة من نوعها على ذلك. إذا لم يتم العثور على مباراة، ثم يتم تخزين أوامر في 'الكتب' مختلفة. يتم تخزين الطلبات في أولوية السعر في مختلف الكتب في التسلسل التالي:
- مع السعر، حسب الأولوية الوقت.
وتعني أولوية السعر أنه إذا تم إدخال أمرين في النظام، فإن الترتيب الذي يحظى بأفضل سعر يحصل على أولوية أعلى. تعني الأولوية الزمنية إذا تم إدخال أمرين لهما نفس السعر، فإن الترتيب الذي يتم إدخاله أولا يحصل على أولوية أعلى.
يمتلك قطاع الأسهم أنواعا من الكتب التالية:
يحتوي كتاب لوت العادي على جميع أوامر الكثير العادية التي ليس لها أي من السمات التالية المرفقة بها.
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
يحتوي كتاب البنود الخاصة على جميع الطلبات التي تحتوي على العبارات التالية المرفقة:
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
ملاحظة: في الوقت الحالي، لا تتوفر أوامر المدى الخاصة مثل أون و مف على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
يتم تخزين أوامر وقف الخسارة في هذا الكتاب حتى يتم التوصل إلى سعر الزناد المحدد في النظام أو تجاوزها. عندما يتم الوصول إلى سعر الزناد أو تجاوز، يتم تحريرها في كتاب الكثير العادية.
يتم استيفاء شرط وقف الخسارة في الظروف التالية:
أمر البيع - يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​دون سعر تحريك الطلب.
شراء أمر - أمر شراء في كتاب وقف الخسارة يحصل أثار عندما آخر سعر تداولها في السوق العادية تصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
كتاب الكثير الغريب يحتوي على جميع أوامر الغريب الكثير (أوامر مع كمية أقل من الكثير للتسويق) في النظام. يحاول النظام مطابقة أمر لوت فردي فردي ضد الأوامر السلبية في الكتاب. حاليا، وفقا لتوجيه سيبي، يتم استخدام السوق الغريب الكثير لأوامر التي لديها كمية أقل من أو يساوي 500 بمعنى. السوق المادية المحدودة.
يحتوي هذا الكتاب على أوامر يتم إدخالها لجميع المزادات. لا تبدأ عملية مطابقة طلبات المزاد في هذا الكتاب إلا في نهاية فترة المحامي.
قواعد مطابقة الطلبات.
أفضل أمر شراء هو مطابقة مع أفضل بيع النظام. قد يتطابق الأمر جزئيا مع أمر آخر يؤدي إلى صفقات متعددة. لأجل مطابقة، أفضل أمر شراء هو واحد مع أعلى سعر وأفضل بيع النظام هو واحد مع أدنى سعر. وذلك لأن النظام ينظر إلى جميع أوامر الشراء المتاحة من وجهة نظر البائع وجميع أوامر البيع من وجهة نظر المشترين في السوق. لذلك، من جميع أوامر الشراء المتاحة في السوق في أي وقت من الأوقات، ومن الواضح أن البائع يريد أن يبيع على أعلى سعر شراء ممكن التي يتم تقديمها. وبالتالي، فإن أفضل أمر شراء هو النظام مع أعلى سعر وأفضل أمر بيع هو النظام مع أدنى سعر.
يمكن لأعضاء الدخول بشكل استباقي أوامر في النظام، والتي سيتم عرضها في النظام حتى يتم مطابقة الكمية الكاملة من قبل واحد أو أكثر من أوامر مضادة ويؤدي إلى التجارة (ق) أو يتم إلغاؤها من قبل العضو. بدلا من ذلك، قد يكون أعضاء رد الفعل ووضعها في أوامر التي تتطابق مع أوامر الموجودة في النظام. أوامر الكذب لا مثيل لها في النظام هي أوامر "السلبي" وأوامر التي تأتي في لتتناسب مع أوامر القائمة وتسمى أوامر "النشطة". يتم دائما مطابقة أوامر في سعر النظام السلبي. وهذا يضمن أن الأوامر السابقة الحصول على الأولوية على أوامر التي تأتي في وقت لاحق.
شروط النظام.
يمكن لعضو التداول إدخال أنواع مختلفة من الطلبات تبعا لمتطلباته. وتصنف هذه الشروط عموما إلى ثلاث فئات: الشروط المتعلقة بالوقت، والشروط المتعلقة بالأسعار والشروط المتعلقة بالكمية.
داي - أمر يوم، كما يوحي اسمها، هو أمر صالح لليوم الذي يتم إدخاله. إذا لم يتم مطابقة الطلب خلال اليوم، يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نهاية يوم التداول.
غك - أمر جيد حتى إلغاء (غك) هو أمر يبقى في النظام حتى يتم إلغاؤه من قبل العضو التجاري. وبالتالي سوف تكون قادرة على تمتد أيام التداول إذا لم تحصل على مطابقة. يتم إخطار الحد الأقصى لعدد الأيام التي يمكن أن يبقى فيها أمر غك في النظام من وقت لآخر.
غد - يسمح أمر حتى يوم / تاريخ (غد) للعضو التجاري بتحديد الأيام / التاريخ الذي يجب أن يبقى فيه الأمر في النظام. في نهاية هذه الفترة سوف تحصل على مسح النظام من النظام. كل يوم / تاريخ عد هو يوم تقويمى بما في ذلك العطل. الأيام / التاريخ المحسوبة تشمل اليوم / التاريخ الذي يتم فيه وضع الطلب. يتم إخطار أقصى عدد من الأيام أمر غد في النظام من وقت لآخر.
أوك - يسمح أمر فوري أو إلغاء (أوك) للعضو التجاري بشراء أو بيع ضمان بمجرد إصدار الأمر إلى السوق، وإلا فإنه سيتم إزالة الأمر من السوق. مباراة جزئية ممكنة للنظام، ويتم إلغاء الجزء لا مثيل له من النظام على الفور.
الحد من السعر / طلب †"أمر يسمح سعر ليتم تحديدها أثناء إدخال النظام في النظام.
سعر السوق / الطلب †"أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في وقت دخول النظام.
وقف الخسارة (سي) السعر / الطلب †"الذي يسمح لعضو التداول بوضع أمر الذي يتم تفعيله فقط عندما يصل سعر السوق للأمان ذي الصلة أو يعبر عن سعر العتبة. حتى ذلك الحين لا يدخل النظام في السوق.
يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​عن سعر تحريك الطلب. ويصدر أمر شراء في دفتر إيقاف الخسارة عندما يكون آخر سعر تداول في السوق العادية يصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
مثلا إذا لوقف الخسارة شراء النظام، الزناد هو 93.00، وسعر الحد هو 95.00 والسوق (تداول الماضي) السعر هو 90.00، ثم يتم تحرير هذا النظام في النظام مرة واحدة في سعر السوق يصل أو يتجاوز 93.00. ويضاف هذا الأمر إلى كتاب الكثير العادية مع الوقت من اثار كما الطابع الزمني، كحد أقصى من 95.00.
الكمية المفصح عنها (دق) - يسمح أمر مع شرط دق للعضو التجاري بالكشف عن جزء فقط من كمية الطلب إلى السوق. على سبيل المثال، فإن طلب 1000 مع حالة كمية الكشف عنها من 200 يعني أن يتم عرض 200 إلى السوق في وقت واحد. بعد أن يتم تداول هذا، يتم الافراج عن 200 آخر تلقائيا وهلم جرا حتى يتم تنفيذ النظام الكامل. ويجوز للسوق أن يحدد الحد الأدنى من معايير الكمية المفصح عنها من وقت لآخر.
مف - أوامر الحد الأدنى لملء (مف) تسمح للعضو التجاري بتحديد الحد الأدنى من الكمية التي يجب أن يتم ملء أمر. على سبيل المثال، طلب 1000 وحدة مع الحد الأدنى لملء 200 سيتطلب أن تكون كل صفقة 200 وحدة على الأقل. وبعبارة أخرى سيكون هناك حد أقصى قدره 5 صفقات من كل 200 صفقة أو صفقة واحدة من 1000. ويمكن أن يضع التبادل معايير مف من وقت لآخر.
أون - تسمح جميع الأوامر أو لا شيء لعضو التداول بفرض الشرط الذي يقضي بعدم مطابقة الطلب الكامل إلا. قد يكون هذا عن طريق تداولات متعددة. إذا لم يتم مطابقة النظام الكامل فإنه سيبقى في الكتب حتى مطابقة أو إلغاء.
ملاحظة: حاليا، أوامر أون و مف غير متوفرة على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

تاج أرتشيفس: F & أمب؛ O نظام التداول.
تجارة المستقبل.
اإلبالغ عن هامش الربح يطلب من أعضاء المقاصة وأعضاء التداول جمع الهوامش األولية المبدئية من جميع أعضاء المجموعة التجارية. يطلب من أعضاء المقاصة أن يقدموا تقارير إجبارية، على أساس يومي، تفاصيل عن مبلغ الهامش المستحق والمجموع، من مقاصة أعضاء التداول / المقاصة وتسويتهم من خلالها، فيما يتعلق بالتداول المنفذة والمراكز المفتوحة.
أساس التداول.
أساس التداول يدعم نظام نيت F & O نظاما يقوده السوق، حيث تتطابق الأوامر تلقائيا. ترتيب مطابقة هو أساسا على أساس الأمن، وسعره والوقت والكمية. جميع حقول الكمية هي في الوحدات والسعر بالروبية. حجم الكثير في سوق العقود الآجلة هو 100 مستقبل أنيق. تبادل يخطر حجم الكثير العادية وحجم القراد لكل من.
الخيار نظام التداول.
تداول العقود الآجلة ونظام تداول الخيارات في هذا الفصل سوف نلقي نظرة سريعة على نظام التداول لسوق العقود الآجلة في الهند وسوق الخيارات. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على يشعر من نظام التداول هو الفعلي لي مشاهدة الشاشة ومراقبة التداول نظام التداول الآجلة والخيارات من نس دعا نيت-F & O نظام التداول، ويوفر التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل.

عرض أنيق.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
هذا البرنامج هو محاكاة نيت F & أمبير؛ O البرمجيات المتقدمة ل.
تداول في البورصة الوطنية العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق.
يتم استخدام البرنامج لتوفير بيئة التداول محاكاة ل.
التدريب في المعاهد التي تقدم التدريب لطلاب.
الأسواق المالية. العميل 1Trading الخادم.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لعرض أنيق.
المستندات حول الخادم (الحوسبة)
المزيد من أبي-26674800.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

تاج أرتشيفس: F & أمب؛ O نظام التداول.
تجارة المستقبل.
اإلبالغ عن هامش الربح يطلب من أعضاء المقاصة وأعضاء التداول جمع الهوامش األولية المبدئية من جميع أعضاء المجموعة التجارية. يطلب من أعضاء المقاصة أن يقدموا تقارير إجبارية، على أساس يومي، تفاصيل عن مبلغ الهامش المستحق والمجموع، من مقاصة أعضاء التداول / المقاصة وتسويتهم من خلالها، فيما يتعلق بالتداول المنفذة والمراكز المفتوحة لل.
أساس التداول.
أساس التداول يدعم نظام نيت F & O نظاما يقوده السوق، حيث تتطابق الأوامر تلقائيا. ترتيب مطابقة هو أساسا على أساس الأمن، وسعره والوقت والكمية. جميع حقول الكمية هي في الوحدات والسعر بالروبية. حجم الكثير في سوق العقود الآجلة هو 100 مستقبل أنيق. تبادل يخطر حجم الكثير العادية وحجم القراد لكل من.
الخيار نظام التداول.
تداول العقود الآجلة ونظام تداول الخيارات في هذا الفصل سوف نلقي نظرة سريعة على نظام التداول لسوق العقود الآجلة في الهند وسوق الخيارات. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على يشعر من نظام التداول هو الفعلي لي مشاهدة الشاشة ومراقبة التداول نظام التداول الآجلة والخيارات من نس دعا نيت-F & O نظام التداول، ويوفر التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل.

تقنية.
نيست ترادر.
نيست ترادينغ ترمينال هي منصة تداول سطح المكتب بديهية التي تقدمها تراديجيني وهي مصممة للتجار النشطين مع قدرات تنفيذ النظام بشكل أسرع.
على شبكة الإنترنت ترادر.
الآن هو اختصار ل نيت على شبكة الإنترنت (نيت - & لسكو؛ التبادل الوطني للتجارة الآلي) وهو نس و رسكو؛ ق الرائد، مؤتمتة بالكامل شاشة نظام التداول القائم.
الآن المحمول.
يوفر الآن موبايل التطبيق جميع الميزات من منصة التداول عبر الإنترنت كاملة، والحق داخل الهاتف الذكي الخاص بك. مجرد التجارة على الذهاب. مراقبة الأسواق والتجارة من أي مكان وفي كل مكان.
النظام الذكي.
إن ترتيب الأقواس هو ميزة مبتكرة لتجار اليوم للاستفادة من التعرض الهامش العالي مع المخاطر الآمنة والمراقبة. ترتيب قوس هو مجموعة من ثلاثة أوامر وضعت في وقت واحد.
حاسبة الهامش.
تتيح لك حاسبة تارجيني F & O مارجين كالكولاتور حساب متطلبات هامش الصرف الشامل لخيارات كتابة / تقصير أو صفقات زوج أو استراتيجيات F & O متعددة السندات أثناء تداول الأسهم.
حاسبة الخيار.
لدينا بلاك سكولز خيارات حاسبة يساعدك على حساب الإغريق الخيار (دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو). كما أنه يحسب القيمة النظرية لخيار الخيار.
الوساطة حاسبة.
لدينا هيكل الوساطة والوساطة حاسبات شفافة للغاية ومفصلة. استخدام الوساطة آلة حاسبة على الانترنت للحصول على عرض منفصل على الوساطة.
فلاش من قبل ترادجيني يجلب لك أحدث الأخبار المالية والسوق ذات الصلة برعاية من مصادر الأخبار المختلفة في إطار واحد.
نيست ترادر.
نيست ترادينغ ترمينال هي منصة تداول سطح المكتب بديهية التي تقدمها تراديجيني وهي مصممة للتجار النشطين مع قدرات تنفيذ النظام بشكل أسرع. نيست يدعم تبادل متعدد ومتعددة القطاعات التداول. عش المتداول يعطي العملاء في الوقت الحقيقي الوصول إلى يقتبس سكريب الذي هو سريع بلا حريق. وهو يدعم أنواع النظام المسبق مثل ترتيب قوس وغطاء النظام.
الآن هو اختصار ل نيت على شبكة الإنترنت (نيت - & لسكو؛ التبادل الوطني للتجارة الآلية) وهو نس و رسكو؛ ق الرائد، مؤتمتة بالكامل شاشة نظام التداول القائم. ترادجيني يوفر لك الراحة من هذا النظام التجاري التي يمكن تشغيلها في أي مكان وفي أي وقت مع بضع نقرات بسيطة من لوحة المفاتيح. فإنه يسمح بالوصول المباشر إلى خوادم نس التي تقلل من الوقت تحول التجارة بشكل كبير مما يعزز سرعة تنفيذ التجارة والراحة. البرق يقتبس تدفق سريع والرسوم البيانية، حتى في سرعة الإنترنت بطيئة.
الآن المحمول.
يوفر الآن موبايل التطبيق جميع الميزات من منصة التداول عبر الإنترنت كاملة، والحق داخل الهاتف الذكي الخاص بك. مجرد التجارة على الذهاب. مراقبة الأسواق والتجارة من أي مكان وفي كل مكان. البرق يقتبس تدفق سريع والرسوم البيانية، حتى في سرعة الإنترنت بطيئة. يمكنك تحميل التطبيق المحمول من متجر غوغل بلاي وأبل دائرة الرقابة الداخلية.
النظام الذكي.
إن ترتيب الأقواس هو ميزة مبتكرة لتجار اليوم للاستفادة من التعرض الهامش العالي مع المخاطر الآمنة والمراقبة. ترتيب قوس هو مجموعة من ثلاثة أوامر وضعت في وقت واحد. يمكن استخدام أوامر القوس لتنفيذ الصفقات ذات نسبة أفضل للمخاطر والمكافآت، حيث تريد الحد من خسائر التداول المحتملة والسماح بتنفيذ الأرباح مع نسبة محددة مسبقا لمكافأة المخاطر.
يعتبر ترتيب التغطية ميزة عالية للرافعة المالية للمتداولين داخل اليوم للاستفادة من التعرض المتزايد للهامش مع مخاطر آمنة ومسيطر عليها. ترتيب الغطاء هو مجموعة من اثنين من الطلبات وضعت في وقت واحد. يمكن استخدام أوامر تغطية لتنفيذ الصفقات مع أفضل نسبة المخاطر والمكافأة، حيث تريد الحد من الخسائر التجارية المحتملة والسماح للأرباح لتشغيل. أوامر الغلاف تمكن التجار من الحفاظ على انضباطهم التجاري.
حاسبة الهامش.
تراجيني F & O الهامش حاسبة دعونا لك حساب شامل متطلبات هامش الصرف لخيار الكتابة / التقصير، زوج الصفقات أو متعددة الساق F & O استراتيجيات أثناء تداول الأسهم، F & O والسلع والعملة قبل اتخاذ التجارة. وهو يساعد التاجر في تصور الهوامش المطلوبة وفوائد دخول الاستراتيجية.
حاسبة الخيار.
لدينا بلاك سكولز خيارات حاسبة يساعدك على حساب الإغريق الخيار (دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو). كما أنه يحسب القيمة النظرية لخيار الخيار. الخيار حاسبة يتيح لك دمج الإغريق في الاستراتيجية الخاصة بك / تصميم ويساعدك على تحديد المخاطر والمكافأة المحتملة.
الوساطة حاسبة.
لدينا هيكل الوساطة والوساطة حاسبات شفافة للغاية ومفصلة. استخدام آلة حاسبة الوساطة على الانترنت للحصول على عرض منفصل على الوساطة، ست، رسوم المعاملات، والرسوم الحكومية و سيبي رسوم. فإنه يحصل لك نقاط التعادل قبل التخطيط الصفقات الخاصة بك. التداول مع ترادجيني سوف تساعدك على تقليل نقاط التعادل الخاص بك مقارنة مع أي وسيط التقليدية الأخرى التي يمكنك تصور حرفيا من الآلات الحاسبة التداول لدينا.
فلاش من قبل ترادجيني يجلب لك أحدث الأخبار المالية والسوق ذات الصلة برعاية من مصادر الأخبار المختلفة في إطار واحد. أنها سريعة وبديهية واستجابة ويتطلب انخفاض عرض النطاق الترددي الإنترنت للوصول إلى تطبيق أخبار فلاش لدينا. فإنه يوفر لمحة لمحة عامة عن الأسواق ويساعد في إبقاء لكم مع ما يصل تاريخ المعلومات حول الأسواق.
الدعم.
التنزيلات.
ترادجيني للخدمات المالية الجندي المحدودة
ساحة فاسافي، الطابق الثاني، No.75 / 757، 10th مين رود، 4th بلوك، جاياناغار، بنجالور - 560011.
رقم الاتصال: + 91-80-40204020.
سوفاس، نو 4، شانكارموت رود، 3rd كروس، شانكاربورام، بنجالور - 560004.
223، فيجاي إنكليف، 2nd فلور، تف سوامي رود إيست، R. S. بورام، كويمباتور، تاميل نادو - 641002.
رقم الاتصال: + 91-422-4357170.
بس-سم: INB011465532 | بس-F & O: INF011465532.
نس-سم: INB231465536 | نس F & O: INF231465536 | نس كدز INE231465536.
مسي-سم: INB261465539 | مسي-F & O: INF261465536 | مسي-كدز: INE261465536.
كدسل المشارك في الإيداع: إن-دب-كدسل-681-2018.
ترادجيني كوموديتي بت لت: مسكس: 46430 | سيبي ريجن No. INZ000049339.
يرجى التأكد من قراءة وثائق اإلفصاح عن المخاطر بعناية كما هو محدد من قبل سيبي.
عن أي شكاوى البريد الإلكتروني في الشكاوى @ ترادجيني.
"منع المعاملات غير المصرح بها في حساب التداول الخاص بك / ديمات تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسطاء الأوراق المالية / مشارك الإيداع. تلقي التنبيهات / المعلومات من المعاملات الخاصة بك على هاتفك النقال المسجل / البريد الإلكتروني لجميع الخصم وغيرها من المعاملات الهامة في التداول الخاص بك / ديمات حساب مباشرة من إكسهانج / كدسل في نفس اليوم. "
"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب. فقط كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في استمارة الطلب إلى تفويض البنك الذي تتعامل معه لجعل الدفع في حالة تخصيص. لا تقلق لاسترداد كما يبقى المال في حساب المستثمر.
هذا هو أن أبلغكم وفقا للقواعد واللوائح ودعوى قوانين متعددة السلع تبادل الهند المحدودة (مسكس)، أن نفعل العميل على أساس التداول والتداول الملكية.
@ 2018 تراديجيني | كل الحقوق محفوظة. مدعوم من فلويداجين.

No comments:

Post a Comment