Friday 2 March 2018

N، باب، أك، الأسهم، الخيارات


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 40023 على & # 32؛ أب-96 & # 32؛ في 2017-12-24 11: 47: 07.461030 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


بندقية مراجعة: القرن الأسلحة زاستافا N-باب أك-47.


عندما ظهرت هاردي القرن الأسلحة زاستافا N-باب بندقية حتى في بلدي ففل، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن تخيل بعض المتأنق الروسي الضخم، أشعث كما كل الجحيم، وفحص بندقية والشخير، "إيز جيدة" مع الإيماء عبوس الموافقة. في الواقع قد تصبح سيرجي السوفياتي الدب القاتل إذا كنت اطلاق النار وتحمل N-باب بما فيه الكفاية. أثاث خشب الساج ومستقبل لغم على غرار الثقيلة يعني أن الصربية الرصاص القاذف يزن الصلبة 8 1/2 رطلا. تحميلها. في حين أن هذا قد لا يبدو وكأنه رقما قياسيا جديدا ديادليفت العالم، 8.5 رطلا. يشعر وكأنه 50 بعد المشي لمسافات طويلة من خلال الغابة لبضع ساعات. ولكن إذا كنت تستخدم لبنادق رياضية سوداء صغيرة، قد تجد الوزن الكبير من N-باب يلهم المزيد من الثقة من M4-جيري. هل هذا النوع من الثقة مدعوم؟ دعونا نضع مكبر يوغو (السابق) من خلال المعركة ومعرفة. . .


لبدء الامور سوف تأخذ نظرة خاطفة على جوانب البندقية يمكنك اختبار دون اطلاق جولة. اليوغوسلافية، وبالتالي الصربية، أك هي فريدة من نوعها في أنها & # 8217؛ تهدف إلى عقد الترباس فتح مرة واحدة يتم إطلاق الجولة الأخيرة. في حين أن هذا ليس بوفد على البنادق الرياضية الحديثة، معظم أك في الأيام (الله، ما أنا، 80؟) تفتقر إلى هذه الميزة لأنها ليست جزءا من التصميم الأصلي كلاشنيكوف.


القاتل الصربي أيضا الرياضة الترباس بالكروم & # 8211؛ يزعم. إذا كان صحيحا أنه & # 8217؛ s هبة من السماء إذا كنت تسير على استخدام كومي ميل-سورب تآكل الذخيرة أو اتخاذ الرعاية الرهيبة من بندقية الخاص بك، كما أنها ستكافح تآكل تلك الأجزاء. ولكن بالنسبة لي، فإنه يبدو تماما مثل الفولاذ المقاوم للصدأ مصقول للغاية. أن تكون آمنة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تنظيف لها كما لو انها لا كروم للحفاظ عليه في شكل القتال غرامة.


بالإضافة إلى ذلك، يأتي N-باب مع مجموعة الزناد G2، 2 المجلات، سلامة عقد الترباس مفتوحة وبعض الغريب جعل من السكك الحديدية الجانبية التي تبدو وكأنها تعمل مع كل من سفد & أمب؛ يتصاعد نطاق أك.


في البداية، عليك الثناء الشق قليلا مدروس تضاف إلى مفتاح محدد المتضخم، ولكن عليك قريبا تنمو إلى أكره ذلك. جزء من روسكي الخاص بك الدب الأكبر حتى البرنامج هو سحب الترباس والوجه سلامة حتى لعقد هناك. هنا يأتي الجزء صعبة: الوجه الذي التبديل أسفل. في كلمة واحدة؟ "أرغهه!" أنا متأكد من كاي يدين لي عدد قليل من بانديدس لتلك الذراع السلامة لعنة. هذا هو السبب في مقالتي القادمة على ترقيات حاسمة لمنصة أك سوف أولا وقبل كل شيء قائمة القفازات. أنا مؤكد إلى حد ما ميخائيل صممت البندقية لتكون أكثر خطورة لك تحت الضغط إلا إذا كنت شائكة الحزبية المغطاة. وسوف تخفف مع استخدام، ولكن في هذه الأثناء، وارتداء الحماية.


المقبل سوف نقدر مشط رفع من الأسهم N-باب. على الأقل سوف إذا كنت تستخدم البصريات. المشط العالي هو ممتاز للنطاقات أو النقاط الحمراء، لكنه يمتص لمشاهد الحديد. عليك أن تدفع وجهك ضد غطاء الغبار للحصول على منخفضة بما فيه الكفاية للحصول على صورة البصر غير نطاق مناسب. هذا ما يرام مع أر، ولكن الارتداد من أك هو أكثر قليلا ستاوت، ومطلق النار الجديد قد يؤدي إلى الأنف الدموي. درس لم ينس قريبا.


هذا لا يعني أن N-باب ليست سهلة الاستعمال. على الأقل لا يقل عن أي منصة أك أخرى. لا يزال لديك إجراء إعادة تحميل شبه محرج من هزاز الخنازير في مكان & # 8211؛ ولكن هذا شيء أن أي مالك أك خبرة سوف اقول لكم يصبح أسهل بكثير مع الممارسة.


بالنسبة ل N-باب الصرب أخذت أساسا التصميم القياسي لل M70 اليوغوسلافية وخفضت بعض من صلابة من اللفظ حتى انها لا تزال أكثر صرامة من أك القياسية ولكن ليست صعبة كما رك (النسخة لمغ من AK47). والآن، وبفضل الجهود التي يبذلها عدد من السياسيين، لا يمكننا استيرادها في شكلها القياسي مباشرة من صربيا. بدلا من ذلك، زاستافا لاستيراد البنادق مع أجهزة الاستقبال التي تستوعب فقط أكوام واحدة منخفضة كاب الأغطية.


الجيل الأول N - الأشخاص المتأثرين بالحياة قادمة ستاتسيد ليس فقط كان واحد كومة ماج جيدا ولكن أيضا الترباس مصممة لذلك. ونتيجة لذلك حصلت أول N - الأشخاص المتأثرين بالمشروع سمعة جيدة عن الموثوقية متقطعا. هذا، جنبا إلى جنب مع أقل من مثالية مونتي كارلو الاسلوب الاسلوب، جعل الجنرال 1 N-باب بيع صعبة. الحمد لله الرجال في القرن استمع إلى عملائها، وتمكنت من إقناع زاستافا لإرسال N-باب مع الترباس أكثر ملاءمة ومستقبل المدعومة مربع.


واحدة من الجوانب أكثر غرابة من بندقية N-باب هو السكك الحديدية الجانبية لها. السكك الحديدية على N-باب ليست سفد ولا كالاش بعد يمكن أن تستوعب على حد سواء. أو حتى قيل لي. لم يكن لدي مشكلة في تصاعد بيلوس البيلاروسية أو الغرب الأوسط الصناعات "مي-أكسم". شيء واحد أود أن أشير، على الرغم من: كلا الإعداد نطاق جلس مرتفعا بشكل ملحوظ من عندما شنت على بندقية سيغا & # 8211؛ الحمد لله مشط أعلى أيضا.


ماذا يعني ذلك للمستهلك؟ ببساطة، لديك الآن الوصول إلى مصنع بنيت يوغو القرن-المعدلة قليلا يوغو الصليب الصربية M70 بندقية أك. كاملة مع عززت استقبال وعقد المجلات المفتوحة. ولكن عليك أن تفوت على عدد قليل من الأشياء التي M70 المستخدمة في تأتي مع.


و N-باب دوسن & # 8217؛ ر تأتي مع قاذفة قنابل البصر، عربة حربة، أو مشاهد ليلية من أي نوع. وهي مصممة بشكل واضح فقط للاستيراد إلى الولايات المتحدة، لذلك فإنها تفتقر إلى بعض السمات العسكرية. إذا كنت لا جامع، أول اثنين "أوجه القصور" لن يزعجك في أدنى. عدم وجود مشاهد ليلية تمتص، ولكن في جميع الإنصاف غالبية من رأيناه في 2000 ماتوا في الوقت الذي وصلوا على أي حال.


بند آخر أن نلاحظ حول جميع يوغو / الصربية M70 هو برميل بهم ليس مصطفا بالكروم. إذا كنت اطلاق النار الذخيرة تآكل، أنت & # 8217؛ سوف ترغب في تنظيف بندقية الخاص بك في أقرب وقت كما هو بارد بما فيه الكفاية للمس. الترباس الناقل، والحمد لله، هي بالكروم وإذا زاستافا بدأت شحن هذه مع برميل بالكروم أنها & # 8217؛ د تكون مثالية لاطلاق النار الذخيرة الفائضة.


فكيف تؤديها، قد تسأل؟ أنا وضعت 200 طلقة من الذئب 124 غرام فمج، 120 طلقة من الدب البني ذخيرة هب، 80 طلقة من نقطة الدب الفضة الناعمة، و 100 طلقة من كليموفسك (سب؟) 123 غرام فمج (على الرغم من حزمة انها تآكل) وذوي الخبرة 0 فشل أي نوع. اختبرت جميع الذخيرة في أربعة أنواع من المجلات فقط للتأكد: الرومانية 30 جولة الاستمالة الألغاز، البلغارية 30 جولة أكواب بلاستيكية، 20-جولة تاكو أكواب بلاستيكية و 5 جولة كفار المجلات. كل تناسب بندقية بشكل صحيح وتعمل لا تشوبه شائبة.


من أجل الدقة أنا شنت بيلوبوسية بكسل 4x الثابتة نطاق التكبير إلى N-باب واستخدمت مجلة 5 جولة. في ما يلي النتائج:


وبا بلاك Label-


و N-باب تجميع جميع أنواع الذخيرة أساسا نفس & # 8211؛ كنت أتمنى المزيد من أنواع الذخيرة للتحقق من، وخاصة بعض العلامات التجارية الأمريكية الصنع. ومع ذلك، كان البندقية موثوق بها لا يمكن وقفها.


بقدر التفكيك يذهب N-باب، مثل جميع بنادق أك هو واضح جدا. تأكد أولا من تفريغ البندقية، وإزالة المجلة، ودفع رافعة السلامة إلى أسفل وسحب مقبض الشحن مرة أخرى للتأكد من انها لا تزال فارغة. ثم مجرد البوب ​​قبالة غطاء الغبار، وضغط ورفع نكص الربيع، وسحب الترباس مرة أخرى ورفع مجانا. مع القليل من الممارسة عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك أعمى مطوية في حوالي 10 ثانية.


العملية: الغاز-- تدار الترباس الدورية.


القدرات: 5، 10، 20، 30، 40، 75، 100-- جولة أصناف.


المستورد: القرن الأسلحة الدولية.


و N-باب تجميع دقيقة في الأساس من جهة في 100 ياردة. وهذا يترجم إلى 3-4 وزارة الزراعة، وهو معيار جميل لمنصة أك. لقد لاحظت أن المجموعات لا يبدو أنها تنمو أكثر من اللازم مع تسخين برميل، مما يجعلها خيارا قويا لعقد الغزاة الامبريالية الأمريكية في خليج أو اطلاق النار الخنازير طوال اليوم.


تأتي ضوابط N-باب قاسية كما هيو هيفنر مع الفم من حبوب منع الحمل الأزرق قليلا. إدراج بوتباد بالمطاط وقبضة مسدس الإصبع مخدد جعل هذا مشتقة كلاشينكوف مريحة بشكل خاص، على الرغم من.


و N-باب الخارجي النهاية ممتازة و الألغام تفتقر إلى اللعنة ماج-تمايل و مشهد كان واردات القرن السابق. ولكن هناك أن مشكوك فيه بالكروم الترباس & # 8230؛.


يستخدم N-باب المواضيع 17MM ل، يأخذ المجلات أك القياسية ويتميز السكك الحديدية البصرية التي تناسب نطاقات أك القياسية. هذا هو المكان الذي N - باب التوافق مع أجزاء أك أخرى تنتهي، على الرغم من. عشاق تابكو لا تحتاج إلى تطبيق & # 8211؛ كنت عالقة مع مجموعة ضيقة من صناع لأي أجزاء ما بعد البيع قد يكون الترويل أكثر.


و N-باب عين & # 8217؛ ر رخيصة & # 8211؛ فإنه سيتم تشغيل لك حوالي 750-800 $. ولكن الفرق في الجودة بينه وبين واسر كبير إلى حد ما. ومع ذلك، فإن N-باب هو الحصول على خطير على نحو خطير من تكلفة قبل الذعر ارسنال تحويل سايغا. وعلى الرغم من أنه أداء قوي، قد يكون المشترون قيمة بندقية أقل اهتماما عندما يمكن أن تدفع أكثر من ذلك بقليل والحصول على شيء مع قيمة إعادة بيع أفضل.


في نهاية اليوم يبدو N-باب، يطلق النار، ويشعر وكأنه أك. إذا كنت حكة ل أفتومات مع كل "سلاح الاعتداء" الحمى، لن يتم التخلي عن هذه البندقية الصربية طالما كنت تبقي بعض الأشياء في الاعتبار & # 8211؛ مثل توافق الأجزاء وحدود المنصة. أنا نكت نصف نقطة لكل التكلفة وقطع أجزاء. ولكن استنادا فقط إلى الأداء، و N-باب هو 5 نجوم أك & # 8230؛ مع سعر مطابقة.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الرهان معظم الناس هزاز منصات أر في هذا البلد لديها ما يكفي من الآباء وأضاف دو لجعل أي فرق الوزن بين 2 أنواع، أر و أك، ليكون لا معنى له. و أنا & # 8217؛ لم يسمع من أو ينظر إلى شخص وجود مشكلة في التعامل مع الارتداد من 7.62 & # 215؛ 39 جولة. لدي التهاب المفاصل المعتدل و دوسن & # 8217؛ ر يزعجني.


أي شخص & # 8220؛ بروسشوري & # 8221؛ وقد حملت على حمل الشيء d @ من، مع عدم وجود حبال، لمسافة ملحوظة. أنا & # 8217؛ م الحد الأدنى. أقل كر @ p لدي على بندقية بلدي، والمزيد من الذخيرة والماء يمكنني سحب.


تماما. صديق لي لديه خداع أر مع جميع أنواع غير المرغوب فيه على ذلك. جلبه إلى مكاني لي أن ألقي نظرة على شيء له، وكل ما يمكنني قوله هو ووا عندما تولت هذا الشيء. كان أثقل من أي أك أنا تملك، حتى شعرت مثل ذلك أعطى بلدي إس-10B رك تشغيل لأمواله.


& # 8220؛ في روسيا السوفياتية & # 8230؛ البلاستيك هو للعب! & # 8221؛


هذا يبدو لطيفا، ولكن ما زلت أحب بلدي WASR10 أفضل & # 8230؛ :) وأنا أعلم أن واسر لديه الراب سيئة، ولكن الألغام كان لا تشوبه شائبة. YMMV.


نفس هنا، ليس فقط بلدي واسر عظيم، أنا التقطت عنه ل 300 باكز.


أفتقد الأسعار قبل الذعر & # 8230؛ توفي قليلا عندما رأيت مشاركتك.


لول على السلامة. كان الألغام b1tch لفترة من الوقت أيضا. صعبة جدا على الإبهام لكنها خففت بشكل جيد مع مرور الوقت.


كان لي أيضا مشكلة الأسهم صفع لي في وجه قليلا. أنا الثابتة التي مبادلة خارج كمامة المعوض عن كمامة الفرامل. أعتقد أن المعوض تسبب ما يكفي من تطور لتسبب الأسهم للقبض على خدي وأحيانا عثرة قبالة بلدي أذن الأذن.


أنا أحب الأسهم كاملة الحجم التي أعتقد أنها حول 13.5 & # 8243؛ طول سحب بدلا من 11 & # 8243؛ أو 12 & # 8243؛ مثل معظم أك. أكثر راحة بالنسبة لي.


أنا & # 8217؛ م سعيد فقط قرأت هذا الاستعراض. أنا لا & # 8217؛ ر الكثير من الاهتمام في أك، ولكن لم شراء بعض الذخيرة كليموسفك العام الماضي. أنا ملاذ & # 8217؛ ر النار عليه حتى الآن، ولكن أنا & # 8217؛ م سعيد أنا ملاذ & # 8217؛ ر. إذا كانت الذخيرة اشتريت تآكل، وأنا & # 8217؛ م سعيد وأنا أعلم الآن.


تآكل الذخيرة إيسن & # 8217؛ ر صفقة كبيرة. وعلى الرغم من أنني عموما تنظيف أسلحتي على الفور، وأحيانا أنه لا & # 8217؛ ر الحصول على القيام به. أنا & # 8217؛ د يكون سكران إذا أخذت بلدي بندقية بعد بضعة أيام، وكان الصدأ في جميع أنحاء الداخل من هذه الذخيرة. عندما يكون & # 8217؛ s من المفترض أن تكون غير قابلة للتآكل.


نكت الروسية للبندقية الصربية الصنع ....sheesh. نحن حقا بحاجة إلى الجغرافيا مرة أخرى في المدارس.


روسيا حيث جاء الصرب من ذلك ش القيام واجبك في التاريخ & # 8230؛. والنظر فيها في أبناء عمومة التاريخ الحديث. التحدث إلى الروسية باللغة الصربية، وسوف يفهم يو إنوف الحصول عليها. مثل الإسبانية مع الأرجنتيني، واللاتينية الناس. السلافية والروسية = نفسه.


أنت حقا لا & # 8217؛ ر تعرف ماذا بحق الجحيم أنت & # 8217؛ الحديث عن ذلك حتى مجرد قليلا أكثر الكتب ربما يمكننا أخيرا تعلم شيئا دومباس.


ماذا، السلاف لا نشارك بروتولانغواد حتى أن علم المناعة وعلم اللغة المقبولة هي خاطئة؟


وجدت النكات المضادة الإمبريالية مضحك وتقدير لأنها تظهر انه يحصل على بندقية مصممة وعرة حقا مع القيمة الحقيقية، روسيا النمطية ليست كل سلبية تعلمون، ولكن لذلك يجب أن لا تكره نفسك ثم الآخرين ولكن هذا الطريق قبالة موضوع للإنترنت بسيط التصيد.


أنا & # 8217؛ لقد كان إلى الأرجنتين، يتكلمون الإسبانية، أن & # 8217؛ ق لغتهم. لا توجد لغة تسمى الأرجنتينية.


يمكن للمرء أن تبادل لاطلاق النار خنزير مع سلاح زاستافا، والدخان بعض لحم الخنزير المقدد والتفاف أخيرا (مع لحم الخنزير المقدد) بعض الخوخ الصربي المدخن! قد يكون زاستافا قرن واحد ولكن الخوخ لديها تقليد القرن 5 في صربيا. ومن هذا الموضوع، لكن صربيا معروفة بخوخها المجفف. هنا هو الرابط أوس-ولنيس / دريد-بلومز-بيتد-برونيس-سيربيا-1lb. html أتمنى لو سمحت الحكومة باستيراد الخوخ المدخن (تلك تسير بشكل جيد مع لحم الخنزير المقدد:) 0.


أنا لم يفهم الغرض من آخر جولة الترباس عقد مفتوحة على هذا التصميم. عند إزالة المجلة عندما أقفال الترباس إلى الخلف بعد آخر لقطة، فإنه يغلق. هل هذا لتسهيل التبريد أفضل أو شيء من هذا؟


هذا تخميني. ماذا يمكن أن يكون؟


انها ربما لأن الأميركيين مثل الترباس عقد مفتوحة على بنادقهم. وتهدف هذه البندقية في السوق الأمريكية.


I & # 8217؛ سوف تتفق مع جوم & # 8217؛ ق التقييم.


السبب كان أوليتي بدأت من قبل ماوزر. وكان عقد الترباس مفتوحة أن أقول المعركة أكد الجندي أنه قد نفد من الذخيرة وكان الوقت قد حان لإعادة تحميل. أنا على افتراض أنه كانت هناك حالات سابقة حيث استمر الجنود الذعرين في تدوير البنادق الفارغة في القتال.


ما إيفر، إلقاء اللوم على الأوروبيين.


أنا حقا لا أستطيع أن أقول لماذا ولكن أقول أن غبي تماما.


الغرض من الترباس عقد مفتوحة على جميع الاختلافات من بندقية M-70 الأصلي بعد إطلاق الجولة الأخيرة هو تقليل الوقت الذي سوف يستغرق إلى غرفة جديدة جولة مرة واحدة يتم إدراج مجلة جديدة. بدلا من سحب مقبض على طول الطريق إلى غرفة جولة، جندي سوف سحب قليلا مقبض (الذي هو بالفعل في الموقف الخلفي) قليلا ومرة ​​واحدة صدر، جولة جديدة من مجلة جديدة الغرفة، وبالتالي تقليل الوقت لإعادة تحميل.


في الواقع عقد الترباس مفتوحة لا يساعد في إعادة تحميل، لأنه بمجرد إزالة مجلة الترباس سوف تغلق اغلقت. والسبب الحقيقي للالبرغي عقد مفتوحة هو كما معلق آخر ذكر بالفعل، لمجرد السماح للمطلق النار يعرفون ماغ فارغ. آخر صوت في العالم لجنود قتال في الميدان يريد أن يسمع هو & # 8220؛ انقر، & # 8221؛ عندما يتوقع & # 820؛ بانغ. & # 8221؛


ستيبان يتحدث من تجربته الخاصة، في يوغوسلافيا بقي الترباس مفتوحة كما أوضح ستيبان وأنه لجعل إعادة تحميل أسرع وكنت أيضا الحق إلى حد ما.


انها & # 8217؛ ق لتمكنك من معرفة بندقية فارغة، إلى حد كبير كل سلاح عسكري التلقائي من أي وقت مضى (وهذا ليس أك) لديه آخر جولة الترباس عقد مفتوحة. انها & # 8217؛ ق شيء جيد لأنه حقا تمتص تواجهها من قبل العدو العزم على قتل لك ومعرفة بندقية الخاص بك فارغة عن طريق وجود ذلك انقر فوق.


كان كلاشنيكوف هوسا حول الحفاظ على أك موثوق بها قدر الإمكان، وقال انه شعر بنيت في بهو كان لا لزوم لها، وسوف يكون مجرد شيء يمكن أن تفشل. من وجهة نظر الموثوقية كان من المرجح الحق.


اختلف اليوغوسلافيون على & # 8220؛ لا لزوم لها & # 8221؛ جزء وفعل ما يمكن أن تفعله دون إعاقة الموثوقية.


وهذه النقطة هو أن تعرف كنت فارغة وتحتاج إلى تغيير ماج. عندما كنت مطرقة يذهب فقط انقر فوق، من الناحية الفنية ليس لديك أي فكرة إذا كنت & # 8217؛ إعادة ماغ فارغة وكنت قد ركض جافة أو إذا كان لديك خطأ إطلاق النار / شنق النار. لذلك قد يكون لديك جولة في الغرفة مع التمهيدي أن & # 8217؛ ق ضربت والخاص بك لافتا السلاح على الطاولة أو قدميك أو شيء وكل من بام المفاجئ. الناس يدعون أنها يمكن أن تسمع نقرة عندما يضرب المطرقة دبوس اطلاق النار، وأيضا عندما شيتس تتراجع كنت لن تكون قادرة على سماع / يشعر به. حتى مع الترباس عقد فتح تعرفون 100٪ بالضبط ما حدث & # 8217؛ ق.


بعض نطاقات اطلاق النار تتطلب ذلك لأسباب السلامة ينظر إليها.


اشتريت بلدي N - باب جديد ل $ 495. تاجر بلدي يعاملني لطيف جدا.


ما هو تاجر هل شرائه من؟ أنا & # 8217؛ m تبحث عن واحد كذلك.


أنا فقط اشترى 3 أمس. واحد مقابل 350 دولارا و 2 مقابل 400 دولار. مسح واضح.


الصورة 5 - أحب الينابيع مصنوعة من الشماعات معطف الإعصار. هذا هو أحد الأسباب كل مقاتلة المتمردين / إرهابي / الحرية في العالم الثالث لديه أك.


بعد تجربة سيئة مع واسر، أنا & # 8217؛ أراد مؤخرا للحصول على العودة إلى لعبة أك. أنا & # 8217؛ د أحب ارسنال، ولكن إذا انخفض السعر N-باب & # 8217؛ ق قليلا في وقت قريب، قد يكون لدينا الفائز.


أنا & # 8217؛ م تبحث للحصول على أك ولكن أنا حقا لا & # 8217؛ ر معرفة ما هو جيد لأول مرة شراء. كنت أبحث في سنتريون 39 ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا جدا بعد قراءة هذا.


ريلي، أنا حتى أكثر من أك!


هناك ميني 30 & # 8217؛ ق وحتى أرس أن تفريغ على أك، حتى وصولا إلى الموثوقية مسكون! الفولاذ المقاوم للصدأ مصغرة 30 مع تاكتيكل، برميل مزورة هو أكثر مريح / يمين اليسار ودية ودقيقة من أك. بالإضافة إلى أن هناك طن من الترباس.


بلدي أولد ميني 30 يزن أقل من هذا أك وسوف لا يزال خارج تبادل لاطلاق النار مع نفس الذخيرة.


ولكن هذا مصغرة 30 فاز & # 8217؛ ر النار كل الفائض / الذخيرة المستوردة. وغالبا ما يكون X39 الخارجية الاشعال عميقة الجذور و 30 دبوس صغير لا يسافرون & # 8217؛ ر بعيدا بما فيه الكفاية لضبطها باستمرار.


أنا ربما تجنب سنتوريون 39 إلا إذا كنت تستطيع الحصول على واحد حقيقي رخيصة.


أعتقد أن هذا أو O - باب حاليا للبيع في جغزاليس ل 599 $ هو على الارجح أفضل ما يمكن القيام به وخاصة بالنسبة للمال. حتى لو كنت من محبي أر، الجميع يحتاج إلى أك!


التقطت سنتوريون قبل أسابيع فقط من الذعر وجعلت موافق. انها طحن، وبناء أفضل من معظم النماذج الأخرى. أنا أحب ذلك و الارتداد هو ضوء جميل. إنها وحدة صلبة & # 8211؛ برميل غير مطلي بالكروم لذلك & # 8217؛ ق أكثر دقة من متوسط ​​أك الدب. انها الملكية الخاصة جدا حتى أنك لن تضيف الأسهم التكتيكية أو حتى مقبض جديد & # 8230؛ أنت & # 8217؛ ل هافتا & # 8217؛ الحب لها ما هي. وأنا أعلم أنني أحب الألغام 🙂 أنها تعطيك طن من القضبان على الواجهة الأمامية ولكن انها & # 8217؛ ق بالفعل بندقية ثقيلة الجبهة حتى إضافة مجموعة من الأجهزة ستكون خشنة إلا إذا كنت & # 8217؛ حصلت على عضلات كبيرة. أنا استخدامها لرفع قبضة إلى الأمام الذي يعمل من مجرد حق لي.


اشتريت N-باب لأنه هو جهاز استقبال مختومة بدلا من استقبال مضروب. لديها نطاق جبل المثبتة بالفعل على الجانب حيث كما واحد مضروب يجب أن تضاف. إذا كنت تخطط لاستخدام البصريات هذا هو شيء للنظر فيها. القضبان غطاء الغبار هي فضفاضة جدا لتركيب البصريات في رأيي. إذا كنت مثل الخشب والأثاث ثم N-باب هو واحد للحصول على بسبب الجودة. إذا كنت تريد اللمس عن طريق خيارات أخرى أفضل. فقط رأيي، ونأمل أن يساعد. و راجع للشغل كنت أصاب 24 & # 8243؛ غونغ في 200 يارد مع مشاهد الحديد الحق في الخروج من منطقة الجزاء.


أهه، جميع الذخيرة مجمعة أساسا نفس؟


علامة تجارية واحدة مطبوعة في الأسود @ 50٪


واحد ضرب العلامة التجارية السوداء مرة واحدة.


ضرب واحد العلامة التجارية نونس السوداء.


هذا مع نطاق 4X!


بلدي القديمة البسيطة 30 يطلق النار أفضل بكثير!


كل ماركة من الذخيرة يطلق النار على بوي مختلفة مع نطاق مجموعة نفسه. كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من النقرات وأي من تلك المجموعات سيكون باللون الأسود.


أك مربكة بالنسبة لي. أفهم أن أك-47 كان جهاز استقبال تشكيله، ولم تنتج في فترة طويلة، في حين لفترة طويلة بعد، وقد بنيت أك مع جهاز استقبال مختومة، تحت تسمية أكم. هل هذه هي القصة الحقيقية أم ماذا؟


المنظمة البحرية الدولية، وأجهزة الاستقبال تشكيله هي وسيلة للتحايل لتحصل على دفع 400 $ أكثر لنفس البندقية. ويضيفون الوزن. وأنها تأخذ الملحقات الخاصة.


ربما أنها تساعد مع المتانة أو شيء من هذا القبيل ولكن أنا & # 8217؛ م لا تباع.


بالنسبة لشركة مجهزة بآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي فهي أسهل / أرخص لتصنيع في المنزل (أو مصدرها) من استقبال الصفائح. ثم أنها تسوق لهم كما & # 8220؛ قسط & # 8221 ؛.


تصميم كلاشينكوف & # 8217؛ s الأصلي دعا لاستقبال مختومة يشبه كثيرا ستورمجيوهر 44. لأي سبب ذهبوا إلى المستقبلات المضروب خلال 1950s. في وقت لاحق عادوا إلى كلاشنيكوف & # 8217؛ s النمط الأصلي مع أكم. وأعتقد أنه كان له علاقة المعالجة الحرارية. في وقت مبكر أنها لم تكن معرفة كيفية القيام بذلك حتى ذهبوا طحن. في وقت لاحق أنها اتقن العملية ويمكن أن تحصل بعيدا مع ختمها.


صحيح تماما على أك-47 مقابل التاريخ أكم.


هل يمكن & # 8217؛ الاطلاع على مشاهد الحديد؟ لماذا هذه الصفقة الكبيرة؟ في كل مرة أرى أشرطة الفيديو من.


أك في المعركة، فإنه لا يبدو أن أي شخص يستخدم مشاهد & # 8230؛ ..


I & # 8217؛ م جيدة مع جميع أك، ولكن البلغار ويبدو أن الأكثر دقة. وكانوا 800 دولار، ولكن الآن يمكنك & # 8217؛ ر تلمس لهم لأقل من الكبرى.


لقد استخدمت M16A1 في الجيش. الشيء الوحيد الذي منصة الذهاب لذلك هو خفيفة الوزن والدقة. من ناحية أخرى وجدت AK47 من السهل جدا لكسر ونظيفة، وعادة ما يطلق النار دائما مهما القذرة هو ما يعني أنه يمكن الاعتماد عليها جدا. وأود أن & # 8217؛ ر الثقة منصة M16 / M15 من الخبرة.


JR - لا جريمة، ولكن إذا كنت & # 8217؛ بناء على رأيك من أر & # 8217؛ ق من عصر فيتنام كنت الطريق وراء الكرة الثمانية هنا. أر & # 8217؛ s المحرز في السنوات ال 20 الماضية أو أكثر هي موثوقة للغاية.


لم تستخدم m16a1 في فيتنام. كان A1 إعادة بناء M16 بعد تعلم مشاكل البندقية من خلال فيتنام & # 8217؛ ق المحاكمات. و a1 فقط أعطى الطريق إلى a2 لسببين. انفجار ثلاثة جولة وأكثر سمكا أكثر مقاومة للحرارة برميل. وانفجرت الجولة الثالثة لأن الجنود الشباب سوف ينفقون مجلة كاملة ويهدرون الذخائر. أرادوا أن يقللوا من النفايات في منتصف المعركة ويسمحون للجندي بأن يكون أكثر فعالية. وكان برميل لذلك لن يكون هناك أي تشويه أو تذوب أسفل للبرميل لذلك سوف تستمر لفترة أطول. بخلاف ذلك لم يكن هناك سوى تغيير على مشهد الخلفية التي لا علاقة لها وظيفة.


في: الترباس والناقل أرين & # 8217؛ ر بالكروم. انهم & # 8217؛ في الأبيض، أو بعبارة أخرى، لم تنته. وهذا يعني أنهم & # 8217؛ حتى أكثر عرضة للتآكل من مناطق أخرى من بندقية.


أنا فقط التقطت واحدة من مبيعات جغ ل 616 $ تسليمها. هذا هو واحد من أفضل s أك هناك لأي ثمن، ناهيك عن ما دفعت لذلك. أنا & # 8217؛ حصلت على أر خفيفة الوزن لزوجتي، الفتيات بندقية جيدة. و أك هو للرجال.


أنا فقط لاحظت هذا بندقية مختلفة قليلا من واحد تلقيت. الألغام هو o - باب ويحتوي على 1.5 المطحنة المتلقي و ترونيون الجبهة انتفاخ (رك أعتقد).


وأعتقد أن o - باب هو أبعد بكثير.


لا أحد يعرف ما إذا كان نطاق السكك الحديدية هو نفسه على كلا البنادق؟ يبدو بلدي السكك الحديدية نطاق ليكون الغريب. I & # 8217؛ d ترغب في تثبيت بوسب.


الكثير من المعلومات السيئة في وظيفة واحدة.


الأسهم ليست خشب الساج.، لم تكن أبدا.


إن يوغوسلافيا لم تكن أبدا دولة سوفياتية.


الترباس ليس الكروم.


التحقيق قبل النشر.


ههها، حسنا وضع & # 8230؛ التقطت مجرد قطعة جديدة، وتبحث عن معلومات، شعرت تماما مثل هذا الموضوع كان في جميع أنحاء الشبكة، هتاف إخوانه.


هو بلدي - PAP M ​​70 خشب الساج الأسهم؟ إن لم يكن ما نوع الخشب هو عليه. وقالت إحدى المشاركات أنها ليست خشب الساج.


اشتريت باب M70 AK47 من J & أمبير؛ G المبيعات ل 599 $ بالإضافة إلى تسليم 16 باكز، وأنا أعتبر أنه بندقية جيدة. طلقة 60 جولات الحق في الخروج من منطقة الجزاء مع أي مشكلة. أعتقد أن لدي حربة علة، ولكن الجميع يقول انها فازت & # 8217؛ ر تناسب حربة يوغو. وأود أن حربة لبلدي أك، ولكن فقط إذا كنت يمكن أن تجد واحدة لتناسب. كان وقتي M1 وأنا أعتبر أن بندقية واحدة من أفضل. أنها لم تفشل لي وحفظ حياتي أكثر من مرة. أنا يمكن أن القطاع قطاع مطوية أعمى M1 ووضعها مرة أخرى بنفس الطريقة.


سمون الفتيان يمكن أن شخص ما يعرف أوبابس M70 البريد الإلكتروني لي.


أنا & # 8217؛ متعب جدا من سماع عن أر & # 8217؛ s. ليس لديهم الرغبة في امتلاك واحدة من أي نوع، الآن أو ever. I ديك m70 باب جديدة والحب أساسا كل شيء عن ذلك، وخاصة الخشب. البلاستيك ويبدو أن الاستيلاء الآن أيام. أوه، بالمناسبة، أر لتقف على (يرفض التلقائي).


إذا يور تبحث عن أك ثم أنا أوصي باب M70 لحوالي 600 $. البلاستيك الوحيد الذي سوف تجد على البندقية هو قبضة المسدس. كان العمل الترباس والسلامة قاسية قليلا في البداية ولكن بعد بضع مئات من جولات انها على نحو سلس مثل الطفل & # 8217؛ ق القاع. لدي ريد دوت ارتداد على الألغام اشتريت لمدة 30 $. أنا يمكن أن تزيل تماما بولسي الأحمر من الهدف في حوالي 200 ياردة مع مقطع 1. هذا & # 8217؛ s حول طول الخاصية في أي اتجاه. بمجرد عبور تلك الحدود، سوف أر & # 8217 قليلا الخاص بك لا يوفر لك.


لول، وأنا أعلم الحق.


فقط حصلت على N-باب جديد في اليوم الآخر تم تصنيعه 04/13 وهو يختلف قليلا من الموقع قال.


الألغام ديدن & # 8217؛ ر تأتي مع السكك الحديدية على غطاء الغبار جاء مع الجانب جبل تثبيت، غطاء الغبار هو ضيق على عكس ما يقوله الآخرون، فقد كومة مزدوجة كروم الترباس، ليس لدي حشرجة الموت في أكواب عند تثبيت، ثقيلة جدا وبئر بنيت على عكس الشعور رخيصة واسر.


ويبدو أن جميع المشاركات السلبية حول برنامج العمل الشعبي تأتي من 99٪ من تلك التي لم حتى واحدة، وأنها مجرد ظهرت قبالة ما قرأوه من واحد أو اثنين التي تملك في الواقع واحدة من أول جينز التي كانت تواجه مشاكل.


حتى جولة مملوكة في الواقع واحدة و شوت الحفاظ على حفرة فطيرة الخاص بك مغلقة! انها مجرد يجعلك تبدو أكثر غباء.


أنا أملك مثل أرس كذلك.


لدي الجيل الثاني كذلك. أنا أحب هذا البندقية .. يبدو كبيرا مع أي ذخيرة أبدا الاختناقات و هو مجرد متعة عادي لاطلاق النار. النقر أك المميز هو رائع. الذخيرة هو 5 $ لمدة 20 طلقة للفائض، فقط تأكد من تنظيف بندقية بعد يوم واحد في النطاق.


حصلت على بلدي n. pap من J & أمبير؛ G المبيعات، وسعيدة جدا معها. حصلت على واحد مع الأسهم البوليمر الأسود. وأنا أعلم أنه لن يعمل مع جميع دوهيكيس هناك ولكن أنا لا تحتاج إلى الكثير من الأشياء شنقا من بلدي بندقية. لا تحتاج إلى أن تبدو وكأنها أر. بندقية صالح والانتهاء هو جيد جدا. ليس هناك حشرجة الموت في الألغاز على الإطلاق. مع تكلفة $ 569.00 لا أعتقد أنه من الجيد أكم للمال.


أنت أحمق من الواضح لم تعقد ترسانة أو فيبر من قبل،


الترباس ليس مطلي بالكروم على كاي أك & # 8217؛ ق الفترة، يمكنك القيام اختبار بلوينغ على ذلك وانظر لنفسك، لها معدن لم تنته.


أنا أملك 2 بنادق ترسانة و 1 فيبر (2 أك 74 & # 8217؛ s و 1 أك 47)، الدقة والمتانة ونكص الفرق بين البلغارية المطحونة 101s (أك 47) و n باب مجنون، إذا كنت تريد أن تعمل مع قطع رخيصة من التراب المضي قدما والحصول على كاي أك & # 8217؛ ق. بتو بندقية طاحونة المتلقي استقبال يزن أقل ثم هذه قطعة من حماقة، بعد كل كاي لدينا نحن & # 8217؛ الحديث عن، نفس الناس التي وضعت باريل 5.56 على أك 47.


مكسيم لا بد لي من أن أقول أن كنت على حق عندما تقول أرسنال أو فيبر على ما يرام البنادق. ولكن هل تحصل قبالة من يقول الناس أن شراء بعض بندقية أخرى. أنهم أحمق. كنت مسدس بندقية. ليس كل واحد لديه 1200 $. أن تنفق على نوع أك من البنادق. هم بلدي لا يمكن أن يكون فضلا عن ارسنال ولكن بعد ذلك ل $ 600.more كنت آمل ذلك. الباب 70 s يعمل بشكل جيد لما هم .. ليس أفضل ولكن يمكنني العمل معها. للحصول على المال ليس سيئا. لا تكون لطيفة كما لك ولكن بعيدا عن حماقة.


فقط حصلت يا o - باب، والحق من القرن. بنيت بشكل جيد جدا بندقية نوع أك. يا رفاق دائما البكاء حول القرن، هيا لم كنت قد اشترى أي شيء جديد أو استخدامها وكان لديه مشكلة؟ على أي حال بلدي باب هو لطيف مثل أي أك تأتي، وسوف شراء منها مرة أخرى، وأنا أعطي القرن 5 نجوم.


شراء من القرن هو دائما تبادل لاطلاق النار حماقة، والبحث في الجيل الأول من هذه البندقية وضعوا بها، وحرقت الكثير من الناس.


سعيد حصلت على واحد جيد.


I & # 8217؛ لقد استخدمت أنواعا مختلفة من أك & # 8230؛ أنا & # 8217؛ لم أملك أبدا أر & # 8230؛ ولكن أطلق الكثير من هؤلاء أيضا. على أي حال، أنا حقا أحب القرن سنتوريون 39 & # 8211؛ لديه بعض الميزات المماثلة للوحدات مكسيم & # 8217؛ ق نتحدث عنه. كما انها طحن أيضا، لديه فرامل لطيفة جدا، نكص منخفض، وأنه & # 8217؛ ق ليس مطلي بالكروم برميل. لديها ليل كبيرة & # 8217؛ نظام السكك الحديدية على ذلك ولكن الملكية جدا & # 8211؛ لن تكون قادرة على إضافة حفنة من بعد أجزاء السوق & # 8230؛ لا يزال، انها & # 8217؛ s مثالية بالنسبة لي. بالتأكيد وحدة ثقيلة & # 8230؛ أنا لا أحب قبضة مقدمة ونطاق ولكن هذا & # 8217؛ ق عن ذلك.


من الواضح، ماكسيمز، أنت & # 8217؛ إعادة نوع الذي لديه كل المال لتفجير على ارسنال، ولكن دون & # 8217؛ ر معرفة الكثير عنهم .. دوجينغ على كاي ل 5.56 أك & # 8217؛ ق. سمعت من أي وقت مضى من أرسنال & # 8217؛ ق سلر-106 سلسلة 5.56 أك & # 8217؛ ق. كنت حقا يجب أن تفعل المزيد من الواجبات المنزلية قبل أن تذهب رمي الكثير من المال حولها، على افتراض أنه هو المال الخاص بك وليس الأم الخاص بك وأبي & # 8217؛ ق !!


& # 8220؛ دوجينغ أون كاي فور 5.56 أك's & # 8221؛


وأعتقد أنه يشير إلى حادثة محددة حيث وضعت شركة كاي عن طريق الخطأ 5.56 برميل على بندقية 7.62 و # 215؛ 39. غير جيد.


في الواقع كان 5.56 على 5.45 (AK74) بندقية. كان معروفا لكيهولينغ. أنا أملك عدة بنادق القرن وجميعهم من الأسلحة تشغيل جيدة.


أنا & # 8217؛ كنت تبحث عن أك لشراء الأسهم عثرة النار. انها تبدو فقط ممتعة جدا وأنا & # 8217؛ د ترغب في العثور على وحدة رخيصة بما فيه الكفاية لجعلها جديرة بالاهتمام، ولا يزال يكون قطعة صلبة. أي شخص محاولة أو معرفة ما إذا كان النار الشريحة ساك-47 زرس تناسب القرن باب؟ لا تبحث لإضافة مجموعة من أجراس وصفارات، مجرد نقطة حمراء، عثرة الأسهم والذخيرة 🙂


لا أنها لن. وبنادق باب تستخدم الأثاث أك القياسية.


مرحبا الرجال & # 8230؛.i اشترى AK47 القديمة اليوم & # 8230؛ الصينية على الأرجح جعلت (البائع قال ذلك) لكنه لم يحصل على أي مصنع & # 8217؛ ق ختم (نموذج + بلد). كيف أعرف ما هو نموذج وجعل هو؟


تحتاج حقا استجابة إيجابية & # 8230؛


أنا فقط التقطت الجنرال الثاني N-باب من تاجر محلي. (حصلت عليه ل 575 $) أيا كان كا خطأ في الإصدارات الأولى من باب & أمب؛ N-باب يبدو أنه قد تم الحق في هذا البناء، على طول الطريق وصولا إلى الصحيح الترباس كومة مزدوجة و ماغويل لطيفة. هذا هو نظيفة، صلبة، بندقية الجودة. بجانب بلدي واسر الفرق هو ليلا ونهارا.


أنا لم يحاكم بعد ماغ ماركيت ولكن سيتم تحديث إذا / عندما أفعل. و N-باب ثقيلة نوعا ما لذلك أي شيء لإنقاذ الوزن سيكون لطيفا. الأقداس المعدنية القديمة لدي على مقعد اليد غرامة مع القليل من لا تمايل. هناك أيضا القليل جدا من الضوضاء عند اهتزاز أو المتداول بندقية. (حاول ذلك مع واسر!)


العوائق الوحيدة بالنسبة لي في هذا الوقت هي: 1) الوزن - انها ثقيلة 2) الأسهم - أطول من أك النموذجية ولكن انها من نوعية جيدة 3) حارس اليد - لا احيط لتناسب النخيل 4) واحد فقط حبال جبل - سوف تضطر إلى تعديل لإضافة نقطة 2ND 5) ترقيات - توافر محدود، على الرغم من أن المستقبل قطع قطع يبدو أن لديها خيارات أكثر من سابقتها مائلة.


ربما أنا فقط حصلت على الحظ، ولكن عموما أنا سعيد مع بلدي شراء.


أنا & # 8217؛ حصلت على اثنين من هذه، واحد للطي الأسهم M70AB مع النهاية باركيريزد أن أحب، ومعيار آخر مع الأثاث الخشب مثل في هذه المقالة. كلاهما يمكن الاعتماد عليها ودقيقة بما فيه الكفاية، وبنيت مثل الدبابات. و M70AB هو أكثر من ذلك بقليل قليلا عن ذلك & # 8217؛ ق المجلات، ولكن بعد ذلك هو بلدي أر الذي يكره بروماغس.


أنا أملك عددا عادلة من البنادق والتمتع اطلاق النار على كل منهم، ولكن إذا كان غيبوبة نهاية العالم يحدث أي وقت مضى I & # 8217؛ م الوصول لبلدي زاستافا مضمونة!


فقط تذكر العلامات هي الأكثر فائدة عندما القيت على الكسالى.


لدي الصربية أك المستوردة من قبل إيا. لديها واحد المكدس ماج الذي أفهم هو تعديلها بسهولة. حصلت عليه من زميل العمل الذي مدين لي المال. يمكن لأي شخص تعطيني قيمة معقولة لهذا؟ لقد رأيت لهم المدرجة من قبل التجار على قائمة الأسلحة ل 1200 $ وما فوق. I am considering trading it for something just curios what a fair price for something like this would be. Any info is greatly appreciated. مع تحياتي.


JG Sales has them for under $600 new. Post panic pricing - and it is not a military collectable. آسف.


I bought my new Zastava single stack for $435.00.


Somebody needs a clue. This is a Serbian rifle, NOT Russian. Also, it does NOT have the RPK trunnion or thicker receiver. That was the O-PAP, this is the N-PAP. Geesh.


Yeah and they should also know Russian AKs have had “plastic” furniture and magazines for nearly forty years.


“a few bandaids for that damn safety lever”


AK THUMB AWAY – this is a helpful little phrase for pulling the bolt handle – save those band-aids .


What furniture will fit my Zastava-Serbia N-PAP M70.


I bought the Yugo N Pap M70 from J & G Sales for $529. This is my first rifle and first time to buy a weapon online. Im from San Diego, CA.


To my surprise, buying a weapon specially if you are from CA is a bit reficulous. First J & G Sales asked for my FFLs “Assault Weapons” permit and “High Cap Weapons ” permit. TDS Guns in San Diego didnt have one. Going back and forth w J&G Sales, they ended up cancelling the order because I could provide an FFL w the right permit. They did shipped my 3 Tapco 10 round mags.


In fact no FFL here dont have one. I found one but its 10 hrs away. In Rocklin CA. So I called J&G to reactivate the order and send the rifle to TDS Gun s in Rocklin. Regretfully, because J&G do not install Magazine Locks, the rifle is considered as an “Assaul Weapon. And TDS Guns Rocklin “Assault Weapons” permit will expire on 21 Mar. Although they renewed they have no idea when will recieve the permit. I called J&G Sales and they will send the rifle. On fact I got the email tracking from USPS that its on its way.


Upon arrival, TDS in Rocklin will convert the rifle so it will not be an Assault Rifle. Then ship it to TDS here in San Diego.


Apparently this rifle meets the 922 R. My questions are:


1. Can I install a collapsible stock? The GLR16 from Macko (imported from Israel)


2. Does this N Pap have the double stack bolt?


3. What rail system fits on this Yugo N Pap?


Hey guys, I’ve read the entire review and all comments. I’ve had experience with AR’s along with countless other American military weapons and foreign. I’m newly out of the USMC, I was a Machine gunner using the M-240, .50, and MK-19, also went recon after my first deployment, used many other weapons during that time. I love Using the AK and I believe that it is a reliable weapon through thick n’ thin. Is this Zastava, Serbian made AK worth the buy? I have a fair price along with picatinni rail system, and sling included with 4 steel mags and 2 p mags. Is this a weapon system that will fill my needs as a hunter, zombie slayer, and red dawn preparer?


I finally got the Yugo N Pap M70 out of my FFL. I took it directly to the range. Fired 150 rounds. No missfire or misfeed. The rifle is rock solid. While I was cleaning, the gentlemen next to me whos a collector of AKs gave me a few pointers how to clean the rifle. He also confirmed the my bolt is a “double stack”.


Since I live in CA, the FFL has to install a magazine lock and I can only use a 10 round mag. I use Tapco mags and had no misfeed issues.


Firing 150 rounds at the range is brutal. I felt like I was spanked 150 times.


As a result, I changed the buttstock. As recommended I bought an Ace Yugo Stock Adapter and a pignose. I installed a UTG mil spec buffer tube, Magpul CTR stock w a .75 inch cheek riser. Amazingly enough I did not get spanked at all when I returned to the range and fired 180 rounds.


So far I fired 330 rounds on my Yugo N Pap M70. أحبه.


Maybe is a typo but the muzzle thread is really 14mm left hand turn instead of 17mm. BTW a great review. Working on upgrading the hand guards and stock and installing a side mounted POSP style scope.


All Yugos historically were made in Zastava, Serbia which was a region in Yugoslavia….so you can call them Yugos…there is no difference. They don’t have hold-open after last shot they have a selector lever that has a cut-out which will hold the bolt open if you need to have it open for some reason. It does not have a chrome bolt or bolt-carrier… they are stainless steel…the bore is not chromed but it is forged….if you shoot corrosive ammo, once a week cleaning will be fine. The scope mount is great for either AK or SVD type scope mounts…it’s the new design that accepts both. They are all double stack if they are made in Zastava. The fixed stock has no riser but the weapon was never meant to be a sniper rifle…it’s an assault weapon made for bursts. I’ve never seen any N-pap with tritium sights from the factory. The O-pap had a buldged trunion instead of the straight trunion…They are still available but their costs are usually prohibitive ($800+) The single stacks are rebuilds by Century. I don’t know who wrote this article but they need to be better informed before they commit their articles to print. Go to the Zastava website and read up on specifics.


From what I have read on this particular rifle. انها & # 8217؛ seems to be a reliable platform. However, consulting the reading and what my uncle, keep in mind was a gunsmith that was extremely well known country wide in the USA. This particular brnd of rifle is a pile for accuracy. Hell, look at it’s targets the guy has pics posted of. It’s worthless unless your going for the mass number of rounds pumped into a large grouping of anything - then don’t pay what it’s listed as. I wouldn’t give more than 200 on any weapon of this stature that is as inaccurate as it is. I bought a .223 Browning for about 450 used from a guy and even at 300 yards I am dead ringing a center bullseye with it repeatedly. And the Chinese made AK my buddy has that he got new for 550$ was ringing in a bulleye 7 of 10 shots at 150 yards. This Zastava couldn’t do that if you were to be able to pay it to. It’s nothing more than overpriced wanna be AK that’s good for nothing more than lobbing hot lead into a crowd by the looks of it. And trust me when I say this. My uncle had over 250 different guns in his ownership, and I fired all of them more than once. Flint lock rifle included and smooth bore muzzle loaders as well. Those are the two closest in accuracy I fired in comparison to what is shown here. Buy it for dirt cheap and then some, and use it as something for extreme close range home defense. It’s the only purpose for this particular rifle. Otherwise, your best off with a shot gun or a .45ACP Hi-Point Carbine. The Hi-Point beings that is the only reliable firing weapon they produce and it’s got the perks of a rifle and none of the disadvantages of a rifle since it’s firing a side arm round instead of true rifle round.


Seriously everyones an expert why lower priced guns are junk. I own this gun never had any issues with and its perfectly accurate. Not everyone is a dead ringer at the range I haven’t shot 250 guns but have shot my fair share and seen many a kimber, Remington, smiths, rugers, h&ks, and sigs that were not all that accurate. Thou in my experiance its the shooter I don’t knock a gun I don’t own or never shot.


I have had my N-PAP Zastava M70 Gen 2 for now like 5 months got like over 500 round through it and it has been a great rifle, I paid $686.00 for it and that’s with the FFL fee and extended lifetime warranty through Budsgunshop.


I have had some mushrooming on my BCG and contacted Century Arms about it and they did me good, this is the first time that I called a firearms manufacture for a issue and got to talk to a person right off the bat. They to me have the best customer service I have ever received, sent me a new BCG, and new safety lever since mine was bent and wasn’t functioning correctly, they didn’t see any reason for the rifle to be shipped back since it was still shooting fine.


I have used several different kinds of ammo, M62 Yugo, Tulammo, Wolf poly, Brown Bear, Silver Bear, Red Norico Chinese ammo. I haven’t had a issue with it shooting at all. I did replace the hand guard cause I wanted to keep the wood nice, I replaced it with a Hogue for Yugo kit and put on a Tapco Slot brake and the Tapco shorty vertical grip. Hogue pistol grip and I think the Hogue AK grips are top notch I tried the Magpul grip and hated it compared to the Hogue.


I have used Magpul, Thermold, Tapco, Yugo metal, Chinese Metal and a few mags that I have no idea where they are from that are metal, I have read that it was to come with a bolt hold open mag and mine didn’t an it was made in 2018.


In closing I have so far enjoyed my N-PAP and got another bolt for it been wanting to use it, but need to headspace it and don’t have any headspace gauges. It’s a Hungarian bolt and it functions fine with the new BCG that I got, I also put in a Wolf extra power spring and that helped a lot, the original spring was old and was weak and was like 4 inches shorter than the new spring. I really want to get that bolt headspaced and use it.


So do these century m 70s take 30 round mags or only the single stack 10 rounders?


Met a guy that was selling one brand new (ordered it, then ended up having to buy a new vehicle and decided he’d be better served selling it) for $500 with 13 single stack 10 round mags. I have been in the market for an AK for a little bit, but admittedly not done much research on the N-PAP M70. I read a few places that retailers would throw in several single stacks if it was one that didn’t take a double stack 30 rounder. I didn’t get to inspect it long enough to know if it was a single stack only or modified for double. Without having a double stack mag, what do I need to look at to determine if this will accept the double stacks? This isn’t exactly what I was wanting in an AK, but for the price I’m wondering if I shouldn’t pass this one up. أفكار؟


It’s impressive that you are getting thoughts from this.


piece of writing as well as from our dialogue made at this time.


RFT usa, makes a adjustable rear stock (M4 style ) for N-PAP that fits great and ends the high comb problem when using the open sights. Also has single point swivel for sling built-in if thats what your looking for.


I have had a NPAP since August of 2018. Its quality is great. American shooters cry and cry over the high comb on the stock – I get a great sight picture on the iron sights and I get no cheek slap. Man up people! The heavy stock really helps with recoil. The nice thick wood on mine is very nice. The parts are high quality. The cost of mine was $649 at Sportsman Warehouse in Roanoke, VA. I could have purchased it for $599 online but did not. The same cost of a low cost AR but with an AR you have to purchased so much crap that you do not need. The rail system for the sights works good. Add a red dot sight and still this a good buy. Just rinse the barrel out with water as soon as you shoot then clean when you get home. You should be cleaning your rifle no matter if its a AR or AK. I shoot about 500 rounds the first time – never a problem. Now at the same time my son had a mil-spec rifle exactly like his Army issue without the select fire switch. The AR locked up after about 100 rounds and needed to be oiled. The AK really at that point proved its worth with reliability to me. Now I have about 4,000 rounds – still looks new. Functions like a dream – never the problems like with the AK 47-74 Union testing. My MOA at 100 yards is about 2-3 inch groups with iron sights – 4 inch or so at 300 yards.


What’s the durability for these rifles? Id read reviews saying CAI ak can wear out after 5k rounds? Which CAI AK is that?


Also, Im trying to decide between this rifle or Molit ZEPR they are cutreynly similarly priced. Or perhaps the Polish Petroniv arms model. Any advise would be appreciated.


I have a problem getting the rifle barrel for the Zastava AK M70AB2 rifle.


In the meantime, the shanks of the lock are available from other models.


I have a question whether the lock stem AK47 will fit the Zastava M70AB2.


الأطلسي الأسلحة النارية | AR15 و AK47 بنادق -


Yugo AK47 Rifle-Kalashnikov-Cousins to the - zastava m70 & m92.


N-PAP AK47 Style Rifle , Semi-automatic 762X39 , These rifles are Imported from Serbia and built in the famous Zastava Factory know around the world for producing Rugged & Reliable AK rifles . These rifles are value for the money and feature a beautiful New wood stock & 16" Threaded barrel with removable Slant Brake . The rifles will take all normal in spec double stack AK47 mags and drums. Other nice features are Mount Scope Rail , Notched safety selector allows you to lock the bolt back , great fit & finish and Made In Serbia import markings . Comes with ONE 30 Round AK Magazines (style may Vary). Made in Serbia and Imported by Century Arms.


QC Inspected ( Quick Check Inspection ): Our staff will perform a quick Visual inspection of the firearm's sights ( No cants within Combloc Mil Spec ), Magazine fit ( positive lock up ), Action operates ( bolt moves freely ) . Battle Zeroing responsibility of shooter . Sorry we do not offer custom inspection request. This is an Atlantic Firearm Exclusive program .


Listing is for Rifle only, Optic NOT INCLUDED.


California Clients: We will be glad to ship this item to CA. You will need to purchase a Grip wrap for our staff to install. يرجى مناقشة شراء فضلا عن جميع التفاصيل مع وكيل النقل الخاص بك قبل أن يأمر. Please add the rifle to your cart and then add the AK47 Kydex Grip Wrap to your cart, this is also listed at the bottom of this page, and will need to be purchased before we can finish processing your order.


PLEASE NOTE: If you live in a magazine restricted state we remove the hi cap mag and will be glad to substitute with a 10 round mag IF AVAILABLE. If a 10 round mag is not available we will remove the hi cap magazine from the shipment. We cannot ship prohibited magazines to out of state addresses. There will be no substitutions or discounts offered for removal of mags .


فمن مسؤوليتكم أن تكون على دراية قوانين البندقية المحلية الحالية قبل وضع النظام الخاص بك. لا تتردد في مراسلتنا مع الأسئلة التي قد تكون لديكم.


منتجات ذات صله.


لا تضف إلى السلة، حتى تكمل ما يلي.


قبل إضافة الإرھاب إلی سلة التسوق:


1. يرجى قراءة قسم "كيفية الشراء" من الموقع حتى تكون على دراية بخيارات الدفع، والسياسة وغيرها.


يرجى ملاحظة: نظرا لارتفاع حجم أوامر في هذا الوقت قد يستغرق حوالي 3-5 أيام ل في الأسهم أوامر لشحن بها.


زاستافا M70 AK47.


N أو O-باب محول المخزون.


محول الأسهم مع فصل سريع حبال قطب.


• يناسب زاستافا M70 N أو O-باب أك-47.


* Also available for you Lefties out there, Make Selection Below….


• مصنوعة من 6061 t6 الألومنيوم.


• انتهى مع نوريلز الأسود المولى الراتنج.


• تباعد حفرة لتناسب النمط الشعبي 2 الترباس الأسهم مثل لدينا رفت الأسهم التكتيكية.


• سوف تضيف 5/8 & # 8243؛ إلى لوب.


• صنع في الولايات المتحدة الأمريكية!


تحقق لدينا صفحة فيديو للفيديو التثبيت!


محول الأسهم مع فصل سريع حبال قطب.


يناسب زاستافا M70 N أو O-باب أك-47 متاح لك أيضا ليفتيز هناك! مصنوعة من 6061 t6 الألومنيوم الانتهاء مع نوريلز الأسود المولى الراتنج حفرة تباعد لتناسب النمط الشعبي 2 الترباس الأسهم مثل لدينا رفت الأسهم التكتيكية سوف تضيف 5/8 & # 8243؛ لوب صنع في الولايات المتحدة الأمريكية!


تحقق من صفحة الفيديو للتثبيت فيديو & # 8211؛ انقر هنا.


1 مراجعة ل زاستافا M70 AK47.


N أو O-باب محول المخزون.


مثاليا. حقا مثل ق قطب أيضا!


إضافة تعليق إلغاء الرد.


يجب تسجيل الدخول لنشر تعليق.


منتجات ذات صله.


رفت الأسهم التكتيكية.


UTG PRO AR15 M4.


Combat Ops S1 Mil-spec Butt Stock Kit-Black – الولايات المتحدة الأمريكية.


واحدة من نوع أود الأخضر.


M70 N أو O - باب اللباس حتى كيت.


نيو & # 8211؛ ماغبول مو.


الأسهم الثابتة ل AK47.


فد M70 N أو O-باب اللباس كيت مع الأسهم ماغبول.


رفت الولايات المتحدة الأمريكية أتمنى لكم جدا.


جميع الأسعار هبطت لعيد الميلاد !!


استخدام رابط الاشتراك لنشرة المبيعات.


معرض الصور.


منتجات مميزة أسبوعيا.


فد مكافحة دوران تعديل فاصل ل SOB47 الذراع هدفين.


تش إيفو العقرب.


نيو & # 8211؛ واحدة من نوع فد.


اليد الحرس / رباعية السكك الحديدية.


وبر & # 038؛ انخفاض اليد الحرس.


with/with out 3 Rails.


نيو & # 8211؛ N-PAP or O-PAP.


AK47 أر 6 & # 8211؛ موقف ماغبول مو الأسهم كيت.


باب M92-M85 نطاق جبل.


C39، دراكو، M92 / M85 باب صربيا أك-47.


نقطة واحدة الرافعة محول.


سبر نقطة واحدة الرافعة محول.


أفضل المنتجات مبيعا.


فد مكافحة دوران تعديل فاصل ل SOB47 الذراع هدفين.


فد M70 N أو O-باب اللباس كيت مع الأسهم ماغبول.


تش إيفو العقرب.


رفت الأسهم التكتيكية.


جديد مولوت أك فيبر بندقية.


رفت الأسهم التكتيكية.


جديد & # 8211؛ كولت 32rnd.


نيو & # 8211؛ واحدة من نوع فد.


تصفح الفئات لدينا.


مجلة لوادر.


مستلزمات.


عروض كومبو.


اليد الحرس / رباعية السكك الحديدية.


N / O باب M70.


الشحن السريع مع البريد ذي الأولوية & # 8230؛


جميع قطع غيار الآلات المصنوعة من 6061 T6 الألومنيوم وانتهت في جون نوريلز المولى الراتنج.


جميع أجزاء رفت أوسا تشكيلها مصنوعة بفخر في الولايات المتحدة الأمريكية.


آخر تحديثات المنتج.


Optic Combo Pack 4.


Bushnell Red Dot and 3x Magnifier with Flip-to-Side QD Mount.


RFT USA – Heavy Use 4″ Air Soft Reaction Target.


& # 8211؛ Made from 1/8″ 6061 T6 Aluminum.


& # 8211؛ High Quality CNC Machined.


& # 8211؛ Powder Coated to with stand 1000’s of rounds of 6mm Plastic BB’s without Chipping.


& # 8211؛ Free Standing or can be screwed down to anchor Target.


& # 8211؛ Mix with our other Targets to set up a Field Course of Fire!


& # 8211؛ Great Indoor or Outdoor practice for USPSA, Steel Challenge or 3Gun!


& # 8211؛ For 6mm Plastic BB’s Only.


Proudly Made in the USA!


***Please read/apply all Air Soft and Firearm Safety Rules when using any Air Soft Gun or Targets.


SALE IS FOR 1 TARGET ONLY!


UTG PRO AR15 M4.


Combat Ops S1 Mil-spec Butt Stock Kit-Black – الولايات المتحدة الأمريكية.


Proudly Designed and Made in USA!!


Guy’s these are really a Great Stock Package!


• Built for Heavy-duty Operations with Tightest Tolerance Control Providing the Most Secure Fit and Silent Operation.


• Made in USA Stock Molded from Impact Resistant High-strength Polymer.


• Made in USA Mil-spec Diameter Extension Tube Precision Machined from Aircraft Aluminum with Rolled Threads and Hard Coat Anodizing for Best Corrosion and Wear Resistance.


• Featuring Built-in Rubberized Butt Pad, Chamfered Front and Rear Edges and Slanted Cheek Rest Surface Further Enhance Shooting Stability and Consistent Weapon Control.


• Dual Storage Compartment with Removable Waterproof Caps Provides Dry Storage for Batteries (Up to Six CR123) and/or Other Essential Accessories.


• Integral Ambidextrous Sling Loop and Reversible QD Sling Swivel Housing for Left or Right Handed Shooters.


• Extended 8 Lengths for Increased Length of Pull – Combine with our 15″ Super Slim Handguards for Superior Weapons Handling.


• Includes Polymer Stock Assembly, Mil-spec 6 Position Extension Tube, Buffer, Buffer Spring, Tear-drop Ring and Castle Nut.


Air Soft Man on Man.


RFT USA – Heavy Use Man on Man Air Soft Pepper Popper’s.


& # 8211؛ First Popper to Fall is the Winner.


& # 8211؛ Made from 1/8″ 6061 T6 Aluminum.


& # 8211؛ High Quality CNC Machined.


& # 8211؛ Powder Coated to with stand 1000’s of rounds of 6mm Plastic BB’s without Chipping.


& # 8211؛ Free Standing or can be screwed down to anchor Target.


& # 8211؛ Rubber Bumper Pad on back of Popper.


& # 8211؛ Adjustable to set Popper Plate Sensitivity.


& # 8211؛ Mix with our other Targets to set up a Field Course of Fire!


& # 8211؛ Great Indoor or Outdoor practice for USPSA, Steel Challenge or 3Gun!


& # 8211؛ For 6mm Plastic BB’s Only.


Proudly Made in the USA!


***Please read/apply all Air Soft and Firearm Safety Rules when using any Air Soft Gun or Targets.


UTG Instant Target Aiming BullDot Compact Green Laser.


Guys this is one Bad Ass Laser!!


• Expanded Laser Dot with 8” Dia. @ 50Yds for Instant Target Placement.


• Versatile Mounting and Operation Capabilities for a Variety of Uses.


• Rapid Target Acquisition in High Stress Situations.


• Revolutionary True Strength Platform and Smart Spherical Structure.


• High Quality Aircraft Grade Aluminum Construction and Hard Coat Finish.


• Precise and Wide Range Windage/Elevation Adjustment.


• Fully Compliant with All International and US FDA Laser Safety Requirements.


• Integral Picatinny/Weaver Style Low Profile Mounting Deck.


Grip Combo Pack 1.


Single Point Sling Adapter and Hogue Grip.


RFT Single Point Sling Adapter and BlacK Hogue Grip.


■ CNC Machined High Quality “D” Slotted 1/8″ Thick.


■ 1018 Cold Rolled Steel with a Flat Black Molly Resin Finish.


■ Will not pull out from under your Pistol Grip.


■ No modifications necessary.


■ With Black Hogue Grip & Screw.


ALL MADE IN THE USA!


CZ Scorpion EVO 30rnd Mag Loader.


منتج جديد & # 8211؛ RFT USA CZ Scorpion EVO 30rnd Mag Loader.


& # 8211؛ حفظ الإبهام.


& # 8211؛ مصنوعة من 6061 T6 الألومنيوم لا رخيصة البلاستيك!


& # 8211؛ Holds 30 9mm rounds.


& # 8211؛ Indicator Marks on top for 10, 20 or 30 rnds.


**** المجلات والذخيرة غير المدرجة & # 8230؛ & # 8230 ؛.


Grip Combo Pack 1.


RFT Single Point Sling Adapter and Hogue Grip for PAP M92/85 C39 w/Stabilizing Arm Brace.


■ CNC Machined High Quality “D” Slotted 1/8″ Thick Sling Adapter.


■ 1018 Cold Rolled Steel with a Flat Black Molly Resin Finish.


■ Will not pull out from under your Pistol Grip.


■ No modifications necessary.


■ Remove 2 OEM Machine Screws from Stabilizer Brace and Install RFT Adapter with 2 Longer Supplied Machine Screws and Allen Wrench.


■ Can not be used if you intend to stick your arm in the Stabilizer Brace.


■ Rubber Molded Hogue Grip with Grip Screw.


Will fit PAP Serbian AK-47 Pistols with Arm Stabilizer Brace.


ARM BRACE NOT INCLUDED.


Proudly Made in the USA !


Vepr12 Stock Kit.


***This will only fit the Vepr12 with Wood Thumb Hole Stock with rear slant at rear of receiver***


Kit consists of:


-Krebs M4 Adapter.


-Made in the USA.


3X Magnifier with Flip-to-side QD Mount.


• Broadband Multi-coated Lens to Provide Crystal Clear 3X Image.


• Wide Field of View – 30% Bigger Than Comparable Models from Other Brands.


• Windage/Elevation Adjustability for Optimum View Centering.


• Innovative Flip-to-Side Mechanism for Quick Transition between 1X and 3X Image.


• Adjustable Eyepiece for Easy Dioptric Correction.


• Precision Machining and Anodizing for Maximum Strength and Wear Resistance.


• Patented Quick-detach Lever Lock Mounting Base.


• 42mm Center Height for Most Common Dot Sight Combination.


• Completely Sealed and Nitrogen Filled for Fog/Weather Proof.


Anti-Rotation Adjustable Spacer for the SB47 Arm Brace.


New UPDATED Product - Anti-Rotation Adjustable Spacer for the SB47 Arm Brace.


& # 8211؛ Adjust Spacer to fit the length of your arm and tighten 2 retaining screws.


& # 8211؛ Unique Design keeps the Rubber Arm Brace from Rotating on the Tube.


& # 8211؛ Detachable QD Swivel.


& # 8211؛ Includes 1 QD Swivel.


& # 8211؛ Made from 6061 T6 Aluminum.


& # 8211؛ Finished with John Norrell’s Matte Black Molly-Resin.


& # 8211؛ Available in Right Hand.


& # 8211؛ Proudly Made in the USA!


UTG New Gen 400 Lumen Grip Light with QD Mounting Base.


• UTG’s Unique, Original, and Enhanced Metal Tactical Grip Light – Best Design, Best Quality and Best Performance N0.


Look-alike Can Copy.


• Solid Aircraft Grade Aluminum Body, Hardcoat Anodized for Maximum Wear Resistance.


• 400 Lumen Enhanced Power with UTG True Lumen Guarantee – Actual Output Measured with Supplied Batteries.


• Preset Wide Angled Flood Focus Beam for Superior Short and Medium Range Performance.


• Best in Class CREE LED and UTG’s Unique Integrated Reflector & Bulb Design.


• “Nightshift Ready” Extended 3 Hour Runtime Through Advanced Circuit Board Design Bolstered by Two Included.


Panasonic Lithium Batteries.


• Integral Picatinny Mounting Deck with Patented Quick Detach Lever Lock for Secure Attachment or Rapid Removal.


• Knurled Grip Surface for a Secure Hold in Any Weather Condition or Environment.


• User Friendly Textured Rubber On/Off Push Button.


جديد مولوت أك فيبر بندقية.


فيبر بندقية اللباس كيت & # 8211؛ يستبدل الخشب مجموعة الأسهم.


*** للاستخدام مع مائل استقبال فقط.


*** يناسب 7.62 × 54R و .308 فيبر & # 8217؛ s فقط. لن يصلح أك-47 أو أك-74.


إعطاء فيبر الخاص بك أن نظرة التكتيكية!


& # 8211؛ كريبس محول استقبال مخصص ل M4 مع حبال مرافقة قطب دوارة تصاعد.


& # 8211؛ إيس & # 8211؛ أرفس الأسهم مع أنبوب عازلة، وسادة نكص وغطاء رغوة عازلة.


& # 8211؛ اختيارك 10.5 & # 8243؛ أو 7.75 & # 8243؛ طول الأسهم.


& # 8211؛ ق قطب وشملت!


& # 8211؛ رفت الولايات المتحدة الأمريكية مائل قطع الحرس اليد مع 3 القضبان & # 8211؛ انتهت مع جون نوريلز ماتي الأسود المولى الراتنج.


& # 8211؛ ماغبول مو أك قبضة بلوس باللون الأسود.


& # 8211؛ لا تشمل حبال، ثنائية الجراب، نطاق جبل أو نطاق & # 8230؛ ..


UTG 3.9″ الأحمر / الأخضر سشب نقطة البصر مع تك جبل جبل.


• حقل عظيم من الرؤية وغير محدود العين الإغاثة.


• واضح وشارب 4.0 موا نقطة البصر.


• لا انعكاس التكنولوجيا العالية الزمرد الطلاء.


• Red or Green Dot Adapts to Any Environmental Background.


• تصميم الطول الأمثل للمشاركة في الشاهد مع مشاهد الحديد.


• يشمل كلا من محول الذكية & # 038؛ مستقيم المتابعة سريعة انفصال التكتيكية جبل مع مبتكرة سريعة فصل تركيب سطح السفينة لاستخدامها على أي بيكاتيني السكك الحديدية.


• منقوشة الإضاءة روستات مع مستويات سطوع متغير عروض الشبح والانهائي غرامة التكيف.


• الهدف وقفل الفوري على الهدف لتعزيز دقة التصوير والأداء.


• الأكثر تنوعا دوت البصر لمجموعة واسعة من المسدسات، البنادق & # 038؛ البنادق.


UTG PRO Made in USA.


Yugo M70/ N or O-PAP, Zastava PAP M90NP.


AK Quad Rail Handguard.


• Proudly Designed and Made in USA.


• 922R Compliant Quad Rail System for Yugo M70 Models & Zastava PAP M90NP.


• Rugged Aircraft Aluminum Alloy Construction with Precision CNC Machining.


• Four Mil-spec Picatinny Rails with Integrated QD Swivel Housings on Left/Right Rails for Versatile Accessory Applications.


• Simple and Friendly Installation, No Gunsmith or Tool Required.


• Solid Locking Features for Most Secure Fit.


• Ultimate Tactical Solution to Enhance Accuracy under Toughest Environments.


• Hardcoat Anodized Finish for Wear Resistance.


• Black Rubber Rail Guards Included.


Will Fit M70 Yugo, Zastavia N-PAP, O-PAP, Zastava PAP M90NP.

No comments:

Post a Comment