Tuesday 20 March 2018

تداول الخيارات بيت


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


الحصول على لدينا مجانا كتاب الآن!


داخل سوف تتعلم:


كيف تغيرت قواعد الاستثمار كيف سرعة المعلومات والعولمة يؤثر عليك لماذا تحتاج إلى معرفة خياراتك وفهم حدود الأسعار كيفية قفل في الأرباح والبقاء في التجارة والحد من الخسائر مكافأة! احصل على خياراتنا الرئيسية دليل الإستراتيجية تحميل مجاني مع طلبك.


ما سوف تتعلم.


لفترة محدودة، والحصول على 22 قواعد الاستثمار ومعرفة كيفية:


كسب عوائد متسقة في الأسواق المتقلبة.


زيادة عوائدك باستخدام رأس المال أقل.


إدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية.


بونوس: احصل على خياراتنا الرئيسية مجانا دليل الإستراتيجية.


مع طلبك، سنقدم لك رابطا لتنزيل "دليل إستراتيجيات الخيارات الرئيسية." & # 8217؛ وهي مصممة كمرجع خطوة واحدة لجميع التجار الخيارات، من المبتدئين إلى المهنية. تعلم الاستراتيجيات والمفاهيم الأساسية للتداول الخيارات، وتبدأ في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك!


تعاريف وأمثلة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا إرشادات حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات المخاطر والمكافآت ونقاط التعادل أمثلة عملية ومفاهيم أساسية.


عن المؤلفين.


جون 'درج' نجريان.


وقد اكتسب جون سمعة في هذه الصناعة كخبير تداول الخيارات والرائد. قام بتطوير وتطبيقات التداول على براءة اختراع والخوارزميات المستخدمة لتحديد النشاط غير المعتاد في الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة. جون يمكن أن ينظر إليه أسبوعيا على نبك، حيث انه يلقي عضوا في "تقرير الهالوقت" و "سريع المال" المعرض. وهو أيضا سمة من سمات "تقرير درج" على كبوي-تف، بث شبكي شعبية.


بيت نجريان.


بيت نجريان، "بيت بوس"، في المرتبة واحدة من أفضل 100 التجار من قبل مجلة التاجر الشهرية وفي عام 2005 شارك في تأسيسه، جنبا إلى جنب مع شقيقه جون "درج" نجريان، والخيارات الأخبار وشركة التعليم أوبتيونمونستر، والوساطة الرائدة على الانترنت شركة تراديمونستر. تم الحصول على كلاهما في عام 2017 من قبل شركة الأسهم الخاصة العامة الأطلسي الشركاء. بيت هي واحدة من "المال السريع خمسة" على نبك "المال السريع" وكذلك عضو في فريق نبك "تقرير الهالفت". كما أنه يساهم في كبوي-تف، البث الشبكي للتبادل الشعبي.


ما يقوله القراء.


"حصلت عليه مجانا! أكثر من 276 صفحة، (المزيد من المحتوى من معظم الكتب "الحرة") جميع المعلومات & # 8230؛ لا محشوة مع الرسوم البيانية. "


"قراءة رائعة! أخذت مواضيع معقدة وكسر لهم ".


"كتاب جيد! كنت سعيدا للعثور على معلومات عن متابعة الأموال الذكية ... شيء يعرفه النجاريون ".


المعلومات الخاصة بك آمنة ولن تكون مشتركة.


عرض مجاني محدود. مجرد تغطية الشحن والمناولة ل $ 9.95 أو $ 14.95 للاندفاع الشحن. لا يمكن للشركة قبول عودة الكتب أو استرداد الشحن والمناولة.


توفر قواعد الاستثمار 22 معلومات من جون وبيت نجريان عن خيارات التداول. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة.


ولا ينبغي تفسير إشارة المحضر إلى أوراق مالية معينة على أنها توصية بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بذلك الأمن. وتذكر الأوراق المالية المحددة لأغراض إعلامية فقط.


© 2017 إنفستيتيوت، ليك. كل الحقوق محفوظة.


تم تصميم دليلنا لانهيار كل استراتيجية الخيار حتى تعرف متى لاستخدام تلك الاستراتيجية في التداول الخاص بك. وهو يمر من خلال بناء الاستراتيجية، عندما لاستخدام، حيث كنت التعادل، وجعل وفقدان المال.


نجاحك في الأسواق هو هدفنا رقم واحد ومعرفة المخاطر الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح.


ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل لك دليل إستراتيجيات الخيارات الرئيسية!


من خلال تقديم هذا النموذج، فإنك توافق على شروط الاستخدام الخاصة بالمستثمر.


كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.


يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.


أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.


يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.


و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.


و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.


فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.


و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.


و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.


و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.


و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.


و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات مجلس الصناعة محاكي مراجعة.


أويك سيمولاتور ريفيو.


تم إنشاء مجلس الخيارات الصناعة كوسيلة لتوفير الموارد التعليمية والمعلومات حول الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول. على موقعهم سوف تجد طن من الموارد بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو، دبليو والأدب التعليمي حول تداول الخيارات وكيفية عملها.


ضمن أدواتهم & أمب؛ الموارد التبويب سوف تجد مجموعة كبيرة من المعلومات حول الخيارات التي تتراوح بين التقلبات التاريخية والضمنية، والخيارات الأكثر نشاطا، تقويم انتهاء الصلاحية وخيارات الآلات الحاسبة على سبيل المثال لا الحصر. هناك حرفيا كل ما يمكن أن تريد أن تعرف عن خيارات على هذا الموقع وبطريقة مفصلة. لديهم حتى متجر الكتب بالنسبة لك التجار الذين يحبون القراءة.


منظمة المؤتمر الإسلامي لديها خدمة العملاء الممتازة. وتعلم الجميع الذين تحدثت معهم عن الخيارات وكان قادرا على الإجابة على أسئلتي بسرعة ومهنية. لديهم وسائل قياسية للتواصل مع الهاتف والبريد الإلكتروني ولكن لديهم أيضا خدمة الدردشة التي أجد دائما مفيدة وطريقة المفضلة للتواصل مع الشركات. يتم تدريب جميع الممثلين لأسئلة الخيارات ويمكنك أن تقول بمجرد بدء التحدث معهم حول هذا الموضوع.


محاكيهم هو مكان عظيم لممارسة خيارات التداول لأنه كما نعلم جميعا، خيارات التداول صعبة وطريقة أكثر تعقيدا من تداول الأسهم. يتم تسعيرها بشكل مختلف ويتم استدعاؤها لذلك فمن المهم أن نفهم كيف تعمل قبل وضع رأس المال الخاص بك في خطر. وهناك أيضا طن من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها على أساس النظرة إلى السوق والجدول الزمني لأن الخيارات تنتهي الأصول حتى فهم كيفية تسوس الوقت يؤثر عليهم أمر حاسم لأي استراتيجية تقوم بتنفيذها.


جهاز محاكاة هو مركز البيانات حيث يمكنك التعامل مع البيانات لنرى كيف ستعمل استراتيجية التداول الخاصة بك في ظل ظروف السوق المختلفة والأطر الزمنية. ما هو جيد حقا هو أنه سوف يشرح العوامل المعنية مع تسعير الخيارات الخاصة بك وكيف أن التغييرات في تلك العوامل سوف تؤثر على الأسعار.


هذا هو معلومات كبيرة للتعلم واكتساب نظرة أعمق في كيفية تسعيرها وما يمكن أن تتوقعه خلال ظروف السوق المختلفة. عندما بدأت لأول مرة خيارات التداول أنا فقط دوف الحق في وبدأت المخاطرة رأس المال الحقيقي. كانت فكرة رهيبة وتكلفني الكثير من المال. أوصي بالتأكيد التحقق من هذه المحاكاة من قبل المخاطرة رأس المال الخاص بك بحيث سيكون لديك فرصة أفضل لكسب المال مما فعلت.


افكار اخيرة.


خيارات التداول بنجاح هو محاولة صعبة للغاية بحيث يكون كل الأدوات والموارد التي يمكن أن يكون لا بد منه. مجلس الخيارات الصناعة هو مكان عظيم للبدء كما لديهم طن من الموارد التعليمية ومحاكاة من شأنها أن توفر لك مع البيانات التي تحتاج إلى فهم الخيارات عندما يتم التداول.


جنبا إلى جنب مع جهاز محاكاة، موقعهم يوفر موارد ممتازة لتثقيف نفسك على الخيارات بما في ذلك الطبقات، ندوات عبر الإنترنت والبودكاست. ولكن أفضل جزء من هذا هو كل شيء مجانا! لا توجد تكلفة لاستخدام أدواتهم وإنشاء حساب هو السوبر بسيطة. إذا كنت قد بدأت للتو في خيارات هذا هو مكان ممتاز للبدء في تثقيف نفسك. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات يمكنك التحقق من موقعه على الانترنت هنا.


كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص خيارات مجلس الصناعة، يرجى ترك لنا رسالة أدناه!


مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.


ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.


الخيال الأسهم التجار استعراض.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.8 الخيال الأسهم التجار استعراض الخيال الأسهم المتداولين هو منصة التداول المتداول في الوقت الحقيقي المتقدمة التي تسمح لك للتجارة 100000 $ في العملة الافتراضية في حين تعلم كيف تعمل الأسواق. يبدو جهاز محاكاة ويتداول تماما مثل برنامج التداول الحقيقي حتى تتمكن من تجربة [& هيليب؛]


يوم مراجعة سجل التجارة.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.5 يوم مراجعة سجل التجارة واحدة من أهم أجزاء التداول اليوم هو الحفاظ على يوم التداول اليومية التي سوف تساعدك على تتبع التقدم المحرز الخاص بك، ويسمح لك لتحليل عادات التداول الخاصة بك. مع يوم التداول سجل لك & # 8217؛ سوف يكون الوصول إلى [& هيليب؛]


Finbox. io مراجعة التطبيق.


القيمة لقيمة المستثمرين للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.3 Finbox. io مراجعة التطبيق هل سبق لك أن تساءلت عما إذا كنت تقوم بالاستثمارات الصحيحة وأتمنى أن يكون لديك شخص ما أو شيء لمساعدتك في قرارات الاستثمار الخاصة بك؟ اسمحوا لي أن أعرض لكم ل Finbox. io التطبيقات التي تم تطويرها لذلك بالضبط [& هيليب؛]


استعراض تراديمتريا.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم خدمة العملاء الابتكار في التكاليف 4.7 تراديتريا استعراض تراديمتريا هي مجلة التداول عبر الإنترنت للتجار والمستثمرين النشطين التي تركز على توفير أفضل الأدوات المتاحة لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك. كمتداول هو أمر حيوي لفهم عادات التداول الخاصة بك وأفضل طريقة ل [& هيليب؛]


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


بيت نجريان.


و "نجارة"، و "الحفرة"، و "حفرة واحدة" من مجلة "تي آر أدر الشهرية".


جنبا إلى جنب مع شقيقه، جون "د. ج" نجريان، وهو عضو مؤسس في شركة الاستثمار، وهي شركة الخدمات المالية والتعليم الإخبارية، فضلا عن المؤلف الأكثر مبيعا من كل من "كيف نحن خيارات التجارة" و " الاستثمار ".


تستثمر نجريان في الشركات الناشئة وتعمل معها من خلال ريبليون بارتنرز، حيث أنه عضو مؤسس.


وفي أعقاب مسيرته في كرة القدم التي تضمنت عدة مواسم مع منتخب خليج تامبا في جزر تامبا و مينيسوتا فيكينغز، نجح نجريان في تداول الخيارات في عام 1992 للانضمام إلى شقيقه جون "د. ج" نجريان، في ميركوري ترادينغ، وهي شركة تسويقية في مجلس شيكاغو تبادل الخيارات (كبو). وبعد ذلك بعامين، تولى المسؤولية عن إدارات المخاطر والمراجحة في ميركوري وأدى لاحقا إلى دخولها إلى بورصة نيويورك (نيس).


نجريان عضو مؤسس في "وان شيكاجو"، وهي بورصة إلكترونية ملتزمة بأن تصبح الشركة الرائدة عالميا في العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة ومؤشرات الاستثمار المتداولة. وهو أيضا المؤسس المشارك لقنفذ، الأسهم والخيارات، ومنصة التداول الآجلة وجنبا إلى جنب مع الأخ جون، شاركت في تطوير الباحث عن الحرارة ™ والبرامج التكميلية التي تحدد نشاط الشراء غير المعتاد في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.


في عام 2005، أسس نجريان مع شقيقه جون، أوبتيونمونستر، شركة خيارات الأخبار والتعليم، و تراديمونستر، إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة عبر الإنترنت، والتي تم تصنيفها لسنوات "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون وكان أول وسيط على الانترنت لنشر تدفق، سطح المكتب مثل التداول في متصفح الويب.


تخرج نجريان من جامعة مينيسوتا.


ماذا يفعل بيت نجريان عندما لا يستثمر؟ وإليك نظرة في تقرير وقت الفراغ لدينا "التجارة قبالة".


الإفصاحات اعتبارا من 12/19/17:


ألتابا، أك الصلب، أمريست النسر تجار الملابس، أمتروست، أناداركو البترول، علي بابا، بي بيليتون، بروكديل كبار المعيشة، سيتي بنك، إنسكو بلك، فورد، الأبجدية، إنتل، جيتبلو، جد، ماكريش، ماراثون النفط، نابور للصناعات، أوربيتال، أوراكل، بالو ألتو الشبكات، ستاربكس، جنوب النحاس، براعم المزارعين السوق، أت & أمبير؛ t، ويلز فارجو، الوزن مراقبات، زلف، زلف.


مخزون طويل: أبل، بنك أوف أميركا، باكل، كومكاست، كسك، ديزني، دولار تري، جنرال موتورز، جنرال ميلز، هاليبورتون، هومانا، آي بي إم، كوكا كولا، لولوليمون، ميرك، ميكروسوفت، ميكرون، نايك، بيبسي، عدد النوم، الهدف، تيمبور سيلي، أوبس، والغرينز، ويندي، ويسترن ديجيتال، ويلز فارجو.


يناقش المتداولون "تقرير المال السريع في منتصف المدة" خطة الضرائب وتأثيرها على مستقبل سوق الأسهم ومنحنى العائد.


ويجعل المتداولون رهانات كبيرة على ثلاثة اسهم رئيسية قبل الارباح الاسبوع المقبل.


يناقش تجار تقرير تقرير منتصف المدة أبحاث أرغوس البحثية في تويتر وما إذا كانت الآن فرصة لشراء الأسهم.


يناقش المتداولون في تقرير الهالفيتي بدء بي إم دبليو من ألبيمارل وما إذا كان الارتفاع في الأسهم هذا العام يمكن أن يستمر.


يناقش التجار "تقرير الهالفت" دعوة ويلس فارجو لشراء ديزني.


ويتحدث بيت نجريان عن تجارة أمد على أعلى مستوى لها خلال عقد من الزمان.


قضى بيت وجون نجريان اليوم مع أليك بالدوين لجمع 64،000 دولار لأبحاث مرض لايم.


مناقشة ما إذا كان الوقت قد حان لشراء يونيتيد كونتيننتال على تراجع، مع "سريع المال وقت النصف تقرير" الاخوة جون وبيت نجريان.


"المال السريع" تاجر بيت نجاريان الملعب إلى مكتب لماذا المستثمرين يجب أن تنظر في شراء جي بي مورغان.


تجار "المال السريع" غي أدامي وبيت نجاريان يناقشان نفيديا ضد أليرغان، على التوالي.

No comments:

Post a Comment